المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 22 يونيو 2013

بالطول بالعرض محمد عساف يهز الارض الف مبروك

محمد عساف ... الحنجرة الذهبية يقرع بصوته ملايين المستمعين

وكالة الحرية الاخبارية - ينتظر الملايين من الشعب الفلسطيني والعربي قرع الصوت الذهبي للفنان الفلسطيني محمد عساف ابن اللجوء الفلسطيني وصاحب الإرادة والطاقة والمهارة الشبابية الفلسطينية، ما يفرحهم بحصول عساف على لقب محبوب العرب.
وعساف يتنظر الحس والرأي العربي الفلسطيني الصائب في التصويت له على الرقم "3" ليتوج بلقب " ارب ايدول" الذي حلم به ورفع صوت فلسطين عاليا من خلاله.
المتسابق الفلسطيني محمد عساف من مخيم اللاجئين في خان يونس بقطاع غزة يبلغ من العمر 23 سنة ويدرس الصحافة وتنبأ له العديد من الصحف العالمية والعربية بمستقبل مشرق في عالم الغناء سواء فاز بلقب البرنامج أم لم يفز.
وقال عساف إنه يشعر بمسؤولية جسيمة بتمثيل الشعب الفلسطيني في هذه المسابقة الفنية. وأضاف لوكالة (رويترز): "بالفعل انه لشيء رائع هذه الوقفة الرائعة من أبناء شعبي في ظل الظروف السياسية الصعبة والظروف القاهرة وظروف الاحتلال التي يعانيها شعبي منذ زمن طويل".
وتابع "انا ابن هذا الجيل .. عايشت انتفاضة الاقصى عام 2000 وعانيت مع هذا الشعب وعشت .. بعض الصحف قالت عني انه وحد الفلسطينيين بصوته .. هذا شرف كبير لي واتمنى فعلا ان تتحقق الوحدة".
كما ذكر عساف أن رحلته الطويلة من قطاع غزة إلى مصر لحضور الاختبارات الأولى للمسابقة والصعوبات التي واجهته في الطريق كانت فعلا تستحق العناء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق