المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 25 يوليو 2013

عاجل انتحار الفتاة نسرين جمال جمعة 18 عاما بسبب رسوبها في الثانوية العامة 'التوجيهي'

نتائج التوجيهي السيئة: انتحار فتاة و وفاة شاب ومحاولة انتحار وإصابة طالب بالضفة وغزة

الخميس | 25/07/2013 - 04:15 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  اعلنت اليوم الخميس نتائج امتحان الثانوية العامة في كافة محافظات الوطن، وكانت الفرحة قد عمت ارجاء المدن الفلسطينية لمن استقبل خبر نجاحة، اما غصة هذه النتيجة كانت لمن تلقى خبر رسوبه بالتوجيهي.
وقد أقدمت فتاة من بلدة بيت ليد شرق طوكرم على الانتحار شنقا بسبب رسوبها في الثانوية العامة 'التوجيهي'.
وقالت محلية وأمنية إن الفتاة نسرين جمال جمعة (18 عاما)، وجدت مشنوقة في منزلها، ونقلت بسيارة إسعاف تابعة للهلال الأحمر إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي، إلا أنها فارقت الحياة بعد خمس دقائق من وصولها.
كما أصيب طالب في الثانوية العامة بجروح خطيرة جراء إطلاق النار في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة.
وأفادت مصادر طبية بأنه تم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا ووصفت جروحه بالخطيرة.
وفي نفس السياق توفي شابٌ غزي، إثر إطلاقه النار على نفسه في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بسبب رسوبه في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي".

وقالت مصادر صحفية ومحلية: "إن الشاب محمد نضال زقول (18 عاماً) توفي بعد إطلاقه النار على نفسه، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، نُقل على إثرها لمستشفى كمال عدوان، وفارق الحياة في المستشفى.
وكما حاولت فتاة غزية، الانتحار فور اعلان النتائج وألقت بنفسها عن سطح منزل عائلتها، في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن الفتاة "ر.ز"  البالغة 18 عاماً، ألقت بنفسها عن الطابق الثاني من منزل عائلتها، وتم إنقاذها ونقلها لأحد المستشفيات، واصفةً حالتها بأنها متوسطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق