المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

المغنية البالغة من العمر 20 سنة مايلي سايرس تتعرى في كليبها الجديد

مايلي سايرس تتعرى في كليبها الجديد "Wrecking Ball"


!أطلقت المغنية البالغة من العمر 20 سنة فيديو أغنيتها قبل فترة قصيرة، وتظهر فيه في بدايته بلقطات قريبة من الوجه قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات حيث تظهر وكأنها “تلعق” بعض أدوات البناء

ظهرت المغنية والممثلة الأمريكية، مايلي سايرس، عارية تماما في فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “ريكنغ بول”، لتزيد بذلك الجدل حول أسلوبها الفني الجديد الذي اعتمدته بعدما كانت لسنوات نجمة “بريئة” لبرامج مخصصة لصغار السن.

وأطلقت المغنية البالغة من العمر 20 سنة فيديو أغنيتها قبل فترة قصيرة، وتظهر فيه في بدايته بلقطات قريبة من الوجه قبل أن تنتقل إلى موقع إنشاءات حيث تظهر وكأنها “تلعق” بعض أدوات البناء.

وبعد وقت قصير تبدأ سايرس بالظهور شبه عارية، مرتدية اللباس الداخلي فقط، قبل أن تتحول إلى العري الكامل لتظهر متأرجحة على كرة حديدية عملاقة مخصصة من النوع الذي يستخدم عادة لهدم الأبنية.

وتقول سايرس في فقرات من أغنيتها: “لا تقل أبدا أنني تركتك وانصرفت.. أنا أريدك.. كل ما أريد هو تحطيم جدرانك.. كل ما فعلته هو تحطيمي.”

يذكر أن بدايات مايلي سايرس كانت عبر برامج فكاهية مخصصة للمراهقين والأحداث، وقد عرفت على نطاق واسع بدور “هانا مونتانا” على قناة ديزني.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

7 أخطاء للرجل الخجول أثناء المعاشرة قد تكون مملة بالنسبة للمرأة

7 أخطاء للرجل الخجول أثناء المعاشرة


الرجل الخجول يبذل جهوداً كبيرة؛ لقول الأحاديث وسرد الأمور بشكل صحيح؛ من أجل ترك انطباع جيد عند المرأة التي هو معها، وبذلك فهو يضيع الكثير من الوقت في تكرار الأحاديث التي قد تكون مملة بالنسبة للمرأة.

حددت دراسة برازيلية مختصة بالشؤون الاجتماعية والأسرية سبعة أخطاء شائعة للرجل الخجول مع المرأة عندما ينخرطان في ممارسة المعاشرة الحميمة، فما هي هذه الأخطاء؟

أولاً: يحاول دائماً أن يجعل المرأة تهتم به
ما هو متعب للزوجة العادية غير الخجولة هو محاولة الزوج الخجول المبالغة في جعلها تهتم به؛ لشعوره بالدونية وخجله من العملية الجنسية ذاتها. فهو يحاول اتباع حيل كثيرة لكسب اهتمامها به غير مدرك أنها لن تكون معه في وضع حميم إن لم تكن تشعر بانجذاب إليه.

ثانياً: يركز على قول الأشياء بشكل صحيح!
الرجل الخجول يبذل جهوداً كبيرة؛ لقول الأحاديث وسرد الأمور بشكل صحيح؛ من أجل ترك انطباع جيد عند المرأة التي هو معها، وبذلك فهو يضيع الكثير من الوقت في تكرار الأحاديث التي قد تكون مملة بالنسبة للمرأة. فهو يقلق كثيراً حول إيجاد الكلمات الصحيحة والمثالية؛ لترك انطباع جميل عند زوجته، وكأن التي أمامه هي قاضية تقوم بمحاكمته.

ثالثاً:ً ينسى قيمته ومكانته
يعدّ نفسه دون مستوى زوجته، ويعتقد أيضاً أنه لا يستحقها، الأمر الذي يشعرها بأن الرجل ليس صاحب قرار، وتنقصه الخبرة الكثيرة.

رابعاً: يعتقد أن اهتمامها به أمر خارق
الرجل الذي يخجل من الجنس يعتقد عادة أنه من الصعب عليه إيجاد امرأة تهتم به، فإذا وجدها وتزوجها فإنه يعتقد أن ذلك أمر خارق، ولذلك فهو يحاول عمل المستحيل؛ لجعلها تتأثر به، وهذا يجعله ينسى الكثير من الأمور الهامة، التي ربما يغفلها أثناء الاستعداد لممارسة المعاشرة الحميمة، وهو أمر لا تحبه الزوجة.

خامساً: لا يتخذ القرارات
أي المبادرات التي تحبها المرأة من الرجل عندما يتعلق الأمر بالمعاشرة الحميمة. فالخجل يضع حاجزاً بينه وبين اتخاذ المبادرات الجنسية.

سادساً: ينتظر إشاراتها
الخجول يصبح متردداً حول اتخاذ المبادرة الجنسية، وهو يبقى بانتظار إشارات صادرة من المرأة. هذا التردد قد يؤدي إلى عدم حدوث المعاشرة الحميمة؛ لأن من الشائع أن الرجل هو الذي يبدأ بالتحرك الأول نحو ممارسة المعاشرة الحميمة.

سابعاً: لا يفهم الرغبات عند المرأة
أي أنه يجهل عادة فهم إشارات الرغبة الجنسية التي تصدرها المرأة.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

فلسطيني يقوم بالتحرش بفتاة فلسطينية على معبر رفح الفلسطيني شاهد الفيديو

شاب يقوم بالتحرش بفتاة على معبر رفح


أثار فيديو نشرامس الأحد عبر صفحات التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا حيث يظهر قيام احد المواطنين المتجمهرين امام بوابة معبر رفح بالتحرش بفتاة تقف امامه انتظارا لدورها في دخول بوابة المعبر .

ويظهر في الفيديو تحرش الشاب بالفتاة مما دفع الاخيرة للالتفات إليه والدفاع عن نفسها والصراخ في وجهه , فقام الشرطي فورا بالهجوم على المتحرش ودفعه بعيدا عن الفتاة بقوة .

وقد هاجم نشطاء الفيسبوك الشاب الذي يظهر في الفيديو المذكور وطالبوا بمحاسبته لاخلاله بالعادات والتقاليد وتهجمه السافر على مواطنة في مكان عام .

وطالب الفيسبوكيون الحكومة في غزة بتنظيم عمل معبر رفح واعلان الاسماء المسموح لها بالسفر على العلن عبر المواقع والصحف حتى لا يحدث ضجيج وفوضى كما كان اليوم الاحد .

كما طالب بعض النشطاء حذف الفيديو المذكور لخدشه الحياء العام ولأن ما ينشر لا يعبر عن أخلاق الشعب الفلسطيني ..
وكان مئات المسافرين الفلسطينيين تظاهروا ظهر الأحد، داخل معبر رفح من الجانب الفلسطيني احتجاجا على تأخر سفرهم بسبب الإغلاق المتكرر للمعبر من الجانب المصري.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان شهيد و278 اعتقال بالضفة

خلال شهر..شهيد و278 اعتقال بالضفة


أصدر مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان تقريره لشهر أيلول/ سبتمبر عن الاعتقالات في الضفة المحتلة، تبيّن فيه أن مجموع الاعتقالات التي أجرتها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين كانت 278 حالة اعتقال، إضافة إلى ارتقاء شهيد واحد خلال ذات الفترة.

وذكر المركز في التقرير اليوم الاثنين أن محافظة الخليل نالت النصيب الأكبر من الاعتقالات بواقع 81 حالة، بينما احتلت محافظة القدس المرتبة الثانية ب 62معتقلا، تلتها محافظة نابلس 32 حالة، ثم بيت لحم 30، ورام الله 28.

بينما كانت الاعتقالات في محافظة جنين بواقع 17حالة، وفي محافظة قلقيلية 11، ومحافظة سلفيت 7، ومحافظة طولكرم 5، أما في قطاع غزة فكانت 3 حالات فقط، بحسب إحصائيات المركز.

وسجّل المركز 21 حالة اعتقال نفّذها الاحتلال على الحواجز العسكرية والمعابر خلال ذات الفترة، ووثق 9 حالات اعتقال لأطفال تقل أعمارهم عن 15 عامًا في الفترة نفسها، إضافة إلى حالتي اعتقال للنساء.

وفي السياق ذاته، سُجلت حالة اعتقال لصحفي واحد في مدينة القدس وهو محمود أبو عطا في 24/9/2013، ويعمل أبو عطا مديرًا لقسم الإعلام في مؤسسة الأقصى للوقف والتراث بالمدينة المقدسة.

وخلال أيلول - سبتمبر رصد المركز ارتقاء شهيد واحد في مخيم جنين، وهو إسلام طوباسي في17/9/2013 إثر اشتباك مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم فجر ذلك اليوم.

وبالمقارنة مع شهر آب/ أغسطس الذي سُجل فيه 250 اعتقالًا، فقد ارتفعت حصيلة الاعتقالات لشهر أيلول/ سبتمبر، فضلًا عن تجديد الاعتقالات التي أصدرها الاحتلال بحق عدد من الأسرى خلال الشهر ذاته.
المصدر: فلسطين الآن


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

أي آي ووتش ساعة الذكاء الاصطناعي بشريحة اتصالات هاتفية

ساعة ذكية بشريحة اتصالات هاتفية


دشن مصمم فرنسي حملة لجمع التمويل اللازم لبدء الإنتاج التجاري لما أسماه أول ساعة ذكية تملك مواصفات الهواتف، وهي الساعة التي أطلق عليها اسم "أي آي ووتش" وتعني "ساعة الذكاء الاصطناعي".

ويسعى المصمم داميان دوك للحصول على تمويل بقيمة مائة ألف دولار أميركي لبدء الإنتاج التجاري للساعة الذكية، وذلك عبر الحملة التي دشنها على موقع "إنديغوغو" المتخصص بدعم المشاريع الناشئة.

وتعمل الساعة الذكية بنظام التشغيل "أندرويد 4.0.4، وتدعم تركيب شريحة اتصالات للاتصال بشبكات الجيل الثالث مما يجعلها قادرة على أداء بعض وظائف الهاتف مثل إجراء واستقبال المكالمات دون الحاجة للارتباط بالهاتف الذكي.

وتملك الساعة شاشة لمسية بقياس 1.54 بوصة، ومعالج ثنائي النواة يعمل بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، وكاميرا بدقة خمسة ميغابكسلات بالإضافة إلى بطارية بسعة 500 ميلي أمبير/ساعة.

وتدعم الساعة الذكية الاتصال بالإنترنت عبر الشبكات اللاسلكية "واي فاي"، والاتصال بالهواتف الذكية والسماعات المستقلة عبر تقنية بلوتوث، كما تدعم نظام تحديد المواقع (جي بي إس).

وتبلغ سعة ذاكرة التخزين الداخلية في هذه الساعة أربعة غيغابايتات، في حين تبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 512 ميغابايتا.

ويعتزم المطور الفرنسي طرح الساعة الذكية في الأسواق في ديسمبر/كانون الأول المقبل نظير 279 دولارا أميركيا، وذلك في حال نجح في الوصول للهدف المادي المنشود من الحملة التي بدأت يوم 25 سبتمبر/أيلول الماضي وتستمر حتى 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، علما أنه لم يجمع بعد مرور خمسة أيام على إطلاق هذه الحملة سوى 4055 دولارا فقط.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

مقتل ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية في سلسلة هجمات بسيناء

مصرع 3- سلسلة هجمات تستهدف الجيش المصري بسيناء


العريش- معا - لقي ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية مصرعهم، وأصيب خمسة جنود في سلسلة هجمات شنها مسلحون في وقت متزامن على مقرات ومراكز أمنية في شمال سيناء، اليوم الاثنين.

وافاد مراسل معا نقلا عن مصادر أمنية أن ثلاثة من عناصر الشرطة قتلوا في هجوم شنه مسلحون على عناصر للشرطة كانوا في طريقهم للالتحاق بعملهم في قسم شرطة ثالث العريش.

وأفاد مراسل معا أن سيارة يستقلها مسلحون أوقفت السيارة التي أقلت عناصر الشرطة الثلاثة، واطلقوا النار عليهم ما ادى إلى مقتل الشرطي الشحات محمد فاروق والشرطي قرني كمال قرني والشرطي محمد أبو شدايد. ونقلت جثثهم إلى المستشفى العسكري بالعريش.

وهاجم مسلحون سيارة للجيش كانت تسير بحي المساعيد في العريش، فأصيب مساعد أول بالجيش يدعى عبد الله محمد شعبان (45 عاما) بطلقتين في البطن والصدر.


وتعرض أيضا كمين أبو طويلة بالشيخ زويد لهجوم مسلح أسفر عن إصابة الجندي احمد اسماعيل مناع ( 23 عاما) بطلق ناري في البطن.

كما شن مسلحون آخرون هجوما على كمين الخروبة بالشيخ زويد على الطريق الدولي فأصيب مجند وموظف مدني بقوات حفظ السلام يدعى محمود عبد الله (40 عاما) والذي كان مارا من المكان بعدة طلقات نارية.

وشن مسلحون كذلك هجوما على ناقلة جنود للجيش المصري كانت تسير بالقرب من كمين الخروبة بالشيخ زويد فأصيب جنديان.


وفي ذات الوقت شن مسلحون هجوما على قوات الجيش المتمركزة أمام محطة الكهرباء البخارية بالعريش، فأصيب مجند بالرصاص وتم نقل المصابين الي المستشفى العسكري بالعريش.

وتأتي أحدث سلسلة من الهجمات المضادة للجيش والشرطة المصرية في وقت لا تزال السلطات المصرية تنفذ حملة عسكرية واسعة لاستهداف معاقل جماعات تصفها بالجهادية في شمال سيناء.

يتبع..

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



عاجل اختفاء ثلاثة إسرائيليين فقدت آثارهم قرب البحر الميت

البحث عن ثلاثة إسرائيليين فقدت آثارهم قرب البحر الميت


سما / وكالات /  قالت مصادر إسرائيلية إن عمليات بحث وتمشيط بدأت مساء اليوم " الأحد " لتعقب آثار ثلاثة متنزهين إسرائيليين دخلوا احد جداول المياه قرب البحر الميت ولم يخرجوا من المنطقة ما أثار مخاوف حول مصيرهم.

وأضافت المصادر أن الاتصالات مقطوعة مع الثلاثة الذين لا يعرف شيئا عن وضعهم الحالي فيما تقوم وحدة الإنقاذ " مغليت" بإعمال تفتيش واسعة بهدف إيجادهم وإنقاذهم .


العثور على ثلاثة إسرائيليين فقدت آثارهم قرب البحر الميت

رام الله - دنيا الوطن

قالت مصادر إسرائيلية إنه فرق البحث عثرت على ثلاثة متنزهين إسرائيليين وهو بصحة جيدة عقب اختفاء اثارهم لدى دخلوا احد جداول المياه قرب البحر الميت ما أثار مخاوف حول مصيرهم.

وكانت الاتصالات مقطوعة مع الثلاثة فيما قامت وحدة الإنقاذ " مغليت" بإعمال تفتيش واسعة حتى عثرت عليهم.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

عجائب وغرائب

عجائب وغرائب

دولة بدون أطفال ؟؟؟

هل تتصورون أن هناك دولة في هذا العالم بدون أطفال ؟!!!

الجواب ... نعم ..

الدولة الوحيدة في العالم التي لا تسمع فيها بكاء أو ضحكات أطفال هي الفاتيكان ..
لأنه لا يولد فيها أي طفل وذلك لعدم وجود متزوجين ، ويبلغ عدد سكانها ( 1000 ) نسمة فقط
.. ومعظمهم من الرهبان والراهبات ..

لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!

امرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنام ..  اسمها (تي لي هانغ) تبلغ من العمر (54) عاماً . قالت أنها لم تنم منذ 31 عاماً ..  وأنها حاولت الانتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم ..
الذي وصفه الأطباء بأنه نادراً جداً  وقالت أنها فقدت القدرة على النوم في (عام 1965م) إثر ولادة طفلها الأول وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعادة النوم إليها .. وهي تمضي الليل في القيام بأعمال منزلية !!!

أب قاااسي

هل من أباء بهذه القسوة ؟؟!!!
في دولة الأرجواي حبس أبوان ابنهما لمدة (14) عاماً
وذلك لأنه عاكس فتاة عندما كان في التاسعة عشرة من عمره حبساه في غرفة منفردة داخل البيت لا يغادرها أبداً

وقد طال شعر هذا المسجون المدعو (أوسكار نافارو) حتى وصل إلى خصره
ونمت له لحية وأظافر طويلة .. وبدأ عليه الأعياء ولم يكتف والداه بسجنه . بل أنهما لم يتحدثا معه طوال الأعوام الأربعة عشر التي قضاها حبيساً   وعندما قرر الوالدان أطلاق سراح إبنهما لم يكن هناك مكان له سوى مستشفى الأمراض النفسية
!!
حلاق مزوااج !!؟

تزوج حلاق يوغسلافي وهو في سن التاسعة والسبعين
25 مرة في عام واحد !!!

في الفلبين !!

امرأة تعرفت على رجل في الساعة الواحدة والنصف من أحد الايام  ثم خطبها في الساعة الثالثة والنصف ثم عقد قرانها في الساعة السابعة من نفس اليوم وبعد نصف ساعة إختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله وأتت المرأة إلى المحكمة تطلب الطلاق ..!

صوفيا الموشووومة

)صوفيا ريا وولف(

أمرت أحد المشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها على لسانها كالوشم ..
لأنها كانت السبب في موته بتذمرها المستمر ولسانها السليط !!!!

العرجاء المجنوونة

امرأة عرجاء وثرية من برشلونة أوصت بمبلغ ( 500 فرنك ) لكل أعرج يمشي في جنازتها !!!


أقوى صوت بشري

أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته )جهزي العشاء ( وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!!



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

مقتل الفتاة هبة محمد عودة 26 عاما من العيزرية برصاصتين في الرأس

وفاة مواطنة أصيبت برصاصتين متأثرة بجروحها في العيزرية


الصورة للتوضيح فقط من الارشيف 
القدس- معا - أعلنت مصادر طبية في مستشفى المقاصد الخيرية بالقدس اليوم السبت عن وفاة هبة محمد عودة (26 عاما)، من العيزرية، متأثرة بجروح أصيبت بها الاسبوع الماضي.

وأوضحت مصادر خاصة لوكالة معا انه تم نقل جثمان الشابة هبة عودة الى جامعة النجاح في مدينة نابلس، لتشريحها، ومعرفة اسباب الوفاة، مشيرة ان ذلك سيساعد الشرطة الفلسطينية في التحقيق المتواصل منذ استلامها البلاغ.

وأفاد المصدر المطلع أن الشرطة تواصل التحقيق في حادثة قتل الفتاة، وهي على اطلاع بكافة المجريات، وطمأنت المجتمع والعائلة بأنها ستكشف عن هوية القاتل خلال الأيام القادمة، علما أن مجريات التحقيق سرية.

ولفتت المصادر الى اصابة الشابة هبة عودة مساء الأحد برصاصتين في رأسها، ونقلت الى مستوصف المقاصد في بلدة أبو ديس، وتم تحويلها الى مستشفى المقاصد لخطورة حالتها، واجريت لها عملية جراحية، وبقيت في حالة حرجة طوال الأيام الماضية، حتى اعلن عن وفاتها ظهر اليوم.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


الأحد، 29 سبتمبر 2013

تعرف على أخطر نساء العالم الأرملة البيضاء

تعرف على «الأرملة البيضاء» أخطر نساء العالم


كان انفصال والدي الطفلة «سامنثا لوثويت» صاحبة الـ11 عاماً صادماً للغاية خاصة وهي على عتبة مرحلة المراهقة، ومن خلال المشكلات التي صاحبت هذا الانفصال لم تجد الطفلة البريطانية البيضاء عزاءً سوى جيرانها المسلمين بعلاقاتهم العائلية القوية، وبعد أربع سنوات من تلك الواقعة وتحديدا عام 1999 أعلنت «سامنثا» إسلامها وغيرت اسمها إلى «شريفة» وقررت أن تهب حياتها إلى الله، ثم تعرفت عام 2002 على «جيرمن ليندسي» وتزوجته وأنجبت منه طفلة، ثم خططت له مع 3 انتحاريين آخرين 4 هجمات استهدفت قطارات الأنفاق بلندن في 7 يوليو 2005 فقتلت 52 شخصا وأصابت أكثر من 700 آخرين، وقتل زوجها وحده 26 شخصاً حين فجّر نفسه في تلك العملية الرباعية، وتركها مع طفلتها وكانت حاملا في سبعة اشهر في طفل آخر.

في 2007 تزوجت «سامنثا» خبير صناعة القنابل «حبيب صالح الغني» وأنجبت طفلها الثالث، خلال فترة هروبها في الصومال عقب كشف دورها في قضية زوجها الأول، وواصلت «سامنثا» الاختفاء عقب وضع اسمها على قمة لائحة الاعتقالات الخاصة بأجهزة المخابرات الغربية على رأسها CIA الأميركية بجائزة قيمتها 5 ملايين دولار، وأيضا البوليس البريطاني «سكوتلانديارد»، فضلا عن البوليس الدولي «الإنتربول»، والمخابرات الكينية والصومالية، وغيرها من الأجهزة الامنية في جميع انحاء العالم.

من خلال انتقالها ما بين كينيا والصومال وتنزانيا نفذت البريطانية التي اشتهرت باسم «الأرملة البيضاء» 5 عمليات تحت حماية جماعة شباب المجاهدين الصومالية التي عرفتها باسم «دادا مزونجو» باللغة السواحلية أو الأخت البيضاء.

وفي نهاية عام 2009 كانت الأرملة البيضاء قد استقرت في كينيا في منزل كبير بضاحية للأثرياء في مدينة مومباسا الكينية بناء على عدة تقارير مخابراتية، يرجح أنها كانت تستهدف من خلالها التخطيط لعمليات ضد السياح البريطانيين الذين يزورون ذلك البلد الأفريقي.

ويقر جيرانها برؤيتهم لامرأة زرقاء العينين ترتدي الحجاب ووصفوها بما يحاكي ملامحها تماما، وعندما اقتحمت الأجهزة الأمنية ذلك المنزل الكبير الذي يشتبه أنه كان مقرا للتخطيط لعمليات التفجير، وجدوا جهاز الكمبيوتر الخاص بها، وفيه الكثير مما يشير إلى إعدادها لهجمات إرهابية، فضلاً عن ملاحظات تذكر فيها بأنها تربي أطفالها ليكونوا مجاهدين.

ومما يقال عن "الأرملة البيضاء" إنها المشتبه بها الرئيسي أيضا في هجوم إرهابي على حانة قرب نيروبي العام الماضي، وكانت مكتظة بغربيين يشاهدون مباراة بين إنجلترا وإيطاليا في نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2012) لأن شهود عيان رأوا امرأة بيضاء وهي ترمي قنابل يدوية في الحانة التي قتل فيها 3 أشخاص وآلمت الجروح أكثر من 30 آخرين.

الشيء نفسه ورد هذه المرة أيضا عن شهود عيان استطاعوا الفرار من الهجمة الإرهابية على مركز "وست غيت" بنيروبي السبت الماضي، فقالوا إنهم "شاهدوا امرأة بيضاء، أو ربما امرأتين، مع المهاجمين وهي تحمل رشاشا" فيما نقل موقع NairobiXposed الإخباري أمس الأحد أن تقارير من "سي.آي.إيه" الأميركية والموساد الإسرائيلي أشارت إلى أن سامنثا "مسؤولة عن مقتل شرطي في المركز التجاري" في إشارة منها إلى مشاركتها بالعملية.

وسامنثا التي تتكلم العربية والسواحلية قالت قبل وقت قصير من الهجوم على المركز التجاري: "لذلك قد تكون الجنة غدا. أنا أنظر لأرى من حولي كم هو الجهاد جميل. إنه حي في كينيا، وحي في داخلي، وأنا أتنفس الجهاد.. لقد حان وقتي".

ربما تكون «سامنثا لوثويت» الشهيرة بـ«الأرملة البيضاء» والتي تبلغ من العمر 29 عاما، هي المطلوبة رقم واحد عالميا الآن بجائزة كبيرة، إلا أن تلك المرأة الأوروبية التي كانت تجمع أموال التبرعات عبر شبكة ممتدة من المملكة المتحدة إلى جنوب أفريقيا وباكستان والصومال لتمويل عمليات «القاعدة» في شرق أفريقيا، فضلا عن تدريبها للنساء لتحويلهن إلى انتحاريات، تعد الأكثر خطرا في الجنس البشري «الناعم» على الإطلاق


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

احتل الشعب اللبنانى المركز السادس عالميا من بين أكثر شعوب العالم رومانسية

اسبانيا تحتل المركز الأول في الرومانسية


احتل الشعب اللبنانى المركز السادس عالميا من بين أكثر شعوب العالم رومانسية، ليصبح أول الدول العربية التى تدخل هذه القائمة.

ونقلت صحيفة "النهار" اللبنانية عن هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" أنه وفقا لهذه القائمة فإن الأسبان احتلوا المركز الأول فى هذه القائمة، بينما جاء الأرجنتينيون فى المركز الثانى باعتبارهم إلى حد كبير خليط من الإيطاليين والأسبان، مشيرة إلى أنه لا عجب أن العديد من الأرجنتينيين يعتبرون أنفسهم متفوّقين عندما يتعلق الأمر إلى التودد من الجنس الآخر.

واحتل الشعب الإيطالى المركز الثالث، وأشارت القائمة إلى أن كلمة "رومانسية" هى فى الأصل مستوحاة من "روما"، مما يعنى أنه، بشكل افتراضى، أى شىء "إيطالى" يعتبر رومانسى.

وجاء الشعب الفرنسى فى المركز الرابع، مشيرة إلى أن فكرة أن اللغة الفرنسية هى "لغة الحب" ليست مجرد أسطورة يليهم البرازيليين الذى توصف بلادهم بأنها من أكثر البلدان التى تمجد الحب، أما لبنان فقد وصف بأنه مختلف عن بقية بلدان العالم العربى، واللبنانيون يعرفون ذلك حيث يستفيد الشعب بشكلٍ كامل من خصائصه الفيزيائية النادرة، والجمع بين هذه الخصائص وبيروت، العاصمة الأكثر ليبرالية فى المنطقة، والسهر وحب الحياة، يجعل اللبنانيين يملكون كل مكوّنات الأناقة، ثم يأتى بعد ذلك الأمريكيين فى المركز السابع، ثم السويديون، فالإيرلنديون، ثم الفيتناميون.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

قتل مواطن كويتي على يد 3 اشخاص

بالصور "نظرة" تتسبب بجريمة قتل بشعة ..


ع النار نيوز

تمكنت وزارة الداخلية الكويتية من التوصل إلى الجناة في جريمة قتل مواطن كويتي على يد 3 اشخاص.

وقالت الوزارة في بيانها اصدرته عقب الجريمة إن رجال امن إدارة مباحث حولي بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا من ضبط الجناة في قضية قتل المواطن اثر المشاجرة التي وقعت بينه وبين الجناة الخميس بمجمع المارينا كرسنت كما جرى إحراز السكين المستخدمة في قتل المجني عليه.

 وذكرت ان المتهم الرئيسي يدعى سعد ثويني كاظم من غير محددي الجنسية قد اعترف بارتكابه الواقعة بمشاركة كل من المتهم الثاني ويدعى عبدالله مبارك محسن من غير محددي الجنسية والمتهم الثالث ويدعى سعد علي فرج كويتي الجنسية.

 وأضافت أن المتهمين جميعا أدلوا باعترافاتهم كاملة في كيفية ارتكابهم هذه الجريمة البشعة وارشدوا عن مكان السكين المستخدمة في ارتكاب الجريمة والتي تم التحفظ عليها وضمها إلى ملف القضية رقم 398/2013 جنايات السالمية، فيما لاتزال التحقيقات جارية مع المتهمين لمعرفة المزيد عن وقائع الجريمة ومسبباتها.

هذا، وشيع جثمان المجني عليه عصر أمس، ومن المقرر أن يقوم الجناة بتمثيل جريمتهم خلال الساعات المقبلة.

وفي وقت سابق قال مصدر امني ان رجال بحث وتحري محافظة حولي القوا عصر امس القبض على 3 أشخاص بتهمة قتل الشاب جمال العنزي، مشيرا الى ان الشباب الموقوفين تم ضبطهم بعد ان تلقوا علاجا من آثار كدمات وجروح في مستشفى الفروانية، حيث عممت الداخلية على المستشفيات ضرورة ابلاغها بأي مصابين يردون للعلاج جراء مشاجرة، ومن خلال هذا التعميم تم ضبط الشباب الثلاثة.

وحول أسباب الجريمة قال مصدر إن الشباب الثلاثة قالوا في التحقيقات الأولية إن "خزة" بينهم وبين المجني عليه دفعتهم إلى الاعتداء عليه بالضرب وأن أحدهم كان يحمل سكينا قام باستخدامه في الجريمة وبعد المشاجرة انطلقوا مسرعين الى خارج المجمع ثم توجهوا إلى مستشفى الفروانية لتلقي العلاج دون ان يعلموا بأن وزارة الداخلية عممت اوصافهم على المستشفيات اذا حضر أي مصاب منهم لتلقي العلاج، واعترفوا خلال التحقيقات بأنهم تخلصوا من اداة الجريمة «سكين» بإلقائها في بالوعة بمنطقة الرقعي قبل ان يتوجهوا إلى المستشفى.

وأكد المصدر ان الجناة الثلاثة سيتم اصطحابهم الى المجمع في وقت يخلو من المتسوقين لإعادة تمثيل جريمتهم على ان توجه إليهم تهم القتل العمد.

وأعرب المصدر عن استغرابه من قيام شباب بالتنزه وهم يصطحبون معهم ادوات حادة.

الى ذلك، قال شقيق المجني عليه صالح العنزي ان شقيقه انسان هادئ الطباع ولا توجد عداوات له، مؤكدا على ثقته في الأجهزة الأمنية.

وقال العنزي: فوجئنا في ساعة متقدمة من يوم أمس باتصال هاتفي من قبل وزارة الداخلية وأبلغتنا من خلال الاتصال بان شقيقي لفظ أنفاسه الأخيرة اثر تلقيه طعنة أودت بحياته.

وطالب العنزي اجهزة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة ليأخذ جزاء ما ارتكبت يداه، موضحا ان شقيقه طالب.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت في الحادية عشرة و40 دقيقة بلاغا باندلاع مشاجرة في مجمع المارينا وإصابة شخص وان الشخص الذي أصيب في المشاجرة

وقال المصدر: فور تلقي عمليات الداخلية بلاغا بالواقعة انتقلت في عجالة سيارة طوارئ طبية ليؤكد فنيو الطوارئ ان المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بنزيف حاد جراء الطعنة التي تلقاها.

وأضاف المصدر: ما ان تحولت المشاجرة الى جريمة قتل حتى انطلق الى موقع البلاغ عدد كبير من القيادات الأمنية يتقدمهم مدير أمن محافظة حولي العميد غلوم حبيب ومدير إدارة بحث وتحري محافظة حولي العقيد عبدالرحمن الصهيل، وتم فتح تحقيق موسع في الحادثة.

وقال المصدر: من خلال شهود العيان كان برفقة المجني عليه شخصان.

واستطرد المصدر: نظرا لوقوع الجريمة في سوق تجاري حديث تم التحفظ على الأشرطة التي كانت في محيط الجريمة وأعيد تفريغ الأشرطة وأظهرت ان هناك مشاجرة وقعت بين المجني عليه والجاني.

وفي الوقت الذي قال مصدر أمني ان المجني عليه أصيب بطعنتين في الظهر والصدر قال مصدر أمني آخر ان المجني عليه تلقى طعنة في القلب هي التي تسببت في وفاته.

وأشار المصدر الى ان رجال مباحث حولي اوقفوا عددا من المشتبه بهم بعد الجريمة.

وكان قد أشيع عصر أمس ان أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من ضبط شاب فلسطيني بدعوى انه القاتل غير أن مصدرا امنيا قال ان الفلسطيني كان مشتبها فيه فقط وألقي القبض عليه ضمن مجموعة من المشتبه فيهم بعد الحادثة المؤسفة.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

فى ولاية زامفارا شمال غرب فى نيجيريا مظاهرة نسائية نريد رجالاً للزواج

مظاهرة نسائية.. "نريد رجالاً للزواج"

ع النار نيوز

نظمت نساء فى ولاية زامفارا شمال غرب فى نيجيريا، أمس الجمعة، مسيرة احتجاجاً على ما يقولون إنه ندرة فى الأزواج، خاصة بالنسبة للأرامل والمطلقات.

ووصلت المسيرة إلى مقر الحكومة فى جوساو، عاصمة الولاية بقيادة رئيسة جمعية زمفارا للأرامل سوايبا عيسى التى قالت، "إنها سجلت أكثر من 8 آلاف من النساء غير متزوجات يبحثن عن خاطبين".

وقالت سويبا، فى تصريحات لوكالة الأناضول عبر الهاتف، "إن مظاهرة الجمعة تهدف إلى دفع الحكومة لمعالجة هذه المسألة".
وأضافت "من أصل الثمانية آلاف الراغبات بالزواج توجد 5380 مطلقة و2200 أرملة و1200 أنثى يتيمة و80 امرأة تبحث عن رجال للزواج".

"هذا ليس سهلا بالنسبة لنا"، سويبا تجيب عن سؤال عما إذا كانت المرأة لا تخجل من الاحتجاج العلنى عن مثل هذه القضية الحساسة، خاصة أن زمفارا ينظر إليها على أنها منطقة محافظة.

وتضيف، "نحن كنساء لدينا كرامة، ولكن هذه هى الطريقة لنعلم للحكومة بمحنتنا، أليس من المشين أن يكون هذا الحشد من النساء غير متزوجات لا سيما ومعظمهن فى سن الإنجاب؟ تتساءل سوبيا مستنكرة. وتضيف "ستكون هناك عواقب إذ ترك المجتمع النساء لتلبية احتياجاتهن أنفسهن".

وتقول إحدى المتظاهرات عرفت نفسها بـ اسماوى دان زاريا، إنهن تظاهرون أمام لجنة الحسبة فى زمفارا (هيئة رسمى تقوم على تطبيق الشريعية) لطلب مساعدتهم على الزواج. وتضيف المتظاهرة أنهن تحتجن إلى أزواج لتصبح حياتهن كاملة، لأنهن لا يعيشن "حياة طبيعية". وتتابع "كثيران منا لا تستطيع تحمل تكاليف إعداد وجبتين بسبب عدم وجود رجال لدعمنا".

أما سايدو جوشى المسئولة بجمعية النساء المطلقات فتقول، إن بعض الخاطبين باتوا يطلبون النساء بالمساعدة فى شراء المستلزمات المنزلية الأساسية للزواج، مثل الأسرة والفرش، فى حين أن هذه التظاهرة التى باتت تنتشر فى معظم شمال نيجيريا المسلم تتعارض مع الأعراف الدينية الإسلامية التى تلزم الأزواج بتوفير هذه الاحتياجات.

ودفعت مشكلة اجتماعية ملحة السلطات المحلية فى شمال نيجيريا إلى اتخاذ بعض التدابير فى محاولة لمعالجة الأزمة.
يوم الخميس، وافقت حكومة ولاية كانو، أيضا فى شمال غرب البلاد، على تنظيم حفل زفاف جماعى لمطلقات وأرامل، وذلك فى الوقت الذى يعتقد فيه أن معظم الرجال فى نيجيريا أصبحوا أقل رغبة فى الزواج بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة.



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

الاردن مجمعا لبائعات الهوى واللواتي معظمهن وافدات من دول عربية مجاورة

نداء الى الجهات المختصه .. هنا .. تتجمع بائعات الهوى


نظام الاعلانات تحت التعديل

ع النار نيوز  

من الساعة السابعة مساء كل يوم تبدأ ممارسات طارئة على مجتمعنا واخلاقنا، عندما  تصبح  المنطقة الممتدة من اشارات الصناعة والتجارة في العبدلي،  صعودا باتجاه دوار الداخلية، تصبح مجمعا لبائعات الهوى واللواتي معظمهن وافدات من دول عربية مجاورة. هذا المشهد المؤسف يتضمن قيامهن  بعرض خدماتهن الحرام  على السيارات  الفارهة وخاصة تلك التي تحمل لوحات خليجية، للدرجة  التي اصبحت تلك المنطقة بمثابة نقطة انطلاق لعقد الاتفاقيات المشبوهة بين الباحثين  عن المتعة الحرام وتلك الساقطات في ضعف او غياب الرقابة لمكافحة مهنة الدعارة  والحفاظ على قيم مجتمعنا واخلاقنا وتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


رجل اعمال اردني يتزعم عصابة لبيع الكلى فروعها بـ 7 دول

أردني يتزعم عصابة لبيع الكلى فروعها بـ 7 دول


ع النار نيوز

كشف تحقيق استقصائي، أن مواطنا أردنيا يتزعم عصابة لبيع الكلى في 7 دول عربية هي اليمن والسودان وسورية وفلسطين والعراق ومصر، فضلا عن الأردن.
ونقل التحقيق الذي نشره موقع قناة الجزيرة الفضائية اليوم السبت، عن مواطن يمني وقع ضحية هذه العصابة تأكيده أن زعيمها هو مواطن أردني يعمل بمساعدة زوجته.
وأكد التحقيق أنه أطلع على وثائق من ضابط من البحث الجنائي اليمني تؤكد ما ورد في شهادة الشاب اليمني الذي اضطر أن يبيع كليته بسبب الفقر، حيث عرف عن نفسه باسم وهمي وهو "جرح الزمن".
وقالت "الجزيرة نت" إنها تتبعت خيوط هذه القصة والضالعين فيها المنتشرين في اليمن ومصر والأردن، وقابلت بخصوصها ضحايا، ومسؤولين حكوميين يمنيين، ورجال أمن، وأطباء، وحقوقيين.
وكشف المدير العام للبحث الجنائي بوزارة الداخلية اليمنية العميد مطهر علي ناجي الشعيبي  وجود 86 قضية اتجار بالبشر رصدتها أجهزة الأمن، مشيرا إلى أن عدد المضبوطين فيها 70 شخصا منهم أردني.
أما المطلوبون فهم 12 شخصا منهم أردنيان.
وضُبط هؤلاء بين (سبتمبر) أيلول 2009 و(فبراير)شباط 2012 "في مطار صنعاء والبحث الجنائي لأمانة العاصمة وبحث عدن وبحث عمران".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

نظام الاعلانات تحت التعديل بيونسيه تهين نساء مصر

بيونسيه تهين نساء مصر

نظام الاعلانات تحت التعديل

  ع النار نيوز - شنت مغنية الهيب هوب الأمريكية بيونسيه نولز حربا غير مبررة ضد فتيات ونساء مصر، حيث وصفتهم بالخانعات اللاتي ليس لديهن طموح عملي أو رغبة في الاستقلال.

ففي أحدث تصريحاتها لمجلة Billboard، أكدت بيونسيه أنها شعرت بالصدمة عند زيارتها الأخيرة لعدة دول بالشرق الأوسط من بينها مصر.


 تقول بيونسيه: "رغم اعجابي بجمال وسحر مصر أثناء زيارتي لها، إلا أنني شعرت بالصدمة عندما حل المغيب ولم أجد أي امرأة بالشارع المصري، فما أن غابت الشمس حتى اختفت النساء تماما من الشوارع، وذلك رغم تكدسها بالرجال الذين كانوا يذهبون للصلاة أو التنزه أو لأداء أعمالهم الليلية. لم أجد امرأة واحدة بالشارع، هذا شئ غريب وصادم".



ولم تكتف بيونسيه بذلك، بل قارنت نساء مصر بنساء اليابان، حيث قالت: "أتذكر أنني عندما زرت اليابان مع فريقي Destiny's Child في إحدى الجولات، شعرت بالفخر عندما تحدثت للعديد من النساء اليابانيات اللاتي تحدثن معي عن تطلعاتهن المهنية واستقلالهن وعدم وجود قواعد مجتمعية صارمة تحول دون تحقيقهن لأحلامهن وأهدافهن. وكم شعرت بالسعادة أنني كنت مصدر إلهام لهن".


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

بدولة الامارات اب اغتصب ابنته مرتين .. لمنعها من الزواج

اغتصب ابنته مرتين .. لمنعها من الزواج

رام الله - دنيا الوطن

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بدولة الامارات بالسجن المؤبد على آسيوي اغتصب ابنته لمنعها من الزواج وكانت الفتاة (18 عاماً) تقدمت ببلاغ ضد والدها يفيد قيامه باغتصابها مرتين لمنعها من الزواج، وهو ما اعترف به المتهم فيما بعد، مبرراً ذلك بعدم طاعة ابنته وإصرارها على الزواج من شاب معين، وأكدت الشاهدة الوحيدة في القضية وهي زوجة والد المجني عليها الرواية التي ذكرتها الأخيرة.

وقالت المجني عليها إنها ‘تعرضت للاغتصاب للمرة الأولى على يد والدها حينما كانا في بلدهما الأم، وذلك لمنعها من الزواج بشاب اعترض عليه بدعوى انه ليس العريس المناسب لها’.

وذكرت المجني عليها أنها ‘تزوجت بعد هذه الواقعة لكن زواجها لم يستمر طويلاً، مما دفع والدها لإحضارها للعيش معه في الإمارات، وقالت إن والدها وقف في طريق زواجها ثانية ثم ما لبث أن عاشرها جنسياً لإجبارها على ذلك’.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


جريمة قتل بشعة منطقة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية المصرية شاهد الفيديو

بالفيديو : قتل طفله ذو ال3 أعوام ودفنه بحمام المنزل


رام الله - دنيا الوطن

شهدت منطقة سيدي جابر بمدينة الإسكندرية المصرية، أمس الجمعة، الكشف عن جريمة قتل بشعة، حيث تبين قيام أب بدفن ابنه الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات بأرضية الشقة بعد أن قام بقتله، حيث عثر على جثة الطفل هيكلاً عظمياً بأرضية الشقة التي يسكنها الأب وأولاده.

وبحسب موقع "بوابة الأهرام"، كان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغاً من صلاح أمين، سائق، 40 عاماً، يفيد بخطف طفليه: كاسب، 12 عاماً، ونادر، تسع سنوات.

وكشفت تحريات رجال الأمن وسؤال الجيران أن نجليه قد هربا من المنزل وتوجها بصحبة أحد الجيران إلى والدتهما - التي انفصلت عنه أخيراً - بمركز أبوحمص بمحافظة البحيرة بعد أن أكدا للجيران أن والدهما قد قتل شقيقهما باسم، ثلاث سنوات، ودفنه بأرضية الشقة.

وأكد شاهدان من الجيران أن الطفلين قد قالا لهم إنهما سيهربان من أبيهما خشية قيامه بقتلهما مثلما قتل أخيهما الأصغر.

وعلى الفور قام رجال البحث الجنائي بمعاينة أرضية الشقة سكن المبلغ، حيث تم العثور على جثة متحللة عبارة عن هيكل عظمي لطفل، وتم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف, وإلقاء القبض على الأب المبلغ، وجارٍ إحالته للنيابة العامة.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



تعارف للفتيات فقط رجيم سريع يفقدك 4 كيلو فى 4 ايام

رجيم سريع يفقدك 4 كيلو فى 4 ايام


هذا النظام من الانظمه الصحيه التى تفقدك وزنك اكثر فى عدد قليل من الايام فهناك الكثير من الناس لا يملكون الصبر لعمل رجيم فى شهر او 6 اشهر او اكثر فمعنا رجيم سريع يفقدك 4 كيلو فى اربعة ايام فقط

الافطار وهو موحد بجميع الايام
تفاحه او برتقاله او ثمرة جريب فروت + شاى او قهوه بدون سكر + رغيف توست سن

الغذاء - (اليوم الاول )
2 برجر او فيليه مشوى + ربع رغيف عيش + سلطة خس وطماطم بدون توابل يمكن اضافه قليل من الملح ( ويمكنك تناول ثمرة فاكهه بعد الغذاء بـ 3 ساعات )

العشاء
2 بيضه مسلوقه + طبق متوسط الحجم من الفاصوليا الخضرا المسلوقه ( ويمكنك تناول كوب من العصير بعد العشاء بحوالى 3 ساعات )

الغذاء - (اليوم الثانى)
شريحة لحم احمر + طبق سلطة خضرا + كوب عصير طماطم

العشاء
طبق خضار سوتيه مكون من كوسه مسلوقه وفاصوليا خضراء + قرنبيط مسلوق (يمكنك تناول كوب عصير تفاح بدون سكر بعد العشاء بحوالى 3 ساعات)

الغذاء - (اليوم الثالث )
طبق سلطه خضرا + ربع فرخه مسلوقه او مشويه (يمكنك تناول كوب من عصير البرتقال بعد الغذاء بحوالى 3 ساعات)

العشاء
ملحوظه:- المشى نصف ساعه يوميا + شرب الماء بدرجه كافيه
قطعة برجر + طماطم مشويه(بعد العشاء بحوالى 3 ساعات يمكنك تناول كوب من عصير الخوخ)

الغذاء - (اليوم الرابع )
2 بيضه مسلوقه + طبق فاصوليا خضرا مسلوقه متوسط الحجم + كوب من عصير الطماطم

العشاء
2 برجر مشوى + سلطو خس او فيليه مشوى (كوب عصير اناناس بعد العشاء ب 3 ساعات بدون سكر)


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


السبت، 28 سبتمبر 2013

Sex Need for Speed

بالفيديو: أول إعلان لفيلم مطاردات السيارات المنتظر “Need for Speed”


كتب محمود لطفي

بعد فترة قصيرة من انتهاء تصويره، انطلق أول إعلان للفيلم المنتظر 'Need for Speed'، المقتبس عن لعبة السباقات الشهيرة التي حملت نفس الاسم وحققت نجاحات كبيرة في مجال ألعاب ومطاردات السيارات على مدار 19 عام.
الشهور الماضية حملت كثير من الأخبار عن هذا الفيلم، وخاصة صور السيارات الرياضية والخارقة التي ستظهر في مشاهده، وكان منها مكلارين P1 ولامبورجيني أفنتادور وكينيجسيج أجيرا R، وسيارة سبانيا GTA الخارقة من شركة سبانيا الاسبانية، لكن كانت بوجاتي فيرون ولامبورجيني سيستو المنتو من أكثر السيارات لفتا للانتباه خلال التصوير، حيث قام فريق العمل بتصميم نسخ مطابقة لهاتين السيارتين في الشكل الخارجي فقط، وذلك لتقليل تكلفة الإنتاج وتلافي وقوع أي أضرار لهذه السيارات باهظة الثمن خلال تصوير مشاهد الفيلم.



ووسط هذه السيارات الخارقة، وقع اختيار مخرج العمل على سيارة فورد موستانج لتكون هي السيارة الرئيسية في الفيلم، وذلك باعتبارها من إحدى العلامات التي ترمز لأمريكا، وتعاون مع فورد على تصميم شكل خاص لهذه السيارة، وذلك لجعلها أكثر قوة في الشكل وأكثر شراسة وعدوانية من باقي سيارات الفيلم.


شركة دريم ووركس المنتجة للفيلم حددت ميعاد لعرضه بأمريكا في 14 مارس 2014، وهو من بطولة أرون بول ومايكل كيتون ورامي مالك الممثل الأمريكي ذو الأصول المصرية، وستدور أحداث الفيلم حول شاب معروف بمهارته الفائقة في قيادة السيارات، والذي اضطرته الظروف لدخول السجن بسبب جريمة لم يرتكبها، ولفقها له شريكه في العمل، لكن بعد خروجه من السجن يسعى للانتقام، ويحاول جمع مبلغ مالي لتنفيذ انتقامه بالمشاركة في سباق سيارات، لكن بعد لأن يعلم شريكه بهذا الأمر يعلن عن مكافأة لأي متسابق يستطيع التخلص منه نهائيا خلال هذا السباق.
شاهد إعلان الفيلم:


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



للراغبين في الزواج من أبناء قبيلة روما عرائس للبيع في سوق الخضار

عرائس للبيع في سوق الخضار


رام الله - دنيا الوطن

سوق العرائس للراغبين في الزواج من أبناء قبيلة «روما» التي يبلغ تعداد أفرادها قرابة ثلاثة أرباع المليون¡ وهم من الغجر الذين يستوطنون بلغاريا أو يجوبون أرجاءها.. يقام هذا السوق أربع مرات في العام وبالتحديد في الربيع والصيف¡ والمسألة كما يقولون هي عملية عرض وطلب.

في نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة قدوم فصل الربيع تجمع أكثر من ثلاثة آلاف شاب وصبية مع عائلاتهم خارج بلدة «موجيلا» الجنوبية¡ وقد ارتدوا أجمل ما لديهم من ثياب أو أجمل ما تمكنوا من استئجاره بالمناسبة وكأنهم في عيد حقيقي.. وتحول سوق الخضار إلى سوق للعرائس في الهواء الطلق طبقاً لتقليد قديم تختلط فيه المفاهيم الدينية البدائية بمتطلبات العصر.
فمن ناحية يحظر على أبناء هذه القبيلة الزواج من خارج القبيلة.. فأبناء القبيلة لبناتها وبناتها لأبنائها وأي تغيير مرفوض.. وبما أن الاختلاط مرفوض قطعياً فالإناث نادراً ما يسمح لهن بالبقاء في المدارس إذا تجاوزن العاشرة خوفاً من أن يجلبن العار للأسرة كما يقال!


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



فاطمة محمد برناوي منـاضـلات فـلسطينـيات مـن الـزمـن الجـميـل

منـاضـلات فـلسطينـيات مـن الـزمـن الجـميـل ...


فاطمة محمد برناوي " هي من أوائل الفلسطينيات اللواتي خضن العمل الفدائي المسلح منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة التي فجرَّت شرارتها الأولى حركة فتح في الأول من كانون ثاني / يناير عام 1965 ، وهي أول فتاة فلسطينية يتم اعتقالها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وهي أول أسيرة تُسجل رسمياً في سجلات الحركة النسوية الأسيرة في تاريخ الثورة الفلسطينية المعاصرة ،

" فاطمة برناوي " .. مناضلة استحقت إعجابنا واستحوذت على اهتمامنا ، وأسيرة نالت احترامنا ، ومحررة حظيت بتقديرنا ، وامرأة وجب تكريمها ، وتجربة تستدعي توثيقها ... ولكنها وللأسف الأسيرة الأقل اهتماماً من قبل المؤسسات المعنية بالأسرى ، والمحررة الأقل حضوراً في وسائل الإعلام المختلفة ، والمرأة المناضلة الأقل اهتماماً من قبل المؤسسات الرسمية والشعبية .



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

انتفاضة فلسطينية ثالثة على الابواب

انتفاضة فلسطينية ثالثة على الابواب


انتفاضة ثالثة على الابواب..مواجهات في جميع انحاء فلسطين..اصابة واعتقال العشرات..وفصائل المقاومة تحذر الاحتلال من التمادي

رام الله - دنيا الوطن

اندلعت عدد من المواجهات بعد صلاة الجمعة اليوم في عدد من المدن والمحافظات في القدس و الضفة الغربية وقطاع غزة .
وشهدت المحافظات اقوى المواجهات مع جنود الاحتلال منذ فترة طويلة .

انتفاضة ثالثة

ويرى مراقبون ان هذه الانتفاضة قد تتحول الى انتفاضة ثالثة وتأخذ اشكالا جديدة للنضال .

ورجح المراقبون انه سيكون من الصعب السيطرة عليها سواء من الطرف الاسرائيلي او من الطرف الفلسطيني في غياب القائد  الكاريزمي وعدم توحد فصائل المقاومة على برنامج موحد وغرفة عمليات موحدة.

قطاع غزة

وفي قطاع غزة  أصيب بعد ظهر اليوم خمسة شبان فلسطينيين بينهم مصور صحفي بالاختناق، خلال المواجهات التي اندلعت على الشريط الحدودي شرق مدينة غزة.

وتوجه العشرات من الشبان الفلسطينيين عقب صلاة الجمعة للشريط الحدودي قرب معبر المنطار شرق غزة نصرة للقدس والأقصى، واشتبكوا مع قوات الاحتلال في موقع "ناحل عوز" العسكري بالحجارة.

واطلق جنود الاحتلال الاسرائيلي القنابل المسيلة للدموع، ما أدى الى اصابة خمسة شبان فلسطينيين جرى نقلهم الى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج، وكانت مجموعة تطلق على نفسها اسم "ائتلاف شباب الانتفاضة" دعت الى تجمع الشبان قرب معبر بيت حانون والمنطار.

قلنديا والعيزرية

وفي محيط معبر قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، استخدمت فيها قوات الاحتلال الأعيرة النارية والقنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع.
كما اندلعت مواجهات في بلدتي العيزرية وأبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة، عقب صلاة الجمعة، أسفرت عن إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، عولجوا ميدانيا.

الاقصى

ونظم عدد من المواطنين مسيرة عقب صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المبارك، تنديدا باستهداف الاحتلال ومستوطنيه للمسجد الأقصى.

ورفع المشاركون العلم الفلسطيني ولافتات مناصرة للمسجد الأقصى، مؤكدين أن 'الأقصى' خط أحمر لا يمكن السكوت على أية محاولة لاستهدافه من الاحتلال والمستوطنين.

وأفاد نشطاء ان قوات الاحتلال حاصرت المشاركين قبل أن تنقضّ عليهم بشكل مفاجئ في محاولة لمنعهم من الخروج من باحة باب العامود إلى شارع السلطان سليمان، مشيرا إلى أن عناصر الوحدات المستعربة اعتقلت عددا من الشبان، في حين اعتدى جنود الاحتلال بالضرب على المشاركين، وبإطلاق قنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة عدد منهم برضوض وحالات اختناق، جرى علاجهم ميدانيا.

بيت لحم

وفي بيت لحم، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة المعصرة الأسبوعية السلمية المنددة بالاستيطان والجدار، التي جاءت هذا اليوم إحياء للذكرى الـ13 لاندلاع انتفاضة الأقصى، ونصرة للمسجد الأقصى.

وأفاد منسق اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في محافظة بيت لحم حسن بريجية، بأن قوات الاحتلال اعتدت على المشاركين في المسيرة بالضرب، ومنعتهم من الوصول للجدار.

كما أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، في مواجهات مع الاحتلال بمخيم عايدة شمال بيت لحم، وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت في منطقة المفتاح على المدخل الشرقي للمخيم بين الشبان وجنود الاحتلال، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق قنابل الغاز صوب منازل المواطنين، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال حاولوا اقتحام مركز لاجئ دون أن يتمكنوا من ذلك، نتيجة تصدي المواطنين ومتضامنين أجانب لهم.

نعلين

وفي نعلين، أصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة القرية السلمية المناهضة للجدار والاستيطان.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال هاجمت المتظاهرين ولاحقتهم، ما أدى لاندلاع مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع، إضافة للمياه العادمة، ما أدى لإصابة العشرات من المواطنين بحالات اختناق.

وفي قرية بلعين، أصيب مصور صحفي بجروح، وعشرات المواطنين والمتضامنين الأجانب بحالات اختناق، في مسيرة القرية الأسبوعية المناوئة للاستيطان والجدار.

وقال المنسق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب أبو رحمة إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، صوب المشاركين بالمسيرة عند وصولهم الأراضي المحررة بالقرب من الجدار، ما أدى إلى إصابة المصور الصحفي حمزة برناط (21 عاما) برصاصة 'مطاطية' في ذراعه، وعشرات المواطنين ونشطاء سلام إسرائيليين ومتضامنين أجانب بحالات اختناق شديد.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، وجابوا شوارع القرية وهم يرددون الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية، والمؤكدة على ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال وإطلاق سراح جميع الأسرى، والحرية لفلسطين.

وأشار أبو رحمة إلى أن فعالية اليوم تأتي إحياء للذكرى الـ13 لانتفاضة الأقصى، ونصرة للقدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

محيط عوفر برام الله

وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق، وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، قرب سجن 'عوفر' غرب رام الله.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال قرب سجن 'عوفر'، في جمعة نصرة الأقصى والمقدسات، أدت إلى إصابة خمسة شبان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، إضافة إلى إصابة عدد آخر بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع.

النبي صالح

وهاجمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مسيرة النبي صالح الأسبوعية السلمية، المناهضة للاستيطان، وقال شهود عيان إن المسيرة، التي رُفع فيها العلم الفلسطيني، توجهت صوب أراضي القرية المستولى عليها من قبل المستوطنين، والذين يتواجدون فيها بشكل شبه دائم بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تمارس أيضا كافة أشكال القمع ضد أصحاب الأراضي، وبمجرد أن أصبحت على مقربة من عيون الماء التي استولى عليها المستوطنون قبل أكثر من 4 أعوام، هاجمها جنود الاحتلال بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات الاختناق.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات منددة باستمرار الاحتلال، وأخرى تدعو لتعزيز الوحدة الوطنية، ولنصرة المسجد الأقصى المبارك.

الجلزون شمال رام الله

وفي مخيم الجلزون، شمال رام الله، أصيب سبعة مواطنين بجروح، في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل المخيم.

وذكرت مصادر طبية أن سبعة شبان أصيبوا بالرصاص الحي في أطرافهم السفلى خلال مواجهات مع الاحتلال على مدخل المخيم، في حين أصيب السابع برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط استقرت في رأسه، مشيرة إلى أن المصابين نقلوا إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله.

الخليل

وفي الخليل، أصيب 16 مواطنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع جنود الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في أنحاء متفرقة من مدينة الخليل، نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بعد صلاة الجمعة بين فتية وجنود الاحتلال في البلدة القديمة من الخليل، وتركزت في منطقة باب الزاوية، وشارعي الشهداء والشلالة، وسط المدينة.

وأفادت مصادر الإسعاف والطوارئ أن هذه المواجهات أسفرت عن إصابة 14 مواطنا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وفي منطقة الحواور شمال بلدة حلحول، أصيب مواطنان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، كما شهد مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل مواجهات مماثلة أدت إلى إصابة عدد من المواطنين بالاختناق جراء إطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع

نابلس

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا من بلدة بيت فوريك، في مواجهات اندلعت بالقرب من مستوطنة 'ايتمار' شرق نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد بسام الحج محمد، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال بالقرب من المستوطنة.

كما أصيب مواطنان، خلال مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الاحتلال جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، وقالت مصادر محلية إن شابا نقل إلى مستشفيات المدينة بعد أن اعتدت عليه قوات الاحتلال بالضرب المبرح قرب حاجز حوارة، كما أصيب فتى آخر بقنبلة غاز بالرأس، وصفت حالته بالمتوسطة.

الاذرع العسكرية تحذر وتهدد

فيما حذرت الاذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية من مغبة تمادي الاحتلال في عنجهيته ضد المواطنين والمدينة المقدسة وهددت الفصائل بالرد العسكري .

بينما حذرت كتائب القسام من اتساع رقعة المواجهة وتحولها الى اتفاضة ثالثة

وفي سياق متصل هددت كتائب شهداء الاقصى بتوسيع العمليات وبنك الاهداف واطلقت على عملياتها القادمة "كل الاهداف"

وفي ذات السياق هددت كتائب الشهيد احمد ابو الريش من التصعيد الاسرائيلي ضد الفلسطينيين والمقدسات الفلسطينية وحذرت من الرد وقالت بان الرد القادم سيكون الاعنف .

الجدير بالذكر ان الاراضي الفلسطينية في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة تشهد تصعيدا كبيرا ضد تمادي جنود الاحتلال ويرى مراقبون ان هذا التصعيد قد يتحول الى انتفاضة ثالثة ستأخذ اشكالا جيدية للنضال ومن الصعب السيطرة عليها.

الصور : الزملاء ايهاب فسفوس وسمر ابو العوف ووفا


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

بقلم عثمان البهرزي‏ : اريــد اكتب شعر واتغــزل باسمك لان اسمك جميل

اريــد اكتب شعر واتغــزل باسمك لان اسمك جميل



بقلم عثمان البهرزي‏

اريــد اكتب شعر واتغــزل باسمك لان اسمك جميل وجاي من رسمك
اذا مو الك اكتب المن لعد اختــــار صدكنـي الكلب مشتــــاك يكتبلــك
احتــــار القلــم لمن جبت طاريــك يكلي الورق يخجل لو كتب اسمـك
صفن بيدي القلم وصرت اني احاجيه ويكلــي بصراحة شــراح اكتبلـــك
ضحكاتك غزل يا كامل الاوصاف واشفافك عسل والورد من عطرك
وعيوني من تشوفك تبقى تحلم بيك تحجيلك شعــر والرمش يعزفلـــك
مو كافي وصف يل بيك حلو أطباع بس شوصف بعد لو رايد اوصفلك
فداك العمر وحتى الكلب و الروح ولك كلّي فداك .... اتريد احلفلك

( عثمان البهرزي )

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


الجمعة، 27 سبتمبر 2013

أكثر 10 كلمات بحثاً في فلسطين من خلال محرك البحث الشهير جوجل Google

ما هي الكلمات الأكثر بحثاً على “جوجل ويوتيوب ” في فلسطين ؟


تلفزيون الفجر الجديد| في فلسطين كباقي الدول الأخرى بالعالم ، هناك الكثير من الكلمات التي يتم البحث عنها من خلال محرك البحث الشهير جوجل “Google” .

شركة “جوجل” قدمت خاصية جديدة تُمكِّن من خلالها المستخدمين من معرفة أكثر 10 كلمات بحثاً ،ويتعارف على هذه الخاصيّة بمصطلح “trends” .

يشار إلى أن هذه الخاصية الجديدة، التي تسمح بمعرفة أكثر المواضيع والكلمات التي تم البحث عنها أو تم تداولها على الإنترنت، اصبحت متاحة في أغلب البلدان التي تمتلك نطاقا خاصا بها .

وفي ما يخص فلسطين فالكلمات الـ 10 الأكثر بحثا على “جوجل الويب” كانت كالتالي :

1- اغاني محمد عساف
2-اغنية محمد عساف
3-محمد عساف
4-يوتيوب محمد عساف
5-ارب ايدل
6-العاب فرايف
7-فرايف
8-على مر الزمان
9-شاهد نت
10-google

أما الكلمات الـ 10 الأكثر بحثا على “جوجل صور ” كانت كالتالي :

1- عساف
2-محمد عساف
2013-3
4-غلاف فيس بوك
5-غلاف
6-صور غلاف
7-احلام
8-فيس بوك
9-صور فيس بوك
10-محمد

أما الكلمات الـ 10 الأكثر بحثا على ” جوجل Shopping ” كانت كالتالي :

1- weather
2- iphone 5
3- ipad mini
4- facebook
5- youtube
6- galaxy s3
7- samsung galaxy s3
8- craigslist
9- google
10- htc

أما الكلمات الـ 10 الأكثر بحثا على ” youtube ” كانت كالتالي :

1- harlem shake
2- gentleman
3- thrift shop
4- macklemore
5- justin timberlake
6- miley cyrus
7- stay
8- pink
9- psy
10- youtube


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

مواجهات في مدن فلسطينية بذكرى انتفاضة الأقصى - انطلاق ثورة لتحرير القدس

مواجهات في مدن فلسطينية بذكرى انتفاضة الأقصى


<< الجمعه، 27 سبتمبر/أيلول، 2013   Print this page مواجهات في مدن فلسطينية بذكرى انتفاضة الأقصى
القدس المحتلة- اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد ظهر اليوم الجمعة، في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية وضمنها مدينة القدس، فيما يشهد قطاع غزة مسيرات حاشدة في الذكرى الثالثة عشر لاندلاع "انتفاضة الأقصى".

وقال مدير المسجد الأقصى ناجح بكيرات، إن المصلين المقدسيين اضطروا لإقامة 3 صلوات قرب الأبواب المؤدية للمسجد الأقصى، عقب منع السلطات الإسرائيلية من هم دون 50 عاماً من الصلاة في المسجد تحسباً لاندلع مواجهات في ذكرى انتفاضة الأقصى.
وذكر أن مواجهات اندلعت عقب صلاة الجمعة، في المناطق الثلاث خاصة منطقة مصرارة قرب باب العامود ومنطقة الزاهرة.
وقال مقدسيون إن الشبان رشق القوات الإسرائيلية بالحجارة، فيما عملت تلك القوات على تفريقهم بالقوة وأطلقت قنابل مسيلة للدموع.
وشهدت العديد من محاور نابلس ورام الله والخليل، وقلقيلية مواجهات مع القوات الإسرائيلية عقب صلاة الجمعة، تخللها إطلاق نار وقنابل مسيلة للدموع، وتفريق للمتظاهرين، الذين شاركوا في تظاهرات احتجاجية ضد الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى وضد الاستيطان والجدار العازل في الضفة.

وكان "ائتلاف شباب الانتفاضة" دعا الى مظاهرات ومواجهات في الضفة وغزة في ذكرة اندلاع الانتفاضة الثانية التي تعرف باسم "انتفاضة الأقصى".

واندلعت انتفاضة الأقصى في 28 أيلول (سبتمبر) العام 2000، بعدما قام رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرييل شارون بزيارة إلى باحة المسجد الأقصى برفقة حراسه، الأمر الذي دفع جموع المصلين إلى التجمهر ومحاولة التصدي له، وسرعان ما عمت موجة الغضب الأراضي الفلسطينية على شكل مواجهات شعبية وهجمات مسلحة.

وفي قطاع غزة، شارك مئات الفلسطينيين في تظاهرتين قرب معبر بيت حانون "إيرز" شمال القطاع وناحل عوز شرق غزة، فيما شهد مخيم النصيرات مسيرة حاشدة لحماس تخللها عرض لمئات الملثمين.

وقال القيادي في حماس مشير المصري، في كلمة خلال المسيرة، إن "الجماهير الفلسطينية التي خرجت تريد تحرير المسجد الأقصى"، داعياً الى "انطلاق ثورة لتحرير القدس".-(يو بي آي)


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

قصة زواج الطفلين أحمد 15 عاما وتمارا 14 عاما ابنة عمه في غزة

 الطفلان العروسان احمد وتمارا في شهر العسل!




غزة- القدس دوت كوم- بعد أن أثارت قصة زواج الطفلين أحمد (15 عاما) وتمارا (14 عاما)، ابنة عمه، في بيت لاهيا بقطاع غزة، ردود فعل متباينة لصغر سنهما، فإن وكالة "رويترز" تابعت قصتهما في الايام الاولى التي تلت زفافهما أو ما يعرف بـ "شهر العسل".



وفي سياق القصة كما يرويها والد العريس عماد صبح، فانه و شقيقه والد العروس، اتفقا على "مهر معجل" قيمته ألف دينار أردني، لكن – حسب الاتفاق - سيتم دفعه "حين ميسرة"، بينما تمكن من تجهيز نجله وعروسه و شراء غرفة نومهما من سوق للأثاث المستعمل، بعد أن اقترض التكاليف من أشخاص آخرين، مشيرا إلى أنه كان تزوج ( قبل 30 عاما ) وهو بعمر 15 عاما فقط، فيما كان زوّج قبل سنوات ابنه البكر شقيق العريس وهو بعمر 16 عاما و نصف العام .

وأقرّ عماد صبح في حديثه مع القدس دوت كوم، فان قصة زواج نجله الثاني من ابنة شقيقه فارس، عامل النظافة الذي يتقاضى مثله 500 شيكل ( يعيل أسرة تضم طفلين يعاني أحدهما من زيادة الشحنات الكهربائية فيما يعاني الآخر من تضخم في الكبد ) عرّضتهما لانتقادات كثيرة من قبل الأقارب و الجيران بسبب الأمراض الوراثية التي يعانيها أولادهما، غير أن القرار بتزويجهما – كما يرى - "ليس عيبا" و من شأنه أن يدخل الفرح إلى حياة العائلة .

ويعيش العروسان (الطفلان) شهر عسل، بانتظار حياة تختلف عن اقرانهما، على امل ان تزيد الاسرة اطفالا جدد عما قريب !!!

العروسان احمد  وتالا



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



مقتل الملازم مصطفى يحيى جاويش ضابط شرطة مصري برصاص مجهولين

مقتل الملازم مصطفى يحيى جاويش ضابط شرطة مصري برصاص مجهولين 


مقتل ضابط شرطة مصري برصاص مجهولين في مدينة العريش

<< الجمعه، 27 سبتمبر/أيلول، 2013

القاهرة -لقى ضابط شرطة مصري حتفه برصاص مسلحين  مجهولين بعد ظهر اليوم الجمعة أثناء وجودهفي حى المساعيد غرب مدينة  العريش، عاصمة محافظة شمال سيناء.

وذكر شهود عيان أن مسلحين أطلقوا الرصاص بكثافة من سيارة على الضابط  وأردوه قتيلا.

وقال مسؤول أمني ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، إن "الضابط برتبة  ملازم ويدعى مصطفى يحيى جاويش وهو نجل مساعد مدير أمن شمال سيناء السابق  اللواء يحيى جاويش، حيث استهدفه مسلحون وهو يقود سيارته". (د ب أ)


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

دردشة الروليت بنات الكاميرات دردشة الشواذ غرف الدردشة الدردشة المتعددة ar.chatrandom


تعارف شات روليت و لكن بفتيات – فتيات بكاميرات - Chatrandom

فتيات شات روليت – دردشة مجانية مع فتيات بالكاميرا


قد سهّلت شات راندم عملية الدردشة المباشرة بالفيديو مع الفتيات من كل أنحاء العالم . الآلاف النساء متصلين الآن بالموقع ينتظرن القيام بالدردشة معك , و يبحثون عن قضاء أوقات ممتعة أيضاً . و لدي شات راندم أكثر النساء إثارة علي الإطلاق و التسجيل مجاني بالكامل . قم بالتسجيل معنا و أفتح الكاميرا خاصتك و أبدأ جلسات الدردشة و أحصل علي بعض المرح .

و هذه الخدمة تقوم بربطك عشوائياً بأحدي فتيات شات روليت . يمكنك أن تضغط علي زر التالي و تنتقل إلي الدردشة المباشرة مع المزيد من الفتيات .  و لأن الدردشة عشوائية , يمكنك الحصول علي أحدي النساء الحقيقيات من كل أنحاء العالم فقط بنقرة زر . معظم مستخدمي مواقع شات روليت الموجودة حالياً من الرجال و قد أدي هذا إلي خيبة أمل كبيرة بين مستخدميها حيث أنهم يعلمون أنهم علي الأرجح سيتصلون برجالاً آخرين بعد قيامهم بالنقر علي زر التالي . أما مع فتيات شات راندم  فلن تكون مضطراً للمرور بهذا الشعور السيئ و الذي نعلم أنة يصيبك بالملل و الخيبة و الإحباط حيث أننا نعلم جميعنا أنة لا يوجد رجلاً مهتماً برؤية رجال آخرين في كل مرة يضغط فيها زر التالي .

إذا كنت ترغب في قضاء وقت جيد بالكاميرا خاصتك و تقوم بالدردشة مع الفتيات , أو حتى تبحث عن الحديث مع أو مقابلة أصدقاء جدد , فأن شات راندم هي أنسب مكان لك لأن فيها الآلاف السيدات الحقيقيات المتصلات دوماً , و الشيء الأجمل في هذا الأمر أن التسجيل مجاني 100 % !

يجب عليك التسجيل مجاناً  كي يتم التحقق من عمرك قبل أن تبدأ في الدردشة مع الآلاف النساء المتصلات الآن .

" كاميرات الفتيات المثيرات علي بعد نقرة واحدة "


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


http://skypeonline.taktook.com/

في اليمن الإعدام عقوبة العض للحمير

عقوبة العض : إعدام حمار في اليمن


رام الله - دنيا الوطن

“الإعدام” عقوبة العض للحمير، هذا ما قرره أهالى إحدى القرى اليمنية بمحافظة اب العاصمة السياحية فى جنوب اليمن، حيث أقدموا على القصاص من حمار عض خمسة أشخاص من أسرة واحدة. تنفيذ حكم الإعدام بالحمار تم عبر اقتياد الأهالى له إلى ساحة مفتوحة بالقرية، وذلك قبل أن يردوه قتيلاً بالرصاص الحى الذى صُوب من أسلحتهم المختلفة، بحسب شهود عيان.

وكان الحمار الذى تم إعدامه، وبحسب شهود فى القرية، قد تعرض لعض كلب مسعور، ما دفعه على إثرها إلى مهاجمة أسرة مكونة من خمسة أشخاص وتمكن من عضهم جميعاً.

ونقلت إحدى الصحف اليومية المحلية، عن رب العائلة، ويدعى عبده محمد عماد، 45 عاماً قوله ” اتجهنا أنا وأولادى نور 18 عاماً، وبرهان 15 عاماً، وفرقان 10 أعوام، وغمدان 5 أعوام إلى وحدة داء الكلب بمكتب الصحة، بمحافظة آب حيث كانت الكارثة، عندما فاجأتنا الطبيبة هناك بأن اللقاح المجانى قد نفذ تماماً وأنه يلزمنا للحصول على اللقاح التوجه إلى صنعاء (العاصمة، وسط) أو تعز (جنوب) لشرائه من الصيدليات”.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

ايهاب احمد صوالحة من نابلس يتحول من ايهاب الى ارهاب اليكم التفاصيل

خطأ مطبعي- ايهاب يتحول الى "ارهاب "



نابلس- معا - معاناة ايهاب احمد صوالحة من قرية عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس لا تزال مستمرة منذ 25 عاما مع اسرائيل ومع جنود الاحتلال على الحواجز العسكرية في الضفة الغربية.

جمال صوالحة البالغ من العمر 50 عاما لديه خمسة اولاد وابنتان قال لـ معا " مشكلتنا بدأت منذ 25 عاما عندما وُلد ابني ايهاب فقام موظف التسجيل في مستشفى رفيديا الحكومي بتسجيله بالخطأ "ارهاب "وانا اعترف بأني قصرت في تصحيح الخطأ ولكن المعاناة الحقيقة بدأت على الحواجز العسكرية مع جنود الاحتلال فبدأ الجنود يمزقون ملحق هويتي بسبب وجود اسم ارهاب".

ويضيف صوالحه حتى ابني "ارهاب" بدأ يعاني من عقدة نفسية كبيرة اينما يذهب بسبب تعليقات المواطنين ويؤكد ان الامر وصل الى قيام "ارهاب" بترك الدراسة من الصف العاشر.

وزادت المعاناة يضيف والد "ارهاب" بعدما تم اصدار بطاقة هوية خاصة به فبدأ جنود الاحتلال بايقافه ساعات طويلة على الحواجز حتى انه في احدى المرات تم ايقاف باص حمولة 50 راكبا لعدة ساعات بسبب وجود "ارهاب" فيه.

ويؤكد صوالحه ان الامر لم يتوقف عند هذا الحد فالحكومة الاسرائيلية اوقفت اصدار التصاريح الخاصة بي للعمل في اسرائيل وفرضت علي منعا امنيا لمدة خمسة سنوات عقابا على خطأ مطبعي ليس اكثر.

السلطة تنتظر موافقه اسرائيلية لتغيير الاسم:
يقول صالحة ان وزارة الداخلية في نابلس رفعت طلب تغيير اسم "ارهاب" الى ايهاب رسميا الى الجانب الاسرائيلي في "بيت ايل" لكن الاسرائيليين حتى اليوم يرفضون ذلك, حيث انه اضطر الى توكيل محامي رسمي للحصول على الموافقة الاسرائيلية ولكن حتى الان لم يحصل شيئا منذ 5 سنوات, على حد قوله.

وناشد صوالحه الذي يعمل في مجال الدهان مع ابنه "ارهاب" المسؤولين في السلطة الفلسطينية ومؤسسات حقوق الانسان بالضغط على الجانب الاسرائيلي لايقاف معاناته المستمرة منذ 25 عاما والتي سببها خطأ مطبعي.

تعقيب داخلية نابلس:
السيد احمد ذوقان مدير داخلية نابلس قال لـ معا ان وزارة الداخلية لم تتلق حتى اليوم كتابا رسميا بتغيير الاسم وانه تم طلب تجديد هوية بتاريخ 11.3.2013 وتم انجازها.

واكد ذوقان ان تغيير الاسم بحاجة الى قرار محكمة فلسطينية وانه سيتم تنفيذ القرار دون اي تحفظ.

من جانبها نفت ما تسمى بالادارة المدنية الاسرائيلية أي علاقة لها بموضوع تغيير اسماء الفلسطينيين في بطاقات الهوية، مدعية أن هذا شأن فلسطيني داخلي وأنها جاهزة لأي تغيير في حال طلب ذلك الجانب الفلسطيني وفقا للاصول والاتفاقيات الموقعة بين الطرفين.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير