المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 28 فبراير 2014

مجموعات فارس الليل -نابلس فلسطين تبكي طعنات السنين ..

فلسطين ..



تبكي طعنات السنين ..
وعزة فخر الشهداء والمناضلين ..

وظلم العرب لأنفسهم والمستعمرين ..



فلسطين ..



لغةً مقهورة في شفة طفل حزين ..



موت امرأة تحت أقدام الظالمين ..



واندثار وتمزيق أشلاء أطفال من الرحم قادمين ..


فلسطين ..



تبكي ..



وتبكي كالمساكين ..كالمحتاجين

كالذليل الذي تحتقره أنظار الحاضرين ..

كتوهج حارقٍ ألهب ببيداء الغارقين ..



يا مجدا كانت واليوم أمست أطلال من وحل وطين ..



فلسطين ..

مسرى نبي الله الأمين

وحضارات يشهد لها جل العالمين ..

وأمومة تنهشها أنياب الحاقدين الغادرين ..


وأنوثة تمزقت على أيدي الكافرين ..


اغتراب .. وعذاب .. واضطهاد ..


واندثار في فلسطين

وهنا مهرجانات ..

واحتفالات تملء شوارعنا فرحين ..

فلسطين ..

نهر يضج بالدماء ..

وسيدة تلد الشهداء ..

وأرض نبتها الأوفياء ..

وقاعة عرض قتل الأبرياء ..

وسيدة الموت بأجيالها ترهب الأعداء ..

د. برهان غليون في سبيل حماية مصالح السوريين واستقلال قرارهم

في سبيل حماية مصالح السوريين واستقلال قرارهم


د. برهان غليون

دور الائتلاف الوطني للمعارضة ليس على مستوى نكبة السوريين والمأساة التاريخية التي يعيشونها في ظل حكم مافيوي لا علاقة له بسورية لا شعبا ولا وطنا ولا بالمدنية ولا بالانسانية. حكم شبيحة بأكثر المعاني المبتذلة للكملة.

لكن يبقى الإئتلاف الوطني الواجهة السياسية للثورة، وهو عنوانها في الدوائر الدبلوماسية والدولية، ووجوده ضروري لضمان التأييد وتأمين الدعم الانساني والعسكري العربي والدولي، لملايين الناس المنكوبين وللكتائب المقاتلة أيضا. لا يعني ذلك تجنيب الائتلاف، أو المعارضة بأجمعها، النقد، بالعكس، علينا أن ننتقده، لكن من أجل إصلاحه وتقويم نشاطه وتحسين أدائه، لا على سبيل التشهير به ولإضعاف صدقيته وإظهار فشله وتهديد وجوده.

وقد أصبح الائتلاف بعد مؤتمر جنيف٢ محاورا رئيسيا في المفاوضات الدولية حول سورية ومستقبل بلدنا ومستقبلنا. وزاده ذلك وزنا وأهمية. ولا ينبغي أن نستهين بهذا الدور ولا أن نقبل التضحية به أو تجييره لأي طرف كان في لعبة المحاور الجارية من حولنا.

وجوده وانعقاد هيئاته في تركيا ليس مكافأة لأحد ولكنه اعتراف بحقائق جغرافية وسياسية وإنسانية. من دون التقليل من أهمية الدعم البالغ لبعض الدول العربية، لدينا مع تركيا أطول حدود وأكثرها نشاطا من كل النواحي. وبعد الثورة أصبحت تركيا الحاضنة الانسانية الأكبر إن لم تكن الوحيدة لمعاناة السوريين و مصائبهم وغربتهم وآلامهم. يدخلون ويخرجون منها من دون تأشيرة ويأوون إليها مهاجرين يعملون فيها من دون رخصة عمل ولا شروط، تداوي جرحاهم مجانا في مشافيها، وتفتح مدارسها وجامعاتها لطلبتهم من دون أي قيد، وتنفق من أموال شعبها على مئات ألوف اللاجئين في مخيمات هي الأفضل في المنطقة. هذا في الوقت الذي لا تسمح معظم الدول العربية بدخولهم إلا بالقطارة وتفرض عليهم رقابة غير مسبوقة وشروطا معقدة للدخول.

تركيا هي التي دفعت، من دون أي مساس بحربة القرار السوري ولا أي ضغط من أي نوع كان أو أي حساب للمصالح الخاصة، الكلفة الانسانية والسياسية والأمنية الأكبر للحرب التي شنها نظام أجنبي دخيل على سورية والمنطقة، نظام بدائي خرج من رحم ما قبل التاريخ، لا يعرف حقا ولا باطلا ولا مواطنا ولا إنسانا، ويستخدم سياسة المجازر والسيارات المفخخة ليس لترويع السوريين فحسب وإنما لترويع شعوب المنطقة وحكامها جميعا.

الإئتلاف الوطني السوري عندما يقيم في تركيا فهو يقيم في بيته، ردد في الأيام الأخيرة أكثر من مسؤول تركي كبير. جوابا على أخبار سربت للصحافة عن احتمال نقل الائتلاف مقره إلى القاهرة أو عقد هيئته العامة هناك. ونحن أيضا متمسكين بهذا الهدف النبيل، وليس لدينا ولا ينبغي أن يكون لدينا أي سبب ولا مصلحة في الابتعاد عن الشعب الذي ضحى كما لم يفعل أي شعب آخر من اجل احتواء محنة السوريين ومساعدتهم.

أريد بهذه المناسبة ان أعبر باسم الشعب السوري عن خالص امتنان السوريين وشكرهم واعترافهم بالجميل لحكومة تركيا وشعبها على ما أظهراه من أخوة وكرم وقيم إنسانية نادرة في تعاملهم مع نكبة سورية وشعبها. ولن أجد مهما اجتهدت الكلمات التي ترتقي إلى مستوى ما قدماه ولا يزالان يقدمانه وسيقدمانه لسورية والسوريين. أمام هذه المأساة الكبرى التي واجهها شعبنا، واشاح فيها العالم بعينيه عنا، أظهر الأتراك أنهم ليسوا جيراننا فحسب ولكنهم أشقاءنا وأخوتنا.

وغزلت لك من عيوني حروف لايفك رموزها سوى قلبك

وغزلت لك من عيوني حروف لايفك رموزها سوى قلبك


8 عبارات تحب المرأة أن تسمعها من عريسها

الحب هو أن يفعل شريكك كلّ ما بوسعه ليحافظ عليك وأن يُشعرك بالأمان والسعادة. والكلام الجميل عنصر مهّم في العلاقة العاطفية، وبدونه تستحيل العلاقة الحميمة جفافاً، إلا إذا تدارك الرجل حياته الزوجية فقال لك أموراً، من المهمّ جداً أن تسمعيها منه:
1 ـ أنت ملهمتي. أحبّ كيفية عيشك الحياة، وكيف تمضين وقتك، والدرب الذي اخترت، وكيفية تصرّفك مع الأشخاص في محيطك.
2 ـ أنا أحترمك. أنت الشخص الذي أفكر فيه، عندما أكون بحاجة إلى رأي جدّي بشأن مسألة ما.
3 ـ لا أريد أن أغيّر أيّ أمر فيك. نعم ثمّة بعض الأمور التي لا أفهمها والتي لا أحبّها. ولكنك رائعة كما أنت، ولا أريد أبداً أن أخسرك.
4 ـ أتقبّل الدراما التي تتسبّبين بها. بالطبع، لديك بعض المشاكل مع والدتك أو والدك أو أختك أو أخيك أو في وظيفتك. لكنّ بإمكاني أن أتعامل مع هذه الأمور حتى وإن كان الأمر مرهقاً، وأنا أدعمك. نعاني جميعنا من الدراما في حياتنا، وأنا بالأخصّ. أنا أحترم معاناتك. إنني منجذب إليك جداً.
5 ـ أنا أفكّر فيك دائماً، خصوصاً عندما يفترض بي أن أفكّر بأمور أخرى. عندما أكون في مكان العمل أو أشاهد فيلماً مع الأصدقاء.
6 ـ إن ذكاءك يجذبني، وعندما تتكلمين أكون أذناً صاغية. لا أفكّر بأيّ شيء آخر، بل كلّ ما أفكر فيه هو أنت.
7 ـ أسامحك على الكلمات الجارحة التي تفوّهت بها البارحة. لقد لمتني على أمور لم أرتكبها أو كلمات لم أتفوّه بها أو أمور لم أفكّر فيها حتّى. ولكن الخطأ من سمات البشر، وأنا أسامحك عليها، لأنني أنا أيضاً غير معصوم عن الخطأ.
8 ـ لا يمكنني أن أتوقف عن إخبار الأقارب عنك. أنت الشخص المفضّل لديّ على هذا الكوكب.
شكراً. شكراً لأنك موجودة على هذه الأرض. شكراً لأنك تبتسمين لي. شكراً على ضحكتك الحنونة. شكراً على صدقك. شكراً على تقديم رأيك في كلّ الأمور، وشكراً على ثقتك بنفسك. شكراً على أخلاقك العالية.

الخميس، 27 فبراير 2014

شاهد الفيديو فيلم اختي بالمايوهات الساخنة كامل اون لاين مباشرة للكبار فقط

شاهد الفيديو فيلم اختي بالمايوهات الساخنة كامل اون لاين مباشرة للكبار فقط     

اختي
للكبار فقط

افلام ساخنه للكبار فقط - تحميل فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط - فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط

قصة الفيلم
يعجب المهندس حسني بفتاة الليل سوسن ، ويستأثر بها لنفسه، ينقل حسني إلى الصعيد ويصطحب معه سوسن، وحفاظًا على التقاليد يدعي أنها أخته. ولكن بعد حين يرتاب أهل البلدة في أمرهما ، ويطلقون الشائعات والأقاويل في حق حسني

بطولة
نجلاء قتحي
محمود ياسين
مديحة كامل
سمير صبري
زيزي مصطفى
محمد خيري
عزة شريف


قصة
احسان عبدالقدوس


سيناريو وحوار
محمد مصطفى سامي


اخراج
هنري بركات

افلام ساخنه للكبار فقط - تحميل فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط - فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط

افلام ساخنه للكبار فقط - تحميل فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط - فيلم اختي بطولة نجلاء فتحي ومديحة كامل للكبار فقط




شهيد اليوم شهيد الوطن معتز وشحه ارتقاء الوشحة شهيدًا في منزله المحاصر في بيرزيت

ارتقاء الوشحة شهيدًا في منزله المحاصر في بيرزيت

الخميس | 27/02/2014 - 09:16 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - هدمت قوة من جيش الاحتلال معززةً بجرافة الخميس، جزءًا  منزل المحرر ثائر وشحة، بحجة وجود أخيه عوض المطلوب للسلطات الاحتلالية داخله، في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت، وقطعت الطريق الواصل إلى مدرسة الأمير حسن، لتحاصر منزل وشحة، وتجبر ساكنيه على إخلائه، بهدم جزء منه.

وأجمع مواطنون على سماعهم أصوات انفجارات قادمة من منطقة المنزل المحاصر.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين فادي وشحة، ورامي القيسي.

بالصور: استشهاد المقاوم الوشحة بعد مواجهات استمرت 6 ساعات
2014/02/27 |
استشهد الشاب معتز الوشحة من بلدة بير زيت قضاء رام الله، بعد أن داهم جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس البلدة وحاصر لأكثر من 6 ساعات منزلا كان يتحصن فيه.

بالصور: استشهاد المقاوم معتز الوشحة بعد مواجهات استمرت 6 ساعات

وقال شهود عيان لشبكة "قدس" إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت منزل عائلة الشهيد الوشحة المكون من طابقين بعد محاصرته، وقامت بإخراج السكان من داخله واعتقال عدد منهم.

وأضاف شهود العيان إن قوات الاحتلال قصفت المنزل بصاروخ، وأطلقت نحوه رشقات من الرصاص الحي والقنابل الغازية والحارقة، ما أدى لاشتعال النيران فيه.

وعلى إثر ذلك، اندلعت مواجهات عنيفة في أنحاء متفرقة من بلدة بير زيت بين شبان وفتية البلدة وقوات الاحتلال الإسرائيلي.
بالصور: استشهاد المقاوم معتز الوشحة بعد مواجهات استمرت 6 ساعات

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المطاطي والقنابل الغازية بكثافة، فيما أمطر الشبان والفتية جنود الاحتلال الإسرائيلي بالحجارة والزجاجات الحارقة.































يا إمو إنداهيلو ما أصعب رحيلو

والدة الشهيد معتز وشحة مفجوعة بولدها

























اغتيال الشاب معتز وشحة في بيرزيت

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن معتز عوض وشحة قبل قليل في بيرزيت، وذلك بعد حصار دام لساعات لمنزله في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، منزلا واعتقلت مواطنين اثنين في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال هدمت جزءًا من منزل المواطن ثائر الوشحة واعتقلت ابن عمه فادي وشحة، بعد مداهمة البلدة وسط تعزيزات عسكرية.

وأشارت إلى أنها احتجزت عددا من الشبان والأهالي، عقب المواجهات التي اندلعت في المنطقة بعد عملية الهدم، واعتقلت المواطن سامر القيسي، ولا تزال هذه القوات تطلق أعيرة نيرانها صوب الأجزاء المتبقة من المنزل المهدوم، وطواقم الدفاع المدني هرعت للمكان لإطفاء الحريق.

من جهته، استنكر وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع هذه الهجمة الشرسة في استهداف الأسرى المحررين وعائلاتهم، موضحا "أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تحاصر المنزل منذ الساعة الثالثة صباحا، وتنتشر في معظم أماكن البلدة، وتطلق قنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين الذي يتجمعون قبالة المنزل".

وأكد قراقع جيش الاحتلال يحاول في هذه الأثناء تحويل البلدة إلى منطقة عسكرية مغلقة، ويمنع المواطنين من الاقتراب.

يذكر أن الأسير المحرر ثائر وشحة (32 عاما)، تم اعتقاله عدة مرات كان آخرها عام 2010.



تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى إلى جماهير شعبنا، الرفيق المقاتل / معتز وشحة ( 25 عاماً) من قرية بيرزيت، والذي استشهد اثناء خوضه معركة بطولية ضد القوات الخاصة الصهيونية، التي حاصرت منزله منذ ساعات الصباح الأولى، حيث تعرض لإصابة ومن ثم طلبت قوات الاحتلال منه تسليم نفسه، فرفض قائلاً " لن أسلم نفسي لهؤلاء الأنذال" فاستمر الاشتباك قرابة عشر ساعات، قُصف المنزل خلاله بالقذائف والرشاشات الثقيلة، مما أدى إلى استشهاده وتناثر أشلائه وتدمير المنزل.

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر غداً الجمعة في موكب جنائزي مهيب، لذا نهيب بجماهيرنا المشاركة في تشييعه بالشكل الذي يليق بالمقاتلين الأوفياء.

وقد التحق الشهيد المقاتل بصفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منذ نعومة أظافره، وقد اعتقل أكثر من مرة على أيدي قوات الاحتلال، وكان مطلوباً منذ أربع سنوات، على خلفية تنفيذه سلسلة من العمليات البطولية التي استهدفت قوات الاحتلال في الضفة.

وفي هذا السياق تعاهد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذراعها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد وكل الشهداء أن دمائهم لن تذهب هدراً، وأن الرد قادم لا محالة، وسنستمر بالمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الوطني الفلسطيني.

كما وتطالب الجبهة السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني المدمر والمرفوض بكافة أشكاله، والرجوع إلى حضن الشعب الفلسطيني وأن تكون سلطة وطنية بالشكل الذي يضمن مواصلة المقاومة والنضال جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
27/2/2014


عائلة أبو الهدى : الشعبية تتبنى عملية "بتاح تكفا"

الثلاثاء | 04-03-2014 - 10:24 مساءً

نابلس - خاص وطن للأنباء:أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تبنيها لعملية طعن المستوطن يوم أول أمس الأحد التي وقعت في "بتاح تكفا" شمال تل أبيب.
وقالت عائلة منفذ العملية فادي إبراهيم أبو الهدى من نابلس في اتصال هاتفي مع وطن للأنباء  إنها تلقت  اتصال من مجهول قال أنه ينتمي للجبهة الشعبية ،وأبلغ  العائلة أن تنفيذ عملية الطعن جاءت بتكليف من الجبهة الشعبية ردا على قيام قوات الاحتلال باغتيال الشهيد معتز وشحه في بلدة بيرزيت نهاية الأسبوع الماضي.
يشار إلى أن  أبو الهدى كان معتقل لدى جيش الاحتلال لمدة خمسة سنوات، وكان اعتقل سنة 2003 - 2008 بتهمة محاولة تنفيذ عملية عسكرية ضد الاحتلال.
وكان جهاز  "الشاباك" الإسرائيلي سمح اليوم الثلاثاء لوسائل الإعلام بنشر تفاصيل جديدة عن منفذ عملية الطعن في مدينة "بتاح تكفا" الأحد الماضي. وجاء في التفاصيل أن منفذ العملية هو الشاب "فادي إبراهيم الهدى" 28 عام يقيم حالياً في قرية بيرزيت برام الله وينتمي إلى الجبهة الشعبية وهو من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، ونفذ العملية انتقاماً على اغتيال الاحتلال الشهيد معتز وشحه الخميس الماضي. وفي تفاصيل التحقيق أيضًا، ذكر الشاباك أن فادي دخل إلى"إسرائيل" مؤخراً بهدف الانتقام لوشحة حيث دخل إليها عبر طريق ترابية قرب قرية الزعيم شرق القدس. وكان متدين قد أصيب بجراح متوسطة بعد طعنه بآلة حادة مساء الأحد، وتم نقله للعلاج في مستشفى "بيلنسون" في المدينة.
وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية على موقعها الالكتروني أن قوات الاحتلال اعتقلت فادي أكثر من مرة بسبب محاولته المتكررة للدخول إلى الأراضي المحتلة والمكوث فيها.
الجدير ذكرة أن قوات الاحتلال شنت عملية اعتقالات في صفوف الجبهة الشعبية خلال اليومين الماضيين في صفوف كوادر الجبهة الشعبية في محافظة نابلس.



معتز وشحه استشهد قبل قليل بعد اشتباك مسلح مع الاحتلال بعد محاولة اعتقاله اسفرة عن هدم البيت فوقه

ارتقاء الوشحة شهيدًا في منزله المحاصر في بيرزيت

الخميس | 27/02/2014 - 09:16 صباحاً


وكالة الحرية الاخبارية - هدمت قوة من جيش الاحتلال معززةً بجرافة الخميس، جزءًا  منزل المحرر ثائر وشحة، بحجة وجود أخيه عوض المطلوب للسلطات الاحتلالية داخله، في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت، وقطعت الطريق الواصل إلى مدرسة الأمير حسن، لتحاصر منزل وشحة، وتجبر ساكنيه على إخلائه، بهدم جزء منه.

وأجمع مواطنون على سماعهم أصوات انفجارات قادمة من منطقة المنزل المحاصر.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين فادي وشحة، ورامي القيسي.

اغتيال الشاب معتز وشحة في بيرزيت

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطن معتز عوض وشحة قبل قليل في بيرزيت، وذلك بعد حصار دام لساعات لمنزله في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وهدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي صباح الخميس، منزلا واعتقلت مواطنين اثنين في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال هدمت جزءًا من منزل المواطن ثائر الوشحة واعتقلت ابن عمه فادي وشحة، بعد مداهمة البلدة وسط تعزيزات عسكرية.

وأشارت إلى أنها احتجزت عددا من الشبان والأهالي، عقب المواجهات التي اندلعت في المنطقة بعد عملية الهدم، واعتقلت المواطن سامر القيسي، ولا تزال هذه القوات تطلق أعيرة نيرانها صوب الأجزاء المتبقة من المنزل المهدوم، وطواقم الدفاع المدني هرعت للمكان لإطفاء الحريق.

من جهته، استنكر وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع هذه الهجمة الشرسة في استهداف الأسرى المحررين وعائلاتهم، موضحا "أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال تحاصر المنزل منذ الساعة الثالثة صباحا، وتنتشر في معظم أماكن البلدة، وتطلق قنابل الصوت والغاز تجاه المواطنين الذي يتجمعون قبالة المنزل".

وأكد قراقع جيش الاحتلال يحاول في هذه الأثناء تحويل البلدة إلى منطقة عسكرية مغلقة، ويمنع المواطنين من الاقتراب.

يذكر أن الأسير المحرر ثائر وشحة (32 عاما)، تم اعتقاله عدة مرات كان آخرها عام 2010.



تنعي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى إلى جماهير شعبنا، الرفيق المقاتل / معتز وشحة ( 25 عاماً) من قرية بيرزيت، والذي استشهد اثناء خوضه معركة بطولية ضد القوات الخاصة الصهيونية، التي حاصرت منزله منذ ساعات الصباح الأولى، حيث تعرض لإصابة ومن ثم طلبت قوات الاحتلال منه تسليم نفسه، فرفض قائلاً " لن أسلم نفسي لهؤلاء الأنذال" فاستمر الاشتباك قرابة عشر ساعات، قُصف المنزل خلاله بالقذائف والرشاشات الثقيلة، مما أدى إلى استشهاده وتناثر أشلائه وتدمير المنزل.

وسيتم تشييع جثمانه الطاهر غداً الجمعة في موكب جنائزي مهيب، لذا نهيب بجماهيرنا المشاركة في تشييعه بالشكل الذي يليق بالمقاتلين الأوفياء.

وقد التحق الشهيد المقاتل بصفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منذ نعومة أظافره، وقد اعتقل أكثر من مرة على أيدي قوات الاحتلال، وكان مطلوباً منذ أربع سنوات، على خلفية تنفيذه سلسلة من العمليات البطولية التي استهدفت قوات الاحتلال في الضفة.

وفي هذا السياق تعاهد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وذراعها العسكري كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الشهيد وكل الشهداء أن دمائهم لن تذهب هدراً، وأن الرد قادم لا محالة، وسنستمر بالمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كامل التراب الوطني الفلسطيني.

كما وتطالب الجبهة السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني المدمر والمرفوض بكافة أشكاله، والرجوع إلى حضن الشعب الفلسطيني وأن تكون سلطة وطنية بالشكل الذي يضمن مواصلة المقاومة والنضال جنباً إلى جنب مع أبناء شعبنا.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
27/2/2014









القبض على أخطر عصابة مسلحة في مدينة الخليل والتي تسمى بـ " غليص "

وقائي الخليل يلقي القبض على أخطر عصابة مسلحة بالمحافظة

الخميس | 27/02/2014 - 12:05 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  ألقى جهاز الأمن الوقائي في الخليل القبض على أخطر عصابة مسلحة في المحافظة .
وأفادت مصادر خاصة لـ " الحرية " بأن عملية القبض على العصابة تمت خلال اليومين الماضيين من خلال متابعة الوقائي لمعلومات استخباراتية وصلت إليه ، حيث قبض على أفراد العصابة التي تسمى بعصابة " غليص " المسلحة نسبة لأحد أفراد العصابة . 
وكان أحد أفراد العصابة حاول دهس شرطي فلسطيني ، بالإضافة لإطلاق الرصاص على جهاز الاستخبارات العسكرية قبل عامين .

عشبة اكليل الجبل - وأهم فوائد اكليل الجبل للشعر

أهم فوائد اكليل الجبل للشعر 


تحمل عشبة اكليل الجبل أو ماتسمى بالروزماري أو حصى البان فوائد عظيمة في مجالات متعددة للأنسان , فهي تعتبر من النباتات العطرية التي تتميز برائحة خاصة تشبه رائحة أشجار الصنوبر، كما تستخدم لإضافة نكهة شهية للطعام خاصة لأطباق اللحوم والدجاج.


من الناحية الجمالية، نقدم لك أهم فوائد إكليل الجبل لشعرك:
تقوية الشعر: أثبتت الدراسات أن زيت إكليل الجبل يساعد في علاج تساقط الشعر، ويزيد من نمو الشعر كما أنه يعطي للشعر رائحة عطرية مميزة، وذلك عبر تدليك فروة الرأس بكمية مناسبة منه.


شاي الروزماري لتغذية البصيلات: أنقعي 3 ملاعق من أوراق اكليل الجبل الطازج أو المجفف في كوب من الماء المغلي، يغطى الكوب ويترك لمدة 10 دقائق على الأقل. ينصح بتناول كوب من هذا الشراب مرة يومياً لتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وبالتالي زيادة نمو الشعر ومنع تساقطه.

 ترطيب الشعر: يستخدم شاي اكليل الجبل كمرطب للشعر بدلا من البلسم.


 تلميع الشعر: يمنح خل اكليل الجبل لمعانا شديدا للشعر خصوصا الشعر الأسود والبني الداكن، وذلك بإضافة ملعقة صغيرة من الخل قبيل شطفه.


 التخلص من القشرة: يعمل خل إكليل الجبل على انهاء مشكلة القشرة في شعرك خلال أسبوعين فقط، وذلك عبر تدليك الشعر بالخل قبيل الحمام لمدة خمس دقائق من ثم شطفة بالماء والشامبو المناسبين.


 طريقة تحضير الخل: إنقعي 25 غراماً من أوراق اكليل الجبل في لتر من خل التفاح لمدة أسبوعين، ثم يصفى المنقوع ويعبأ في برطمان زجاجي محكم الاغلاق. للتخلص من قشرة الرأس، تستخدم ملعقتان من الخل السابق تحضيره لتدليك فروه الرأس لمدة 20 دقيقة.


 المكونات الغذائية لإكليل الجبل: يحتوي كل غرامين منه على: 4% ألياف -  3.8% حديد،  3% كالسيوم،  ولا يحتوي علي أي سعرات حرارية  لذلك فهي آمنة جداً ومفيدة لمن يتبعون حميات غذائية للتخلص من الوزن الزائد.


 رائحة فم منعشة: يستخدم الروزماري كغسول طبيعي للفم للتخلص من البكتيريا ورائحة النفس الكريهة، ويمكنك صنعه في المنزل بنقع أوراق الروزماري الطازجة في ماء ساخن ويمكنك حفظه في البراد واستخدامه مرات عديدة.


جرّبي هذه النصائح القيّمة من مكونات عشبة إكليل الجبل، وإخطفي الأنظار بشعر صحي وقوي لامع.

الأربعاء، 26 فبراير 2014

فضائح بنات العرب والفيزون وظاهرة انتشاره في الدول العربية فيزون 3D+HD

أضرار لبس الفيزون وبنطلون الجينز الضيق


بيّن الخبراء أن الجينز الضيق يضغط على العصب الحسي القريب من عظمة
الورك، كما أن ذلك يسبب إحساساً بوخز خفيف في الأفخاذ يُعرف بالتنميل، أو
تشوش الحس، الذي يؤدي إلى تلف الأعصاب.

ويزداد الأمر سوءاً في

حالة البدانة أو ارتداء المشدات الضيقة. حيث أشار الباحثون إلى أنه بالرغم
من أن ذلك التلف العصبي ليس مميتًا إلا أن أعراضه قد تبقى لفترات طويلة
وبخاصة إذا تم ارتداء بناطيل الجينز الضيقة بانتظام.

وبحسب الدراسة ذاتها فإن ارتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب
ما يُعرف بالتهاب بطانة الرحم وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم و نقصان
الخصوبة عند السيدات وذلك وفقًا لما أوضحه خبير ضغط الدم، وإن الضغط
المتسبب عن ارتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع و تراكم الخلايا من
بطانة الرحم في منطقة أخرى في الجسم مسبباً الالتهاب.

التقديرات

الرسمية أشارت إلى أن 10 % من النساء اللاتي يتمتعن بخصوبة عالية مصابات
بالتهاب بطانة الرحم، ويعاني ثلثهن من حالة شديدة، و يصل عدد المصابات إلى
حوالي مليوني امرأة في بريطانيا وحدها.

وبحسب التقديرات ذاتها فإنه وبالرغم من أن التعريف عن هذا المرض تم قبل أكثر من سبعين عامًا إلا أن
العلماء لم يتعرفوا بعد على أسبابه مشيرين إلى أن السر يكمن في كيفية عثور
النسيج على طريقة من الرحم إلى أجزاء أخرى من الجسم مثل المبايض حيث يتجمع و
يتراكم مسبباً آلاماً حادة و أحياناً العقم


عزيزتي الفتاة احصلي على شعر مفرود وناعم في غضون ساعتين خلطة السفن أب

خلطة السفن أب لفرد الشعر في المنزل

نعومة الشعر وإنسيابه من أهم الأمور التي تلفت الأنظار إلى مظهر المرأة، وذلك بسبب الإطلالة الحيوية والملفتة التي يعكسها على شخصيتها. ولهذا السبب نقدم إليكِ خلطة السفن أب السهلة التحضير لتطبيقها في المنزل.
تتألف هذه الخلطة من 3 مكونات يمكنكِ الحصول عليها في منتهى السهولة، وهي قنينة سفن أب صغيرة، كوب من الحناء البودرة ونصف كوب من عصير الليمون الطبيعي.
أما طريقة التطبيق فتقتصر على وضع بودرة الحناء في وعاء الخلط وإضافة السفن أب عليها. قومي بتحريك الخليط جيداً كي يتماسك ويتجانس المزيج جيداً، ثم أضيفي نصف كوب عصير الليمون عليها وإخلطيهم جيداً، وإتركي المزيج جانباً لمدة 4 ساعات كي يتخمّر.
بعد مرور 3 ساعات،  طبقي الخلطة على شعركِ الجاف وقومي بتمشيطه لمدة 10 دقائق كي تتغلغل في شعركِ، وبعد مرور ساعتين غسّلي شعركِ بالماء الدافئ ثم جففيه لتحصلي على أفضل نتيجة.

مقتل الشاب اللبناني مروان دمشقية منشدُ قصيدة احفر قبرك في بيرود

مقتل الشاب اللبناني مروان دمشقية منشدُ قصيدة احفر قبرك في بيرود 

 ‏اخبار فلسطين لحظة بلحظة‏ ‏

لبنان | مقتل الشاب اللبناني مروان دمشقية منشدُ قصيدة ” احفر قبرك في بيرود ” والتي غناها تضامنا مع صمود الشعب السوري في وجه الحملة العسكرية التي يشارك فيها “حزب الله” . وقال ناشطون إن مروان دمشقية خطف من قبل ميلشيشات حزب الله أثناء ذهابه لتأدية صلاة الفجر ثم قتل.


 بيروت، لبنان، 26 فبراير 2014 -

قتل الشاب اللبناني  مروان دمشقية منشدُ قصيدة " احفر قبرك في بيرود " والتي غناها تضامنا مع صمود الشعب السوري في وجه الحملة العسكرية التي يقودها ضدهم بدعم من حزب الله . وقال ناشطون إن مروان دمشقية خطف من قبل ميلشيشات حزب الله أثناء ذهابه لتأدية صلاة الفجر ثم قتل.

وكانت أغنية "احفر قبرك بيبرود" قصيدة كتبها الشاعر السوري "هاني العرفي" وأهداها للثوار في القلمون وفي يبرود بالذات التي تشهد ملاحم بطولية ضد ماقال إنهم مرتزقة حزب الله وقوات النظام. ومثلت القصيدة صرخة تحدٍ لكل من تسوّل له نفسه تدنيس أرض يبرود رمز التاريخ والحضارة بأنه سيحفر قبره فيها، كمايقول كاتب القصيدة وهي اللازمة التي تتردد طوال القصيدة التي تتألف من عشرة أبيات

 وجاءت القصيدة رداً على أغنية سابقة راجت على قنوات النظام والقنوات الموالية لحزب الله ...بعنوان (احسم نصرك في يبرود) وحملت معان طائفية وإجرامية واضحة

  وهذا ما قاله أحد أصحابه المشايخ عنه:

جاءني مروان وكان عمره 13 سنة.

انتظم معي في حلقة. خبرته ل8 سنوات. عشت معه وخبرت أخلاقه. يتيم منذ صغره. حتى والدته توفيت وهو لا زال فتى. مهضوم حقه وحتى من بعض أقاربه. وقاف عند حدود الله. يسأل الفتوى في أدق التفاصيل.

من أكثر من عرفته شجاعة وإقداما. والتزاما بالشرع وبالصلاة في المسجد وخاصة صلاة الفجر.
كنت أحاول الضغط عليه للتخفيف من حدته في مناصرته الثورة السورية وهجومه على النظام وأذنابه في لبنان.

سأفتقدك يا مروان

يا من عشقت الجهاد والتضحية.
ومناقشاتك وأسئلة الفتاوى اليومية التي كنت تمطرني بها يوميا.
سأفتقدك حرقتك على إخوانك.
ولهفتك لنصرة اخوانك.
ومحلك الصغير.
ورائحة زيت السيارات فيه.
وصوتك العذب في قراءة القرآن والأناشيد.
ان العين لتدمع وان القلب ليحزن
ووالله على فراقك لمحزون
ومكروب
ومكروب
ومكروب
لا حول ولا قوة الا بالله.


لجنة تحكيم برنامج ارب ايدول 2014 يوم 17مارس اذار القادم في رام الله

كيف سيصل اعضاء لجنة تحكيم "ارب ايدول" الى رام الله ؟


رام الله - (خاص)شاشة نيوز -

تصل الى رام الله لجنة تحكيم برنامج  "ارب ايدول" يوم 17-مارس/ اذار  القادم ، لاجراء مقابلات مع مواهب غنائية فلسطينية لتنضم للبرنامج .

لكن عوائق لوجستية قد تعترض وصول اللجنة المكونة من اربعة فنانين وهم : اللبانيين راغب علامة ونانسي عجرم ، والمصري حسن الشافعي ، والاماراتية احلام ، خصوصا اللبنانيين راغب ونانسي .. حيث ان المواطنين اللبنانيين لا يمكنهم السفر الى الاراضي الفلسطينية او اسرائيل ،

ويعتبر  القانون اللبناني اسرائيل دولة عدو ، وبالتالي لا يسمح للبنانيين بزيارتها ، وبما انها تسيطر على الحدود الفلسطينية فان حظر السفر على اللبنانيين سيمتد ايضا الى فلسطين ، اما احلام وحسن الشافعي فيمكنهما الدخول بلا عوائق بعد الحصول على التصاريح الازمة  .


ولتفادي تلك المعضلة ، اكدت مصادر موثوقة لـ "شاشة نيوز " : ان القيادة الفلسطينية ستؤمن طائرة خاصة - اردنية على الارجح - لنقل الفنانين من عمان الى رام الله ، دون الحاجة الى المرور عبر نقاط التفتيش الحدودية ، وبالتالي سيتمكن الفنانين راغب علامة ونانسي عجرم من الوصول الى رام الله .


و يأتي حضور لجنة التحكيم الى فلسطين بناء على رغبة قناة "mbc" التي تملك برنامج "ارب ايدول" ، في لقاء المواهب الفلسطينية على ارض فلسطين .. وكذلك رغبة الرئيس محمود عباس في زيارة اللجنة .

وقالت تلك المصادر : ان لجنة الحكام ستقوم باستقبال المواهب الفلسطينية الغنائية في فندق "جراند بارك" .

يذكر ان برنامج ارب ايدول ، حظي بصدى كبير في الشارع العربي  ، وتعاظم حضوره في الشارع الفلسطيني بعد فوز الفلسطيني محمد عساف ، بلقب ارب ايدول .

فضيحة سعودية لطبيب يمارس الجنس مع احدى مريضاته وينشر لها فيديو وتبادل المقطع مع أصدقائه

في السعودية.. طبيب قذر ينشر فيديو وهو يمارس الرذيلة مع مريضته



تصوير نيوز - قام طبيب باكستاني الجنسية خائن لمهنته، يعمل في السعودية، باستدراج مريضة لديه إلى غرفة للكشف ليمارس معها الرذيلة ويصورها، وبلغ به الحد إلى تصوير ممارسته الرذيلة معها وتبادل المقطع مع أصدقائه وكأن شيءً لم يكن.

حيث اظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لطبيب باكستاني ومريضة من أبناء جلدته بعد أن وضع كاميرا سرية داخل الابجورة التي يستخدمها في غرفة الكشف ويقوم بعدها بملاطفة المريضة والتي ما لبث أن نجح في الإيقاع بها ودفعها إلى ممارسة الرذيلة معه داخل غرفة الكشف وتصوير المشهد بالكامل قبل أن يقوم بنشره.

ورجحت مصادر خاصة أن غرفة الكشف التي ظهرت في المقطع المتداول تؤكد ذلك وأن الطبيب على الأرجح قام بإرسال الفيديو إالى أحد أصدقائه مما ساهم في تداولت بشكل واسع.

وحذرت المصادر من تهاون السيدات بمراجعة الأطباء داخل غرف الكشف بدون وجود محرم، لاسيما في حين يتعلق الأمر بالكشف على الأجزاء الحساسة لهن.

الجدير بالذكر أن عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ قيس آل الشيخ مبارك شدد على حرمة مراجعة النساء للأطباء الرجال دون مَحرم، مستنكراً ما بات يحدث في الآونة الأخيرة من تساهل الكثيرات في هذا الأمر، وقال آل مبارك إن زيارات النساء دون محرم لعيادات الأطباء محرم شرعاً.

ولفت إلى أن الأمر يزداد حرمةً عندما يكون العضو المكشوف عليه عورةً مُغلظة كعملية التوليد وما قد يتبعها من جراحة في أسفل البطن، مؤكدا أن ستر العورات واجب شرعاً وهو من أفضل المروءات وأجمل العادات.


واستدرك آل مبارك بأن كشف العورة يجوز للضرورات والحاجات، فالحاجة في حكم الضرورة وأن الضرورة يجب أن تُقدَّر بقدرها، مشيرا إلى أن أصل الحاجة يكفي في إباحة النظر إلى الوجه واليدين، أما النظر إلى سائر الأعضاء فيُعتبر فيه تأكُّد الحاجة، وفي النظر إلى السوءتين يُعتبر مزيد تأكد الحاجة. وقال إنه لا يُصار الكشف عند طبيب إلا عند تعذر وجود الطبيبة، فإذا تعذر وجودها، جاز اللجوء إلى الطبيب، ويجب ألا تكون المعالجة في حال خلوة بينهما كما يجب أن يقتصر نظر الطبيب إلى موضع الداء فقط.

سرقة بنك القاهرة عمان في مدينة الخليل واختلاسات بالملايين وحاميها حراميها

الحكم على مدير فرع بنك القاهرة عمان في الخليل ونائبة بالاشغال الشاقة

2/25/2014

: اصدرت محكمة امن الدولة بهيئتها المدنية برئاسة القاضي احمد القطارنة وعضوية القاضيين احمد العمري والدكتور خالد الكواليت حكما بقضية الاختلاس الحاصلة في بنك القاهرة عمان فرع وادي التفاح في الخليل.

وتفيد تفاصيل القضية انه تم اختلاس مبلغ سبعة ملايين دولار امريكي من قبل مدير الفرع ونائبه وثلاثة موظفين اخرين حيث قررت المحكمة الحكم عليهم بالاشغال الشاقة لكل منهم مدة تتراوح ما بين 8 و4 سنوات وتغريم كل منهم المبلغ المالي الذي اختلسه.

كما قررت المحكمة ادانة اثنين من عملاء الفرع بجناية التدخل في الاختلاس، والحكم على كل منهما بالاشغال الشاقة مدة ثلاث سنوات وتغريمهما قيمة الاموال التي تحصلوا عليها نتيجة تدخلهم بالاختلاس .

وقررت المحكمة بذات الحكم اعادة المبلغ المتحصل بهذه القضية، والبالغ 520 الف دينار الى بنك القاهرة عمان.

وكان رئيس الوزراء حول القضية الى محكمة امن الدولة باعتبار ان بنك القاهرة عمان بنكا اردنيا، وان البنوك الاردنية مسؤولة عن اموال ومدخرات الشعب الاردني وتمثل كذلك ركيزة من ركائز الاقتصاد الوطني الاردني.
عمان نت
ل س

وفاة الفنانة منى زكي زوجة الفنان احمد حلمي بتسمم حاد ونزيف في الأمعاء

وفاة الفنانة منى زكي

اخبار الاردن - تناقلت وسائل اعلام مصرية قبل قليل خبر وفاة الفنانة المصرية منى زكي في المستشفى الذي نقلت اليه على عجل امس اثر اصابتها بتسمم حاد في الامعاء.
وكانت الفنانة منى زكي نقلت إلى المستشفى في حالى سيئة إثر اصابتها بميكروب في المعدة أدى إلى حدوث نزيف حاد بالأمعاء.

ودعا الفنان الكوميدي أحمد حلمي زوج الفنانة منى زكي بالشفاء العاجل لزوجته على حسابه الشخصي بموقع 'تويتر'، قائلاً: ' أدعو بالشفاء لزوجتي.. يارب تقوم بالسلامة وتخرج من المستشفى سريعاً.. فقد أصيبت بميكروب أدى ألى تسمم حاد ونزيف في الأمعاء. يارب أشفي كل مريض'.

اخبار الاردن

الثلاثاء، 25 فبراير 2014

فتاة أمريكية تتزوج من كلبها بعد خيانة الرجال لها

تتزوج من كلبها بعد خيانة الرجال لها

الثلاثاء | 25/02/2014 - 01:40 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -قامت فتاة أمريكية فشلت في جميع زيجاتها الأربعة بالزواج للمرة الخامسة من كلبها لإحتياجها للحب والحنان مع كائن وفي ومخلص ولا يخون لم تجد أكثر وفاءا من كلبها ماكس كي تعقد قرانها عليه

وزعت ليندا بطاقات الدعوة على صديقاتها واصدقائها ولبست اجمل ملابسها كما قامت بالباس زوجها الكلب ماكس بدلة انيقة ووسط الاهل والاصدقاء تمت مراسم الزواج

  وعندما سئلت ليندا عن سبب هذا الزواج الغريب حيث تركت كل الرجال لتتزوج من كلب قالت: كلبي سيكون وفيا معي أكثر من كل ازواجي السابقين وهو يحبني ومتعلق بي ولن يخونني كما فعل الرجال

الاثنين، 24 فبراير 2014

أسماء الحجاج الفلسطينين المقبولين لأداء فريضة الحج لموسم الحج 2014

الإعلان عن أسماء حجاج موسم 2014 خلال أيام

الإثنين | 24/02/2014 - 05:34 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية، محمود الهباش، إنه سيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن أسماء الحجاج المقبولين لأداء فريضة الحج لموسم الحج 2014.
وأوضح الهباش خلال ترؤسه، اليوم الاثنين، جلسة خاصة للجنة الحج والعمرة بالوزارة، أنه سيتم فتح باب التسجيل في التجمعات الجغرافية التي لا يوجد بها مسجلون لإتاحة المجال للمواطنين القاطنين بهذه التجمعات للتسجيل لأداء الفريضة.

وناقشت اللجنة التقارير الخاصة بأداء شركات الحج والعمرة خلال هذا الموسم، ومدى التزامها بالأنظمة والقوانين المعمول بها، حيث قررت وقف عمل شركة 'الريادة للحج والعمرة' ومقرها مدينة رام الله، لارتكابها عددا من المخالفات، والتعميم على كافة الشركات بعدم التعامل مع السماسرة في موضوع العمرة وملاحقتهم قانونياً.
وأعلن الهباش عن الانتهاء من إعداد كراسة التعليمات الإدارية والمالية للحج والتي تتضمن كافة التعليمات المنظمة لموسم الحج استناداً إلى قانون الأوقاف ونظام الأوقاف المعمول به في فلسطين، والتي سيتم العمل بها ابتداءً من هذا العام وسيتم نشرها في الجريدة الرسمية.
وأكد البدء مبكراً في موضوع استئجار سكن الحجاج في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة لحجاج فلسطين في المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) والجنوبية (قطاع غزة)، حيث تم إحالة كراسة العطاء إلى لجنة استئجار سكن حجاج فلسطين للسير بها حسب الأصول.
ونوّه إلى أنه تم خلال الأسبوع الماضي توقيع بروتوكول تنظيم إجراءات الحج للموسم القادم مع وزير الحج في المملكة العربية السعودية، والاتفاق على كافة الترتيبات مع المؤسسات ذات العلاقة في المملكة العربية السعودية، وتم الاتفاق على استمرار الاتصالات مع وزارة الحج لأي ترتيبات مستقبلية تخدم حجاج دولة فلسطين.

مقتل المواطن علي إسماعيل العدرة خلال شجار عائلي قديم في يطا جنوب الخليل

محدّث| مقتل مواطن إثر شجار عائلي قديم في "يطا" جنوب الخليل

الإثنين | 24/02/2014 - 07:42 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  قتل مواطن صباح الاثنين في يطا، جنوب الخليل.
على إسماعيل العدرة

وقال الرائد إبراهيم العبسي، مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في مديرية شرطة الخليل، في حديث لإذاعة "منبر الحرية"، "إن عناصر وقوات الشرطة عثرت على جثمان المواطن على إسماعيل العدرة (44) عامًا، وهو من سكان منطقة البركة في المدينة، متعرضًا للضرب بأداة حادة على رأسه، لينقل على الفور إلى مشفى أبو الحسن القاسم، وتعلن وفاته من هناك".

وأضاف العبسي، إن النيابة أمرت بفتح تحقيق في مجريات الحادث، ومنفذيه، وأسبابه، لافتًا إلى أنه حسب تحقيقات الشرطة الأولية، فإن المغدور كان يستقل سيارة من نوع "سوبارو"،فوجد ملثمين له بالمرصاد، أخرجوه من المركبة، واعتدوا عليه بالأداة الحادة".
وضبطت الشرطة سيارة المغدور، والأداة المتسببة في قتله في محل الحادث.

وأوضح العبسي، أن خلافًا بين عائلة المغدور وعائلة أخرى في المدينة، فاقم الوضع، مما أدى إلى حرق منزلين لعائلة المشتبه بتنفيذهم الجريمة، وسمع دوي إطلاق النار في المنطقة.

وتنسق الشرطة بين قواتها المشتركة لضبط الوضع والأمن في المدينة، بطلب ضخ قوات خاصة، وقوات من الأمن الوطني، لتسوية الوضع واستتبابه.

وأفاد رئيس مجلس إدارة شبكة الحرية الإعلامية أ. أيمن القواسمة، بأن التوتر يزداد وتيرة في يطا بعد مقتل المواطن العدرة، وإطلاق نار متبادل بين عائلة المغدور وعائلة المشتبه بهم بتنفيذ الجريمة، أسفر عن إصابة (4) مواطنين، بينهم واحد في حاله الخطر.
وعلاوة، تشهد المنطقة حرق منازل المواطنين، ومركباتهم الخاصة.

من جهته، قال السيد موسى مخامرة -رئيس بلدية يطا- "إن الوضع حذر في يطا نحو العاشرة والنصف صباحًا أي بعد (4) ساعات على جريمة القتل، وآلية تابعة للاحتلال اقتحمت المدينة و "هرّبت" المجرم قاتل المواطن العدرة وأبناءه إلى الأراضي المحتلة عام (48)، كونهم من حملة الهوية الزرقاء. ليصيروا على مشارف "تل أبيب" حاليًا".

وبين مخامرة، أن مساعي ثنائية تبذل الآن من الأجهزة الأمنية، والأطراف العشائرية لتطويق الخلاف المتفجر عقب الجريمة. مشيرًا إلى أن كمينًا نصبه المجرم وهو "مسلح" وآخرون بانتظار العدرة، فترة خروجه إلى عمله السادسة صباحًا، فقتلوه بعد محاصرته في مركبته، كونه فقط ينتمي لعائلة تنظر إليها عائلة القاتل على أنها "الخصم" ودون أن يذنب بحقها مسبقًا.

الأحد، 23 فبراير 2014

افيخاي أدرعي ايران تساند كل من يقوم بإشعال القتال في جميع أنحاء المنطقة

ايران تساند كل من يقوم بإشعال القتال في جميع أنحاء المنطقة


افيخاي أدرعي- Avichay Adraee


***
رئيس اركان جيش الدفاع الجنرال بيني غانتس: ايران تشكل تهديدا للعالم بشكل عام، ولمنطقة الشرق الاوسط واسرائيل بشكل خاص وتساعد كل من يقوم بإشعال القتال في جميع انحاء المنطقة، خاصة في سوريا حيث يرتكب النظام المجازر بحق ابناء شعبه.
***
اسرائيل توفر ما تستطيع من مساعدة انسانية لمنكوبي الحرب في سوريا، وفي نفس الوقت تعزز الوسائل الدفاعية على امتداد الحدود في الجولان، بما فيها تشكيل فرقة جديدة لجيش الدفاع في هذه المنطقة.
***
الجنرال غانتس أدلى بهذه الاقوال خلال جولة تفقدية قام بها اليوم الاحد في هضبة الجولان لمتابعة تدريبات قوات جيش الدفاع المختلفة

الأردن يلقي القبض على أكبر شبكات الدعارة في الأردن تتواجد في منطقة سحاب جنوبي العاصمة عمّان

الأردن يلقي القبض على شبكة دعارة متعددة الجنسيات

الأحد | 23/02/2014 - 05:39 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -كشف مصدر أمني أردني الجمعة، عن ضبط الأجهزة الأمنية لإحدى أكبر شبكات الدعارة في الأردن، تتواجد في منطقة سحاب جنوبي العاصمة عمّان، وتتكون من 35 شخصاً يحملون جنسيات مختلفة.
الأجهزة الأمنية عملت على مراقبة المكان وبعد التأكد من صحة البلاغ تم مداهمة العمارة
وكانت إدارة الأمن الوقائي لدى شرطة سحاب، تبلغت بوجود عمارة مكونة من ثلاث طوابق تدور حولها شبهات بممارسة قاطنيها للرذيلة.
وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية عملت على مراقبة المكان، وبعد التأكد من صحة البلاغ، تم مداهمة العمارة، حيث ألقي القبض على 16 فتاة آسيوية و19 شاباً عربياً وآسيوياً.
يشار إلى أن صحيفة يومية أردنية سلطت الضوء قبل أيام على بؤر سوداء في أرجاء عديدة من شوارع عمان ينتشر فيها الزنا.


شبكة دعارة للمسؤولين في الاردن بقودها دبلوماسي فلبيني .. 1000 دولار لليلة الواحدة

كشفت تقارير صحافية فيليبينية عن اتهامات يواجهها مسؤول فيليبيني سابق عمل بعمّان، تتمثل بإدارة شبكة دعارة في الأردن، زبائنه فيها مسؤولون.
ونقلت الصحف الفيليبينية الصادرة الخميس والجمعة، عن مسؤولين في البرلمان هناك اتهامهم الملحق العمالي السابق لدى الأردن، ماريو أنتونيو، إدارته شبكة دعارة في البلاد.
وقالت التقارير نقلاً عن ممثل لجنة العمل في البرلمان الفيليبيني، والدن بيلو، إن أنتونيو غادر الأردن عائداً إلى بلاده في 12 حزيران الجاري.
واتهم بيلو، أنتونيو، بأنه كان يؤجر نساء، لم توضح التقارير جنسياتهم فيما إذا كنّ فيليبينيات أم من جنسيات أخرى، إلى مسؤولين في الأردن.
ولم تذكر التقارير أسماء المسؤولين، لكنها أشارت إلى أفعال مشابهة كانت تتم في مكاتبها العمالية، في كل من الكويت وسوريا.
وقال البرلماني الفيليبيني متهماً أنتونيو إن شهوداً ومصادر موثوقة أبلغته بأن الأخير كان يؤجر النساء للمسؤولين في الأردن بنحو 1000 دولار، لليلة الواحدة.
وبشأن عودة أنتونيو إلى بلاده، قال بيلو إن الحكومة الأردنية أعلمته بأن بات شخصاً غير مرغوب به.
من جانبه، نفى أنتونيو هذه الاتهامات وقال في تصريحات صحافية الجمعة إن وراءها ما وراءها.
وقال أنتونيو إنه يواجه هذه الاتهامات لأنه "قاتل" من أجل العمال الفيليبينيين في الخارج.
وأعرب المسؤول الفيلبيني عن صدمته إزاء هذه الاتهامات.
وينتظر أن تحقق السلطات الفيليبنيية في هذه الاتهامات، وتصدر تقريرها في غضون أسبوعين، حسب تقارير الصحف المحلية.


الجمعة، 21 فبراير 2014

مقتل القائد العسكري لـ حزب الله عباس مصطفى سلهب بمنطقة القلمون

مقتل القائد العسكري لـ"حزب الله" بمنطقة "القلمون"

الجمعة | 21/02/2014 - 07:16 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  أكدت مصادر إعلامية مقتل القائد العسكري لحزب الله اللبناني الشيعي بمنطقة القلمون بريف دمشق، خلال اشتباكات مع كتائب الثوار يوم الثلاثاء الماضي.

ونقل موقع "كلنا شركاء" عن مصادر أمنية أن "عباس مصطفى سلهب" القيادي بـ"حزب الله" لقي مصرعه خلال القتال الدائر في منطقة "جبال القلمون".

وكانت وسائل إعلامية قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي عن تدمير الكتائب الإسلامية لحافلة تابعة لـ"حزب الله" على طريق الشامات بمنطقة "جبال القلمون"، ما أدى إلى مصرع عناصرها، ومن بينهم قيادي بالحزب.

لك سيدتي طريقة عمل وتحضر الكسكسي الطبق رقم 1 في الجزائر يوم الجمعة

مكونات الكسكسى 

كيلو لحم
كيلو كسكس رقيق
نصف كيلو لفت

نصف كيلو جزر
ملعقة معجون طماطم
ملعقة صغيرة فلفل اسود
حبتان طماطم مقطعة إلى نصفين بلا بذور
باقة من الكزبرة و البقدونس المربوطة بخيط
1 حبة كوسة مقطعة طولا
ملعقتان سمن
فنجان زيت
ملح
فلفل أحمر حلو
ملعقة كبيرة زنجبيل
بصلتان كبيرتان مقطعتان شرائح رقيقة

طريقة عمل الكسكسى

طريقة التحضير

1- يصب الكسكس في وعاء و يضاف له الزيت.
2- يحل الكسكس براحة اليدين حتى يتخلله الزيت جيدا.
3- يوضع بعد ذلك في قدر ويضاف إليه حوالي 2 لتر ماء حتى الغليان.
4- يصب الكسكس بعد ذلك في وعاء آخر ويحرك بملعقة خشبية حتى يبرد قليلا.
5- يحل الكسكس من جديد باليد و يعاد الى القدر فوق النار ولما يتصاعد البخار يصب الكسكس في الوعاء وتكرر العملية.
6- يضاف الملح حسب الرغبة ويترك حتى يتشرب قليلا.

طريقة عمل المرق لوضعة على الكسكسى

1- يوضع اللحم و البصل و الزيت و يترك ليقلى لمدة 10 دقائق.
2- ثم نضيف السمن و الفلفل الحلو و الزنجبيل والفلفل الاسود و 2 لتر ماء.
3- ثم نضيف الجزر و اللفت المقطعين طولا والطماطم و حزمة البقدونس و الكزبرة.
4- بعد أن تنضج الخضروات يضاف الحمص.
5- عند التقديم يصب الكسكس ساخنا في صحن كبير و يدهن بالسمن أو الزبدة .
6- يضاف له الملح حسب الرغبة ثم يصفف في صحن التقديم.
7- يوضع اللحم وسط الصحن و يزين بالخضراوات ثم يسقى بقليل من المرق

وقت التحضير: 60 دقيقة

الكمية تكفي: 5 أفراد

اناشيد وطنية مكتوبة فلسطينية نزلنا عالشوارع رفعنا الرايات غنينا لبلادي احلى الاغنيات

نزلنا عَ الشوارع

نزلنا عالشوارع رفعنا الرايات غنينا لبلادي احلى الاغنيات
اغاني للحرية للوحدة الوطنية للحرب الشعبية طريق الانتصارات
افرحي يا بلادي طلوا ولاد صغار
لعيون القضية بيديهم حجار
نتحدى المحتل كاوتشوك وحجار
منكتب التاريخ دروس في النضال
نزلنا عالشوارع....
للأرض منغني ومنكتب اشعار
نرويها بدمانا ومنشعلها نار
تشرق منها الشمس ويطلع الف نهار
منكتب التاريخ تاريخك بالنار
نزلنا عالشوارع رفعنا الرايات غنينا لبلادي احلى الاغنيات
اغاني للحرية للوحدة الوطنية للحرب الشعبية طريق الانتصارات
افرحي يا بلادي طلوا ولاد صغار
لعيون القضية بيديهم حجار
نتحدى المحتل كاوتشوك وحجار
منكتب التاريخ دروس في النضال
نزلنا عالشوارع....
للأرض منغني ومنكتب اشعار
نرويها بدمانا ومنشعلها نار
تشرق منها الشمس ويطلع الف نهار
منكتب التاريخ تاريخك بالنار



امطاء
ابن فتح نداء الاقصى

الجاسوسة المصرية سحر إبراهيم سلامه المتهمة بالتجسس للمخابرات الاسرائيلية

الجاسوسة سحر تعترف بتجسسها على الجيش المصرى

 نشرت بواسطة: محمود عبده 21 فبراير, 2014

قالت سحر إبراهيم سلامه المتهمة بالتجسس فى التحقيقات التى اجراها  المستشار عماد  الشعراوى رئيس  نيابة  امن الدولة،  انها  حصلت  على  قرابة  2500 يورو مقابل  تقرير احتفالات  القوات  المسلحة  بتخريج  دفعات، وكانت تحصل  على  مبلغ  500 يورو كراتب  شهرى  عن  كل  تقرير، فيما  كشفت  تقارير  الأمن  القومى ان  المتهمة  سيئة  السمعه. وأفادت  التحقيقات  ان  المتهم  الاول  رمزى  الشبينى كان  قد  ادلى  فى  التحقيقات  بمعلومات  تفيد  انه  تقدم  فى  3  يوليو 2013 لمقر  المخابرات  العامه  المصرية  وقدم اقرار  بتعاونه والمتهمه  الثانية  مع  المخابرات  الاسرائيلية إلا أن التحقيقات  والتحريات  اثبتت  كذبه وعدم تقيد ما يفيد ذلك. وذكرت أنها لم تكن عضو بنقابة الصحفيين -  بحسب خطاب  النقابة  الى  النيابة – و أنها حصلت على  ليسانس  الحقوق فقط. وأضافت فى التحقيقات أنها حصلت على  ملابس  وهواتف  محمولة  ومستحضرات  تجميل وعطور  مقابل  كتابة  تقرير  عن  الجيش  المصرى،  وتسليحه وأحداث ثورة 25 يناير.... 


الخليل اون لاين 10 استخدامات للملح

10 استخدامات للملح


الخليل اون لاين

10 استخدامات للملح

1. إذا أوقعتم بيضة على الأرض، رشّوا الملح على البيض دعوه لبعض الوقت، ثم استخدموا المجرود لرفعه. سوف تستطيعون إزالة البيض من دون إحداث أي فوضى.

2. نقعوا المناديل وشراشف لسفرة المبقّعة في المياه المالحة قبلغسلها. ستزول البقع بشكل أسهل.

3. رشّوا الملح على رفوف المطبخ لإبعاد النمل.

4. انقعوا الأسماك في المياه المالحة قبل تنظيفها. سوف تتمكنون من تنظيفها بشكل أسهل.

5. اختبروا ما إذا كان البيض طازجاً عبر وضعه في كوب من الماء والملح. البيض الطازج سيغرق أما القديم فيطفو.

6. أضيفوا القليل من الملح الى المياه التي تسلقون فيها البيض. فإذا تشقق البيض يبقى بهذه الطريقة داخل قشرته.

7. إذا تجعد التفاح يمكنكم نقعه في الماء المالح ليستعيد نضارته.

8. افركوا المقلاة التي تعدّون عليها البانكيك بالملح فلا يعود العجين يلتصق بها.

9. انقعوا فرشاة الأسنان في المياه المالحة قبل استخدامها الأول فتدوم صلاحيتها لوقت أطول.

10. اخلطوا الملح مع زيت التربنتين لتبييض حوض الاستحمام والمرحاض.

Beesan

الأردني إسحق رابين ينضم لصفوف جيش الاحتلال الاسرائيلي

الأردني إسحق رابين ينضم لصفوف جيش الاحتلال الاسرائيلي

ذكرت مصادر صحفية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن أردنياً يدعى "اسحق رابين" أدرج اسمه مؤخراً في سجلات المنضمين لجيش الاحتلال.

وقالت المصادر إن رابين (18 عاماً) تمكن بعد محاولات متواصلة من الانضمام إلى صفوف جيش الاحتلال، وإن ذويه كانوا يحاولون منحه الجنسية الإسرائيلية منذ زمن بطرق قانونية.

وسمي الأردني رابين باسمه تيمّناً برئيس وزراء الاحتلال الأسبق إسحق رابين الذي اغتيل على يد يهودي عام 1995.

ورابين الأردني مقيم في إسرائيل منذ حوالى 18 عاماً بعد ان انتقل وهو طفل من الأردن ليصبح يهودياً، وهو يعتمر الآن القلنسوة الإسرائيلية، متنكرا لجذوره العربية والإسلامية.

سعودي تزوجها بشكل غير قانوني وساعدها على دفن ابنها حياً

 تزوجها بشكل غير قانوني وساعدها على دفن ابنها حياً

المدينة نيوز- ألقت السلطات السعودية القبض على مواطن وزوجته التي لا تملك أوراق إقامة بعدما اتهما بدفن ابن الزوجة حيا، ظنا منهما بأنه توفي ولكن تبين بأنه كان فاقدا للوعي فقط.

حدث هذا في قرية أبو عروة شمال مكة المكرمة، وحسب ما جاء في "أخبار 24"، إن المواطن،35 سنة، موقوف الآن في شرطة مكة، وكان قد تزوج من الوافدة المخالفة لنظام الإقامة، 29 سنة، بدون عقد شرعي، إلا أنه لم يستطع توثيق زواجه منها لعدم امتلاكها أوراقاً ثبوتيه، مشيراً إلى أنه رزق منها بطفل، سنة، وهو حالياً مع والدته الموقوفة بسجن النساء بمكة.

وقال المتهم بأن لزوجته طفل من قبله، عمره 8 سنوات، فقد الوعي مرة فظنوا بأنه مات ودفنوه خوفا من أن ينفضح أمرهم، ولكن رجلا رآهم، فانتظرهم إلى أن رحلوا ونبش القبر ليكتشف بأنه حي، فقاك بإبلاغ رجال الشرطة ليلقوا القبض على المتهمين.

من الجدير ذكره أن التحقيق جار حاليا مع المحتجزين، بينما تحسنت صحة الطفل وحالته الآن مستقرة، وتقوم السلكات بأخذ أقواله.




لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر:
 
اضف تعليق
الاسم

مارك تسوكربيرج فيسبوك يشتري تطبيق واتس أب بـ 16 مليار دولار WhatsApp

"فيسبوك" يشتري تطبيق "واتس أب" بـ (16 مليار دولار)

الخميس | 20/02/2014 - 08:11 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلن مارك تسوكربيرج ليلة الخميس، على صفحته على شبكة التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن صفقة العام في مجال التكنولوجيا، باقتنائه تطبيق التراسل الفوري الواتس-أب (WhatsApp)، لقاء مبلغ 16 مليار دولار.
وحسب التقارير الواردة، فإن الصفقة ستتم من خلال أسهم "فيسبوك" في البورصة (12 مليار دولار) ومبلغ نقدي قدره 4 ملياردات دولار.

والحديث عن أكبر صفقة في تاريخ شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التي كانت اشترت في الماضي أكبر موقع عالمي لمشاركة الصور "الانستجرام"، بحوالي مليارد دولار.

وكتب تسوكربيرج على صفحته الشخصية على الفيسبوك: "أنا منفعل"، كاشف النقاب عن أنّ التطبيق وكل العاملين في الواتسأب سينضموا إلى شبكته الاجتماعية، التي تحولت إلى أكبر شركة تكنولوجية في العالم. وأضاف: "نريد أن نجعل العالم أكثر انفتاحا وتواصلا. وتطبيق واتسأب سيساعدنا على ذلك".

تم العثورعلى الفتاه انتصار محمود محمد لحلوح بعد اخفائها لمدة 10 ايام

العثور على الفتاه انتصار اللحلوح من جنين بعد اخفائها لمدة 10 ايام في السعودية

العثور على الفتاه انتصار اللحلوح من جنين بعد اخفائها لمدة 10 ايام في السعودية

الخميس | 20/02/2014 - 06:55 مساءاً


وكالة الحرية الاخبارية - تم العثور مساء اليوم الخميس، على الفتاه انتصار محمود محمد لحلوح (25 عامًا)  التي اختفت اثارها في المملكة العربية السعودية منذ 10 أيام، أثناء تأديتها مناسك العمرة.
وقال شقيق الشابة محيي الدين لحلوح إنه تم ابلاغهم قبل دقائق من السعودية انه تم العثور على  "شقيقته انتصار  التي فقدت، عقب انتهائها من أداء منسك السعي في مكة المكرمة"، مشيرًا إلى أنها ذهبت برفقة عائلتها لتأدية العمرة.

ولم يفصح لحلوح عن اي تفاصيل تتعلق بكيفية العثور على شقيقته.

وكانت عائلة لحلوح اعلنت عن اختفاء اثار ابنتهم منذ 10 ايام.

نقلاً عن وطن للانباء

الشرطة تعثر على جثة فتاة 17 عاما بشقة في خانيونس وتعتقل الجاني على خلفية شرف العائلة

الشرطة تعثر على جثة فتاة 17 عاما بشقة في خانيونس وتعتقل الجاني على خلفية شرف العائلة

الصورة توضيحية 
غزة: شاب يطعن شقيقته حتى الموت اثناء صلاتها على خلفية "شرف العائلة"

الخميس | 20/02/2014 - 05:42 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  أقدم شاب من سكان بلدة بني سهيلا في خانيونس جنوب قطاع غزة، عصر اليوم الخميس، على طعن شقيقته حتى الموت أثناء تأديتها لصلاة العصر.
وأفادت مصادر محلية ، أن الفتاة "إ.ش" (19 عاما) توفيت على الفور نتيجة تعرضها للطعن من شقيقها "أ" (21 عاما) على خلفية ما يسمى بـ "شرف العائلة، مشيرةً إلى أن قوة أمنية وصلت إلى المكان واعتقلت الجاني وحولت الجثة للطب الشرعي.

نقلا عن القدس دوت كوم

الأربعاء، 19 فبراير 2014

تم العثور على الفتاه هديل دودين والمفقودة منذ 8 ايام في الاردن

تم العثور على الفتاه هديل دودين والمفقودة منذ 8 ايام في الاردن 

وكالة الحرية الاخبارية- مصادر لـ "الحرية": تم العثور على الفتاه هديل دودين والمفقودة منذ 8 ايام في الاردن، وبينت المصادر ان هديل تقطن عند اقاربها في الاردن منذ اختفائها.

وكالة الحرية الاخبارية -  بعد اختفائها لمدة 8 ايام، تم العثور على الفتاه المفقودة هديل دودين 20 عاما مساء اليوم الاربعاء.
وكشف  احد اقرباء الفتاه لـ "إذاعة منبر الحرية" انه تم العثور على الفتاه، وبين انه تم العثور عليها في المملكة الاردنية الهاشمية مقيمة عند احد اقاربهم هناك.
موضحا ان الفتاه تقيم عند اقاربها في الاردن منذ اختفائها ، مؤكداً الخبر بناء على اتصال هاتفي وردهم من شخص معروف وثقة لديهم في الأردن ، وأنها بخير مؤكداً انهم لم يتحدثوا اليها بعد ، لكن الشخص الذي حادثهم من الاردن هو شخص محل ثقة وانهم سيتوجهون فوراً الى الاردن لإعادتها الى بيت العائلة بسلام.
وكانت عائلة المحرر عايد دودين اعلنت اختفاء أثر ابنتها هديل (20) عامًا، من مدينة دورا، الطالبة في جامعة الخليل، والمتزوجة منذ (25) يومًا.
وقال دودين الأب، في حديث لإذاعة "منبر الحرية" صباح اليوم الأربعاء، إن ظروف اختفاء ابنته مجهولة بالكامل، منذ الثلاثاء قبل الأخير، حين خرجت لجامعتها السابعة والنصف صباحًا، على أن ينتهي دوامها الثانية عشر ظهرًا، ولما تأخرت على منزل زوجها حتى الثانية عصرًا، ظن أنها خرجت مع إحدى صديقاتها، ولما ظلّ وصولها متأخرًا إلى المغرب اتصل الزوج مع عائلتها، لتبلغ بدورها أجهزة الأمن عن اختفاء ابنتها.

هديل عايد دودين من سكان مدينة الخليل دورا خرجت ولم تعد ومائة الف دينار اردني لمن يعثر عليها 

تشعر عائلة الطالبة الجامعية المفقودة منذ (8 أيّام) هديل عايد دودين من خربة العلقة جنوب دورا الخليل بالحيرة والقلق على مصير ابنتهم، لكنها لا تستبعد أن يكون للاحتلال يد في اختفائها.

وحول ظروف اختفاء الطالبة دودين، يقول والدها عايد في حديثه لوكالة "صفا" إنّ ابنته المتزوجة منذ نحو شهر، اختفت أثناء ذهابها للدراسة في جامعة الخليل.

ويوضح أنّه بعد البحث والتحري؛ شوهدت ابنته على كاميرات مجمع بلدية دورا وهي تصعد في مركبات الخليل، وشوهدت أيضا وهي تنزل من ذات المركبة في مجمع بلدية الخليل، لكنّه يعتقد أنّ ابنته اختفت من محيط مجمع الخليل.

ويضيف: "بعد تأخرها على بيت زوجها، بدأنا البحث والتواصل مع كافّة الأجهزة الأمنية، التي أبلغتنا أنّ ابنتنا عبرت جسر الكرامة إلى الأردن".

ويلفت إلى أنّه "رغم سلوك كافّة الطرق القانونية المتبّعة للحصول على خيط يعيننا في البحث عن ابنتنا لم نصل حتّى اللحظة إلى شيء"، معتقدا أنّ أجهزة الأمن الأردنية وحتّى الفلسطينية قادرة على التّعاون الجيّد والوصول إلى ابنته، خاصّة وأنّها تملك التعاون والإمكانيات للقيام بدوها في هذا الصدد.

لكنّ دودين يعبّر عن امتعاضه من إجراءات التلكّؤ من جانب شركة جوال الفلسطينية، في تسليمها الرقم المتسلسل للهاتف الخلوي الذي تحمله ابنته، لافتا إلى أنّ العائلة تقدّمت للشركة بطلب عبر النيابة العامة وعبر الأجهزة الأمنية المختصّة، لكنّها ما تزال حتّى اللحظة تنتظر الدور.

عائلة مستهدفة
ويتوقّع أن يكون وراء اختفاء ابنته عوامل عدّة أبرزها عمليات ابتزاز أو اختطاف، لكنّه يرجّح بأنّ هناك عاملا سياسيا وراء هذا الاختفاء، مطالبا كافّة الجهات الحقوقية والإنسانية والدولية التدخّل لمعرفة مصير ابنته، والتعاون مع التحقيقات الجارية حاليا من أجل أن تصل العائلة إلى برّ الأمان.

يشار إلى أن العائلة من أكثر العائلات الفلسطينية معاناة واستهدافا من جانب الاحتلال، ووالد الفتاة الأسير المحرر عايد دودين، الذي لٌقّب بعميد الأسرى الإداريين من سجون الاحتلال لقضائه ما يقرب من 8 أعوام في الاعتقال الإداري من أصل 16 عاما من الاعتقال في سجون الاحتلال، وهو محرر لم يمض على خروجه من سجون الاحتلال سوى شهور قليلة.
وتناوب الاحتلال على اعتقال والد الفتاة خلال الأعوام الماضية بعد أيام أو شهور معدودة من الإفراج عنه، لدرجة حُرم فيها من تربية أبنائه، وخاصّة ابنته البكر هديل (20 عاما).

ويؤكّد دودين أنّ عائلته عاشت ظروفا مأساوية وصعبة بسبب اعتقالاتها المتكررة في سجون الاحتلال، مشيرا إلى أنّ شقيقه المبعد إلى قطر موسى دودين قضى نحو 20 عاما في سجون الاحتلال، منها 10 أعوام في العزل، فيما اعتقل الاحتلال كافّة أشقائه خلال الانتفاضتين، معتقدا أنّ العائلة مستهدفة من الاحتلال.

ويعبّر عن استغرابه من عدم وجود كاميرات في الجانب الفلسطيني من معبر الكرامة الذي مرّت من خلاله ابنتهم، مشيرا إلى أنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ، بل رفض الجانب الأردني السّماح لأفراد العائلة الذاهبين للأردن لمتابعة القضية بمشاهدة صورة العبور عبر النافذة المخصصة للمسافرين باتّجاه الأردن أو إبراز الورقة التي وقّعت عليها أثناء الدخول أو حتّى كشف سجلّ الكاميرات.

لا جديد

من جانبه، يؤكد رئيس نيابة دورا علاء التميمي لوكالة "صفا" أنّ التحقيقات الجارية في القضيّة لم تصل إلى أية نتيجة تُذكر، نظرا لأنّ المعلومات أفادت أنّ الفتاة هديل خارج البلاد.

ويشير إلى أنّ الاتصالات جارية حاليا عبر الجهات المختصّة للبحث عن هذه الفتاة ومعرفة أسباب سفرها للأردن.

بدوره، يشير المختص في الشؤون الاسرائيلية هاني أبو سباع لوكالة "صفا" أنّه لم يتكرر في وقت سابق لجوء الاحتلال لاختطاف نساء فلسطينيات بهذه الطريقة، لكنّه كرّر وعبر أعوام طويلة من احتلاله للأرض الفلسطينية اعتقال نساء فلسطينيات من أجل ابتزاز أقربائهن للاعتراف في أقبية التحقيق.

ويضيف: "لا أدلّ على ذلك باختطاف الاحتلال جدّة هذه الفتاة قبل أعوام، وإخضاعها للتحقيق وإحضارها لابنها موسى الذي كانت مخابرات الاحتلال تتهمه بالنشاط في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس".

ويتابع: "هذه الفتاة هي ابنة قيادي في حماس بمحافظة الخليل، واعتقل هذا الوالد لأكثر من مرّة في قضايا مقاومة للاحتلال وأخرى إدارية في سجونه، وعمّها موسى دودين أحد مؤسسي كتائب القسام والآن مبعد، وعمّها أيضا ياسر دودين أحد أبرز قيادات حركة فتح في منطقة الخليل ويشغل حاليا أمين سر حركة فتح في منطقة جنوب الخليل وهو من معتقلي فتح القدامى بالثمانينات، وعمها الآخر خالد أحد المعتقلين في قضايا مقاومة للاحتلال".

ويبين أبو سباع أنّ الاحتلال وعبر استهدافاته المتواصلة لهذه العائلة، فشل بشكل ذريع في انتزاع أيّ نوع من الاعتراف من أبنائها، معتقدا بأنّ اخفاءها على يد الاحتلال احتمالا واردا، يستهدف كسر إرادة هذه العائلة والانتقام منها.

تقرير حسن الرجوب

ناشدت عائلة دودين في مدينة دورا في محافظة الخليل كافة الشرفاء في الوطن مساعدتها في البحث عن ابنتها هديل عايد دودين ابنة العشرين عاماً والمختفية آثارها منذ اسبوع,العائلة عرضت مكافاة مالية كبيرة جداً لمن يدلي بأي معلومات تفضي للعثور على هديل
التي اختفت آثارها بعد توجهها يوم اختفائها لدراستها في جامعة الخليل ولم تظهر بعدها,جدير بالذكر ان الفتاه هديل متزوجة منذ حوالي 25 يوماً وما زالت ظروف اختفائها مجهولة..

في حال توفر أي معلومات عن الفتاة المفقودة يرجى الاتصال على أحد الارقام التالية
0592112002
022267996
022267984
022267986

انها الحرة بنت المجاهدالاسير المحرر عايد دودين
كان الله في عونك يا ابو حمزه
وباذن الله نرى دور مشرف للسفارة الفلسطينية في الاردن!!!


والد المختفية دودين: لا أستثني بُعدًا سياسيًا في اختفائها

الأربعاء | 19/02/2014 - 09:38 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت عائلة المحرر عايد دودين، اختفاء أثر ابنتها هديل (20) عامًا، من مدينة دورا، الطالبة في جامعة الخليل، والمتزوجة منذ (25) يومًا.

وقال دودين الأب، في حديث لإذاعة "منبر الحرية" الأربعاء، إن ظروف اختفاء ابنته مجهولة بالكامل، منذ الثلاثاء قبل الأخير، حين خرجت لجامعتها السابعة والنصف صباحًا، على أن ينتهي دوامها الثانية عشر ظهرًا، ولما تأخرت على منزل زوجها حتى الثانية عصرًا، ظن أنها خرجت مع إحدى صديقاتها، ولما ظلّ وصولها متأخرًا إلى المغرب اتصل الزوج مع عائلتها، لتبلغ بدورها أجهزة الأمن عن اختفاء ابنتها.

وكشف دودين أن تحقيقات أجهزة الأمن الأولية، أفادت بأن ابنته عبرت إلى الجانب الأردني، ما لم يتم التثبت منه حتى اليوم، علمًا أن أفراد من العائلة التزموا (5) أيام على جسر الأردن، لمعاينة الصور التي التقطتها الكاميرات أو بطاقات المارين عبره، إلا أن السلطات الأردنية على الجسر، لم تسمح لهم حتى اللحظة بالتحقق من المعلومة. مع الإشارة أن العائلة لم تعثر على جواز سفر هديل في منزلها.
وأضاف دودين، أن السلطات الأردنية، طلبت من العائلة الحصول على رقم تعريف هاتف هديل النقال، في محاولة لمعرفة موقعها، إلا أن شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية لم تجعله متاحًا لهم أيضًا.

وناشد عايد، كافة المؤسسات الحقوقية، وأجهزة الأمن، وكل المعنيين بأداء أدوارهم، وكل ما يندرج تحت واجباتهم في عملية البحث عن ابنته هديل. معلنًا عن مكافئة مالية لكل من يساعد في الوصول إلى ابنته.

هديل عايد دودين من سكان مدينة الخليل دورا خرجت ولم تعد ومائة الف دينار اردني لمن يعثر عليها

هديل عايد دودين من سكان مدينة الخليل دورا خرجت ولم تعد ومائة الف دينار اردني لمن يعثر عليها 

تشعر عائلة الطالبة الجامعية المفقودة منذ (8 أيّام) هديل عايد دودين من خربة العلقة جنوب دورا الخليل بالحيرة والقلق على مصير ابنتهم، لكنها لا تستبعد أن يكون للاحتلال يد في اختفائها.

وحول ظروف اختفاء الطالبة دودين، يقول والدها عايد في حديثه لوكالة "صفا" إنّ ابنته المتزوجة منذ نحو شهر، اختفت أثناء ذهابها للدراسة في جامعة الخليل.

ويوضح أنّه بعد البحث والتحري؛ شوهدت ابنته على كاميرات مجمع بلدية دورا وهي تصعد في مركبات الخليل، وشوهدت أيضا وهي تنزل من ذات المركبة في مجمع بلدية الخليل، لكنّه يعتقد أنّ ابنته اختفت من محيط مجمع الخليل.

ويضيف: "بعد تأخرها على بيت زوجها، بدأنا البحث والتواصل مع كافّة الأجهزة الأمنية، التي أبلغتنا أنّ ابنتنا عبرت جسر الكرامة إلى الأردن".

ويلفت إلى أنّه "رغم سلوك كافّة الطرق القانونية المتبّعة للحصول على خيط يعيننا في البحث عن ابنتنا لم نصل حتّى اللحظة إلى شيء"، معتقدا أنّ أجهزة الأمن الأردنية وحتّى الفلسطينية قادرة على التّعاون الجيّد والوصول إلى ابنته، خاصّة وأنّها تملك التعاون والإمكانيات للقيام بدوها في هذا الصدد.

لكنّ دودين يعبّر عن امتعاضه من إجراءات التلكّؤ من جانب شركة جوال الفلسطينية، في تسليمها الرقم المتسلسل للهاتف الخلوي الذي تحمله ابنته، لافتا إلى أنّ العائلة تقدّمت للشركة بطلب عبر النيابة العامة وعبر الأجهزة الأمنية المختصّة، لكنّها ما تزال حتّى اللحظة تنتظر الدور.

عائلة مستهدفة
ويتوقّع أن يكون وراء اختفاء ابنته عوامل عدّة أبرزها عمليات ابتزاز أو اختطاف، لكنّه يرجّح بأنّ هناك عاملا سياسيا وراء هذا الاختفاء، مطالبا كافّة الجهات الحقوقية والإنسانية والدولية التدخّل لمعرفة مصير ابنته، والتعاون مع التحقيقات الجارية حاليا من أجل أن تصل العائلة إلى برّ الأمان.

يشار إلى أن العائلة من أكثر العائلات الفلسطينية معاناة واستهدافا من جانب الاحتلال، ووالد الفتاة الأسير المحرر عايد دودين، الذي لٌقّب بعميد الأسرى الإداريين من سجون الاحتلال لقضائه ما يقرب من 8 أعوام في الاعتقال الإداري من أصل 16 عاما من الاعتقال في سجون الاحتلال، وهو محرر لم يمض على خروجه من سجون الاحتلال سوى شهور قليلة.
وتناوب الاحتلال على اعتقال والد الفتاة خلال الأعوام الماضية بعد أيام أو شهور معدودة من الإفراج عنه، لدرجة حُرم فيها من تربية أبنائه، وخاصّة ابنته البكر هديل (20 عاما).

ويؤكّد دودين أنّ عائلته عاشت ظروفا مأساوية وصعبة بسبب اعتقالاتها المتكررة في سجون الاحتلال، مشيرا إلى أنّ شقيقه المبعد إلى قطر موسى دودين قضى نحو 20 عاما في سجون الاحتلال، منها 10 أعوام في العزل، فيما اعتقل الاحتلال كافّة أشقائه خلال الانتفاضتين، معتقدا أنّ العائلة مستهدفة من الاحتلال.

ويعبّر عن استغرابه من عدم وجود كاميرات في الجانب الفلسطيني من معبر الكرامة الذي مرّت من خلاله ابنتهم، مشيرا إلى أنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحدّ، بل رفض الجانب الأردني السّماح لأفراد العائلة الذاهبين للأردن لمتابعة القضية بمشاهدة صورة العبور عبر النافذة المخصصة للمسافرين باتّجاه الأردن أو إبراز الورقة التي وقّعت عليها أثناء الدخول أو حتّى كشف سجلّ الكاميرات.

لا جديد

من جانبه، يؤكد رئيس نيابة دورا علاء التميمي لوكالة "صفا" أنّ التحقيقات الجارية في القضيّة لم تصل إلى أية نتيجة تُذكر، نظرا لأنّ المعلومات أفادت أنّ الفتاة هديل خارج البلاد.

ويشير إلى أنّ الاتصالات جارية حاليا عبر الجهات المختصّة للبحث عن هذه الفتاة ومعرفة أسباب سفرها للأردن.

بدوره، يشير المختص في الشؤون الاسرائيلية هاني أبو سباع لوكالة "صفا" أنّه لم يتكرر في وقت سابق لجوء الاحتلال لاختطاف نساء فلسطينيات بهذه الطريقة، لكنّه كرّر وعبر أعوام طويلة من احتلاله للأرض الفلسطينية اعتقال نساء فلسطينيات من أجل ابتزاز أقربائهن للاعتراف في أقبية التحقيق.

ويضيف: "لا أدلّ على ذلك باختطاف الاحتلال جدّة هذه الفتاة قبل أعوام، وإخضاعها للتحقيق وإحضارها لابنها موسى الذي كانت مخابرات الاحتلال تتهمه بالنشاط في كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس".

ويتابع: "هذه الفتاة هي ابنة قيادي في حماس بمحافظة الخليل، واعتقل هذا الوالد لأكثر من مرّة في قضايا مقاومة للاحتلال وأخرى إدارية في سجونه، وعمّها موسى دودين أحد مؤسسي كتائب القسام والآن مبعد، وعمّها أيضا ياسر دودين أحد أبرز قيادات حركة فتح في منطقة الخليل ويشغل حاليا أمين سر حركة فتح في منطقة جنوب الخليل وهو من معتقلي فتح القدامى بالثمانينات، وعمها الآخر خالد أحد المعتقلين في قضايا مقاومة للاحتلال".

ويبين أبو سباع أنّ الاحتلال وعبر استهدافاته المتواصلة لهذه العائلة، فشل بشكل ذريع في انتزاع أيّ نوع من الاعتراف من أبنائها، معتقدا بأنّ اخفاءها على يد الاحتلال احتمالا واردا، يستهدف كسر إرادة هذه العائلة والانتقام منها.

تقرير حسن الرجوب

ناشدت عائلة دودين في مدينة دورا في محافظة الخليل كافة الشرفاء في الوطن مساعدتها في البحث عن ابنتها هديل عايد دودين ابنة العشرين عاماً والمختفية آثارها منذ اسبوع,العائلة عرضت مكافاة مالية كبيرة جداً لمن يدلي بأي معلومات تفضي للعثور على هديل
التي اختفت آثارها بعد توجهها يوم اختفائها لدراستها في جامعة الخليل ولم تظهر بعدها,جدير بالذكر ان الفتاه هديل متزوجة منذ حوالي 25 يوماً وما زالت ظروف اختفائها مجهولة..

في حال توفر أي معلومات عن الفتاة المفقودة يرجى الاتصال على أحد الارقام التالية
0592112002
022267996
022267984
022267986

انها الحرة بنت المجاهدالاسير المحرر عايد دودين
كان الله في عونك يا ابو حمزه
وباذن الله نرى دور مشرف للسفارة الفلسطينية في الاردن!!!


والد المختفية دودين: لا أستثني بُعدًا سياسيًا في اختفائها

الأربعاء | 19/02/2014 - 09:38 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية - أعلنت عائلة المحرر عايد دودين، اختفاء أثر ابنتها هديل (20) عامًا، من مدينة دورا، الطالبة في جامعة الخليل، والمتزوجة منذ (25) يومًا.

وقال دودين الأب، في حديث لإذاعة "منبر الحرية" الأربعاء، إن ظروف اختفاء ابنته مجهولة بالكامل، منذ الثلاثاء قبل الأخير، حين خرجت لجامعتها السابعة والنصف صباحًا، على أن ينتهي دوامها الثانية عشر ظهرًا، ولما تأخرت على منزل زوجها حتى الثانية عصرًا، ظن أنها خرجت مع إحدى صديقاتها، ولما ظلّ وصولها متأخرًا إلى المغرب اتصل الزوج مع عائلتها، لتبلغ بدورها أجهزة الأمن عن اختفاء ابنتها.

وكشف دودين أن تحقيقات أجهزة الأمن الأولية، أفادت بأن ابنته عبرت إلى الجانب الأردني، ما لم يتم التثبت منه حتى اليوم، علمًا أن أفراد من العائلة التزموا (5) أيام على جسر الأردن، لمعاينة الصور التي التقطتها الكاميرات أو بطاقات المارين عبره، إلا أن السلطات الأردنية على الجسر، لم تسمح لهم حتى اللحظة بالتحقق من المعلومة. مع الإشارة أن العائلة لم تعثر على جواز سفر هديل في منزلها.
وأضاف دودين، أن السلطات الأردنية، طلبت من العائلة الحصول على رقم تعريف هاتف هديل النقال، في محاولة لمعرفة موقعها، إلا أن شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية لم تجعله متاحًا لهم أيضًا.

وناشد عايد، كافة المؤسسات الحقوقية، وأجهزة الأمن، وكل المعنيين بأداء أدوارهم، وكل ما يندرج تحت واجباتهم في عملية البحث عن ابنته هديل. معلنًا عن مكافئة مالية لكل من يساعد في الوصول إلى ابنته.