المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 1 يوليو 2013

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية إمرأة من الخليل تستخدم اطفالها لتهريب المخدرات

إمرأة من الخليل تستخدم اطفالها لتهريب المخدرات .

الإثنين | 01/07/2013 - 11:54 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية - اعتقلت الشرطة الاسرائيلية الليلة الماضية امراة من الخليل حاولت تهريب مخدرات من الاردن الى الضفة.
وأفادت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري أنه "في اعقاب وصول معلومات استخباراتية مفادها محاولة تنفيذ عملية تهريب حبوب مخدرات من مادة ً الاكستزي ً على يد امراة فلسطينية من سكان الخليل، عبر طريق جسر ًاللنبيً، قامت قوات من مخبري وحدة مكافحة الجريمة المركزية ً اليمار ً في لواء يهودا والسامرة بنصب كمين للمشتبهه منتظرين قدومها ومترصدين اياها بالجسر".
واضافت "تم توقيف الامرأة وبرفقتها 5 من اطفالها البالغين من العمر حوالي،"12,10,7,4,1" اعوام، للفحص والتفتيش الا انه لم يتم العثور على غرض ما مشتبه"، الا ان سلوك  وتصرفات بدرت من الاطفال اثارث شكوك المخبرين الذين ما لبثو ان قامو بالتفتيش على الاطفال الكبار، الطفلة البالغة من العمر حوالي 12 عاما والطفل البالغ من العمر حوالي 10 اعوام حيث تم العثور بحوزتهما على 2200 من حبات مخدر ً الاكستزي ً .

واشارت الى انه تم اعتقال الام، في حوالي سنوات الثلاثينات من عمرها، واحالتها للتحقيقات في وحدة التحقيقات المركزية بينما تمت احالة الاطفال لعهدة ومواصلة عناية عائلتهم بالخليل والتحقيقات ما زالت جارية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق