المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

حذر أطباء القلب في ألمانيا ان مخدرات الحفلات اكثر ضراراً للقلب

مخدرات الحفلات اكثر ضراراً للقلب

مخدرات الحفلات اكثر ضراراً للقلب

عرب كول/ حذر أطباء القلب في ألمانيا من خطورة المخدرات التي يتعاطاها الشباب بشكل جماعي في الحفلات التي ينظمونها فيما بينهم.
وقال الأطباء إن هذه المخدرات أصابت القلب بشكل بالغ لدى ثلاثة أشخاص بمدينة كريفيلد بولاية شمال الراين فيستفاليا غرب ألمانيا خلال أسابيع قليلة من تعاطيها.
وكشف استطلاع للرأي بين أطباء القلب في ألمانيا النقاب عن 37 حالة مشابهة في مناطق متفرقة بألمانيا حسبما أفادت مجموعة مستشفيات هيليوس في مدينة كريفيلد.
وجاء في بيان عن المجموعة أن أعمار المرضى الثلاثة المشار إليهم تتراوح بين 19 و 23 عاما وأن كلا منهم يعاني من حالة صحية متردية وأنهم يعانون ضيقا في التنفس وضعفا شديدا في قواهم وأنهم جاؤوا للمستشفى بتورمات نتيجة تجمع سوائل تحت الجلد وأنه لولا التدخل الصحي العاجل لأصيبت قلوبهم بإصابات شديدة ودائمة حسبما أوضح البروفيسور هاينريش كلوس،أخصائي القلب في مستشفى هليوس كريفيلد.
وأشار البروفيسور إلى أن المحادثات التي أجريت مع المرضى والفحوص والتحقيقات الطبية أظهرت أن جميع المرضى الثلاثة تعاطوا مخدرات لرفع حالتهم المزاجية أثناء حفلات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق