المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 6 يوليو 2013

برنامج المحادثات الصوتيه اول فور توك All4Talk Messenger

All4Talk Messenger

مهم جدا!

يجب أن تقرأ بعناية البنود والشروط التالية قبل استخدام هذا البرنامج. استخدامك لهذا البرنامج يشير إلى موافقتك على اتفاقية الترخيص هذه والنص الضمان.
ويؤكد للمالك والشركة وإدارة البرنامج امام القانون انك قد وافت على جميع الشروط الموجودة والموثقة هنا ، ولايسمح لك بالوصول إلى الاشتراك أو استخدام البرنامج الخاص بنا إلا بعد الاتفاق على ما يلي:

حيث العضوية

SOFTWARE LICENSE PRODUCT

حماية جميع إصدارات البرنامج من قبل قوانين حقوق النشر والمعاهدات الدولية لحقوق النشر، فضلا عن غيرها من قوانين الملكية الفكرية والمعاهدات.
الخاصية الوحيدة ينتمي إلى الحرف التجارية.  لا ينبغي أن تكرر البرناج أو بيعه أو توزيعه أو الاستفادة بأي شكل من الأشكال غير الوارد وصفها هنا بدون موافقة خطية مسبقة من المالك والشركة والأطراف المهتمة بتراخيص البرمجيات لغير الاستخدام الشخصي الاتصال بالإدارة او رجال الأعمال المختصين في

http://www.All4Talk.com

منح الترخيص

تمنحك هذه الحقوق التالية:

التثبيت والاستخدام. يجوز لك تثبيت واستخدام عدد غير محدود من النسخ من البرنامج.

الاستنساخ والتوزيع. استنساخها وتوزيعها على عدد غير محدود من النسخ من البرنامج، على أن يكون كل نسخة صحيحة وكاملة، بما في ذلك جميع حقوق النشر وإشعارات العلامات التجارية، ويجب أن يرفق بها صورة من هذا.

ويمكن توزيع نسخ من البرنامج كمنتج مستقل أو تضمينه مع المنتجات الخاصة بك طالما لا يباع البرنامج أو تضمينه في المنتج أو الحزمة التي تنوي الحصول على مزايا من خلال إدراج البرنامج.

 يتم تضمين البرنامج في أي حزم مجانية أو غير ربحية أو المنتجات.

القيود

يجب عليك المحافظة على كافة إشعارات حقوق النشر على كافة نسخه وحدود البرنامج ومحتواة وعلى الهندسة البرمجية، ولا يحق لك تفريغ، او التفكيك والتغيير (إضافة أو حذف أو تعديل) الموارد في الجمعية المترجمة.

ومن حق المهندس العامل على تطوير البرنامج تحت اشراف الإدارة وهو الموضف من قبل ادارة البرنامج فقط ،  فك البرنامج والتطوير على محتوياتة والاضافة عليه ،  إلى الحد الذي يسمح صراحة مثل هذا النشاط بموجب القانون المعمول به على الرغم من هذا القيد , ويغرم من يقوم بهذا العمل او التخريب في نوع المنتج او اي من انواع الإصدارات الخاصة بنا او تغير الصلاحيات والتراخيص غرامة مالية ويطالب قانونياً

تأجير

 الإستئجار أو تأجير أو إقراض للبرنامج ومحتواه.

عدم وجود ضمانات

مالك هذا البرنامج صراحة لايعطي أي ضمانات للبرنامج ومحتواه. نحن نوفر لك البرنامج ومحتوياتة وخدماتة وتوابعة ذات الصلة "كما هي" أي كمان تراها وهية قابلة للتحديث والتطوير, دون ضمان  لأي نوع من المشاكل ، سواء كانت صريحة أو ضمنية، او مادية ,او شخصية , بما في ذلك ، دون حصر، دون الضمانات الضمنية أو الرواج، والملائمة لغرض معين، أو عدم الانتهاك. وخطر سوؤ الإستخدام أو أداء البرنامج .

إنك توافق صراحة على استخدام برنامج (All4Talk) على مسؤوليتك الشخصية. بدون اي ضمانات مني كمالك للبرنامج ولا من إدارة البرنامج ولا من الشركة القائمة على البرنامج ، بدون شروط أوتعهدات نهائياً - صريحة أو ضمنية، قانونية أو غير ذلك - بما في ذلك على سبيل المثال ، الجودة والمتانة والأداء , او اسلوب الإدارة ، والدقة  أو الموثوقية أوعدم التعدي أو البيع أو الملائمة لغرض معين أو إمكانية استعمال الأعمال التجارية المركبة على البرنامج أو المفترضة من قبل إدارة البرنامج . مستثناة كل هذه الضمانات والإقرارات والشروط والتعهدات. وإدارة البرنامج من المالك والشركة والموضفين والمبرمجين لايضمنون أن برنامج (All4Talk) سوف تلبي متطلباتك ،  أو أن برنامج (All4Talk) سوف يكون غير منقطع،ولا ملتزمة زمنيا، أو خالية من الأخطاء؛

نحن لسنا المسؤولين نهائياً عن الأضرار

ولا يجوز بأي حال : أن يكون "مالك" هذا البرنامج والشركة والإدارة , مسؤول عن أي أضرار خاصة أو تبعية أو عرضية أو غير مباشرة من أي نوع (بما في ذلك، أضرار ناجمة عن خسارة او أرباح الأعمال أو انقطاع الأعمال، وفقدان المعلومات التجارية، أو أية خسارة مالية أخرى) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا المنتج (All4Talk) .


حتى لو كان المالك اوالشركة لهذا البرنامج (All4Talk) على بينة من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار والعيوب ممكنة كونه برنامج وقابل للتطوير .

(All4Talk) هو منتج مجاني. ويمكن استخدامه مجانا. * ولكن * بعض الخدمات التي يقدمها هذه المنتج او البرنامج ليست مجانية ومنها

                                                                                                                                            ·صبغ الاسماء ولها عدة الوان وبأسعار مختلفة

                                                                                                                            ·صبغ الغرف ولها عدة اسعار حسب اللون  والعدد المطلوب

                                                                                                                                                                                ·الأعلام وغيرها

ويتم توفير أسعار هذه الخدمات لاستخدامها  على موقع


http://www.All4Talk.com.


إدارة البرنامج لها جميع حقوق البدء في فرض رسوم على استخدام هذا المنتج أو أي خدمات مرتبطة به في أي وقت دون سابق إنذار باستخدام هذا البرنامج، فإنك توافق على جميع هذه الشروط ولا يحق لك الإعتراض على شروط هذا الترخيص.

(أ) التسجيل / ACCOUNTS


1A. عند التسجيل، فإنك توافق على أن أية معلومات تقدمها هي حقيقية وصحيحة.

2A. يمكنك إنشاء حسابات متعددة. ولكن إذا أزيلت من هذه الخدمة، لا يحق لك بعد الآن إنشاء حسابات أو الوصول إلى الخدمة بعد ذلك.

3A. ننصحك بتغيير كلمة المرور الخاصة بك في كثير من الأحيان لأسباب أمنية. All4Talk.com لا تتحمل المسؤولية عن أي كلمات المرور التي يتم اختراقها أو سرقتها ، أو فقدانها.

4A. يمكن الوصول غير المصرح به إلى (All4Talk) يؤدي إلى إنهاء حسابك  / أو إتخاذ الإجراءات القانونية حسب القانون الدولي لهذة اللأمور.

5A. يجب أن تكون على الأقل 18 سنة من العمر على استخدام (All4Talk) أو التسجيل للحصول على حساب. إذا كنت تحت سن 18 سنة، يجب أن يكون لديك موافقة والإشراف المباشر في كل وقت من الاهل (الوالدين).

6A. هل تقبل المسؤولية الكاملة عن أي اتهامات بموجب حسابك.

7A. لا يمكنك تسجيل اسم مستخدم آخر الأعضاء. أيضا، لا يمكنك تسجيل أسماء التي هي المبتذلة، الهجوم، او اسماء خادشة للحياء العام , أو أي علامة تجارية / حقوق الطبع والنشر.

8A. يملك المالك او الشركة الحق في تعليق أو إنهاء أي حساب دون إشعار بذلك.

9A. يجوز لأي عضو الذي تم إنهاء حسابه لا يمكن الوصول إلى خدمة All4Talk.com / سوفت وير إلا بإذن مباشرة من القسم التقني او الإدارة . أيضا، لايمكن للأعضاء الفاعلين تفعيل او عمل اسماء مثل الذين تم إزالتها من الخدمة او السيرفر لأنها تكون عائدة لإدارة البرنامج .

(ب) محتويات

1B. أي محتوى من الصفحة الرئيسية All4Talk.com ليس لاستخدامها أو تحميلها في أي شكل من الأشكال دون إذن خطي .

2B. ستتم إزالة أية معلومات شخصية او اسماء لأعضاء قد تشعر الإدارة انها تنتهك قوانين حقوق الشركة والنشر، وذلك مباشرة (إذا لزم الأمر) دون سابق إنذار.

3B. لك  الحق في بث، تحميل، أو استخدام أي شيء,النسخ التي تقدمها أو توزيع في ردهات (All4Talk) / الغرف كما يريد. من الصور السمعية الصوتية، دردشة نصية، أو تسجيل الفيديو , عدى الإباحة والتعرض للأديان السماوية والكتب السماوية والأنبياء والرسل.

4B. الإدارة  يحق لها مراقبة أي محتوى (الجميع) وعلى خدمتهم. وما يستجد من أعمال محتواها غير مناسب سيتم ازالتها.

5B. يمنع منعا باتا فتح غرف إباحية للخدش بالحياء العام (للبالغين) , ويمنع منعا باتا استخدام نظام الكاميرا في الإباحة وخدش الآداب العامة، ولا يسمح بالنطق بعبارة الإباحة وقلة الأدب وخدش الآداب العامة في الغرف العامة والأقسام العامة  وسوف يحضر ويطرد ويمنع من دخول البرنامج نهائياً من قبل إدارة البرامج  . إدارة البرنامج والشركة ليست مسؤولة عن أي من الخسائر المالية أو المادية أو المعنوية التي دفعا او تكفل بها (المشترك) المستخدم الذي يقوم بأي شيئ مما ذكر ولا يحق له مطالبة المالك ولا الشركة ولا الإدارة بأي شيئ .

(ج) شروط

1C. هل توافق على أن أي شيء تقوم بتحميلة واستخدامة من البرامج التي تقدمها الشركة يتم استخدام على مسؤوليتك الخاصة.

2C. لا تستطيع الشركة التجارية أن تكون مسؤولة عن أي أضرار تسبب ضد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو لك.

3C. يمنحك المنتج (البرنامج) الحق في استخدام أي من المعلومات كما تشاء عند التسجيل حسابك (أ).

4C. ويضمن البرنامج (All4Talk) مضاد فيروس مجانا فقط عند التحميل من الصفحة الرئيسية الرئيسي (www.All4Talk.com).

5C. على الرغم من التطويرات والأعمال سنستقبل اقتراحات منكم لكيفية البرنامج وكيف يمكن أن يكون أفضل، فإنه قد لا يلبي الاحتياجات الخاصة بك / تريد الشركة فقط إضافة ميزات جديدة على النحو الذي تراه مناسبا.

6C. أنت توافق على الالتزام من جانب أي دولة، والمحلية، والقوانين الوطنية / الدولية الخاصة بدولتك او بلدك.

7C. "يمنع منعا باتاً" فتح غرف أو أقسام لسب وتحقير وإزدراء "الأديان السماوية" "والكتب السماوية" وعدم التعرض "للأنبياء والرسل" جميعاً دون استثناء في سوؤ  وعدم التعرض لزوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم , والصحابة من النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأي اساءة او كلام يقلل من شأنهم , وسيعاقب كل من يقوم بهذا العمل يحضر وطرد ومنع من قبل البرنامج والادارة  , وإدارة البرامج ليست مسؤولة عن أي خسائر مالية أو مادية أو معنوية تقع على عاتق المشترك (المستخدم) ولا يحق له المطالبة بتعويض ولا بشيئ نهائياً من ادارة البرنامج .

8C. نحن لا تشجع الإباحية على خدمتنا، وسوف نبذل قصارى جهدنا لوقفه. ونتميز عن غيرنا بهذا على شبكة الانترنت، وسوف نكون قادرين على وقف كل محتوى للبالغين ( ادولت ). ونحن غير مسؤولين عن من يقوم بأعمال الإباحة.

9C. عند استخدام أو تنزيل هذا البرنامج في أي وسيلة، فإنك توافق على عدم تعديل أو تكييف أو ترجمة، هندسة البرمجة،او فك، أو محاولة اكتشاف شفرة المصدر من هذا البرنامج.

(د) الإشعارات

1D. أنت توافق على إبلاغ الشركة من مؤامرات او أي انتهاك تراها.

2D. يجب إخبار أحد الموضفين عن  المؤامرات والأعمال أو أي تهديدات ضد نفسك، أوأعضاء أخر، حتى لو من والمتطوعين، أوالموظفين، أو
(All4Talk) الإدارة.

(ه) نشر مواد

على مستخدمي برنامج (All4Talk)، لا يمكنك استخدامها في الطرق التالية:

1E. تهديد أو مضايقة، أي عضو، او المتطوعين، أو الموظفين ولا يحق لك ان تجعلهم  يشعرون بعدم الارتياح.

2E. نشر أي، هجوم ضار، للأديان , الرسل , الكتب السماوية ، الفاحشة ، والتحامل، الجنسي، أو محتوى للبالغين.

3E. توزيع المواد الإباحية ، ومواقع الكبار، أو صور عارية.

4E. إرسال الفيروسات، التروجن , والملفات الضارة، أو أي نوع ملف ضار.

5E. لا يمكنك تغيير أو تعديل  إعدادات أي ملف أو جزء من برنامج (All4Talk).

(و) اتفاقية القبول

1F. عن طريق تحميل وتركيب واستخدام برنامج (All4Talk) فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط للعضوية.

2F. كما أنك توافق على أن يبقى ما يصل إلى الآن، والالتزام مع أي إضافات أخرى إلى "شروط العضوية" الأعمال الشركة والاتفاقيات الي تنص عليها الشركة.

3F. إذا كنت لا توافق على شروط العضوية لهذه الخدمة، لا يحق لك استخدام هذه الخدمة (البرنامج) .

4F. أي انتهاك لهذا الاتفاق يؤدي إلى تعليق الحساب، إنهاء الخدمة،  / أو العزل من الخدمة، او وقف الحساب نهائياً وحضرك من الدخول للبرنامج .

5F. تكون على علم بأننا لا نزال في فترة نحتاج بها للتطوي على شكل يومي، والعديد من الملفات قد نقوم  بتحديثها أثناء إعادة تشغيل , ونحن نقوم بالعمل على تفهمكم ومرحبا بكم في برنامج

(All4Talk).

http://www.All4Talk.com
حقوق الطبع والنشر © 2013 من قبل http://www.All4Talk.com 
جميع الحقوق محفوظة


0 التعليقات:

إرسال تعليق