المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 8 يوليو 2013

تفاصيل المذبحة التي ارتكبتها قوات من الجيش المصري والشرطة المصرية

تفاصيل المذبحة التي ارتكبتها قوات من الجيش المصري والشرطة المصرية

‏اخبار فلسطين لحظة بلحظة‏

دعت جماعة الاخوان المسلمين الاثنين الشعب المصري إلى “الانتفاضة” ضد من يريدون “سرقة ثورتهم” وذلك بعدما سقط حوالى 40 قتيلا أمام مقر الحرس الجمهوري في القاهرة خلال تفريق تجمع لمؤيدي الرئيس الاسلامي المخلوع محمد مرسي.

وجاء في بيان نشره (حزب العدالة والحرية)، الجناح السياسي لجماعة الاخوان، على صفحته على الفيسبوك ان الحزب “يدعو الشعب المصري العظيم الى الانتفاضة ضد من يريدون سرقة ثورتهم بالدبابات والمجنزرات ولو على جثث الشعب”.



كما دعا الحزب “المجتمع الدولي والمنظمات والهيئات الدولية وكل أحرار العالم إلي التدخل لوقف المزيد من المجازر وإسقاط الغطاء عن ذلك الحكم العسكري كي لا تكون هناك سوريا جديدة في العالم العربي”.

من جانب اخر اعلن ان حصيلة اطلاق النار الذي قامت به القوات الامنية ضد مؤيدي مرسي فجر الاثنين بلغت 40 قتيلا.

وقال البيان “استيقظ الشعب المصري والعالم اليوم الإثنين 8 يوليو 2013 على أصوات طلقات الرصاص الحي ضد آلاف المعتصمين السلميين أمام نادي الحرس_الجمهوري وهم يؤدون صلاة الفجر في مذبحة بشعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى” .

واضاف “بلغ عدد الشهداء جراء هذه المذبحة التي ارتكبتها قوات من الجيش المصري والشرطة المصرية حتى كتابة هذا البيان ما يقرب من 40 شهيدا وهم في تزايد نتيجة لخطورة الإصابات ومئات المصابين معظمهم في حالات حرجة”.

وتابع “لم تستطع سيارات الإسعاف المتواجدة بالميدان وحدها نقل الشهداء والمصابين وقام الأهالي والمعتصمون بنقلهم إلى المستشفى الميداني للاعتصام بسياراتهم الخاصة ودراجاتهم البخارية”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق