المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 31 مايو 2014

اسرائيلية تمارس الجنس والدعارة مع طلاب المدارس وتنقل لهم مرض الايدز

 أربعينية.. إسرائيلية مصابة بالايدز تمارس الجنس

عاهرة أربعينية.. إسرائيلية مصابة بالايدز تمارس الجنس مع كامل طلاب إحدى المدارس باسرائيل

 رام الله - دنيا الوطن

كان سرها المفضوح معروفا لدى جميع طلبة المدرسة التي تردد عليها لاكثر من عاميين ومارست الجنس مع جميع طلبتها تقريبا غالبيتهم دون وسائل حماية وبقي الحال على ما هو عليه حتى ثارت شبهات بإصابتها بمرض الايدز وتحمل فيروس "HIV" ما اثار حالة من الهلع الشديد أدت في النهاية الى فضح قصة العاهرة الأربعينية التي استهدفت "بنشاطها" طلاب مدرسة جنوب إسرائيل.

ونقل موقع "يديعوت احرونوت" العبري يوم الخميس عن إحدى تلميذات المدرسة وتبلغ من العمر 13 عاما قولها "تبادل التلاميذ فيما بينهم رسائل مصورة عبر "واتساب" وكذلك صوروا افلاما توثق ممارستهم الجنس مع العاهرة ووزعوها فيما بينهم لقد كان الجميع داخل المدرسة على علم ودراية بما يجري وكان جميع الأولاد يذهبون لإجراء فحص الايدز".

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية العاهرة بتهمة ممارسة الجنس مع فتية تحت السن القانونية ونشر المرض، وستطلب الشرطة من المحكمة إجبار "العاهرة" على الخضوع لفحص "الايدز" وذلك لعدم وجود أية أعراض أو إشارات خارجية تدل على إصابتها بهذا المرض لكن تحقيقات الشرطة أثبتت بان المعنية "معروفة" لدى السلطات المعنية وإنها اعتادت القول بأنه تمارس الجنس مع كثيرين بمن فيهم صغار السن "تحت السن القانونية".

وتحدثت إحدى تلميذات المدرسة للموقع الالكتروني ووصفت حالة الذعر الكبيرة التي سادت المدرسة بعد أن ظهرت على احد الفتيان ممن مارسوا الجنس مع "العاهرة" أعراض الدوخة والتقيؤ وبعد أن علم بإصابته بمرض الايدز هرع للطبيب لإجراء الفحوصات.

وأضافت التلميذة "لقد قالوا للتلميذ وأصدقائه بضرورة إجراءهم الفحوصات الطبية ما أثار رعبهم وفي النهاية والحمد لله ظهرت النتيجة ولم يكونوا مصابين لا يوجد تلميذ او شخص في هذه المدرسة لم يمارس معها الجنس وهناك أولاد صغار مارسوا معها وهي لم تطلب منهم نقود وتكتفي فقط بنقود تكفل عودتها إلى منزلها "مواصلات" لقد حضر الأولاد إلى المدرسة حاملين معهم الحامي الذكري "كوندوم" لأنهم كانوا ينطلقون إليها من المدرسة".

وقال قائد مركز الشرطة الاسرائيلية في المنطقة التي تحفظ الموقع الالكتروني عن تحديدها أو ذكر اسم المدرسة بان الأمر يتعلق بتحقيق غير مسبوق "نشتبه بإقامتها علاقات جنسية مع عدد كبير جدا من "القصر" وهي ألان في مرحلة التحقيق من وضعها الصحي وهناك طاقم تحقيق خاص يعمل على مدار الساعة وبالتعاون التام مع عائلات وأولياء أمر الفتيان ومؤسسة "مدينة دون عنف" ونتوقع القيام بتحقيقات إضافية ونتوقع تعاون كافة الأطراف معنا".



الثلاثاء، 27 مايو 2014

بنات الكويت وعالم البكيني يدخل البرلمان الكويتي

"البكيني" يتصدر جدول اعمال البرلمان الكويتي

الإثنين | 26/05/2014 - 09:06 مساءاً



وكالة الحرية الاخبارية - وكالات - أكدت دائرة الإعلام في مجلس الأمة الكويتي أن لجنة مختصة بمراجعة ما توصف بـ"الظواهر السلبية" في الكويت ستقوم بعقد اجتماع الثلاثاء من أجل النظر بقضايا تتعلق بالمظاهر "الخادشة للحياء" وخاصة ملابس السباحة على الشاطئ للنساء، المعروفة باسم "بكيني".

وأكدت دائرة الإعلام بمجلس الأمة الكويتي،عقد الجلسة الثلاثاء، وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى نية النائب حمدان العازمي، الذي يرأس ما يعرف بـ"لجنة الظواهر السلبية" مناقشة القضية.

وكان العازمي قد قال لوسائل إعلام كويتية مرئية ومطبوعة إن الملابس الخادشة للحياء على شواطئ البحر، وخاصة في الأماكن العامة، تنتهك خصوصيات الشعب الكويتي المحافظ وتخالف القانون.

ونقلت صحيفة الرأي عن العازمي قوله: "ارتداء المايوه (البيكيني) لا يعتبر حرية شخصية مثلما يحاول البعض الايهام بذلك، وإنما هو تعد على حريات الآخرين وفي قانون الجزاء يعتبر خدش الحياء جريمة يعاقب عليها القانون" مشددا على ضرورة وضع مواد قانونية "تردع كل من يخدش حياء غالبية الشعب الكويتي."

الثلاثاء، 20 مايو 2014

وفاة المواطنة جيهان سميح علي نواعجة في العشرينيات من العمر اثناء وضعها مولودا في احدى مشافي رام الله

وفاة مواطنة اثناء وضعها مولودا في رام الله

الثلاثاء | 20/05/2014 - 12:52 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية - توفيت المواطنة جيهان سميح علي نواعجة في العشرينيات من العمر في احدى مشافى رام الله الخاصة اثناء وضعها مولودا جديدا عصر اليوم الاثنين .

وذكر موقع " راية " أن المتوفية نواعجة من سكان "رام الله التحتا " وهي ام لثلاثة اطفال اما الطفل الثالث فلم يمكنها القدر من رؤيته !!!
واشارت المصادر بأن المشفى الذي توفيت فيه المواطنة نواعجة اثناء وضعها المولود الجديد سيصدر تقرير الوفاة غدا الثلاثاء فيما اذا كان ذلك على خلفية خطأ طبي ام وفاة طبيعية .

هذا وشيع المواطنين مساء اليوم الاثنين جثمان المواطنة نواعجة في مقبرة رام الله الجديدة " المقبرة الاسلامية " .

الأحد، 18 مايو 2014

العثور على الفتاة هبة اعسيلة بعد اختفائها لأكثر من 50 يوم في الخليل

العثور على الفتاة هبة اعسيلة بعد اختفائها لأكثر من 50 يوم .

العثور على الفتاة هبة اعسيلة بعد اختفائها لأكثر من 50 يوم .
الأحد | 18/05/2014 - 07:05 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  عثر عصر اليوم ، الأحد ، على الفتاة هبة شفيق اعسيلة بعد أكثر من 50 يوما على اختفائها في ظروف غامضة .
هذا وعلمت " الحرية " بأن الفتاة عادت الى مدينة الخليل ، حيث تم تسليمها لشرطة حماية الاسرة في الخليل للبدء بالتحقيق ومعرفة التفاصيل الكاملة لسبب اختفاء الفتاة ، خاصة وأن الفتاة تعرضت لعملية استغلال واحتيال .

رام الله - رايــة :

افاد المواطن شفيق اعسيلة والد الفتاة المفقودة منذ ما يقارب 50 يوما لــ"رايــة" بأنه تم عصر اليوم الاحد العثور على ابنته هبة.

وأفادت المواطن اعسيلة بأن ابنته عادت الى مدينة الخليل، حيث تم تسليمها لشرطة حماية الاسرة في المدينة للبدء بالتحقيق ومعرفة التفاصيل وراء اختفائها، خاصة وأن الفتاة تعرضت لعملية استغلال واحتيال.

يذكر بأن المواطن شفيق اعسيلة  والد الفتاة  هبة  والبالغة من العمر 20 عاما أفاد لـ"رايــة " حينها بأن ابنته خرجت من منزلها في 26-3-2014 الى جامعتها - حيث تدرس تخصص ارشاد وعلم نفس في جامعة الخليل وفقدت اثارها منذ ذلك اليوم.

القبض على قاتل الشاب زهور من بيت كاحل على لسان العقيد تيم

العقيد تيم| القبض على قاتل الشاب زهور من بيت كاحل

الأحد | 18/05/2014 - 11:35 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  قال العقيد محمد تيم - قائد شرطة محافظة الخليل -  في حديث لـ "منبر الحرية" الأحد، إن الأجهزة الامنية والمباحث العامة ألقت القبض على قاتل الشاب محمد زهور (20) عامًا من بلدة بيت كاحل قضاء الخليل خلال فترة لم تتجاوز الـ (10) أيام بعد ارتكاب الجريمة.
وفضل تيم عدم ذكر أية تفاصيل حول تفاصيل الجريمة، أو أسباب ارتكابها حسب ما أدلى به المجرم، لاعتبارات عدة يقتضيها سير التحقيق.
واكتفى تيم بالإشارة إلى أن القاتل من بلدة الظاهرية جنوب الخليل.

* الصورة المرفقة للمغدور محمد زهور

استشهاد المواطن عبد السلام عطا اعبيدو فجر اليوم في مدينة الخليل

استشهاد المواطن عبد السلام عطا اعبيدو فجر اليوم في مدينة الخليل 

استشهاد مسن خلال عراك مع قوات الاحتلال في الخليل

الخليل - معا - استشهد فجر اليوم المواطن عبد السلام عطا اعبيدو (70 عاما) عقب عراك مع قوات الاحتلال التي اقتحمت منزله في مدينة الخليل.
وأفادت مصادر محلية، بان قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل الشهيد اعبيدو الكائن في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل، لتسليم بلاغ لنجله مازن، وحدث عراك بينه وبين الجنود ما أدى لاصابته بجلطة قلبية استشهد على إثرها.

وكالة الحرية الاخبارية -  لقي المواطن "محمد عبد السلام" عطا عبيدو  فجر السبت مصرعه، نتيجة إصابته بنوبة قلبية حادة، عقب اقتحام قوات الاحتلال منزله في منطقة "واد الهرية" في مدينة الخليل، وعدم مراعاتها وضعه الصحي.

وقال شريف عبيدو "ابن أخ الفقيد" في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عمه الفقيد الثانية صباحًا، ودبّت الرعب في صفوف أبناء العائلة، بحثًا عن ابن عمه مازن، لتعتقله في حال كان متواجدًا في المنزل، أو تسلمه بلاغًا لمراجعة مخابراتها في حال لم تعتقله لحظة الاقتحام.

وأضاف شريف، نحتسب عمي شهيدًا عند الله، ونساله تعالى أن يعيننا عائلته وأهله ومحبيه على مصابنا.

من جهتها، بينت "أم مازن" زوجة الفقيد بأن الاحتلال أخذ يخبط أبواب المنزل بشدة، دون أن يجيب على استفسار "من الطارق"، وهدف فقط إلى اعتقال نجلها مازن، وسلمهم تبليغًا له لمراجعة مخابراته –مخابرات الاحتلال- الثلاثاء المقبل.


بكاء هيفاء وهبي وحزن شديد للجنة بسبب خبر وفاة الفنان حسين الإمام البقاء لله

بكاء هيفاء وهبي وحزن شديد للجنة بسبب خبر وفاة الفنان حسين الإمام البقاء لله 

توفي اليوم الفنان الكبير حسين الإمام، عن عمر يناهز ٦٣ عامًا. وقال الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة المهن التمثيلية، السبت، إن «حسين الإمام توفي بمنزله في الريف الأوروبي، ولم يتم حتى الآن تحديد ميعاد ومكان العزاء الخاص بالفقيد».


لقاهرة – عبدالناصر عبدالمنعم

توفى منذ قليل، الفنان المصري حسين الإمام، في منزله عن عمر يناهز 63 عاما، حسبما قال الفنان سامح الصريطى، وكيل نقابة الممثلين المصريين.
وأشار الصريطى إلى أن زوجة الراحل أبلغته منذ دقائق بأن الإمام شعر بإرهاق مفاجئ ووافته المنية قبل وصول الإسعاف.
وحسين الإمام مولود في 8 فبراير 1951، وينتمي لأسرة فنية، فوالده المخرج حسن الإمام، وشقيقه الموسيقى مودى الإمام، وتزوج أيضاً من إحدى نجمات الوسط الفني "سحر رامى".
وقدم حسين الإمام كل الأشكال الفنية، فعمل مطرباً وموزعاً وملحناً وكاتب سيناريو وممثل ومقدم برامج، وشارك في بطولة أفلام: "كذلك في الزمالك"، و"أشيك واد في روكسي"، و"بيتزا بيتزا"و"كابوريا"، كما شارك في بطولة مسلسلات "للعدالة وجوة كثيرة" و"أحزان مريم" و"الشيطان لا يعرف الحب".
ومن المقرر أن تقام غدا جنازة الإمام من مسجد مصطفى محمود بالقاهرة بعد صلاة الظهر، ليوارى الثرى بمدافن أسرته.

لك سيدتي طريقة عمل وتحضير السمبوسك باللحم

السمبوسك باللحم


المكوّنات

لتحضير العجين:
دقيق - 3 أكواب
زيت نباتي - كوب ونصف
توابل الخبز - ملعقة صغيرة
لتحضير الحشوة:
لحم بقر مفروم - 450 غرام
بصل مفروم - 2
فلفل أسود مطحون - ملعقة صغيرة
كمون - ملعقة صغيرة
ملح - حسب الرغبة

للقلي:

زين نباتي - 3 أكواب

نصائح

- يمكنك أن تضيفي الصنوبر المحمّص على الحشوة لنكهة مميزّة ولذيذة.
- نقدم لك من موقعنا وصفات سمبوسك شهية مثل سمبوسة الجبن والسمبوسه الهندية.
طريقة العمل

1- لتحضير العجين، أمزجي الدقيق مع توابل الخبز ورشة ملح في وعاء.
2- أُسكبي الزيت النباتي تدريجياً فيما تعجنين المكونات باليد، ثم أضيفي كمية قليلة من الماء حتى تتماسك العجينة.
3- قسّمي العجينة إلى كرات صغيرة، ثم غطّيها واتركيها لترتاح في مكان دافئ لمدة ساعة على الأقل.
4- لتحضير الحشوة، أمزجي كافة المكونات في مقلاة واطهيها على نار هادئة حتى ينضج اللحم جيداً.
5- إرفعي الحشوة عن النار واتركيها جانباً لتبرد.
6- لتحضير السمبوسك، سطّحي كرات العجين على شكل دوائر رقيقة، وضعي في وسط كل منها ملعقة كبيرة من الحشوة.
7- أُقفلي العجينة على شكل نصف دائرة، وقرّصي الأطراف لإعطاء السمبوسك شكله التقليدي.
8- إقلي السمبوسك في الزيت الساخن حتى يصبح ذهبيّ اللون، ثمّ قدّميه ساخناً.

النائب البحريني اسامة التميمي يحرق علم الكيان الاسرائيلي في قاعة البرلمان البحريني

النائب البحريني اسامة التميمي يحرق علم الكيان الاسرائيلي في قاعة البرلمان البحريني 

بخطورة جريئة، قام النائب في البرلمان البحريني “اسامة التميمي” بإحراق العلم “الاسرائيلي” وسط القاعة رافضاً المشاريع الصهيونية في البلاد العربية والاراضي المحتلة.

حرق العلم الإسرائيلي داخل البرلمان البحريني

 علامات أونلاين - وكالات - 2012-11-20 18:30:52

أضرم نائب بحريني النار في العلم كيان الاحتلال الإسرائيلي اليوم، الثلاثاء، خلال جلسة للبرلمان، دعما للفلسطينيين في غزة.
وذكر أسامة التميمى أنه هرب أسطوانة وقود داخل البرلمان وأضرم النار في العالم الثلاثاء، وتسبب الحادث في إيقاف الجلسة لمدة خمس دقائق.
وأضاف التميمى أنه أراد توجيه رسالة واضحة للمجتمع الدولي مفادها أن البحرين تدعم شعب غزة، الذين يواجهون هجمات إسرائيلية، ردا على إطلاق حركة حماس صواريخ على إسرائيل.
ومنعت السلطات البحرينية المسيرات المناصرة لغزة، في إطار حملة أوسع لملاحقة المسيرات السياسية.
وكانت البلاد قد حظرت الشهر الماضي جميع المسيرات والاحتجاجات السياسية، في محاولة لقمع الانتفاضة التي يقودها الشيعة منذ واحد وعشرين شهرا، ضد النظام السني الحاكم.



الخميس، 15 مايو 2014

|مقاومة تجمع.. ومفاوضات تقسم.. ورصاص الاحتلال لا يفرق بين حماس وفتح

حماس تنعى شهيدي رام الله وتدعو لفعاليات ضاغطة على الاحتلال


رام الله - معا - نعت حركة حماس في الضفة الغربية شهيدي رام الله، الذين ارتقيا إلى العلا خلال المواجهات التي دارت اليوم الخميس في محيط سجن عوفر.

وزفَّت الحركة للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ابنها الشهيد البطل محمد عودة أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم، والشهيد البطل نديم صيام نوارة من المزرعة الغربية.

وأكدت الحركة على أنّ دماء الشهيدين أبو طاهر ونوارة لن تذهب هدراً، وستبقى دليلاً على عمق ترابط الشعب الفلسطيني، وإصراره على بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق مطالبه وتحرير أسراه من سجون الاحتلال.

ونوهت حماس إلى أن تزامن استشهاد الشابين مع استمرار الحراك الفلسطيني المتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام والذكرى السنوية السادسة والستين للنكبة يؤكد على الصلابة التي أبداها شعبنا طيلة 66 عاماً في رفض الانكسار.

ودعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني لأوسع مشاركة في مسيرتي تشييع الشهيدين غدا، مطالبة جميع القوى والفصائل الفلسطينية بتصعيد المقاومة ومواصلة الفعاليات الضاغطة على الاحتلال، في مختلف مواقع التواجد الفلسطيني.

رام الله/PNN/لاقت جريمة اغتيال قوات الاحتلال بدم بارد الشهيدان قرب معتقل عوفر وهما الشهيدان محمد عودة ابو ظاهر "22 عاما" من قرية أبو شخيدم قضاء رام الله، والطفل نديم صيام نوارة من المزرعة الغربية استنكارا فلسطينيا و وطنيا واسعا.

الحكومة الفلسطينية تدين بشدة اغتيال قوات الاحتلال للشابين نديم نوارة ومحمد أبو ظاهر

وفي هذا الاطار ادانت الحكومة الفلسطينية قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باغتيال الشهيدين نديم نوارة (17 عاما) من قرية المزرعة الغربية، ومحمد أبو ظاهر (20 عاما) من قرية أبو شخيدم شمال غرب رام الله، اليوم الخميس، عبر إطلاق الرصاص الحي المباشر تجاههما خلال قمع مسيرة سلمية للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام وذلك ضمن فعاليات الذكرى ال66 للنكبة، والتي انطلقت باتجاه معسكر عوفر المقام على أراضي بلدة بيتونيا غرب رام الله.

واعتبر مدير مركز الإعلام الحكومي والمتحدث باسم الحكومة د. إيهاب بسيسو، أن تصاعد انتهاكات جيش الاحتلال ضد المواطنين الفلسطينيين العزل، لا سيما اليوم في ذكرى النكبة، واستهدافهم بالرصاص الحي، هو انتهاك للمواثيق والأعراف الدولية، وخاصة بعد طلب دولة فلسطين الانضمام للعديد من المعاهدات لحماية حقوق الانسان والأطفال، واستهتار إسرائيل بهذه المواثيق والمعاهدات، وطالب مؤسسات المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والسريع من خلال منظومة القوانين الدولية.

كما حمّل بسيسو الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام، وطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين الفلسطينيين العزل، وإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام، والإفراج عنهم بدون قيد أو شرط.

فتح: إعدام قوات الإحتلال لشهداء عوفر إستمرار للظلم التاريخي بحق شعبنا البادئ منذ النكبة

من جهتها اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" الجريمة الإسرائيلية بإعدام جنود الإحتلال لشابين أمام معتقل عوفر، جريمة أخرى تضاف إلى جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا منذ النكبة، وإستمرار للظلم التاريخي الواقع بحق شعبنا الفلسطيني.

وقال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الخميس، إن هذه الجريمة تعبر عن العقلية الدموية الإجرامية التي تحكم إسرائيل، القائمة على القتل والإستيطان والإعتداءات اليومية بحق شعبنا الفلسطيني.

ونعى القواسمي باسم حركة فتح وقيادتها ومناضليها، الشهيد الفتى نديم نوارة (17 عاما) من قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله، والشهيد محمد أبو ظاهر (20 عاما)، مؤكداً على عهد الحركة للشهداء بمواصلة المسير على دربهم حتى تحقيق أماني شعبنا الفلسطيني في الحرية والإستقلال.

حماس تنعى الشهداء وتدعو لمزيد من الضغط على الاحتلال

بدورها نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في الضفة الغربية شهيدي محافظة رام الله، الذين ارتقيا إلى العلا خلال المواجهات التي دارت اليوم الخميس في محيط سجن عوفر الصهيوني.

وزفَّت الحركة للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية ابنها الشهيد البطل محمد عودة أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم، والشهيد البطل نديم صيام نوارة من المزرعة الغربية.

وأكدت الحركة على أنّ دماء الشهيدين أبو طاهر ونوارة لن تذهب هدراً، وستبقى دليلاً على عمق ترابط الشعب الفلسطيني، وإصراره على بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق مطالبه وتحرير أسراه من سجون الاحتلال.

ونوهت حماس إلى تزامن استشهاد الشابين مع استمرار الحراك الفلسطيني المتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام والذكرى السنوية السادسة والستين للنكبة يؤكد على الصلابة التي أبداها شعبنا طيلة 66 عاماً في رفض الانكسار.

ودعت حركة حماس جماهير شعبنا لأوسع مشاركة في مسيرتي تشييع الشهيدين غدا، مطالبة جميع القوى والفصائل الفلسطينية إلى تصعيد المقاومة ومواصلة الفعاليات الضاغطة على الاحتلال، في مختلف مواقع التواجد الفلسطيني.

الشعبية: جريمة "عوفر" تصعيد صهيوني وجريمة جديدة بحق شعبنا‎

من ناحيتها اعتبرت القيادية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيقة خالدة جرار بأن الاحتلال بجريمته اليوم في "عوفر" يفتح الباب واسعاً أمام تصعيد مجنون وجرائم جديدة بحق الشعب الفلسطيني، داعية إلى حماية أبناء شعبنا الفلسطيني، وتصعيد المقاومة ضد هذا الاحتلال بمختلف الأشكال.

وتوجهت جرار باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بخالص العزاء لذوي الشهيدين " محمد أبو الظاهر، و"نديم نوارة" الذين استشهدا اليوم خلال مسيرة جماهيرية حاشدة توجهت إلى " عوفر" إحياء لذكرى النكبة، ودعما ًومساندة للأسرى الإداريين الذين يخوضون إضراباً مفتوحاً عن الطعام"، وتمنت جرار الشفاء العاجل للجرحى الذين أصيبوا خلال هذه المواجهات.
وقالت جرار في مقابلة عبر أثير إذاعة صوت الشعب " من الواضح أن جنون وإرهاب الاحتلال يزداد ويتسع ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، حيث قام اليوم بقمع مظاهرة في عوفر واستهداف فتيان فلسطينيين بشكل مباشر وأطلقوا عليهم النيران من مسافة قريبة بدمٍ بارد، دون أن يشكّلوا خطراً عليهم، مما أدى إلى استشهاد الشابين وإصابة آخرين بجروح مختلفة".

ودعت جرار أبناء شعبنا إلى المشاركة الواسعة في تشييع جثامين الشهداء غداً الجمعة للتأكيد بأن هؤلاء الشبان الذي يسقطون شهداء يومياً لا يمكن أن يتركوا لوحدهم، وأن العلاقة بين الاحتلال والشعب الفلسطيني هي علاقة بين احتلال يقتل ويبطش، وبين شعب يدافع عن نفسه ويقاوم هذا الارهاب".

وتوقعت جرار بأن الساعات القادمة ستشهد تصعيداً احتلالياً صهيونياً ، مؤكدة أن شعبنا الفلسطيني عودّنا دائماً أنه لا يصمت أمام هذه الجرائم، مشيرة أن اندلاع مواجهة عنيفة في أماكن مختلفة من الضفة والقدس خاصة رام الله والخليل ومداخل مدينة القدس يؤكد ذلك.

وأكدت جرار بأن جريمة اليوم تعزز القناعة بضرورة تشكيل جبهة مقاومة وطنية موحدة من جميع الفصائل يتم خلالها التوافق على استراتيجية مقاومة نحدد فيها تكتيكات الرد على الاحتلال متى وكيف وأين ارتباطاً بالواقع والمتطلبات الفلسطينية دون استثناء أي شكل من أشكال المقاومة".

وقالت جرار: " المقاومة الشعبية هي مفهوم شامل، وهي تعبرّ عن مقاومة الاحتلال بمختلف الأشكال، وبالتالي يجب عدم استثناء أي شكل من أشكال المقاومة لأننا نواجه احتلالاً عسكرياً استيطانياً كولونيالياً اقتلاعياً، لذلك من الطبيعي كشعب محتل أن نواجهه بأشكال متعددة وعلى رأسها المقاومة المسلحة، والعصيان والاحتجاجات على الحواجز. وما يخوضه أسرى الحرية في سجون الاحتلال من إضراب مفتوح عن الطعام هو شكل من أشكال هذه المقاومة، بالإضافة إلى مجابهة التطبيع مع الاحتلال، ومقاطعته سياسياً واقتصادياً ..إلخ، فضلاً عن المقاومة الدبلوماسية والقانونية والذهاب إلى المؤسسات الدولية وخاصة محكمة الجنايات الدولية لمحاكمة الاحتلال على جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني ".

وأكدت جرار بمناسبة ذكرى النكبة على أن حق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى أرضهم التي هجروا منها هو حق ثابت لشعبنا لا يسقط بالتقادم، وهو جوهر الصراع بين الكيان الصهيوني وبين شعبنا، مؤكدة على ضرورة التمسك بهذا الحق وأن يظل قائماً وألا يتم القبول بأي مبادرات من شأنها تمس هذا الحق.

واعتبرت جرار بأن الاحتلال والحركة الصهيونية لديهم استراتيجية واضحة تهدف من خلالها إلى أن تكون فلسطين " وطن قومي لليهود"، مؤكدة أن هذه الاستراتيجية ليست جديدة، إلإ أنها تُطرح بشكل وقح على طاولة المفاوضات بمباركة الإدارة الأمريكية، لذلك نجدد التأكيد على أن حق العودة هو جوهر الصراع وأن أي مطالبة بالاعتراف بوطن قومي للشعب اليهودي تعني إلغاء الرواية التاريخية بأن هناك شعب هُجر من أرضه وبالتالي شطب حقه بالعودة، مؤكدة على ضرورة أن يبقى الصراع مفتوحاً مع هذا الاحتلال حتى يرحل عن أرضنا بالكامل.

صور الشهيد محمد أبو ظاهر والشهيد ونديم صيام نوارة بعد استشهادهما غرب رام الله

محدث -شهيدان في مواجهات قرب معتقل عوفر برام الله

الخميس | 15/05/2014 - 03:33 مساءاً

الشهيد البطل نديم نوراة رحمة الله عليه
وكالة الحرية الاخبارية -  استشهد فتيان (17 عاما) وأصيب 7 آخرون بينهم حالة خطيرة برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت قرب معسكر عوفر غرب رام الله.
وقالت مصادر طبية إن الفتى محمد أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم ونديم صيام نوارة من قرية المزرعة الغربية غرب رام الله ارتقيا عقب اصابتهما بالرصاص الحي في الصدر، بينما أدخل شاب آخر إلى العناية المكثفة لصعوبة حالته الصحية.
واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي تصدت لمسيرة سلمية انطلقت من مدينة رام الله باتجاه معسكر عوفر الاحتلالي غرب رام الله في الذكرى الـ66 للنكبة.
وأوضحت مصادر صحفية أن قناصة الاحتلال استهدفوا المشاركين بالمسيرة بالرصاص الحي، وأن غالبية الإصابات تركزت بالجزء العلوي من الجسم.







الشهيد محمد ابو الضاهر يتنفس انفاسه الاخيرة







وكالة الحرية الاخبارية| تقرير لمراسل تلفزيون فلسطين علي دار علي، وتظهر بالفيديو اللحظات الاولى لاستشهاد محمد ابو الظاهر قرب سجن عوفر.









‏شقيق الشهيد نديم يبلغ من العمر 5 سنوات بمستشفى رام الله يصيح: بدي ندييييم‏

محدث -شهيدان في مواجهات قرب معتقل عوفر برام الله


الخميس | 15/05/2014 - 03:33 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  استشهد فتيان (17 عاما) وأصيب 7 آخرون بينهم حالة خطيرة برصاص الاحتلال خلال المواجهات التي اندلعت قرب معسكر عوفر غرب رام الله.

وقالت مصادر طبية إن الفتى محمد أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم ونديم صيام نوارة من قرية المزرعة الغربية غرب رام الله ارتقيا عقب اصابتهما بالرصاص الحي في الصدر، بينما أدخل شاب آخر إلى العناية المكثفة لصعوبة حالته الصحية.

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي تصدت لمسيرة سلمية انطلقت من مدينة رام الله باتجاه معسكر عوفر الاحتلالي غرب رام الله في الذكرى الـ66 للنكبة.

وأوضحت مصادر صحفية أن قناصة الاحتلال استهدفوا المشاركين بالمسيرة بالرصاص الحي، وأن غالبية الإصابات تركزت بالجزء العلوي من الجسم.

وكالة الحرية الاخبارية| جثمان الشهيدان عودة ابو ظاهر 16 عاماًً، من قرية أبو شخيدم، ونديم صيام 17 عاماً من قرية المزرعة الغربية في مجميع فلسطين الطبي قبل قليل.
عدسة: عصام الريماوي





وكالة الحرية الاخبارية| تقرير لمراسل تلفزيون فلسطين علي دار علي، وتظهر بالفيديو اللحظات الاولى لاستشهاد محمد ابو الظاهر قرب سجن عوفر.

الأربعاء، 14 مايو 2014

مقتل أكثر من 200 عامل ومهندس في حريق منجم للفحم في تركيا بالصور

مقتل أكثر من 200 عامل ومهندس في حريق منجم للفحم في تركيا

 أردوغان: ارتفاع عدد ضحايا فاجعة منجم سوما إلى 238 قتيلا و120 عاملا مازالوا محاصرين

أربعاء, 05/14/2014 - 16:19

صرح رئيس الوزراء التركي “رجب طيب أردوغان” أن عدد ضحايا فاجعة منجم سوما بلغ وفقًا للإحصائيات الأخيرة إلى 238 عاملاً.
وأضاف أردوغان في المؤتمر الصحفي الذي عقده في بلدة سوما التابعة لمدينة مانيسا غرب البلاد عقب إجراء زيارة تفقدية لمكان الحادث أن عدد العمال الذين لا يزالون محاصرين داخل المنجم يبلغ 120 عاملاً، منوهًا إلى أن عدد المصابين بلغ 80 شخصا، وقد تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، وتمكن 19 عاملاً منهم من مغادرة المستشفى بعد تحسن حالته.
وأشار أردوغان إلى أن الإحصائيات الأخيرة لعدد ضحايا منجم سوما المنكوب بلغ 238 عاملاً، متمنيًا الرحمة والمغفرة للضحايا والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
وشدد أردوغان على أن فرق الإنقاذ تحاول جاهدة إنقاذ العمال المحاصرين داخل المنجم، وتبذل كل ما في وسعها لإنقاذ حياتهم وإخراجم من المنجم.


بعث الأستاذ "محمد فتح الله كولن" رسالة تعزية لأهالي الضحايا الذين سقطوا جرّاء الانفجار الشديد الذي وقع في منجم الفحم ببلدة سوما التابعة لمدينة مانيسا غرب تركيا.
وقال الأستاذ كولن في رسالة التعزية "إننا فجعنا بنبأ سقوط ضحايا في حادثة الانفجار بمنجم الفحم، وإن عيوننا قد اغرورقت بالدموع حزنًا عليهم، ولا نملك سوى التوسّل والتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء لهم".
وأكد الأستاذ كولن أن الكلمات لا تكفي لوصف أولئك الأشخاص الذين يعملون في أقسى الظروف لتأمين اللقمة الحلال لعائلاتهم، متمنيًا الرحمة والمغفرة من المولى عز وجل للضحايا الذين سقطوا والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.
كما دعا كولن الله عز وجل أن يرزق جميع أهالي وذوي الضحايا الصبر والسلوان، وأن يتم إنقاذ العمال الذين لا يزالون محاصرين داخل المنجم في أقرب وقت وإخراجهم سالمين دون أذى.
يشار إلى أن الانفجار الذي وقع مساء أمس الثلاثاء في منجم الفحم ببلدة سوما التابعة لمدينة مانيسا غرب تركيا قد أودى بحياة 238 عاملاً، وإصابة 84 عاملاً آخرًا بجروح، في حين لا يزال العديد من العمال محاصرين داخل المنجم.









الاثنين، 12 مايو 2014

قالت لهُ…. أتحبني وأنا ضريرة… وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة

قالت لهُ…. أتحبني وأنا ضريرة… وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة 


قالت لهُ…. أتحبني وأنا ضريرة… وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة… الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة… ما أنت إلا بمجنون… أو مشفقٌ على عمياء العيون… قالَ… بل أنا عاشقٌ يا حلوتي… ولا أتمنى من دنيتي… إلا أن تصيري زوجتي… وقد رزقني الله المال… وما أظنُّ الشفاء مٌحال… قالت… إن أعدتّ إليّ بصري… سأرضى بكَ يا قدري… وسأقضي معك عمري… لكن.. من يعطيني عينيه… وأيُّ ليلِ يبقى لديه… وفي يومٍ جاءها مُسرِعا…. أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا… وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا… وستوفين بوعدكِ لي… وتكونين زوجةً لي… ويوم فتحت أعيُنها… كان واقفاَ يمسُك يدها… رأتهُ… فدوت صرختُها… أأنت أيضاً أعمى؟!!… وبكت حظها الشُؤمَ… لا تحزني يا حبيبتي… ستكونين عيوني ودليلتي…. فمتى تصيرين زوجتي… قالت… أأنا أتزوّجُ ضريرا… وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا… فبكى… وقال سامحيني… من أنا لتتزوّجيني… ولكن… قبل أن تترُكيني… أريدُ منكِ أن تعديني… أن تعتني جيداً بعيوني…

هزي بخصرك هزي اذينة العلي شاهد الفيديو نــــااار ممنوع من لعرض

كلمات اغنية التوب البني اذينة العلي :

التوب البني والله جنني ييي
والتوب سوادي بعبدها عبادي ييي
والتوب النيلي ضلي مقابيلي ييي
والتوب الزهري موتني بقهري ييي
والتوب الأزرق قلبي بيتحرق
هزي بخصرك هزي سهم بقلبي غزي
هزي خصرك هزي سهم بقلبي غزي

بدي تحبيني وتموتي فيني
تنسي كل الناس وحدي تهويني
هزي بخصرك هزي سهم بقلبي غزي
هزي خصيرك هزي سهم بقلبي غزي

قالتلي غني وبنظرة بتقتلني
قلتلا لعيونك ورقصا يقتلني
هزي بخصرك هزي سهم بقلبي غزي
هزي خصيرك هزي سهم بقلبي غزي

بأيدي بشعل نار بلكي قلبا يغار
و بدي غني ليوم لخصرها المزنر
هزي بخصرك هزي سهم بقلبي غزي
هزي خصيرك هزي سهم بقلبي غزي

هزي خصيرك هزي سهم بقلبي غزي


صور محمد إبراهيم ذيب زهور تعرض للتعذيب والضرب والموت ومن ثم حرق جثته جنوب الخليل

احتمالاتٌ تُعلّق سرَّ قتلِ زهور حرقًا على آخرِ مكالمةٍ هاتفية

الإثنين | 12/05/2014 - 09:04 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  هبة عابد - عثرت الشرطة ليلة الأحد الأخير، على جثة المواطن محمد إبراهيم ذيب زهور (20) عامًا متفحمة في "خربة سكة" جنوب غرب الخليل، بعدما خرج من بيته في بلدة "بيت كاحل" غرب المحافظة.

وروى ابن عم المغدور أحمد عقيل زهور لـ "منبر الحرية" لحظات ما قبل الجريمة، وما ساق ابن عمه إليها حسب قوله: "الجمعة 09/05/2014 غادر المغدور زهور منزله نحو الرابعة عصرًا متوجهًا إلى سوق للخضار والفواكه، وعاد وتناول مع عائلته البطيخ والشمام، بعدها تلقى اتصالًا عبر هاتفه المحمول، نقل إخوته الصغار أنه من صديق له، يدعوه للتوجه إلى مشفى عالية الحكومي للتبرع بوحدات دم".

وتابع أحمد، "لم يرْجِع أحمد يومها إلى منزل عائلته، تفقدته أمه، لكنها توقعت خيًرًا، وظنته تأخر، ثمّ مع الوقت رجحت بقائه  في منزل أحد عمومته في المحيط، ومع طلوع الصباح، سألت عنه أقاربه جميعهم فجهلوا مكانه، ما اضطر عمه الأكبر صالح ذيب كبير، إلى إبلاغ الشرطة باختفاء ابن شقيقه محمد".

أحمد قال، ابن عمي خرج دون اكتراث ولم يفكّر في مصير تربص له. مردفًا، كانت آخر معلومة وصلتنا عنه أنه شوهد المرة الأخيرة عند مصنع ثلاجات البايض شرق بيت كاحل، نحو (05:50) مساءً، لتعثر عليه الشرطة الحادية عشر مساءَ السبت، ليلة الأحد، وتبلغ عائلته بالحضور للموقع للتعرف على هويته، على  أمل ألا يكون هو.

وتشهد بلدة بيت كاحل ترقبًا ملموسًا لإجابتين على سؤالين كبيرين من هو المجرم؟ ولماذا؟ سؤالان تضمنان بيانًا عممه الأهالي يطالب بضرب الجاني أو الجناة بأيادٍ من حديد، وذلك عقب إحالة جثة المغدور إلى معهد الطب العدلي في أبو ديس للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، قبل مواراتها الثرى في مقبرة البلدة.

الشاب محمد الزهور قضى بجريمة قتل بشعة


فلسطين 24 - طالب اهالي ومؤسسات وفعاليات بلدة بيت كاحل " 3كم شمال غرب الخليل " الوطنيه والاجتماعية الاجهزه الامنيه الفلسطينيه المختصة بالكشف عن ملابسات جريمة القتل البشعة التي ارتكبت امس بحق الشاب المغدور محمد ابراهيم ذيب الزهور 20 عاما.

جاء ذالك خلال الاجتماع الذي عقدته الفعاليات وممثلي مختلف العائلات في البلده مساء اليوم في مقر المجلس القروي عقب تشييع جثمان الشاب المغدور حيث استنكرت الجريمة وأوصت بإجراء التحقيقات اللازمة والسريعة وفقا للقانون لتقديم مرتكبي الجريمة الى العدالة.

وكانت الشرطة الفلسطينيه وفي ساعة متأخرة من ليلة السبت الماضية قد عثرت على جثة "الزهور " في اراضي قرية السكه غرب مدينة دورا جنوب الخليل وقد تعرضت للضرب والتعذيب والحرق حيث تم نقلها الى مشفى عاليه الحكومي بالخليل ومن ثم تحويلها للتشريح في معهد الطب العدلي في ابو ديس بناء على طلب وأمر من وكيل النيابة في المحافظة.

الجدير ذكره ان مصادر من عائلة المغدور افادت بأنه غادر المنزل عصر يوم الجمعة الماضي بناء على اتصال هاتفي للتبرع بالدم وخرج ولم يعد وتم ابلاغ الجهات المختصة بذلك الى ان تم العثور عليه والتعرف على جثته مساء امس السبت .


الأحد، 11 مايو 2014

عشاق الدجاج الدجاج الأسود للأغنياء فقط..الدجاجة بـ2500 دولار

الدجاج الأسود للأغنياء فقط..الدجاجة بـ2500 دولار ...

ينتمي الدجاج الأسود إلى سلالة إندونيسية نادرة، يباع في الولايات المتحدة بأسعار خيالية، إذ يصل سعر الدجاجة الواحدة إلى نحو 2500 دولار..

والدجاج هذا أسود من داخله كما من خارجه، أي ليس أبيض اللحم أسود الريش. يطلق على هذا الدجاج اسم الدجاج الحريري، بسبب نعومة ريشه، وبالرغم من ارتفاع سعره، إلا أنه يشهد إقبالاً كبيرًا على شرائه ممن يستطيع إلى ذلك سبيلًا، بسبب لذة مذاق لحمه الأسود، والنشاط الهائل الذي يمنحه هذا اللحم لمن يتناوله.
ففي الصين، يعد هذا النوع من الدجاج طعامًا مناسبًا للنساء الثريات بعد الولادة، لأنه يجدد طاقتهن بعدما يفقدن الكثير من المكونات الغذائية بسبب الحمل










الشرطة الفلسطينية تلقي القبض على أب كان يغتصب ابنته في إحدى قرى الخليل .

الشرطة الفلسطينية تلقي القبض على أب كان يغتصب ابنته في إحدى قرى الخليل . 


وكالة الحرية الإخبارية - عاجل - مصدر خاص لـ " الحرية " يفيد بإلقاء الشرطة الفلسطينية القبض على أب كان يغتصب ابنته في إحدى قرى الخليل .


أريد السؤال عن زنا المحارم حيث أريد معرفة الحكم الشرعي، من حيث العقوبة ومن حيث لو أراد التوبة، هل يجوز بعد ذلك الخلوة بها دون أن يرتكبا الزنا؟ أو يجوز الجلوس معها أمام الجميع؟ وهل تسقط القرابة بينهما ويصبح الزني بمحرمة بعد ذلك ليست من محارمه؟

الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فالزنا كبيرة من الكبائر التي حرمها الله تعالى على عباده، بل حرم القرب منها والوقوع في دواعيها ومقدماتها. قال تعالى: وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً. {الإسراء:32}.
وإذا كان الزنا محرماً بين عموم الناس فإن حرمته أشد إذا وقع على المحارم. وقال ابن حجر الهيتمي في الزواجر: وأعظم الزنا على الإطلاق الزنا بالمحارم. انتهى.
وذلك لأن المحرم مطلوب منه الحفاظ على عرض محارمه والذود عنه، لا أن يكون هو أول الهاتكين له المضيعين لأركانه.

وأما عن عقوبته فقد بيناها في الفتوى رقم: 3970، فلتراجع.
والواجب على من وقع في هذه الفاحشة العظيمة أن يتوب إلى الله توبة صادقة بالندم على ما فات والإقلاع عن الذنب والعزم على عدم العود إليه، وهذه التوبة واجبة وليس جائزة فقط، وينبغي أن يواظب على صحبة أهل الخير والصلاح الذين يذكرونه بالله، وعليه أن يحرص على القيام بالواجبات الدينية من صلاة وصيام ونحوهما، ثم ينبغي أن يكثر من النوافل من صلاة وصيام وحج وعمرة وصدقة ونحو ذلك قال سبحانه: وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ {هود:114}. فإن ذلك مما يثبت الإيمان في القلب ويصرف عنه دواعي الشر والفتنة.

أما سؤالك عن حكم الخلوة بها بعد اقتراف جريمة الزنا فنقول: تحرم الخلوة بها مطلقا، وكذا النظر إليها لأنه لا يؤمن معه الفتنة، وعليها أن تحتجب منه، فإن النظر إلى المحارم حرام إذا خشيت الفتنة، وأولى منه بالحرمة المس بشهوة، واعلم أن الزنا بالمحارم لا يسقط القرابة بينهما بل القرابة باقية كما هي.

وللفائدة تراجع الفتويين رقم:29514، 44212.

والله أعلم.

الشرطة الفلسطينية تؤكد وفاة شاب عشريني حرقا من قرية سكة قضاء دورا بمحافظة الخليل .

شاب يقدم على إحراق نفسه في مدينة دورا


الأحد | 11/05/2014 - 12:32 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  عثرت الشرطة  الليلة الماضية على جثة المواطن محمد إبراهيم ديب  زهور (20 )عاما من سكان بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل.
وقال الرائد بشير النتشة من دائرة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة الخليل، لإذاعة "منبر الحرية" الأحد، بأن النيابة العامة فتحت تحقيقًا في قضية الجثة المحترقة، فيما أمر وكيلها بتحويلها للتشريح في معهد الطب العدلي في أبو ديس، لتحديد سبب وملابسات الوفاة.
وأضاف النتشة، بأن زهور كان خرج من المنزل منذ يومين، بعدها فقدت آثره.
مصادر بالعائلة ذكرت لمراسل معا بان ابنها المغدور قد غادر المنزل عصر الجمعة بناء على اتصال هاتفي للتبرع بالدم وخرج ولم يعد وتم ابلاغ الجهات المختصة بذلك الى ان تم العثور عليه.


يتبع ...

مقتل سامر اسحق ابو زعنونة من الخليل بعد التعذيب

وفاة مواطن من الخليل في ظروف غامضة


الخليل - معا - فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقاً لمعرفة ملابسات وفاة المواطن سامر اسحق ابو زعنونة (24 عاما) والذي وصل الى المستشفى قبل عصر اليوم السبت، متوفياً.

وقامت الشرطة بابلاغ النيابة العامة، حيث حضر وكيل النيابة، الى المستشفى وأمر بالتحفظ على الجثة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

مصادر في عائلة ابو زعنونة، ذكرت لمراسل معا في الخليل، بأن المرحوم سامر كان ينام في منزل لوحده مجاور لمنزله، وقد سهر الليلة الماضية مع اهله وذهب للنوم.

وأضافت هذه المصادر بأنه كان متعوداً الاستيقاظ في الصباح الباكر والذهاب لعمله، لكنه لم يستيقظ، وحاولت عائلته الاتصال على هاتفه الخلوي، وبعد الظهر قرروا فحص مكان نومه، حيث وجدوه ميتاً، فنقلوه للمستشفى، حيث فتحت الشرطة تحقيقاً.

العثور على جثة شاب في الخليل وعليها آثار تعذيب
 
فلسطين اليوم - الخليل

عثر مساء اليوم السبت على جثة شاب يظهر عليها آثار تعذيب في مدينة الخليل.
 وقالت مصادر أن الجثة تعود للشاب سامر اسحق أبو زعنونة (25 عامًا) وكان ينام في منزل مستقل مجاور لمنزل والديه، اللذان وجداه متوفيًا في ظروف غامضة ونقلاه إلى المستشفى.
وأعلنت الشرطة عن فتح تحقيق للوصول إلى ملابسات وحيثيات الحادثة.


وصول شاب متوفياً إلى مشفى عالية في ظروف غامضة .

السبت | 10/05/2014 - 07:16 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  وصل إلى مشفى عالية الحكومي الشاب سامر اسحق أبو زعنونة ( 25 ) عاماً متوفياً .
وأفادت مصادر طبية من مشفى عالية الحكومي لـ " الحرية " بان جثة الشاب أبو زعنونة وصلت إلى المشفى مساء اليوم السبت ، متوفياً في ظروف غامضة .

مصادر في عائلة ابو زعنونة ذكرت بأن الشاب كان ينام في منزل لوحده مجاور لمنزله ، وقد سهر الليلة الماضية مع اهله وذهب بعدها للنوم.

وأضافت بأنه كان متعوداً الاستيقاظ في الصباح الباكر والذهاب لعمله ، لكنه لم يستيقظ صباح اليوم ، وحاولت عائلته الاتصال على هاتفه الخلوي الذي لم يجب عليه ، وبعد الظهر قرروا فحص مكان نومه ، حيث وجدوه ميتاً ، فنقلوه للمستشفى .

من جانبها أعلنت الشرطة الفلسطينية عن فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة ، ووقامت الشرطة بابلاغ النيابة العامة، حيث حضر وكيل النيابة، الى المستشفى وأمر بالتحفظ على الجثة لحين عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

السبت، 10 مايو 2014

السيسي يتحدث مع كبار قيادة اسرائيل لإبادة الإخوان المسلمين في مصر

 السيسي يتحدث قيادة اسرائيل لإبادة الإخوان المسلمين في مصر 

موقع صهيوني : السيسي يتحدث مع يعلون وقادة صهاينة ويحتفظ بعلاقات وثيقة مع إسرائيل .. وجهوده لإبادة الإخوان المسلمين لن تنجح
كشف موقع إخباري صهيوني أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أمر قادة الأجهزة الأمنية المصرية مؤخراً بتعزيز التعاون والتنسيق مع نظرائهم الإسرائيليين.
وفي تقرير نشره الجمعة، أوضح موقع "وللا" الإخباري الشهير أن السيسي يحافظ شخصياً على إجراء اتصالات مع كبار قادة الأجهزة الأمنية الصهيونية ، مشيراً إلى أن السيسي يتحدث مع وزير الحرب موشيه يعلون.
وأوضح "وللا" أن السيسي يقلد سلوك مبارك تجاه "إسرائيل" حيث كان مبارك يرفض زيارة "إسرائيل" لكنه في المقابل كان يحافظ على علاقات وثيقة وقوية معها في الخفاء، سيما على الصعيد الأمني، مشيراً إلى أن حديث السيسي خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة عن رفضه القيام بزيارة لإسرائيل قبل قيام الدولة الفلسطينية يندرج في هذا التكتيك.
ونقل الموقع عن مصدر أمني صهيوني بارز إشادته بالحرب التي يشنها الجيش المصري بناء على تعليمات السيسي ضد الجماعات في سيناء، منوهاً إلى أن الجيش المصري سيواصل حربه ضدهم حتى بعد إجراء الانتخابات الرئاسية.
وأشاد المصدر بحقيقة نجاح السيسي في تدمير 95% من الأنفاق التي تربط قطاع ‫#‏غزة‬ بمصر، منوهاً إلى أن الحرب التي يشنها الجيش المصري ضد حماس تتم وسط تعاون وتنسيق وثيق مع الكيان الصهيوني ، حيث يؤكد المصدر أنه سيتم الحفاظ على وتيرة التعاون والتنسيق حتى بعد الانتخابات.
وأوضح الموقع أن السيسي نوه خلال مقابلته التلفزيونية أن حركة حماس تبقى عدواً، مشيراً إلى أن تشديده على "أن الشعب المصري لن ينسى من وقف إلى جانبه ومن يقف ضده"، تمثل رسالة واضحة لقادة حركة حماس.
واستدرك التقرير أن الحرب ضد الحركات الجهادية أبعد ما تكون عن الحسم، مشيراً إلى تفجير الأنبوب الذي ينقل الغاز المصري للأردن.
وأوضح الموقع أن حرص السيسي على تعميق علاقاته مع "إسرائيل" وشنه الحرب على حركة حماس لن يضمنا له استقرار حكمه بعد تولي منصب الرئاسة.
ونقل التقرير عن المستشرق البرفسور يورام ميطال، رئيس "مركز هيرتزوغ للدبلوماسية" في جامعة "بن غوريون" الصهيونية قوله أن اللامبالاة التي يبديها المصريون تجاه الانتخابات الرئاسية ترجع لإحساس عارم لدى القوى الثورية التي شاركت في ثورة 25 يناير أنه تمت الإطاحة برأس النظام، في حين أن النظام حافظ على مؤسساته، علاوة على تأثير الأزمة الاقتصادية والنقص الحاد في المواد الأساسية "الذي يقترب من الكارثة".
ونوه ميطال إلى أن أهم شعار يرفعه السيسي هو الالتزام بـ "تصفية جماعة الإخوان المسلمين"، مستدركاً أن هذا الشعار "غير واقعي لأن الجماعة ستواصل العمل وستحظى بدعم قطاعات واسعة من الشعب المصري، رغم حرص الجيش والمؤسسة الأمنية على إبادتها".
وحذر ميطال من أن تهديد السيسي بتصفية جماعة الإخوان المسلمين يمثل "سيفاً ذو حدين، فمن ناحية قد يؤدي إلى إضعاف نشاط الجماعة، لكنه في الوقت ذاته سيفاقم من مظاهر عدم الاستقرار وسيزيد الأمور تعقيداً".
وشدد ميطال على أن أكبر مصدر خطر يتهدد حكم السيسي يتمثل في إمكانية تدهور الأوضاع الاقتصادية، مشيراً إلى أن الدعم الذي تقدمه الدول الخليجية لن يكفي لمواجهة المشاكل التي تعاني منها البلاد، موضحاً أن السيسي سيكون مطالب بتوفير الظروف التي تسمح باستقدام الاستثمارات الأجنبية، وهو هدف لن يتمكن من تحقيقه في ظل تدهور الأوضاع الأمنية.
ونوه ميطال إلى أن انهيار السياحة مصدر للعملات الصعبة يفاقم الأوضاع مأساوية في مصر ويقلص من هامش المناورة المتاح أمام السيسي.
وأشار ميطال إلى أن السلطات المصرية تشن لإبادة جماعة الإخوان المسلمين بتعليمات من السيسي، مشيراً إلى أن السيسي يحظى بدعم رجال الأعمال وقطاعات من السلفيين.
وفي تقرير نشره الجمعة، أشار موقع "وللا" الإخباري الشهير أن المعركة الانتخابية تجري حالياً بدون الشعور تنافس حقيقي وبدون روح، مقارنة مع معركة الانتخابات الرئاسية التي أفضت إلى وصول الرئيس محمد مرسي للحكم

العارضة الروسية إيرينا شايك تتعرى بحركات فاضحة على الرمال شاهد الصور

بالصور-العارضة الحسناء تتعرّى على الرمال..وتقوم بحركات فاضحة!

قامت العارضة الروسية الشهيرة إيرينا شايك بجلسة تصوير مخصصة لمجلة Sports Illustrated .

والتقطت لحبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، الصور عارية على شاطئ هاواي .

وكان برفقة إيرينا شاب هو عارض أزياء شاركها جلسة التصوير

في إطلالة مثيرة وغريبة، قامت عارضة الأزياء الروسية بنشر صور لها وهي شبه عارية احتفالا بعيد القيامة.

شايك وعبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قامت بنشر صورة لها تبدو فيها عارية تماما من الجزء العلوي، بينما تضع قناع مبهر شفاف على وجهها.

جدير بالذكر أن خطيبة نجم منتخب البرتغال وريال مدريد تواصل تصويرها دورها البطولى الأول في فيلم هركليز مع بطل المصارعة العالمي ذا روك.









شبيحة الميجا لاند في طول كرم وفضيحتها مع احدى عائلات بيت لحم محمد عبيد

فضيحة مدينة الميجا لاند السياحية في طول كرم ابطالها زعران المدينة 


رام الله - دنيا الوطن-وكالات
فادي العصا

المكان: مدينة ألعاب في طولكرم.

الحدث: " دخلنا مدينة الألعاب لترفه وخرجنا مضروبين!"

هذا ما بدأ به المواطن محمد عبيد من بيت لحم، والذي قال اننا ذهبنا في رحلة الى شمال الضفة برفقة نساء واطفال في حافلة تتسع لـ 17 راكبا، وعندما وصلنا الى مدينة طولكرم من نابلس، عند الساعة 7:30 مساء، أخبرنا حراس مدينة ألعاب في طولكرم أنه بقي نصف ساعة على الإغلاق، ومسموح لنا اللعب على لعبة واحدة، فاختاروا لنا السفينة، وصعدنا فيها، وعندما بدأت تتحرك، سقطت طفلة قرب المحرك، فصرخ الجميع اوقفوا السفينة!

هنا بدأت القصة

ويكمل عبيد" حمل أحد الحراس الطفلة، ليعالجها، ووجها مليء بالدماء، وعندما أخذها داخل الغرفة، قالت احدى الأخوات معنا: دعونا نأخذها الى المستشفى..!

ولكن رد الحارس بصوت مرتفع" ما في داعي" الجرح بسيط.

وصلت ام الطفلة، صارخة "ادخلوني اشوف بنتي..

يرد الحارس مرة اخرى" مافي داعي".

تقول اخرى ادخلها هذه امها.

فيرد ثالثا: "اخرسي انتي".

يتدخل محمد عبيد- الراوي- ويقول: "اسمح للأم الدخول، ودعنا ناخذ الطفلة الى المستشفى".

الحارس: لا.. اخرس انت واطلع برا".

محمد: اطلع انت برا واعطينا الطفلة".

وفجأة يذهب الحارس الى السماعة وينادي: "حراس الى الغرفة..!؟"، فيأتي مسرعا 15 حارسا، وحاصروا محمد وشاب آخر والطفلة وامها داخل الغرفة ويغلقوا بابها، ويبدأوا بأشكال الضرب المختلفة، حتى خرج احد المرافقين في الرحلة ويستدعي الشرطة، لتأتي وتنقذ الموقف".

رضوض وجروح بعد الضرب المبرح

جاءت الشرطة ونقلتنا الى المستشفى، وطالبتنا بتقديم شكوى، لكننا استطعنا التعرف على 7 فقط، وقامت فورا باحتجازهم.

ويقول محمد: "المستشفى اخبرنا، بأنه لا يوجد كسور، وانما بعض الرضوض، ولا داعي لوجود تقرير طبي، ولكننا بحاجة الى التقرير حتى نثبت حالتنا الصحية، ولكن الرد سلبيا".

وصلت القصة الى المحافظة والشرطة، ليتصل بنا نائب المحافظ، والشرطة وتقلل لنا: "انتم مرحب بكم في طولكرم، وبيوتنا مفتوحة لكم، ولكن نريد حقنا، اذن انتظروا حى الصباح ووعدنا ان يتم تحويلنا الى القضاء لمحاكمة المعتدين..!".

ويؤكد مدير المباحث لنا" انه يجب تقديم شكوى، لنتقدم بخمس شكاوى، ويرد علينا: "وهذه شكوى سادسة مني عليهم، لأنها ليست المرة الأولى".

المحكمة أفرجت عن المعتدين وأجلت الجلسة

صباحا، الى محكمة الصلح، لندخل الى القاضي، ونجد الملفات غير مكتملة، ولا تقارير طبية فيها، وتبدأ الجلسة، ويفتح القاضي الملف، ويقول" تأجيل حتى 24/6/2014..! والإفراج عن المعتدين بكفالة عدلية بقيمة 200 دينار لكل منهما.

سيادة القاضي- يقول محمد- انا تعرضت للضرب انظر الى ظهري، ويدير القاضي وجهه ويقول "لا اريد ان اسمع، انتهت الجلسة تأجلت حتى 24/6، وفي وقتها سأسمعك".

ما تقول الشرطة؟

الشرطة الفلسطينية في طولكرم، وخلال حديث راديو بيت لحم 2000، معهم أكدوا أن القضية وصلتهم بالفعل، وكل ما يستطيعون فعله هو تحويل هذا الملف إلى النيابة العامة، ليعرض على القضاء، مؤكدين على حقهم في احتجاز الأشخاص المشتكى عليهم حتى 24 ساعة فقط، ليتم تحويلهم إلى المحكمة.

محمد يتساءل

وفي ختام حديثه يطرح محمد تساؤلا عما إذا كانت قضيتهم قد انتهت إلى هذا الحد، أم لا؟؟ وماذا لو أخذت الإجراءات القضائية وقتا أطول ربما لأشهر أو لسنين؟؟

طولكرم: ذهبوا للترفيه عن أنفسهم فانهال عليهم أمن مدينة الألعاب ضرباً وأقاموا لهم "حفلة تنكيل"..فيديو





Ibrahem Zahra لوين بدو يوصل يعني.. لما القاضي مش راضي يشوف اثار التعذيب ..بحكو للقاضي شوف اثار الضرب والاهانة .. قاعد بحكيلهم ارجعو بعد اربعه وعشرين يوم مشان يحكي ما في ادلة.. هاد معناه انه القاضي ما بحكم بحق الله معناتو يا ويله من قاضي السماء معناتو انه مرتشي وبسسسسسسس
أعجبني · الرد · 27 · 31 دقيقة

عبير محمد القاضي مدفوع الوه وجماعة دريم لاند عبارة عن زعران وبلطجية متل شبيحة الاسد واعوانة
أعجبني · 25 ثانية
عبير محمد


SoǮad Bader ما حرق قلبي غير هالطفلة هاي عاشت الألم و الحادث و حرمانها من امها وهي بحاجه الها ....
أعجبني · الرد · 7 · 31 دقيقة

Khaleel Matary انا رحت عليها و شوفت انه صاحبها علاقته مع جميع الاجهزة الامنية كبيرة و كأنهم شغالين عنده.
أعجبني · الرد · 6 · 26 دقيقة

أمين البرغوثي بس المحافظ ابو جهاد معتقل المذنبين على ذمته ليش ما تتواصلوا مع المحافظة
أعجبني · الرد · 3 · 30 دقيقة

Mahmoud Sudqi Shbetieh انا روحت مرة
وما بعيدها
ﻻنو الحراس اللي فيها اكتر من الموظفين...رؤية المزيد
أعجبني · الرد · 2 · 17 دقيقة

Wisam Najjar اذا ما في الهم واسطة او عائلتهم صغيرة أشك يوخذوا حقهم عشان هيك الصيف لسا بأوله والحل عدم الذهاب على ميجالاند والكل بنشر الخبر من جهته
أعجبني · الرد · 2 · 21 دقيقة

Mohammad Alhroosh يا عمي يرفعوا دعوى ضد القاضي
أعجبني · الرد · 4 دقيقة

Mohammad Naser Hammad اين العدالة ؟
أعجبني · الرد · 4 دقيقة

Aryam Aryam ولا رح يعملوا شي رح يطمطموها ويا دار ما دخلك شر وازا سكروها مين بدو بدو يلم فلوس الناس بعد هيك ههه
أعجبني · الرد · 5 دقيقة

Ahmad Qassim حسبي على القاضي كل كوم والقاضي كوم تاني أجل المحكمة
أعجبني · الرد · 5 دقيقة

Wafa'a Budeiri حسبي الله ونعم الوكيل...
أعجبني · الرد · 5 دقيقة

Zohor Qaud عياط. لا تعيط. عشان اجترك ما تروح عنك.
أعجبني · الرد · 6 دقيقة

كبريائي سر انوثتي حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
أعجبني · الرد · 7 دقيقة

همسة حنين شو في !!!
أعجبني · الرد · 8 دقيقة

Aya Salah Naser مبروك عليكم الوحشنه كلو ببعض صحه صحه عمرو ربنا ما بنصر هيك شعب
أعجبني · الرد · 8 دقيقة

عطر الياسمين الغجر .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهممم
أعجبني · الرد · 10 دقيقة

Ghassan Blbise والله هذا عار عﻻ القضاء الفلسطيني
أعجبني · الرد · 11 دقيقة

Zohor Qaud احسن شيء انشروا وصورا واعملوا تقارير عنهم. ولازم بكل القنوات ما ترحموهم والله كبيير الا يبعث لكم اولاد الحلال ينصفوكم. والقاضي مافي صاحب حق وبطالب ما بضيع. حسبي الله ونعم الوكيل.
أعجبني · الرد · 12 دقيقة

رنا ناصرالدين ليش ضربوهم وهجمو عليهم شو السبب ؟؟؟
أعجبني · الرد · 13 دقيقة

علوش الديري لو في ازلام في فلسطين بنشد فيها الظهر المنتزه بقلبو خره على اصاحبو بلي في شو ذنبهم هدول
أعجبني · الرد · 14 دقيقة

عبير النجار حسيي الله ونعم الوكيل ايييييييييييييين القضاء للاسف مات عمر
أعجبني · الرد · 14 دقيقة · تم تعديل

سليمان العدم قضاء فاسد
أعجبني · الرد · 16 دقيقة

شاطئ النسيان حسبى الله ونعم الوكيل فى القاضى وفيهم يارب
أعجبني · الرد · 16 دقيقة

ابو خالد الرجبي حسبنا بالله عليهوم اولاد الحرام
أعجبني · الرد · 16 دقيقة

فائدة دوفش حسبي الله ونعم الوكيل
أعجبني · الرد · 17 دقيقة

ايمن عبيدو يا ايها القاضي المرتشي حسبي الله ونعم الوكيل
أعجبني · الرد · 17 دقيقة

ابو الفدا ميجا ولاد شرموطه هدول انا عملت قبل 3 سنين مشكله فيها بس صراحة خربنا دنيا كس اخت هيك عالم زبالي
أعجبني · الرد · 18 دقيقة

Bilal Gm القاضي يا عم بشوف تقرير طبي كل واحد مضروب بده يشلحه اواعيه
أعجبني · الرد · 18 دقيقة

Tariq Zaid هذول صحاب الميجاعلقنين مع ناس فقرين
صح المصاري لتعمل كلشي بس اي إنسان حتى لووو ضعيف قادر بعمل أكتر من هيك
بله ميجا بله مصاري بله هم الواحدةام موته بدو يموت الف مهي وحده
لونا بحرقهم وهم ماشين بشوارع
أعجبني · الرد · 19 دقيقة

Aseel Maghari
Jumana Maghari
أعجبني · الرد · 20 دقيقة

Emad Hirzallh المحسوبيه الاجهزه الامنيه والقضاء والمسئولين والقوانين كلها لقيطه ومرتزقه
أعجبني · الرد · 20 دقيقة

Younes Issa زعران ولا زم يتسكر ويتكسر ايديهم ولا بقو اكتر
أعجبني · الرد · 22 دقيقة

وليد الرجوب يلعن ابوهم كلاب يعمي محدش يروح عليهم
أعجبني · الرد · 23 دقيقة

Mhammad Salah Thultheen ويل لقاضي الارض من قاضي السماء
أعجبني · الرد · 24 دقيقة

Walaa Ata الله يخزيهم ويلطف بعبادو المظلومين
أعجبني · الرد · 24 دقيقة

Moneer Askar لازم يصير ضجه على الموضوع
أعجبني · الرد · 24 دقيقة

امير الزمان فهد نصار طالك عن جوزك
أعجبني · الرد · 26 دقيقة

علي ابو لبدة انا من غرة لو انتا عنا لعدمت كل واحد ميس فيكو
أعجبني · الرد · 26 دقيقة

بسمة ابو زهيرة شو صاير ؟
أعجبني · الرد · 27 دقيقة

Tariq Zaid شباب وانتا صاير هشي
أعجبني · الرد · 27 دقيقة

كن صديقي اين نقابة المحامين مما يجري ؟؟
أعجبني · الرد · 27 دقيقة

شتيلا الضياع حسبي الله ونعم الوكيل
أعجبني · الرد · 27 دقيقة

حبيتك انا شو صاير انا ما سمعت بشي!!!!!!!!
أعجبني · الرد · 27 دقيقة

فادي أبوجري ممكن حد يشرح شوو القصة
أعجبني · الرد · 29 دقيقة
عبير محمد


Pharmacist Yazan Manasrah طلع حديقة حيوانات مش ملاهي للاسف
أعجبني · الرد · 30 دقيقة

Yousef Sherief
https://www.facebook.com/antimland?ref=hl
أعجبني · الرد · 31 دقيقة

Ahmad Nazzal زعران
أعجبني · الرد · 32 دقيقة

Toto Abed حسبي الله عليهم
أعجبني · الرد · 32 دقيقة

ثہائہر أبہو صہلاح الله ينتقم منهم
أعجبني · الرد · 32 دقيقة

صقر حسنين ايها القاضى فلتصل رسالتى اليك ان ليس لك شرف وكنا نتمنى ان تقع من عائله جباره لتريك الويلات , فهدا قانون يمشى على الجميع ايها العميل والخائن ,
أعجبني · الرد · 1 · 9 دقيقة

Ahmad Saba'neh لا وانت الصادق هاظ معناها انو واصلين الجماعه وموصى فيهم
أعجبني · الرد · 1 · 15 دقيقة

Mohanad Sarrawi الميجالاند بصمة عاار لكل من زارها بعد سماع هل القصه ...
وقضيتهم قضيت رشوه لسلطة الشراميط اشي بقهررررررر
أعجبني · الرد · 1 · 19 دقيقة

Omer Omer Ahmad عمي ولا قانون ولا محكمة رح تنفعكم حكي فاضي القانون فاشل والمحاكم افشل خدو حقكم بأيدكم او بتصير حرب فعلا اللي استحو ماتو ما ضل لا نخوة ولا شرف هزلت
أعجبني · الرد · 1 · 11 دقيقة

بهاء دراوشة احكوا ل محافظ طولكرم البطل اللي بيدافع عن الميجا ومديرها لانه في مصالح
أعجبني · الرد · 1 · 18 دقيقة

Hisham Jaber شو هاض يا عالم اليهود ما عملو عملهم ول لا اله لا الله

الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبد تتعرى داخل مطار الملكة علياء الدولي الاردن

فيفي عبده تكشف مفاتنها في مطار الملكة علياء

فيفي عبده في مطار الملكة علياء

حاولت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده اظهار مفاتنها في مطار الملكة علياء الدولي، حيث نشرت صورة لها عبر موقع "أنستجرام"، عندما كانت في المطار الأردن.

فيفي أخذت وضعية في الصورة أثارت سخرية الجمهور، حيث كانت تقف على أطراف أصابعها وتميل بجسدها إلى الأمام، لتحاول إظهار رشاقتها.

جمهور فيفي انتقد صورتها فالبعض نصحها بعدم التشبه بالفتيات الصغيرات، بينما قال لها آخرون إنها مازالت سمينة.