المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

مطعم يقدم الطعام مجاناً فقط للفتيات الجميلات شاهد الفيديو والصور

مطعم يقدم الطعام مجاناً للجميلات فقط !


يقال إن الجمال يمنح صاحبه امتيازات عديدة تجعله يكون متميزاً أينما ذهب، ومن هنا استغل أحد المطاعم الفتيات الجميلات لاستقطاب المزيد من الزبائن عبر وجبات مجانية للحسناوات.

يستغل المطعم اليوم العالمي للمرأة لجذب المزيد من الزبائن
يكفي أن تكوني جميلة حتى تتناولي الطعام بالمجان في هذه السلسلة من المطاعم البرازيلية التي تقدم الوجبات السريعة.

يثير هذا الإعلان مشاعر التمييز في البداية، ولكنه في الواقع عكس ذلك تماماً لأن المطعم البرازيلي “سبوليتو” يهدف من وراء هذه الدعاية إلى تعزيز ثقة المرأة بنفسها عبر إعفاء كل امرأة تعترف بجمالها من أن تدفع ثمن وجبتها في المطعم، وفقاً لما ذكره موقع “مشابل” التقني.

ويفسر الموقع أن كل زبون أنثى تعفى من دفع ثمن وجبتها طالما استطاعت الإجابة عن السؤال، “هل أنت جميلة؟”، وهي تنظر في المرآة التي يعطيها لها محاسب الصندوق.

ويعتبر الموقع أن هذا المطعم لم يستخدم هذه الحملة لتعزيز ثقة المرأة بنفسها تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس (أيار)، بل وسيلة للتحايل على هذه المناسبة بهدف الترويج للمطعم.

يشار إلى أن تجربة المطعم تشكل جزءاً من الاتجاه السائد أخيراً من قبل الشركات التجارية لإدخال المرأة في الحملات الدعائية، ففي أبريل (نيسان) أصدرت شركة “دوف”  حملة “الجمال الحقيقي” الذي يطلب من النساء وصف أنفسهن أمام رسام ليرسمهن، ثم مقارنة الصورة المرسومة مع شكلهن في الحقيقة. وأصبحت هذه الحملة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.



0 التعليقات:

إرسال تعليق