المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 20 يوليو 2013

في العاصمه الاردنيه عمان موزع غاز يقيم علاقه غير شرعيه مع احد الارامل

موزع غاز يقيم علاقات غير شرعية مع أرملة وبناتها ويحملن منه
  

وقعت حادثه كبيره في العاصمه الاردنيه عمان تذهل لها العقول حيث اقدم احد موزعي الغاز على اقامه علاقه غير شرعيه مع احد الارامل خلال دخوله بيتها بسهوله حسب طبيعيه عمله.

وادت المعاشره لحمل الارمله الام ولم يكتفي موزع الغاز بالعلاقه الغير شرعيه مع الام بل اقام علاقه اخرى مع احدى بناتها والتي حملت ايضا منه وذلك حسب روايه احد محامي القضيه بل ولم يكتفي بذلك حيث سمحت له نفسه الشريره باقامه علاقه جديده مع الفتاه الثانيه من العائله حيث فض غشاء البكاره وحملت منه واشار المحامي انه حاول تزويج موزع الغاز بالفتاه الاولى الا انه اكتشف قيامه باقامه علاقات غير شرعيه مع كامل العائله ولاتزال القضيه منظوره امام القضاء.
ويضيف المحامي انه ‘لا شرع ولا دين ردع موزع الغاز الذي تمادى في اقامة العلاقات الجنسية مع نساء تلك العائلة، حتى تطورت الامور واقام علاقة جنسية مع الفتاة الاخرى، فحملت منه هي الاخرى’.

وتابع المحامي انه حاول بداية حل الموضوع، من خلال تزويجه احدى الفتيات، الا ان اكتشاف حمل الاخرى، اوقعه في ورطة كبيرة، مشيرا الى ان الاشخاص الاربعة موقوفين في السجن وان القضية ما زالت منظورة امام القضاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق