المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 19 أغسطس 2013

المراهقة السعودية عائشة البكري مارست الجنس مع 1000 شحص ولا اعرف والد جنيني

سعودية تعترف مارست نكاح الجهاد مع 1000 شخص ولا اعرف والد جنيني!

جراسا نيوز -

عادت المراهقة السعودية 'عائشة البكري' التي تبلغ من العمر 15 سنة الى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر الى سوريا للمشاركة في 'جهاد المناكحة' الذي دعا اليه الشيخ الوهابي محمد العريفي.

وقالت 'عائشة' وهي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض؟ أنها ذهبت الى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب الى اللة حسب ما تدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع 'الجهاديين' في سوريا.

وأكدت أنّها مارست الجنس مع أكثر من '1000' من 'المجاهدين' وأغلبهم من جنسيات جزائريّة وصوماليّة وباكستانيّة وأثيوبيّة وعراقيّة.

وقالت عائشة أنّها 'حامل' الآن لكنها لا تعلم من هو أب جنينها, حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً ورافقته الى داخل الحدود الإسرائيليّة' للقاء ضباط مخابرات من 'إسرائيل' يمدّون جبهة النصرة بالخطط العسكرية والسلاح و أفلام من الجو لتحركات القطعات العسكرية للجيش النظاميّ السوريّ .. و تضيف لقد مارست معه الجنس كما مع غيره على مدار ثلاثة أيام متتالية داخل الحدود 'الإسرائيلية' في فندق صغير الحجم تابع 'للجيش الإسرائيلي' بعد ما تزوجتهُ بحسب فتوى الشيخ العريفي الذي أجاز ذلك.

واستبعدت 'عائشة' تمكن تحالف جبهة النصرة وتنظيم القاعدة والدول الغربية و'إسرائيل' وتركيا والسعودية وقطر من هزيمة النظام في سوريا وأضافت أن اليأس أخذ يسيطر على 'الجهاديين' وقسماً منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم وبطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

هناك تعليقان (2):

  1. الله ياخذك ياغبيه رايحه تجاهدين ولا .........
    ماقول الا الرشرهه موب عليك على اللي خلوك تنقلعين لسوريا
    كان جاهدتي بمطبخ امك تطبخين وتنفخين قال ايش من معجبات العريفي
    يعنني مقدمه خدمه للجيش ماقول الا الله ياخذ هالأشكال بس

    ردحذف
  2. كلام عاري من الصحة وواضح انة من قبل رافضي شيعي نجس

    ردحذف