المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 23 يوليو 2013

الجمال والموضة كارولينا كوركوفا هذه هي أسرار جمالي وشبابي

كارولينا كوركوفا هذه هي أسرار جمالي وشبابي؟


تلفزيون جنين - - السبت 20 / 07 / 2013 - 01:38 مساءً


تلفزيون جنين : بما أن كارولينا كوركوفا الوجه الإعلاني لدونا كاران، فهي تعلم مدى أهمية وجود نظام غذائي ورياضي يضمن جمالها ورشاقتها، وقد كشفت مؤخراَ بعض النصائح والأسرار عن كيفية الحفاظ على نعومة بشرتها وشبابها.

في مقابلة مع مجلة "ألور" في الآونة الأخيرة قالت كارولينا: "أنا أتعامل مع امرأة روسية تعتني بوجهي منذ تسع سنوات. إنها حقا تنظف كل المسام وتضع الأقنعة لوجهي والكثير من أنزيمات الفواكه التي تغذي البشرة".

كارولينا تشتهر بالكثير من الصفات، من بينها شفتيها المذهلتين التي قالت أنها تعتني بها فقد بإستخدام زيت جوز الهند النقي. وتعتبر العارضة الحسناء أن جسمها مهم للغاية بالنسبة لها لا سيما وأنه رصيدها الذي يتيح لها أن تبقى ضمن المنافسة الصعبة والقوية جداً في عالم الأزياء.

وقالت: "عندما يكون لدي عرض أو حدث مهم، أحب أن أمارس القليل من التمارين الرياضية وأشرب الكثير من العصير المصنوع من المواد العضوية وأعتمد نظام غذائي صحي ونظيف. كما إنني أمارس التمارين الرياضية التي تمتزج بالموسيقى والمرح إضافة إلى القفز على الحبل".

وأضافت كوركوفا أنها تصطحب معها مدربها الخاص في رحلاتها وأعمالها لأنها لا تكتفي بممارسة التمارين الرياضية المملة.

وعندما سُئلت عن نوع المنتج الجمالي الذي لا تغادر المنزل من دونه قالت:'' أنا أحب الماسكارا، وعادة أستخدم الماسكارا التي تعطي سماكة للرموش أولاً، ثم أضع المزيد من نوع آخر أقل سماكة، فأشعر بأني أكثر إثارة على الفور. كما أنني أحب وضع خط كحل أسود من "ماك" أو "شانيل" داخل عيني، إضافة الى القليل من البودرة الملونة على حواجبي".

وأضافت: "حبي الكبير في الآونة الأخيرة هو أحمر الشفاه، خصوصاً بعد ولادة إبني توبين. تعلمت أن أحمر الشفاه هو المستحضر الأسرع والأسهل الذي يجعلني أشعر بأنوثتي فوراً من دون أن أهتم بشعري أو وضع أي مستحضرات تجميل أخرى على وجهي".

وقالت كوركوفا إن نوعها المفضل من أحمر الشفاه هو "تشيلي" من "ماك" بلون البني المحمر أو البرتقالي المتدرج الذي يناسب فصل الخريف.

وقد شوهدت كارولينا في نيويورك، مؤخراً، بأسلوبها الأنيق كالعادة، فكانت ملابسها التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مثالية وتتماشى مع أحدث صيحات هذا الموسم

0 التعليقات:

إرسال تعليق