المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 23 يونيو 2013

بقلم : الدكتور وليد خالد القدوة محمد عساف ثروة قومية للشعب الفلسطيني

محمد عساف ثروة قومية للشعب الفلسطيني

وكالة الحرية الاخبارية -

  فلسطين تنتصر وتحقق انجازاً تاريخياً هاماً في المجال الفني بفوز الفنان الفلسطيني المبدع محمد عساف بلقب محبوب العرب ... عساف ابن غزة هاشم الذي خرج الى لبنان من وسط الحصار والظلم والقهر والاضطهاد ليقول للعالم اننا شعب المبدعين والمتميزين الذين يحملون اسمى رسالة انسانية لكل شعوب العالم .. رسالة المحبة والسلام لكل الشعوب المقهورة في العالم .
عساف ... تم تعيينه بعد الفوز باللقب سفيراً للنوايا الحسنة للاجئين الفلسطينيين من قبل الامم المتحدة .... كما تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لفلسطين من قبل الرئيس ابو مازن ومنحه امتيازات دبلوماسيه خاصة.
عساف .. يستحق هذه الالقاب وأكثر .. لأنه وضع فلسطين على الخارطة الفنية العربية والعالمية وهذا انجاز عظيم للشعب الفلسطيني المقهور ... لذلك اقول لصناع القرار في فلسطين يجب الاهتمام والرعاية بهذا الفنان الفلسطيني المبدع لأنه يمثل ثروة قومية للشعب الفلسطيني .
الفنانون في العالم العربي كانوا يشكلون مصدراً هاماً للدخل القومي لبلادهم ... بغض النظر اتفقنا معهم ام اختلفنا ... فالمغنية المصرية الشهيرة ام كلثوم التي اعتبرت من افضل 50 شخصية مصرية في القرن العشرين كانت تطوف كل دول العالم من اجل جمع الاموال من حفلاتها الغنائية لدعم صمود الشعب المصري الشقيق ... والكثير الكثير من الفنانين العمالقة كان لهم دور وطني بارز ومؤثر في دعم دولهم وشعوبهم .
تحية من الاعماق لمحمد عساف رائد الغناء الفلسطيني ...
تحية من الاعماق لمحمد عساف الذي وحد جميع الفصائل الفلسطينية ...
تحية من الاعماق لكل مبدع ومتميز فلسطيني يسعى لرفع اسم فلسطين عالياً خفاقاً في كل المجالات والميادين ...
تحية من الاعماق لكل من ساهم في دعم الفنان محمد عساف خلال مسيرته الطويلة والشاقة في برنامج محبوب العرب ..
وان شاء الله يستمر شعبنا في انجاب المبدعين والمتميزين .. ومعاً وسوياً نحو القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين الابدية .

بقلم : الدكتور وليد خالد القدوة

0 التعليقات:

إرسال تعليق