المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 12 يوليو 2013

قتل خمسة اشخاص من بينهم ضابط برتبة عميد في الشرطة العراقية اليوم

قتل خمسة اشخاص من بينهم ضابط برتبة عميد في الشرطة العراقية اليوم 

خمسة اشخاص في اعتداءات متفرقة

قتل خمسة اشخاص بينهم ضابط برتبة عميد في الشرطة في هجمات متفرقة الجمعة استهدفت مناطق متفرقة في العراق، بحسب ما افادت مصادر امنية وطبية عراقية.
 
وقالت المصادر إنه في قضاء الشرقاط(شمال العاصمة العراقية بغداد) اغتال مسلحون مجهولون ضابطا برتبة عميد في الشرطة فجر الجمع في قرية جميلة الواقعة الى الشمال من الشرقاط"، واضافت ان "العميد صبري عبد عيسى تعرض للهجوم عندما كان في طريقه لاداء صلاة الفجر في مسجد القرية"، واضافت ان "جثته وضعت في مستشفى الشرقاط".

واشارت المصادر الى انه "في بعقوبة(شمال شرق بغداد) اغتال مسلحون مجهولون عنصرا سابقا في الشرطة امام منزله وسط قضاء المقدادية في شرق بعقوبة"، واضافت ان "احد عناصر الصحوة قتل واصيب شخص اخر بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة على سيارة مدنية في منطقة زاغنية الواقعة الى غرب بعقوبة".
   
ولفتت المصادر الى انه "في الموصل(شمال بغداد) قتل شرطيا واصيب اخر بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدف دوريتهم في ناحية القيارة في جنوب الموصل"، وتابعت "قتل مدني بانفجار عبوة لاصقة على سيارة مدنية في حي الصحة في غرب الموصل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق