المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 30 يونيو 2013

وسن الربيعي انا العراق والعراق انا

جنسيتي عــراقيه . انا عراقيه

جنسيتي عراقيه . انا عراقيه




أنا هي الشامخة العراقية 
أنا بنت بغداد والناصرية 
أنا بنت الموصل والبصرة والفلوجة الأبية 
أنا في قلبي بغدادية 
وفي روحي بصراوية 
وفي شجاعتي فلوجية 
أنا بنت العراق الأبية 
أنا بنت أشور والحضارة السومرية 
أنا بنت بابل و أور و أصلي أثورية 
أنا جدي علي وأمامي أمام الأعظمية 
أنا سنية وشيعية وصبية و مسيحية 
أنا عربية وكردية وتركمانية 
أنا بنت العراق الأبية 
أنا من قلت للمحتل لا 
و بقيت طول عمري مرفوعة الرأس ونشمية 
أنا هي الماجدة العراقية 
أتا اعيش على هوى بغداد 
وأعشق نخل البصرة العالي 
و قلبي يهوى ديالى وتكريت و الكوفة والسليمانية 
أنا بنت دجلة والفرات 
سيبقى رأسي دائما مرفوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق