المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 19 يونيو 2013

ودّعت قرية ملقوطة الطفل عبدالمحسن وإيقاف 5 متهمين بقتله

«ملقوطة» تودِّع الطفل عبدالمحسن.. وإيقاف 5 متهمين بقتله

الطفل الضحية

"الانباء السعودية"متابعة" ودّعت قرية «ملقوطة» التابعة لمحافظة أبو عريش أمس بكل حزن وأسى الطفل عبدالمحسن حمود، ودفنت جثته الطاهرة في مقابر القرية، حيث تم استلام الجثمان من قبل والده أمس الأول وتم تغسيله وتكفينه في مغسلة أبو بكر الصديق الخيرية بجازان.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جازان العقيد عوض القحطاني بأن إجراءات تسليم الجثة انتهت بالأمس لكن التحريات لكشف كامل تفاصيل الجريمة لا تزال مستمرة، حيث يوجد خمسة أشخاص موقوفين بسبب هذه الجريمة. وقال إن هناك تفاصيل تظهر باستمرار تغير مجرى التحقيق، وذكر أنه ليس صحيحًا أن يكون المتهم في القضية شخص واحد فقط، بل هناك أكثر من شخص، مشيرًا إلى أن التحقيقات ستظهر كافة التفاصيل في حينه.

وكانت شرطة مركز الريان عثرت في قرية ملقوطة على جثة الطفل عبدالمحسن الذي افتقدته أسرته إثر تأخره في العودة للمنزل مساء السبت الماضي، وروى والد الطفل قصة فقدان ابنه حتى العثور عليه ميتًا، وقال: «خرج عبدالمحسن في الثانية عشرة من مساء يوم السبت الماضي، وافتقدته والدته عند الساعة الواحدة ليلاً، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني فبحثنا عنه طويلاً، ولما لم نعثر عليه حتى الثانية والنصف صباحًا، تقدمت ببلاغ لشرطة الريان»، مضيفًا أن الشرطة عثرت على ابنه جثة هامدة على سطح غرفة مهجورة خارج القرية و لا يعلم كيف وصل إليها».

ونقل المدير العام للتربية والتعليم في منطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي تعازي سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله لأسرة الطالب المتوفى عبدالمحسن.

وأعرب الحارثي عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الطالب داعيا الله له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان.

وقال: «إن المصاب مشترك، والجميع يشعرون بالحزن والأسى تجاه أحد أبناء الأسرة التعليمية في منطقة جازان».
وكان الحارثي زار أسرة الطفل عبدالمحسن برفقة المستشار التعليمي عبداللطيف علاقي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق