المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 21 أغسطس 2013

الفلسطينية بشائر عثمان 15 عاما أصغر وزيرة في العالم

أصغر وزيرة في العالم .. فلسطينية عمرها 15 عام

الأربعاء | 21/08/2013 - 02:15 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -  من المقرر أن يعقد المركز الإعلامي الحكومي غدا الخميس، مؤتمرا صحفيا لأصغر وزيرة في العالم الفلسطينية بشائر عثمان (15 عاما)، والتي ستتسلم مهام منصب وزير الحكم المحلي في ذات اليوم من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحا.
وستعد بشائر المؤتمر الساعة الحادية عشرة، بصحبة كل من وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، والدكتور ايهاب بسيسو، مدير المركز الإعلامي الحكومي، حيث سيتم الحديث خلال المؤتمر عن تجربتها في إدارة الوزارة، كما سيتحدث الوزير الكوني، ود. بسيسو، عن هذه المبادرة الخلاقة واهدافها.
وسيتم تسليم المهام لبشائر في وزارة الحكم المحلي الساعة التاسعة صباحا، وحتى العاشرة، قبل أن تتوجه إلى المركز الإعلامي لعقد المؤتمر.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

دخل هرّ عمره عامان إلى عالم الجريمة لسرقته الملابس الداخلية النسائية

هرّ يسرق الملابس الداخلية النسائية

AUGUST 20, 2013

لندن ـ (يو بي أي) – دخل هرّ عمره عامان، إلى عالم الجريمة من خلال تسلله إلى حدائق منازل جيران مالكه بمدينة بريستول البريطانية، لسرقة الملابس الداخلية النسائية من حبال الغسيل.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” اليوم الثلاثاء، إن الهر السارق المسمى (نوريس) كان يجر غنائمه ويدخلها إلى منزل مالكه من خلال فتحة الباب المخصصة له، أو يتركها على الباب في حال لم يتمكن من ادخالها ويموء بصوت مرتفع لجذب انتباه مالكه.

واضافت أن (نوريس) كان يسرق كل ما أمكنه حمله في فمه من أشياء جيدة من منازل الجيران، لكنه تخصص في الأونة الأخيرة بسرقة الملابس الداخلية النسائية فقط.

ونسبت الصحيفة إلى ريتشارد وندسور (26 عاماً) مالك الهر السارق، قوله “إن نوريس كان يتصرف بصورة جيدة، لكن سلوكه تغير بعد أن تجاوز العام الأول من عمره والتفت إلى حياة الجريمة خلال الأشهر الأربعة الماضية”.

واضاف وندسور أن نوريس “كان يسرق منافض الغبار وأغطية الموائد، لكنه صار يركز في الأسابيع الماضية على حمالات الصدر والألبسة النسائية الداخلية.. واعتقد في البداية أن الأمر مضحك، ولكن حين زادت كمية مسروقاته من الملابس الداخلية اضطررت لاعادتها إلى الجيران، ولحسن الحظ تعاملوا مع الأمر بحسن نية”.

واشارت الصحيفة إلى أن وندسور أرسل رسائل إلى جميع جيرانه المتضررين يعتذر فيها من سلوك هره نوريس.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs


سعدون يخلف – الجزائر القدس العربي بدايات فشل الانقلاب

بدايات فشل الانقلاب

AUGUST 20, 2013


عن الانقلاب وفشله سيكتب التاريخ بأن الشعب المصري تعرض لأكبر عملية تضليل وخداع في هذا العصر، وذلك باستعمال الصورة والتلاعب بها، حيث استعان مخرج الصورة بالخدع السينمائية لأجل تضخيم الحشود بطريقة مهولة حتى يجد صاحب المشروع المسوغ الكافي لتنفيذ أجندته الشيطانية، لقد استغل صاحب الخطة غضب الشعب ونقمته على الإدارة الجديدة التي لم تحقق له أمانيه، ولم توفر له ضرورات العيش الكريم من سكن محترم وغذاء في متناول الجميع بعد تجربة ثورية واعدة بمستقبل أفضل، لأجل تنفيذ مشروعه المشؤوم الذي من خلاله ستعود مصر إلى قبضة العسكر والأمن.

وبما أن الجنرال عبد الفتاح السيسي رجل مخابراتي بامتياز فهو يهوى استخدام الخدع والتلاعب بعقول الجماهير، لذلك تجده استنجد بمخرج كبير لتصوير الحشود التي خرجت قي 30 من جوان في ميدان التحرير وقصر الاتحادية، حتى يقول للعالم الخارجي بأن ما قام به ليس انقلاباً عسكرياً بل هو تجسيد للإرادة الشعبية الناقمة على حكم الرئيس محمد مرسي، والغاضبة على المرشد والإخوان المسلمين، ولكن السؤال الذي يطرح هنا هل نجح الجنرال السيسي في تمرير مشروعه؟

لحد الآن أثبت السيسي بأنه أفشل من أن يقوم بانقلاب ناجح، ذلك أن أي انقلاب لابد ألا يمر عليه أكثر من أربعة أيام على أقصى تقدير، ويكون قد نجح في تثبيت دعائمه في الداخل، أما الخارج فإنه سيخضع للأمر الواقع مع مرور الوقت عندما يجد بأن الانقلابيين قد نجحوا في تثبيت الانقلاب بأقل الخسائر، إلا أن السيسي ورغم أنه قام بعمليات تجميلية باستدعاء الحشود الشعبية، واستحضار المؤسسة الدينية من شيخ الأزهر وبابا الكنيسة، وفوض أمور تسيير البلد إلى حكومة مدنية، إلا أن طريقة تعامله مع الأزمة منذ البداية من منح طرفي النزاع مدة زمنية من أسبوع إلى ثمان وأربعين ساعة، إلى سياسة تكميم الأفواه وغلق القنوات الرافضة للانقلاب، إلى التضييق على المعارضين واعتقالهم، جعل الأمر واضحاً لا يحتاج إلى كثير من الفطنة لتوصيف الأمر بأنه انقلاب وليس ثورة شعبية. 

ضف الى ذلك بأن الكثير ممن خرجوا في 30 يونيو اكتشفوا بأنهم تعرضوا لأكبر عملية تضليل استغلت فيها مطالبهم المشروعة من أجل السطو على ثورة 25 يناير، والرجوع بالمصريين إلى عهد أسوأ من عهد مبارك، وخاصة بعدما وجدوا أن الكثير من المشاكل والأزمات كانقطاع الكهرباء ونقص البنزين والغاز.. قد حُلت في ساعة من الزمن، واكتشفوا بأن المشكلة ليست في مرسي وجماعة الإخوان، بل في الطرف الثالث، وهو الدولة العميقة، الذي أراد أن يفشل التجربة الديمقراطية الوليدة من أجل أن يعود إلى الحكم.
في خضم ذلك يخرج علينا من يوصفون بالنخبة المثقفة والطبقة السياسية – ممن اُستغلوا في هذا العمل الشنيع – لكي يوجهوا إلى الانقلاب الفاشل رصاصات الرحمة، وكيف طلب الجنرال السيسي من مجموعة من المثقفين قبل 30 يونيو بكتابة بيان على عجل يستنجدون فيه بالمؤسسة العسكرية بضرورة التدخل لوقف انهيار الدولة، كما أن السيد البدوي – رئيس حزب الوفد – قال بأن الجنرال السيسي طلب من مجموعة من السياسيين نفس الطلب.

حتى من المترددين في توصيف ما حدث في 30 يونيو إذا ما كان انقلاباً عسكرياً أم ثور شعبية مكملة لثورة 25 يناير خرج من تردده، واقتنع بأن ما حدث انقلاب عسكري مكتمل الأركان، ومن هؤلاء الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح.

إلا أن الفضل كل الفضل لكتابة موت الانقلاب يعود لأولئك المعتصمين في رابعة العدوية وميدان النهضة وفي غيرها من ربوع مصر الذين فضحوا الانقلاب من تاريخ ولادته، وقالوا للعالم بأن ما حدث ليس ثورة شعبية وليست ثورة تصحيحية، بل هو انقلاب عسكري مكتمل الأركان، هو انقلاب على الشرعية والمسار الديمقراطي، وسطو على ثورة 25 يناير ومكتسباتها، صمود هؤلاء المعتصمين لأكثر من شهر تحت حر الشمس، وفي أيام رمضان حيث العطش والجوع، وحيث عبارات التهديد والوعيد، وعمليات الاعتقال والقتل، يجعل منهم أبطالا حقيقيين في سبيل الحرية، وفي سبيل استرداد الحق مهما كان الثمن.

إن إصرار هؤلاء على عودة الشرعية الدستورية التي أفرزت رئيساً مدنياً، ومجلساً للشورى، وأقرت دستوراً حظي بمباركة شعبية كبيرة، هي التي جعلت الجنرال السيسي يعتب في حوار مع جريدة الواشنطن بوست على الإدارة الأمريكية التي أدارت ظهرها للأزمة المصرية، ولم تحترم الإرادة الشعبية حسب قوله، وغاب عن السيسي للأسف بأن أمريكا لا تساند الفاشلين، الذين لا يستطيعون إتمام المهمة على أكمل وجه. 

لقد كان مبرر استدعاء الجيش في 30 يونيو هو إنقاذ الدولة المصرية من الانهيار والسقوط، والتقليل من هوة الانقسام التي سادت المجتمع، ومنع نشوب الحرب الأهلية، إلا أن الملاحظ بعد الانقلاب الذي تم في 3 يوليو/ تموز يرى بأن خطاب الكراهية قد زاد، والانقسام قد اتسع، وحدثت ردة كبيرة في مجال احترام الحريات، والتعبير الحر، والحق في التظاهر السلمي، وأصبح إزهاق الأرواح وإراقة الدماء لا يثير البعض، والمؤسف حقاً أن يبحث أشباه السياسيين والإعلاميين عن تبرير للقتل في حق الآخر المختلف فكريا وسياسيا، في هذا الشأن يعبر الدكتور عمرو حمزاوي عن التشوهات التي دمرت النقاش السياسي في مصر بعد الانقلاب العسكري بكثير من الأسى والأسف حيث يقول: ‘ اليوم أصبح الدفاع عن حقوق الإنسان ورفض فض الاعتصامات بالقوة خيانة وطنية.
اليوم أصبحت المطالبة بالتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان وبحلول سياسية للأزمة الراهنة في مصر بتفعيل المحاسبة والعدالة الانتقالية والحوار والمصالحة ورفض الإقصاء جريمة وطنية.

اليوم أصبح مجرد توجيه الانتقاد للتعويل الأحادي على الأدوات الأمنية والمطالبة بإلزام الجهات التي توظف هذه الأدوات لمواجهة العنف (المؤسسات الأمنية اعتياديا والعسكرية في حالات الضرورة والاستثناء) باحترام القانون وحقوق الإنسان عمالة للولايات المتحدة والغرب.

اليوم أصبحت المساحة الإعلامية مسيطراً عليها وبصورة شبه كاملة من قبل أصوات لا ترى في يناير 2011 ثورة ولا في الديمقراطية ضرورة ولا في الشعب المصري القدرة على ممارسة حرية الاختيار.
وحصاد كل هذا تشوهات مدمـــــرة، ومعها يحق لــــنا أن نشعر بالقلق بشأن إمكانية تبلور ثقافة ديمقراطية تدفع بمصر باتجـــــاه احترام حقوق الإنسان وسيادة القانون وقبول التعددية في إطار مواطــنة الحقوق المتساوي’.

سعدون يخلف – الجزائر
www.alquds.co.uk

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs


بقلم: لارا حسين ياسمينة دمشقية

ياسمينة دمشقية

ياسمينة دمشقية  بقلم: لارا حسين
نرجسية ُ ياسمينة ٍ دمشقية ْ
بالرغم ِمن ْكلِ ما يدورُ حوليْ ...
فإنّي أعيشُ لحظاتِ جنونيْ ...
لا أريدُ أنْ أكونَ صنم َالحياةْ ...
لاأعشقُ سيرَ طرقاتٍ لا حياءَ بِهاْ ...
لا أريدُ نجوماً تصفُ لي ممراتَ دمشقَ القديمة ِوحاراتها , دون َأن تَخْطِي بنفسها أرض َالسماء ِ,وتنزلُ من عُلِيهَا لتُجرِبَ بنفسها المسيرَ في حاراتِها الضيقةْ...
أريدُ لهذهِ النجومْ أنْ تتذوق َشهدَ الياسمينِ ولذعتهِ الخاصةْ, لاْ , أنْ تلمسهُ بعينيها ...
أريد ُانتظاراً ليلياً يشهدُ شامخاً مجيءَ نفحاتٍ دمشقيةٍ تأسرُ روحها بألقِ ِ فرحْ .
لا وردَ في شتاءٍ لايُثلجْ ...
ولا بكاءَ في خريفٍ لا يُزْهِرْ ...
ولا ألقْ في ربيع ٍلا يتفتحْ ...
و لاحرارةْ في صيفٍ لايُثمِرْ ...
شتائي سرمديُ الجواهرْ ...
وربيعي في القلبِ آسرْ ...
وخريفي يُزهِرُ في وريقاتِ غموضيْ ويُسافرْ ...
وصيفي لؤلؤُ حراريٌ يُثلِجُ أناملي في كتاباتٍ تمضي إليهٍ , معه تَحْلُمْ , وتختزلُ الوجود َ ومعهُ تُخاطرْ ...
إِليكِ يا لؤلؤتي أسافرْ ...أتيهُ في غياهب ِالبحرِ وفيه أغامرْ...أبحثُ عن نوركِ الغادرْ...
جذبني إليكِ سرُ بحركْ ؟؟؟وغوصُ حورياتكْ إلى المجهولِ ... لأخاطرْ ؟؟؟
بعيدة دمشق عني ؟؟؟
فجبلُ الشيخْ يشتاقُ لك ِ , فلا تحرميهِ بلقاءٍ آسِرْ من عبيرِ ياسمينةْ, تداعب ُبعبيرها خيالاتٍ عشقيةْ وورديةْ ْ...
فعَبيُركِ يروي فلذاتِ قلبها و ويحتويها بنقائكِ... كاياسمينةٍ جهمنيةٍ...تمنحينَ لكل ِركن ٍ فيها عطركِ الملائكيْ ... كإنك اخترتي أن تكوني هي أنتِ ؟؟؟
نرجسيةُ الطبائع ِ هيَ ؟؟؟
ولكنكِ تُحاصرينها بياسمينكِ العَطِرْ وتمنحيها مِنْ خِصالِكْ ما يليقُ بها كوردةٍ دمشقيةٍ ... أنت ِ و هي َ ؟؟؟
هلْ يجوزُ أنْ يلتقي العطاءُ معَ النقاءْ ؟؟؟
وهلْ من الممكن أنْ تُغسَلْ الأنانيةُ بنبعٍ ٍ من العِطرْ ...
وهلْ تدركُ نرجسيةُ الطبائعِ ِ أنها تُعطِرُ جدائلها بعطر ٍ دمشقيْ ...
يجوزْ ؟ ويجوزْ ؟؟ ويعقلْ ؟وكيفَ لاْ ؟ وتدركْ !!! وكيفَ نعم ؟؟؟
إنْ كانَ قاسيونَ يحتضنكِ يادمشقُ؟؟؟ ويعتليكِ بشموخهِ ويحرقكِ بشمسهْ ؟؟؟
فهذهِ نسماتُ جبلُ الشيخْ تعشقُ أنْ تكوني عبيراً يعطرُ نسماتهِ بعطركِ الدمشقيْ ...
إن ّعيناهُ التي تنظرُ بعيداً صوبَ فلسطينْ تعشقُ خطواتِ مَسيرِ ياسمينكِ صَوْبَهْ ...!!!

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

بعد أن أعلنت خطوبتها سلمى رشيد تصدم جمهورها بصورة العريس..

بعد أن أعلنت خطوبتها سلمى رشيد تصدم جمهورها بصورة العريس..


يبدو أن نجمة برنامج أراب آيدول 2 المغربية سلمى رشيد لم تكتفِ بشائعة علاقتها بزميلها الفلسطيني محمد عساف فاختارت هذه المرة أن تطلق هي شائعة على نفسها.

وقد أعلنت سلمى منذ قليل أنها قررت الارتباط بشاب مغربي وعقد خطوبتها حيث قالت: “خبر حصري باركولي غدا ستكون خطبتي من شاب مغربي وسيم و رائع و أنا متأكدة أنكم متشوقون لرؤيته”.



ولم تنتظر سلمى وقتاً طويلاً فنشرت صورة تجمعها بطفل يبلغ الحادية عشر من عمره وهو “إبن خالتها” وقالت: “والله لم أستطع أن أحرمكم من رؤية خطيبي الرائع  إرتاحوا فهذا إبن خالتي عمره 11 سنة لكنه كان يبكي و يقول زوجوني سلمى”.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

الأسير الفلسطيني المحرر سمير مرتجى يقضي شهر العسل بعد 20 عاماً من الزواج

أسير فلسطيني محرر يقضي شهر العسل بعد 20 عاماً من الزواج

الثلاثاء | 20/08/2013 - 08:49 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية -لم يتمكن الأسير الفلسطيني المحرر، سمير مرتجى، من قضاء شهر العسل قبل 20 عاماً، إذ اعتقله الاحتلال الإسرائيلي في 29 أكتوبر عام 1993، بعد أسابيع من حفل زفافه، وحكم عليه بالسجن 20 عاماً بتهمة الانتماء إلى حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ليحرمه من الحياة الزوجية التي طالما انتظرها.

وقبل انتهاء محكومية مرتجى، (43 عاماً) بشهرين، نال حريته وعاد إلى قطاع غزة، ضمن صفقة الإفراج عن الأسرى بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل، التي جاءت كبادرة حسن نية لاستئناف المفاوضات بين الطرفين، وبذلك يتمكن من قضاء شهر العسل بعد 20 عاماً من الزواج، وتحقيق حلمه الذي انتظره طويلاً بالحياة الزوجية وإنجاب الأطفال.
«الإمارات اليوم» التقت الأسير المحرر مرتجى بمنزله في منطقة عسقولة بمدينة غزة، حيث أقام له إخوانه وأقاربه حفل زفاف جمعه بزوجته التي فرقتها السجون عنه 20 عاماً، فيما التفت نساء العائلة من حول «العريس والعروسة» لتملأ زغاريدهن المنزل احتفالاً بحرية سمير وزفافه.

ويقول مرتجى وهو يجلس بجانب زوجته، «اعتقلني الاحتلال بعد حفل زفافي بأسابيع قليلة، إذ دهمت القوات الإسرائيلية منزلي في منتصف الليل من دون مراعاة حرمة المنزل وبكاء أمي وزوجتي، وحرمتني العيش في ظل حياة زوجية بجانب زوجتي وأنا مازلت عريساً جديداً».

ويضيف، «خلال السنوات التي قضيتها داخل السجون كنت آمل العودة إلى زوجتي، وأن أحتفل بزواجي مرة أخرى، فزوجتي انتظرتني 20 عاماً، وتحملت كل أشكال المعاناة، وبفضل الله الحلم تحقق وعدت إليها، وأقام لي الأهل حفل زفاف عقب الإفراج عني وعودتي إلى منزلي بقطاع غزة».

ويصف مرتجى لحظات الإفراج عنه ولقاء الأهل، ويقول «بعد عودتي إلى زوجتي ومنزلي شعرت كأني مولود جديد، فالسجون هي مقابر الأحياء، حيث عشنا فيها سنوات مأساوية لم نحظَ خلالها بأدنى متطلبات الحياة، ولكن الفرحة التي شاهدتها وعودتي إلى زوجتي أزالتا ظلام 20 عاماً من المعاناة والاعتقال والأسر».
ولحظة اعتقال مرتجى قبل 20 عاماً كانت المرة الأخيرة التي يشاهد فيها أمه ووالده إلى الأبد، فقد منعهما الاحتلال من زيارته ولو لمرة واحدة طوال السنوات التي قضاها داخل السجون، لينقضي أجلهما قبل الإفراج عن سمير بسنوات من دون أن يتحقق حلمهما برؤيته.

ويقول مرتجى «خلال السنوات التي قضيتها في السجون لم ألتقِ بأمي وأبي وإخوتي، فقد منعهم الاحتلال جميعاً من زيارتي، وكنت أتمنى طوال هذه السنوات أن ألتقي بوالديّ وأعود إلى أحضانهما، خصوصاً أن والدتي كانت تعد الأيام حتى تنقضي محكوميتي وتلتقي بي محرراً من الأسر، لكنها فارقت الحياة قبل أن يتحقق حلمها».
ويضيف «كانت زوجتي هي الوحيدة التي يسمح لها بزيارتي، لكن ليس في جميع الأيام المخصصة للزيارة، ففي الفترة الأخيرة من اعتقالي منعت زوجتي من زيارتي على مدار ستة أشهر متواصلة».

ولم يُحرم والدا سمير وإخوته من رؤيته فقط، بل حرما أيضا من زيارة ابنهما الأسير نافذ، الذي اعتقلته قوات الاحتلال وحكمت عليه بالسجن 16 عاماً قضى منها 10 أعوام.
ويضيف الأسير المحرر «على الرغم من الإفراج عني والالتقاء بالأهل والأحبة، إلا هناك غصة في القلب لم تفارقني، حيث تركت شقيقي الأسير فادي داخل السجن، والذي قضيت معه فترة الاعتقال في زنزانة واحدة، وتشاركنا اللحظات الأليمة والسعيدة معاً، لقد ودعته بدموع العين والحزن الشديد».

وبحسب مرتجى، يحرم الاحتلال الأسرى من حقوقهم، ولا يوفر لهم أدنى متطلبات الحياة الكريمة، ومن هذه الحقوق، الفراش الذي ينام عليه الأسرى قديم ومهترئ، ولم يتم تغييره منذ 10 سنوات، كما لا يسمحوا لهم بإدخال ملاعق الطعام إلى داخل الغرف، إضافة إلى رفضهم زيادة كمية الطعام التي توفر لهم.

كما يحرم الاحتلال الأسرى من زيارة الأقارب والوالدين وحتى الأطفال، فهناك الكثير من الأسرى لم يتمكنوا من رؤية أبنائهم، فيما يمنع إدخال الملابس التي يرسلها الأهالي لأبنائهم الأسرى من قطاع غزة. ويقول مرتجى «إن الاحتلال لا يمنحنا حقوقنا إلا بعد معاناة طويلة، وخوض الإضرابات المفتوحة عن الطعام، التي كان آخرها في نهاية عام 2012 واستمر مدة 20 يوماً».

ويثني المحرر مرتجى على صفقة الإفراج عن الأسرى التي سعت إليها السلطة الفلسطينية، مشدداً على ضرورة أن تستمر السلطة وجميع فصائل على إطلاق جميع الأسرى من سجون الاحتلال.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

هل تعلم ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها رجل ؟

هل تعلم ماذا يحدث فى جسم المرأة عندما يصافحها رجل ؟

الاردن اليوم :- قالوا : ماذا لو صافحت المرأة الرجل ؟
قال علم التشريح : هناك خمسة ملايين خلية في الجسم تغطى السطح .. كل خلية من هذه الخلايا تنقل الأحاسيس فإذا لامس جسم الرجل جسم المرأة سرى بينهما اتصال يثير الشهوة .
وأضاف قائلا علم التشريح : حتى أحاسيس الشم فالشم قد ركب تركيبا يرتبط بأجهزة الشهوة فإذا أدرك الرجل أو المرأة شيئا من الرائحة سرى ذلك في أعصاب الشهوة .
وكذلك السماع وأجهزة السمع مرتبطة بأجهزة الشهوة فإذا سمع الرجل او سمعت المرأة مناغمات من نوع معين كأن يحدث نوع من الكلام المتصل بهذه الامور أو يكون لين في الكلام من المرأة فإن كله يترجم ويتحرك إلى أجهزة الشهوة !
وهذا كلام رجال التشريح المادى من الطب يبينونه ويدرسونه تحت أجهزتهم وآلاتهم
ونحن نقول سبحان الله الحكيم الذي صان المؤمنين و المؤمنات فأغلق عليهم منافذ الشيطان وطرق فساده

قال تعالى : ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ )النور 30

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

عقيد في السلطة الوطنية يحاول قتل مواطن فيصيب نجله ويشتبك مع الشرطة

عقيد في السلطة الوطنية يحاول قتل مواطن فيصيب نجله ويشتبك مع الشرطة


‏موسوعة الخليل - Hebron encyclopedia‏


أصيب طفل فجر اليوم، بعيار ناري في قدمه برصاص والده، خلال اشتباك مسلح بين عقيد في السلطة الوطنية الفلسطينية وقوة من الأجهزة الأمنية في ضاحية بطن الهوى برام الله.

وقال المواطن أدهم الشيخ، أحد شهود العيان في حديث لراديو بيت لحم 2000، إنه وفي تمام الساعة 2:30 فجراً ، كانت تتواجد سيارة تحمل لوحات ترخيص حكومية، وكان هناك أصوات وصراخ في منزل السيدة أم بهاء، فخرجنا لاستطلاع الأمر، فإذا بباب المنزل مفتوح ، وكان هناك سيدة مسنة وزوجها يصرخان بصوت عالٍ".

ويضيف الشيخ قائلاً:" عند دخولنا الى البيت وجدنا بداخله مدير مكتب الطيب عبد الرحيم، العقيد سعيد أحمد، وبيده كلاشنكيوف ومسدس في داخل غرفة نوم السيدة أم بهاء، لافتاً الى أن الاخيرة كانت تخبّئ نجلها بهاء في غرفة الحمام، حيث قام العقيد بكسر الباب عليه، محاولاً اطلاق النار عليه، فقمنا بمنعه من ذلك، واخرجناه خارج المنزل، ثم عاد واطلق النار باتجاهنا، ما ادى الى اصابة نجله الذي احضره الى البيت ليتعرف على الشاب بهاء، الذي يتهمه بأنه كان قد تعرّض له وضربه .

ويردف الشيخ،" بأن المشكلة تعود أسبابها الى أن العقيد يتهم الشاب بهاء بالاعتداء على نجله، وجاء ليرد اعتبار لنجاه".

ويشير ايضا" أنه وبعد اتصالنا بالشرطة التي حضرت الى المكان، رفع العقيد سعيد، السلاح بوجه افراد الشرطة والاجهزة الامنية، واطلق النار عليهم حيث دار اشتباك مسلح بينه وبينهم، استمر حوالي ساعتين ونصف.

بعد ذلك وصل الطيب عبد الرحيم الى المكان، وتحدث الى العقيد الذي رفع صوته عليه، وقام بنقله الى مكان لا نعلمه.

ويقول الشيخ إن هناك استنفاراً شديداً في صفوف المواطنين في منطقة بطن الهوى، حيث ينوي المواطنون تنظيم مسيرة احتجاجية على ما وصفه بـ "عربدة العقيد" على المواطنة ونجلها، غير ان هناك اتصالات من الرئاسة لتهدئة الموقف .

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

ممارسة الحب تبعد عنك الشيخوخة

ممارسة الحب تبعد عنك الشيخوخة!


الحرة نيوز - عندما نشتكي لطبيب الجلد من أننا نعاني من بشرة باهتة أو من حبّ الشباب، فإنّ آخر ما نتوّقعه منه أن يصف لنا ممارسة الجنس. ولكن، يبدو أنّ للجنس منافع تنسحب على الصحّة والبشرة بخاصّة.

وقد جعلنا الطبيب "دايفد ويكس"، وهو طبيب نفس سريريّ بريطانيّ، ورئيس سابق لقسم علم نفس الشيخوخة في مستشفى أدينبيرغ الملكيّ، نحمّر من الخجل، عندما أطلعنا على بحوثه التي تقترح ممارسة الجنس بشكل منتظم، لأنّ ذلك يجعل البشرة تستعيد شبابها.

وقد جد الطبيب "ويكس" ـ بحسب مجلة سيدتي ـ أنّ الرجال والنساء المتقدّمين في السنّ، والذين يُمارسون الجنس بانتظام يبدون أصغر من سنّهم الفعليّة بخمس أو سبع سنين.

وقد دفعنا فضولنا لمعرفة ما إذا كان هذا الطبيب قد اكتشف السرّ لاستعادة الشباب إلى طرح بعض الأسئلة على الاختصاصيين الذين شرحوا لنا تأثير الجنس الإيجابيّ في البشرة ونضارتها.

1.    يفرز الجزيئات المضادّة للالتهابات.

وفقاً للطبيبة "أيمي ويلشر" التي تعتمد مقاربة شاملة في طبّ الجلد، فإنّ للجنس الكثير من المنافع وقدرة هائلة في معالجة البشرة.

وتقول الطبيبة: "نحن دائماً نضرّ ببشرتنا، ثمّ نصلحها بعد ذلك. بالتالي، نريد أن نرجّح كفّة الميزان نحو إصلاحها أكثر".

وأكملت شارحةً: "عند ممارسة الجنس، أنتِ تغمسين بشرتك في جزيئات مضادّة للالتهابات مثل الأكسيتوسين و الأندورفين بيتا. ومع التقدّم في السن، تتضاءل قدرتنا على الشفاء، إلا أنّ ممارسة الجنس تُعيد عقارب الساعة إلى الوراء".

2.    يجعل بشرتك تشعّ

يُعزّز الجنس مناعتنا ويُجنّبنا الخمول، ويسمح لنا بالتخلّص من السموم، عبر التعرّق، حيث يتمّ فرزها من المسام، وذلك وفقاً لأيمي ليفين مدرّبة الجنس.

وهي تصرّح قائلةً: "يؤدي ذلك إلى بشرة نضرة وإلى الشعور بالراحة، لأنّنا نستعين بعضلات الوجه للتعبير عن أنفسنا خلال ممارسة الجنس؛ الأمر الذي يُعطي نضارة للبشرة ويبعد التجاعيد".

وتقول الطبيبة "ويلشر" إنّه على الرّغم من أنّ التعرّق يؤدّي إلى بشرة نضرة، إلا أنّ الفضل يعود إلى تحفيز الدورة الدمويّة.


وإلى جانب الجنس، ثمّة نشاط واحد يفرز هورمون الأكسيتوسين المضاد للشيخوخة وهو إنجاب الأولاد.

3.    يُجنب بشرتك من الجفاف

في الواقع، عند ممارسة الجنس بشكل اعتياديّ ترتفع مستويات هرمون الأستروجين في الجسم، ما يُبعد الجفاف ويُحسّن من مرونة البشرة. ولكن، ما زالت الطبيبة "ويلشر" توصي باستعمال كريم مرطب يوميّاً.

4.    يمحو آثار البثور

أظهرت الدراسات أنّ الأفراد الذين يُمارسون الجنس أكثر من غيرهم ينامون بشكل أفضل من غيرهم أيضاً، ونعلم جميعنا أهميّة النوم وتأثيره الإيجابيّ في البشرة.

وتقول الطبيبة "ويلشر": "تظهر البثور عندما يشعر المرء بالتعب أو التوتر أو عندما يُحرم من النوم. وأعتقد أنّه عندما نعزّز من إفراز هذه الجزيئات المضادة للالتهابات عبر ممارسة الجنس نكون قد عالجنا البثور بشكل غير مباشر".

تقترح عليك الطبيبة "ويلشر" ممارسة الجنس مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع لاستعادة طلّتك المفعمة بالشباب.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

مهووس بالنجمة الأمريكية سيلينا جوميز بقتل والدته وشقيقته وولديها

مهووس بسيلينا جوميز يقتل عائلته


الحرة نيوز - اتهم رجل تردد انه مهووس بالنجمة الأمريكية سيلينا جوميز، بقتل والدته وشقيقته وولديها.

وأفاد موقع "أوكلاهوما نيوز" الأمريكي، أن دانيال جرين 40 سنة، اعتقل بعدما عثر على 4 من عائلته، وهم والدته وشقيقته وولداها، مقتولين، وأشار إلى أن أعمار الضحايا تراوحت بين 57 سنة و7 أشهر.

وأكد الموقع، أن الرجل كان مهووساً بجوميز، إذ أن صفحته على موقع فيسبوك كانت مليئة بصور المغنية التي يقول، إنها لذيذة مبدياً رغبته بالزواج منها لأنه يحبها أكثر من أفراد عائلته.

وقال الدكتور ستيفن ستيرنلوف، هذا الشخص يبدو مضطرباُ ومشاكله تراكمت لدرجة لم يعد لديه أي خيار غير القتل.

لكن الشرطة، لم تذكر إن كان هوس جرين، بجوميز، مرتبطاً بالقتل. وكالات

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

الفنان رامي عياش وهيفاء وهبي في أجواء رومانسية ساحنة جدا جدا شاهد الفيديو

شاهد .. رامي عيّاش وهيفاء وهبي معاً بأجواء رومانسية



الحرة نيوز - ظهر رامي عياش وهيفاء وهبي في أجواء رومانسية، بالديو الذي جمع الثنائي اللبناني.

وفي هذا السياق كتب رامي عياش على صفحته على فيسبوك: "انتظروا ديو مع هيفا وهبي على “Lbc” و “LDC”.

فيما طلبت هيفاء وهبي من الجميع عدم نشر أي رابط للديو الذي جمعها برامي عياش لأن النسخة الأصلية ستصدر قريباً، وقالت: "توقفوا عن نشر روابط بنوعية سيئة من ديو الذي جمعني مع رامي، لأن رابط الفيديو الرسمي سينشر قريباً".

الديو من كلمات نادين الاسعد، ومن الحان وتوزيع ميشال فاضل، وقد تم تصويره منذ فترة قصيرة تحت ادارة المخرج ايلي ابي عاد بأجواء رومانسية هادئة.

وفي نفس الوقت وقبل عرض الكليب بفترة قصيرة تصدّر الهاشتاغ الخاص به #HaifaRamyDuo المرتبة الاولى عالمياً .

إلى ذلك، يأتي إصدار الكليب قبل أيام من حفل زفاف رامي المتوقع في 24 آب الجاري، والذي انتهى من إرسال الدعوات التي وصلت إلى 4000 شخص.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

هيفا وهبى و رامى عياش - انا عم بحلم فيك




المتحدثة باسم الحكومة البحرينية تمنح الجنسية البحرينية لماجدة الرومي

المتحدثة باسم الحكومة البحرينية تمنح الجنسية البحرينية لماجدة الرومي


الحرة نيوز - قالت المتحدثة باسم الحكومة البحرينية وزيرة الدولة لشئون الإعلام سميرة رجب إن البحرين تتشرف بمنح الفنانة اللبنانية المتألقة ماجدة الرومي شرف جنسيتها، وفقا لما ذكرته ' ايلاف'

وأضافت في تصريح اليوم إن الفنانة تلقت نبأ حصولها على الهوية البحرينية وحملها إلى جانب هويتها اللبنانية الأم، بسعادة غامرة، معتبرة أن كل البلدان العربية هوية لها.
وأوضحت رجب بأن ذلك يأتي تقديرا لموقفها المشرف إزاء البحرين ومساندتها لقضية بلدها الثاني الذي يعاني من الإرهاب وإجرام قوى الظلام.
وكانت ماجدة الرومي قد أدلت بكلمة خلال أمسية لها أمس في المنامة عبرت فيها عن ثقتها بحكمة القيادة البحرينية، داعية أن يعم السلام البحرين وجميع الدول العربية، التي رأت أنها تواجه هجمة من قوى الظلام والقتلة لتفتيتها.
وقالت رجب إن موقف الرومي ليس مستغربا، فهي فنانة كبيرة ظلت طيلة عمرها تغني للحب والأمل في أن يعم السلام على الشعوب العربية.
وكانت البحرين قد منحت جنسيتها للفنانة السورية أصالة بعد حفلة أحيتها في المنامة العام 2005. كما منحت أيضاً نجم البوب العالمي مايكل جاكسون قبل وفاته الجنسية البحرينية، وذلك تقديراً منها للفن والفنانين.

يوميات العم معروف الساخرة الحلقة السادسة تحذير + 18 واسطة طبية

يوميات العم معروف الساخرة

بقلم وريشة: نضال البزم
(بِالعاميّة) حلقة كل ثلاثة أيام تتناول حياة المواطن اليومية بطريقة ساخرة
بطلها "العم معروف" وزوجته "مرمر" وجاره المقرب له "أبو النمر"..

الحلقة السادسة تحذير (+ 18)!!
((واسطة طبية))
استيقظ "العم معروف" مذعورًا من نومه هو وزوجته "مرمر" على صوت طرقات باب بيته بشدّة، فهرع وحمل مسدسه واقترب من الباب الذي ما زال يُطرق، بينما "مرمر" تقف خلف باب غرفت نومها مرعوبة!!
- العم معروف: مين.. مين إليّ بدق الباب بهذه الساعة من الليل؟!
- أبو النمر برتباك شديد: أنا.. أنا يا عم معروف، مرتي "غزالة" بدّها تولد ويا ريت تيجي معي نوخذها بسيارتك على المستشفى..
- فتح العم معروف الباب وقال لأبو النمر: روح حضّرها هيني جاي أنا والمَرَة معك.. وذهب أبو النمر (زيّ الطيارة)..
- نظر العم معروف لزوجته "مرمر" وقال لها: روحي يا مَرَة حضري حالك خلينا نوخذ "أم النمر" على الغابة.. قصدي على المستشفى تنشوف هالمرَّة شو بدها اتخلِفلنا غير (التايجر) إليّ بيرفع الراس هه!!
- ركبوا جميعًا في السيارة وسط صرخات "أم النمر" فقال لها أبو النمر: سكري ثمك واخرسي يا "غزالة" فضحتينا..
- العم معروف: أي مستشفى بدك اتروح يا "بو النمر"؟
- أبو النمر: على أي مستشفى حكومي.. وذهب بهم "العم معروف" إلى أقرب مستشفى حكومي، وفورًا إلى قسم الولادة، وهناك لم يكن الطبيب المناوب موجودًا (زي العادة يعني)!!
- العم معروف للممرض النَعِس: وين الطبيب؟ وين راح ليش طول؟!! المَرَة بدها تولد..
- الممرض بعصبية: طوّل بالك يا عمي الحج.. الطبيب عندو حالة ولادة مستعصية، وإذا مستعجل روح على مستشفى خاص..
- أبو النمر: لا الله يستر عرضك خيووو*، والله الوضع على الله.
- العم معروف موجه كلامه "لأبو النمر": ولك هو في حدا بِخلِّف بهذا الوقت؟! ما بكفيك عندك "نمر" و"فهد" ويا دوب قادر اتطاعميهُم!!
- أبو النمر: بلغلط.. بلغلط يا "عم معروف" والله ما كان قصدي.. بعدين الرزق على الله، وبالمرَّة قُلت بركي إجت الهُم أخت..
- العم معروف للممرض: وَلك وين الطبيب؟ المَرَة في مراحلها الأخيرة.
- الممرض: لا تصرخ .. دقيقة هسه بيجي الدنيا مو طايرة.
- العم معروف: وَلك إلك نص ساعة بتقولي دقيقة.. وفجأة يخرج الطبيب المناوب من الغرفة المجاوة وهو يتثائب ويتجبّد من شدّة النَعس..
- الطبيب: وين المَرَة إليّ بِدها تولد؟
- أبو النمر: هيّها يا دكتور، إلحقنا الله يخليك.
- الطبيب: وين كانت اتراجع من قبل؟
- أم النمر: ما كُنت أراجع عند حدا.. كانت تشرف عليّ جارتنا الداية "أم محمد" إذا بتعرفها؟
- الطبيب: أنا آسف ما بقدر استقبلك، لأنك مو مسجلة عنّا من الأساس!
- أبو النمر: يا دكتور أرجوك، وين أروح بيها بنص الليل؟!
- الطبيب يُدير ظهره ويتركهُم: روح على مستشفى خاص، ممنوع وصعب استقبلها، ثم يعود لغرفته ليكمل نومه.
- العم معروف يحاول أن يُمسك بالطبيب ويقول له بعصبية: يا دكتور هذه حالة إنسانية، وهي مواطنة زي ما إنت مواطن!! لكن يُمسكه موظفوا الأمن..
- أبو النمر: والحل يا عم معروف، ((إلمَيّ)) بلشت تنزل!
- العم معروف: ولك إحنا بفصل الصيف أي مَيّ هاذي؟! هسع بحكيلك تلفون مع ابن صديقي وبدخلها غصب عنه..
وبعد تلفون العم معروف ما هي إلا دقائق حتى يخرج ممرضات ويأخذون "أم النمر" إلى الداخل لإجراء الولادة.
- أبو النمر: الله عليك يا عم معروف!! شو بشتغل ابن صاحبك؟ شكلو منصبه مهم وكبير!!
- العم معروف: وَلك هذا خميس الأهبل ابن جارنا أبو زكي عامل التنظيفات إليّ بشتغل بالمستشفى!!
وطبعًا أعزائي القراء ولدت أم النمر بالسلامة والفضل لخميس إليّ كان يشتغل عامل تنظيفات وأستطاع أن يمون* على الأطباء ويغير قانون الممنوع والصعب (بس ليش وكيف الله أعلم)..

معاني كلمات:
*خيووو يعني أخوي
*يمون يعني: إلوّ عليهم، وكلامه أمر مُطاع، شِكلو ماسك شي عليهم، والله أعلم!!


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs



المصدر اصلاح جو 

يوميات العم معروف الساخرة الحلقة الخامسة المنافقون

يوميات العم معروف الساخرة

بقلم وريشة: نضال البزم
(بِالعاميّة) حلقة كل ثلاثة أيام تتناول حياة المواطن اليومية بطريقة ساخرة
بطلها "العم معروف" وزوجته "مرمر" وجاره المقرب له "أبو النمر"..

الحلقة الخامسة
((المنافقون))
بعد أن تمت الموافقة على "العم معروف" من قبل المختصين لخوض الانتخابات البلدية، قام بتعين صديق عمره أبو النمر ليكون مدير حملته الإعلانية كنوع من (البرُستيج)، ولأنّ أبو النمر صاحب بقالة وجميع أهلي المنطقة يعرفونه ويتمنون رضاه لكي يوافق على إعطاءهم كل ما يحتاجونه من بقالته بالدَين..
- العم معروف يقف في الشارع ليُتابع ما قام به "أبو النمر" من تعليق للإعلانات وهو يهز برأسه سعيدًا بما يراه من همة ونشاط لمدير حملته الإعلانية ويقول له مادحًا: الله ينطيك العافية يا أبو النمر، كفو*.. كفو يالحبيب.
- أبو النمر: على رأسي والله "العم معروف"، بس يا ريت يتمِر معك إذا نجحت وما تنسى صاحبك ورفيق عمرك أبو النمر..
- العم معروف: إخص عليك يا "بو النمر"، هو أنا عمري قصرت معك؟! ولك يا مصدي واحنا اصغار كنت أنطيك* كل أكمن يوم (شلن) ولا نسيت إني كنت أصرف عليك أكثر من أبوك؟
- أبو النمر: لا ما انسيت يا عم معروف، وما كنت تنطيني (الشلن) لله يعني!! كنت أحملك الشنتة واحنا رايحين وراجعين من المدرسة لباب البيت، ودايمًا أكذب واشهد معك قدام أبوك إنك شاطر ومجتهد، وانت كنت على السكين يا بطيخ*..
- العم معروف بغضب: خلص سكر ثمك.. هسع* بدي أصير مسؤول كبير في البلدية، وحسك عينك تجيب سيرة أيام كنا صغار، فاهم ولا أبو النمر؟
- أبو النمر: فاهم.. فاهم يا عم معروف، هسه روح حضر حالك عشان اجتماع الأهالي بالمقر الانتخابي، وانا رح اقرا عليهم برنامجك الاصلاحي إلهم وللمنطقة..
- العم معروف: شو كتبت؟ هات تشوف..
- أبو النمر: شو بدي أكتب يعني غير الكذب إلي انتَ حكيتو مثل: إنك بدك تخدم المنطقة بإخلاص، ونك ما رشحت حالك إلا عشان خدمة الأهالي، ووعدك إلهم بفتح مدارس حكومية كبيرة، وإصلاح الشوراع المكسرة، وإنشاء صحيّة كبيرة، ونظافة الأحياء من الزباله ومياه المجاري إليّ طول انهارها فايضة، بالشوارع وتحويل منطقتنا الشعبية وكأنها من مناطق عمّان الغربية، وتعهدك إلهم بأنه الكهربا والمي ما تنقطع بالمرة.
- العم معروف: لا تنسى بالمقدمة إنك تشهدلي بأني رجل صالح وبخاف من ربنا كثير، وما بقطع ولا فرض صلاة، وبقضيها معك بالمسجد.. واهم شي اتوزع عليهم كنافة*.. ترى طعمي الثم بتستحي العين هههههه.
- أبو النمر: لا ما نسيت، انتَ غايب والله حاضر.. أنا وراك بمدح فيك كثير وطول نهاري مقضيها أكذب على الناس.
- العم معروف: ولا أبو النمر، ناسي قديش لهفت مني حتى اتقود الحملة الانتخابيه تبعتي؟!
- أبو النمر: لا مو ناسي طبعًا، أنا بتعب كثير عشان اتفوز بركي صرلنا ظهر نستند عليه..
- العم معروف: أبشر.. أبشر يا بو النمر.
وبعد أن فاز "العم معروف" قرر أبو النمر أن يذهب له للمرة (25) لمقابلته التي لم تتم بعد، وعندما طرق باب بيته خرج له ابنه فرهود وقال له قبل أن يسأله:
- فرهود: أبوي مو هون* يا عمي أبو النمر.
- أبو النمر: ولك هي سيارته واقفه برا؟!
- فرهود مرتبك: آه ماهو راح كزدره* يتطمن على أحوال المنطقة والناس.
- أبو النمر: طيب ليش ما برد على التلفون؟
- فرهود: لأنه عامله (صايلنت، يعني صامت.. أو بكون مضيّعه، أو بكون بالحمام، أو مشغول بمشاكل الناس، ويمكن يكون نايم، وربما إنّو مشغول مع أمي!!
أبو النمر بغضب: طيب قول لأبوك الناس داقة بي أنا، لإنّو حضرته ما برد على حدى بالتلفون، ولهسع ما نفذ أي شي من وعده إلهم، وانا إليّ بوجهم وكل تطعيمهُم* ومسابتاهم أنا إليّ باكلها لحالي!!
معناي كلمات:
*كفو يعني: قدها واقدود. *أنطيك يعني: أعطيك. *على السكين يا بطيخ يعني: تيس بالمدرسة. *هسع يعني: هلأ أو الآن. *كنافة يعني: حلويات نابلسية. *هو يعني: هنا. *كزدرة يعني: مشي على الرجلين. *تطعيمهُم يعني: مسبات من الزنار وتحت.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

يوميات العم معروف الساخرة الحلقة الرابعة يا مال الشام يالله يا مالي

يوميات العم معروف الساخرة

بقلم وريشة: نضال البزم
(بِالعاميّة) حلقة كل ثلاثة أيام تتناول حياة المواطن اليومية بطريقة ساخرة
بطلها "العم معروف" وزوجته "مرمر" وجاره المقرب له "أبو النمر"..

الحلقة الرابعة
((يا مال الشام يالله يا مالي))
دخل "العم معروف" إلى دكان صديقه "أبو النمر" وصدفه قد علق ورقة كتب عليها (مطلوب موظف سوري بدون خبرة)، تفائل العم معروف كثيرًا لأنّه أخيرًا وجد لابنه "فرهود" وظيفة ((تظبه من الشارع))، وبنفس الوقت يأخذ راتب ويساعدهُ بهِ في مصروف البيت، فدخل "العم معروف" فرحًا وبثقة كبيرة قال:
- مرحبا ولا أبو النمر.
- أبو النمر: هلا، هلا والله بالعم معروف، بتعرف إنك ابن حرام.. عفوًا عفوًا قصدي ابن حلال.
- العم معروف: خير، كاين جايب سيرتي مع مين؟
- أبو النمر: مع حالي يا غالي.. كنت أفكر أجي عندك، لأني زمان ما شُفتك وشتقتلك..
- العم معروف: ولك لسه الفجر صلينا مع بعض جماعة بالمسجد، كيف زمان ما شفتني؟!
- أبو النمر: قصدي أجي أسهر عند بحوش الدار يا عم معروف واشربلي فنجان قهوة وكاسة شاي..
- العم معروف: مانت امبارح أجيت! وعلى كل حال تعال، بتنور يا بو النمر.. المهم بدي أبعتلك ابني "فرهود" اتشغله عندك بالدكان وتنطيه راتب كويس.. لأنه ترك شغلة من عند خضر بياع الخضرة قبل اسبوع؟
- أبو النمر يتفاجأ سائلاً: وليش ابنك "فرهود" سوري يا عم معروف؟!
- العم معروف بغضب: وليش الموظف السوري بفهم أكثر من ابني "فرهود" بالبيع يا بو النمر؟! ولا خلص بدك اتصير مثل غيرك اتشغل اخوانا السوريين واطّنِش ابن البلد المسكين العاطل عن العمل؟!
- أبو النمر: يا عم معروف افهمني، الموظف السوري بِرضى بأي راتب، وبتقدر تُحرُث عليه كثير واتشغله ساعات طويلة، أما ابن البلد نمرود وروحوه بِخشوموه*..
- العم معروف: ولك بتقول عن ابني "فرهود" نمرود، أيّ والله لو إنك مو صاحبي لرفشت ببطنك، لأنك أنت ما عندك وطنية وما بتحب أبناء وطنك..
- أبو النمر: خليني ساكت يا عم معروف، ولا انسيت شو اعملت انتَ بالأرملة "أم محمد" لما طلبت منها اتسلمك الدار بالخاوة* وترحل بِحجة إنك بدك اتجوز ابنك الحمار "عبود"، وقمت أجرتها بـ (350) دينار لعيلة سورية، والمساكين عشان يقدرو يأمنولك المبلغ الكبير بالغرفتين المعفنات والمرطبات، جابو اصحابهم وقرايبهُم وسكنو (3) عيَّل مع بعض، وقلبوو دارك لمخيم الزعتري!!
- العم معروف وقد عَلت عنده وتيرة التوتر: وَلك أنا شِفِقِت عليهُم وحبيت أوقف معهم.
- أبو النمر بعصبية: آآآه صحيح بصدق إنك حبيت توقف معهم!! كبير.. كبير يا عم معروف.. صحيح مصايب قوم عند قوم فوايد!!
- يخرج العم معروف من دكان أبو النمر والشرار يتناثر من عينيه ويدعي عليه: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا بو النمر سميت بدني الله يسُم بدنك.

*خشومة يعني (أنفه أو مناخيره).
* بالخاوة يعني (غصب عنها).

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs



المصدر اصلاح جو 

استشهاد مجد محمد لحلوح أبو الشهلا 20 عام في مخيم جنين صباح اليوم

استشهاد شاب ومواجهات حتى ساعات الصباح في مخيم جنين

الثلاثاء | 20/08/2013 - 07:36 صباحاً

وكالة الحرية الاخبارية -  استشهد صباح اليوم الثلاثاء الشاب مجد محمد لحلوح أبو الشهلا " 20 عام " في مواجهات نشبت بين شبان مخيم جنين وجنود الاحتلال الذين اقتحمو المخيم، حيث افاد المستشفى ان جثمان الشهيد وصل للمشفى وبه رصاصتين احداهما بالقلب واخرى بالمعدة من النوع المتفجر .
كما اعتقلت قوات الاحتلال  الشيخ غسان الراغب السعدي القيادي في الجهاد الاسلامي خلال عملية الإقتحام واندلعت المواجهات مع الشبان الذين القو الحجارة والزجاجات الفارغة، بينما الاحتلال رد باطلاق الاعيرة النارية الحية والمطاطية والغازية بشكل كثيف عليهم، مما ادى الى استشهاد مجد أبو الشهلا بالقرب من مكتب وكالة الغوث وسط مخيم جنين.
ونقل أبو الشهلا الى مستشفى جنين الحكومي ليتم الاعلان عن استشهاده، بينما المواجهات استمرت حتى ساعات الصباح الاولى.
ويشار الى ان وحدات خاصة اسرائيلية اقتحمت امس مخيم جنين بمركبتين تحملان لوحة ترخيص فلسطينية "فولوكس فاجب" باص و"جولف" لونهما فضي وجابت المركبتان شوارع المخيم واطراف مدينة جنين وتم اقتحام محطة وقود على شارع حيفا محاولين اقتحام غرفة الكاميرات في محطة الوقود لكنها باءت بالفشل حيث تم خلال مداهمة المحطة احتجاز اربعة مواطنين.
للمزيد بالصوت بما حدث بمخيم جنين كما أفاد لنا الزميل الصحفي علي صمودي ببرنامج ساعة بالإذاعة مع الزميل سامر الشعراوي صباح اليوم

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

عاجل وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز عن عمر ناهز ٩٤ عاما

عاجل وفاة ملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز عن عمر ناهز ٩٤ عاما 

وفاة ملك السعودية.. أنباء عن وفاة العاهل السعودي ملك عبد الله بن عبد العزيز 19/ 8 /2013

اثنين, 08/19/2013 - 22:23 -- sara alali

أكدت صحيفة ديالى ميل البريطانية، وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود “إكلينيكيا” منذ أسبوع وإبقاء جسده على أجهزة دعم الحياة، وفقا لصحفي سعودي يعمل بوكالة الشرق الأوسط.

وقال الإعلامي آنف الذكر لتليفزيون، أن الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في حالة صحية حرجة منذ يوم الأربعاء الماضي، ولم يظهر علنا منذ ذلك الحين، وأن الأطباء استخدموا جهاز تنشيط ضربات القلب الكهربائى عدّة مرات لإبقاء جسده على قيد الحياه.
وأضاف أن العاهل السعودي البالغ من العمر 89 عاما مازال جسده على قيد الحياة بفضل ربطه بجهاز التنفس الصناعي ولكن جميع الأجهزة الحيوية بالجسم تعطلت، ولم يعلق الديوان الملكي، والذي يمثل العائلة المالكة في السعودية، حتى الآن على أيّ استفسارات حول الخبر حتى الآن.

وقالت صحيفة محلية يمنيه أن المملكة العربية السعودية أجلت زيارة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى أجل غير مسمى ولأسباب مجهولة.

وأكدت صحيفة الناس الاسبوعية تأجيل زيارة كانت مقررة للرئيس هادي إلى السعودية الأسبوع الماضي. ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها وجود توتر في علاقات هادي بالمملكة لأسباب غير معروفة.

واستبعدت المصادر أن يكون وراء التوتر العلاقة السياج الحدودي بين البلدين أو ما تردد عن ضغوط سعودية على الرئيس هادي للتوقيع على اتفاقية ملحقة بالحدود.

وقالت المصادر إن اتفاقية الحدود شرعية ومعترف بها دوليا وموجودة في الامم المتحدة ولا حاجة إلى إعادة توقيعها مرة أخرى.
ويأتي الأعلان عن تأجيل زيارة الرئيس هادي في وقت أكد فيه صحفي سعودي يعمل في صحيفة ‘الشرق الأوسط” الصادرة في لندن أن الملك السعودي ، عبد الله بن عبد العزيز ، دخل ‘في حالة موت سريري ، وهو الخبر الذي نشرته (وطن) وتناقلته صحف ووكالات

أنباء، وأشار الصحافي إلى معلومات تلقاها من أوساط طبية في السعودية أكدت أن ‘أعضاءه الأساسية ، لاسيما القلب والرئتين والكليتين ، لم تعد تعمل” و أن ‘الأطباء اضطروا لتحريض العضلية القلبية بالصعقات الكهربائية أكثر من مرة” ، مشيرا إلى أنه ‘يعيش بفضل جهاز التنفس الاصطناعي فقط” .

وطبقا للمصدر ، فإن ‘مصير الملك قد يتحدد في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام على أبعد تحديد” .

على الصعيد نفسه ، قال المصدر إن وزير الداخلية محمد بن نايف ، الذي عين في منصبه هذا في الخامس من الشهر الجاري ، نشر قواته في مختلف أنحاء الأماكن الحساسة في العاصمة الرياض وعدد من المدن الأخرى الهامة ، مثل جدة ، خلال الساعات الماضية ‘استعدادا لما قد يحصل من صراعات بين الأمراء إذا ما أعلن عن وفاة الملك خلال هذا الأسبوع”.

كما قال المصدر ‘صحيح كما تقولون إن قوات وزارة الداخلية منتشرة في مختلف أنحاء المملكة منذ بضعة أشهر بسبب بعض الحركات الاحتجاجية التي تشهدها المملكة ، لكن القوات التي نشرها محمد بن نايف لا سابق لها في الكثافة العددية ، وفي الأماكن النوعية ، منذ تمرد جهيمان العتيبي في العام 1980″ الذي قمعت حركته في المسجد الحرام القوات الخاصة الفرنسية . ( المصدر : سيريان تلغراف )
وفي ذات السياق قال المغرد السعودي “مجتهد” أن الملك عبد الله أصيب بفشل وظيفي في القلب والكلى والرئتين وأنه خلال يومين “سيحسم أمره”!.

كما أكد مجتهد أن الأمير محمد بن نايف في حالة إنذار وعاكف على توزيع قواته بحجة الاحتياط الأمني لكن قي الحقيقة هي استعداد لسحب البساط من المنافسين له، مما ينبئ بخلافات حادة ستحدث فيما لو توفي العاهل السعودي. و لم تنتهي إجتماعات أعمدة آل سعود بشأن من يخلفه منذ دخول الملك السعودي المستشفى .

ويبلغ الملك عبد الله بن عبد العزيز ٩٤ من العمر عاما في أقل تقدير وليس كما يذكر رسميا.السبت, 01-يونيو-2013


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

مقتل الشاب هاني كعابنة من قرية العوجا في أريحا شمال الضفة الغربية

مقتل شاب أصيب برصاص مجهولين بالقرب من مخيم قلنديا شمال القدس


وفاة شاب كان اصيب برصاص مجهولين قبل قليل بالقرب من مخيم قلنديا شمال القدس، بعد أن نقل إلى مجمع فلسطين وهو بحالة حرجة.

بعد قليل كامل التفاصيل 

للتواصل على صفحتنا  عبر الفيس بوك 

https://www.facebook.com/datingarabs

القدس المحتلة / سما / أصيب شاب بجروح خطرة إثر إطلاق مجهولين النار عليه أثناء تواجده بالقرب من حاجز قلنديا اليوم الاثنين.
وأوضح مدير العلاقات العامة في شرطة ضواحي القدس الرائد عاهد حساينة  أن المواطن هاني كعابنة من بير نبالا وعمره 36 عاما اصيب جراء اطلاق مجهولين النار عليه، وقد نقل إلى المستشفى في حالة حرجة.
وأكدت مصادر طبية في مستشفى رام الله أن الشاب أدخل غرفية العمليات إثر إصابته الخطرة

وبعد الاصابة

‏اخبار فلسطين لحظة بلحظة‏
القدس | عاجل : وفاة شاب كان قد أصيب برصاص مجهولين قبل قليل بالقرب من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، بعد أن نقل إلى مجمع فلسطين وهو بحالة حرجة.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

لكي سيدتي طريقة عمل وتحضير سمكة مشويه مع السلصه الحاره

سمكة مشويه مع السلصه الحاره

المكونات:
مقادير السمكة
1 حبة سمك هامور متوسط الحجم
0.5 كوب لبن زبادي
2 ملعقة كبيرة عصير ليمون
1 ملعقة كبيرة زنجبيل طازج
1 حبة بصل
1 ملعقة كبيرة ثوم
1 ملعقة كبيرة كزبرة خضراء
1 ملعقة كبيرة بودرة بابريكا الحلوة
2 ملعقة صغيرة شطة بودرة
1 ملعقة كبيرة معجون الطماطم
1 ملعقة كبيرة جارام ماسالا
1 ملعقة كبيرة كاري بودرة
1 ملعقة كبيرة ملح
1 ملعقة صغيرة فلفل أسود
0.3333 كوب زيت نباتي
مقادير خبز البوري الهندي
2 كوب دقيق القمح
1 كوب ماء
2 ملعقة صغيرة ملح
0.5 ملعقة صغيرة سكر
0.25 كوب زيت نباتي
1 ملعقة صغيرة كمون حب
1 ملعقة صغيرة كزبرة حب
1 لتر زيت نباتي

طريقة السمكة:
تجفف السمكة الهامور أو أي نوع لين بوزن 2 كيلوغرام تقريبا، منظفة بمنشفة مطبخ
يعمل ثلاثة شقوق بعمق 2 سم على جهتي السمكة
يبشر الزنجبيل والبصل والثوم وتقطع الكزبرة ثم تخلط مقادير التتبيله جيدا
توزع داخل وخارج السمكة مع الفرك جيدا خاصة داخل الشقوق
تغطى السمكة وتترك في الثلاجة مدة ساعتين تقريبا
تخرج من الثلاجة قبل نصف ساعة من الشوي
توضع في صينية للفرن مدهونة بقليل من الزيت النباتي وتشوى مكشوفة في فرن ساخن بحرارة عالية مدة عشرة دقائق ثم تخفض الحرارة الى متوسطة وتشوى لمدة نصف ساعة تقريبا حتى تنضج
تخرج وتترك مدة ربع ساعة قبل التقديم , ترش بالكزبرة
طريقة خبز البوري الهندي
يخلط الدقيق بالملح والسكر وحبوب الكمون والكزبرة
يضاف الماء وتعجن باليد جيدا
يضاف الزيت النباتي وتعجن جيدا جدا حتى نحصل على عجينة ناعمة , تلف بورق البلاستيك وتترك لترتاح مدة ساعة او اكثر
يرش سطح الطاولة بقليل من الدقيق , تقطع العجينة الى كريات الحجم حسب الرغبة وترق الى دوائر رقيقة جدا
فورا تقلى في الزيت الحامي على الجهتين دقيقة واحدة حتى تنتفخ وتصبح مقرمشة
تصفى على ورق المطبخ وتقدم فورا وهي ساخنة

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

أغنية محمد عساف يا طير الطاير تزعج نتانياهو ويشكو منها لكيري

أغنية محمد عساف "يا طير الطاير" تزعج نتانياهو ويشكو منها لكيري


أغنية محمد عساف "يا طير الطاير" تزعج نتانياهو ويشكو منها لكيري

بعد الرسالة التي بعث بها كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات لوزير الخارجية الأميركي جون كيري واعتبر فيها أن مواصلة إسرائيل البناء في المستوطنات تمس بعملية السلام وتؤكد عدم جديتها في المفاوضات، تفتق ذهن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو وهو يبحث عن رد على الرسالة عن فكرة تقول إن أغنية الفنان الفلسطيني محمد عساف «يا طير الطاير» هي تحريض على القضاء على إسرائيل لا يتماشى مع استئناف المفاوضات «تماماً مثل تصريح الرئيس محمود عباس الأسبوع الماضي عن عدم بقاء أي مستوطن أو جندي إسرائيلي داخل حدود الدولة الفلسطينية». 

وأضاف نتانياهو أن شخصيات فلسطينية تواصل، حتى بعد استئناف المفاوضات، دعوتها إلى القضاء على إسرائيل، وأنه «بدل تنشئة الجيل الفلسطيني الناشئ على السلام مع إسرائيل، يتم تثقيفه على الكراهية وتسميمه ضد إسرائيل على نحو يؤسس لمواصلة العنف والإرهاب».

وتطرق نتانياهو إلى مقاطع من أغنية محمد عساف (يا طير الطاير) أثناء استقبال فريق برشلونة الإسباني في أريحا الأسبوع الماضي، وأبدى انزعاجه تحديداً من ذكر البلدات الفلسطينية مترجماً هذه الفقرة: «فلسطين بلادي حلوة يا ما شاالله... ميّل ع صفد حوِّل ع طبريا... لعكا وحيفا سلّم عبحرها... ولا تنسى الناصرة هالقلعة العربية... بشّر بيسان برجعة أهلها». كما اقتبس مذيع التلفزيون الفلسطيني وهو يقول إن «فلسطين ممتدة من راس الناقورة حتى إيلات»، أي ليس في حدود عام 1967 فقط.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

مقتل الطفل خالد الرمحي 13 عاما اثر غرقه في احدى المسابح في مخيم الجلزون

وفاة طفل اثر غرقه ببركة مياه في مخيم الجلزون

الإثنين | 19/08/2013 - 10:06 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - توفي الطفل خالد الرمحي (13 عاما ) اثر غرقه في احدى المسابح مساء اليوم الاثنين بمخيم الجلزون شمال رام الله.
وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني أن فرقة متطوعين الدفاع المدني داخل مخيم الجلزون هرعت الى مكان الحدث وعملت على انتشال جثة الطفل الغريق ونقله بمركبة المتطوعين الى مجمع فلسطين الطبي لاجراء اللازم .
ويهيب الدفاع المدني بالمواطنين بمراقبة اطفالهم كما ويهيب باصحاب المسابح والمتنزهات بضرورة وجود اجراءات قواعد الوقاية والسلامة العامة داخل هذه المرافق لتقليل من الخسائر في الارواح والممتلكات .

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

الاثنين، 19 أغسطس 2013

مسلحون يعدمون 25 جنديا مصريا رميا بالرصاص شمال سيناء

مسلحون يعدمون 25 جنديا مصريا رميا بالرصاص شمال سيناء


8/19/2013 10:11:00 AM


قتل 25 جنديا مصريا إعداما برصاص مسلحين نصبوا كمينا لحافلتين تقلان جنودا من الأمن المركزي على طريق رفح العريش الدولية شمال سيناء اليوم.

وقال مراسل معاً نقلا عن مصادر أمنية إن المسلحين اعدموا الجنود رميا بالرصاص بعد أن أجبروهم على النزول من الحافلتين مما أدى إلى مصرع 24 جنديا على الفور وإصابة 3 آخرين هم: ممدوح علي السيد ( 21 عاما) من المنوفية أصيب بطلق ناري بالجانب الأيمن وتوفي أثناء نقله إلى المستشفى، والجندي محمد حمدي عبد العزيز ( 21 عاما) من امبابة طلق ناري بالظهر، والجندي مينا ممدوح روفائيل ( 21 عاما) من الدقهلية طلق ناري بالرقبة.

فيما قامت مروحيات عسكرية مصرية بنقل جثث الضحايا من الجنود الى القاهرة مباشرة.

وكشفت مصادر أمنية بسيناء عن تفاصيل مقتل الجنود قائلة "انه وخلال سير الحافلتين عند قرية أبو طويلة برفح تعرضتا لكمين نصبه مسلحون اعترضوا سبيل الحافلتين واجبروا الجنود على النزول والانبطاح ارضا ثم شرعوا باعدامهم مما ادى الى مقتل 25 جنديا واصابة 3 اخرين .

ووفقا للمصادر الخاصة بوكالة معاً فقد تبين ان الجنود الضحايا هم من افراد الامن المركزي التي تنتشر على الحدود المصرية الاسرائيلية التابعة لقطاع الامن المركزي برفح.

وكانت آخر حادثة وقعت في رفح العام الماضي واسفرت عن مقتل 16 جنديا مصريا.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

بقلم صمت الجبال محمد التميمي كلام الناس

كلام الناس

من هم الناس الذين نخاف من كلامهم ..؟!

ولمـاذا وصل بنـا الحال إلى الخوف منهم إلى هذهـ الدرجــه ..؟!

هل من المعقول أن نضطر لفعل أشيــاء لا نرغبهـا .. من أجل إرضـاء النـاس ..؟!

العاطل عن العمل يخشى من كلام الناس ..

المطلقه تخشى كلام الناس ..

وكذلك العانس ..

الفقير يخشى الناس وكلامهـم ..

تتعدد الأسباب التي من أجلهــا نخشى من النـاس وكلامهـم ..!!

ألم نسأل أنفسنــا لماذا هذا الخوف ...؟!

هل هو فعلا ً خوف من كلام النـــاس ..
أو إنه خوف من المظهر الذي سنظهـر به أمام هؤلاء النـاس .. !
فالكثير منــا يود الظهور بالشكل الذي يحبه ويرغبه ..
لكنه يخشى من ردة فعل النـاس ومن كلامهـم ..
ماذا سيقول النــاس عنه ..
وماذا سينظرون إليه مستقبلا ً ..

وبذلك يخسر طموحـه .. ورغبته في الظهور بالشكل الذي أرادهـ ..
وذلك كلـه بسبب خوفه من نظرة النــاس وكلامهـم .. .!

الحديث يتشعب .. !!

وأعلم أن لكل شخص منكـم رأي .. ووجهـة نظر حيال هذا الموضوع ..

لن أطيل عليكــم .. وسأترك لكــم المجال .. للحديث .. ولمنـاقشة هذهـ المســأله ..

ولعلي أختـم حديثي .. وطرحي هذا .. بقصه قصيـرهـ ..

تذكرت قصه جحا ليثبت لإبنه أن كلام الناس غـاية لاتدرك ..
مشى جحا وابنه مع حـمـارهما فـ انتقدهم النّاس لإنهم لم يستغلوا وسيله النقل الحمــار ..
فـركب جحا وابنه على الحـمـار فـ انتقدوهم النّاس بعديمي الرحمه كيف يركب 2 على حمـار ..
نزل جحا وترك ولده فـ انتقدو الناس الابن .. وقـالوا إنه ولد عــاق ..
نزل الابن وركب جحا فقـالوا عن جحــا انه لايرحم وأنه قـاسي على ابنه ..
قـام جحـا وابنه وحملـوا الحمـار وهم يمشون .. فضحك النــاس عليهم لبلاهتهــم ..

إذا رضـا النـاس .. غاية لاتدرك .. !!
منقول للامانة

اخوكم صمت الجبال محمد التميمي

الحيـــاة مبــــدأ ... يــا تبــــدأ يــا أبــــدأ ...

الحيـــاة مبــــدأ ... يــا تبــــدأ يــا أبــــدأ ...


ما أروع أن تختار لنفسك مبدأ لتعيش به حياتك ...

وما أروع أولئك الأشخاص الذين يقرؤون مابين السطور ...

وما أروع الحياة حينما نراها رائعة وما أتعسها حينما نراها تعيسة ...

ما أروع أن تجد صديقا لايبالي بمن حوله ولكنه يبالي بك أشد المبالاة ...

ما أروع التعرف على أشخاص جدد في أماكن جديدة في عالم جديد ...

ما أروع الحب حينما يكون صادقا ونابعا من القلب من كلا الطرفين ...

ما أروع الأزهار رخيصة لكن لها تأثير في نفوسنا لم نجد له مثيل ...

ما أورع الشوق للأحبة وما أروع العودة للوطن بعد الغربة والسفر ...

ما أروع الاحترام حينما يكون متبادلا بين الأشخاص وما أروع الوفاء والإخلاص ...

ما أروع أن تقتنع بما تفعل كل الاقتناع وما أروع أن تنسجم مع ماتفعل ...

ما أروع السلام من الأشخاص الذين لم تكن تتوقع أن يذكروك ...

ما أروع أن تسمع بشخص لطالما سعيت وراء ثنائه لك اليوم وقد فارقتك يثني عليك ...

ما أروع الأشياء من حولنا تمنحنا الإلهام والإدراك ولا ترجوا منا شكرا أو ثناء ...

ما أروع كل شيء عندما نراه رائعا وما أروع الحياة عندما نعيشها لله ...

ما أروع أن نترك شيئا لله وما أروع أن نحب ونكره لله ...

ما أروع الكلمات تنقل احاسيسنا رغم خيانتها لنا في معظم الأوقات ...

ما أروع المنتديات تمنحنا الحرية لإبداء آرائنا في كل مواضيع الحياة ...

ما أروع المبادئ عندما تكون سامية وذات معنى عظيم وقيم ...

ما أروع العادات والتقاليد تربطنا بأجدادنا ونحن نكرهها .

ما أروع لقاء أشخاص لاتتفق معك في أغلب آرائك ومع ذلك تحب مناقشتهم ...

ما أروع الدموع تنهمر بعد ماتثير مشاعرنا وتعيد لنا الذكريات الجميلة والحزينة ...

ما أروع الاحساس بالحياة يعطينا دفعة أمل لأكمال مشوار الحياة بكل عزم وهمَة ...

ما أروع الحياة بكل مافيها ولعل كل روعتها تكمن في نظرتنا لها وفي احساسنا بها ...

وروائعنا لايمكن أن تنتهي فلكل منا روائعه ولكل منا نظرته ...

الحيــــاة مبــــدأ ... يـــا تبـــــدأ يـــا أبـــــدأ ...

المراهقة السعودية عائشة البكري مارست الجنس مع 1000 شحص ولا اعرف والد جنيني

سعودية تعترف مارست نكاح الجهاد مع 1000 شخص ولا اعرف والد جنيني!

جراسا نيوز -

عادت المراهقة السعودية 'عائشة البكري' التي تبلغ من العمر 15 سنة الى الرياض في المملكة العربيّة السعوديّة بعد أن غادرتها قبل ثلاثة أشهر الى سوريا للمشاركة في 'جهاد المناكحة' الذي دعا اليه الشيخ الوهابي محمد العريفي.

وقالت 'عائشة' وهي على متن الطائرة التي أقلتها من مطار رفيق الحريري في بيروت نحو الرياض؟ أنها ذهبت الى سوريا بعد أن سمعت بفتوى العريفي وهي من المعجبات به حسب قولها, للتقرب الى اللة حسب ما تدعي للمشاركة بجهاد المناكحة مع 'الجهاديين' في سوريا.

وأكدت أنّها مارست الجنس مع أكثر من '1000' من 'المجاهدين' وأغلبهم من جنسيات جزائريّة وصوماليّة وباكستانيّة وأثيوبيّة وعراقيّة.

وقالت عائشة أنّها 'حامل' الآن لكنها لا تعلم من هو أب جنينها, حيث تشك بقياديّ في جبهة النصرة قضت معه أياماً ورافقته الى داخل الحدود الإسرائيليّة' للقاء ضباط مخابرات من 'إسرائيل' يمدّون جبهة النصرة بالخطط العسكرية والسلاح و أفلام من الجو لتحركات القطعات العسكرية للجيش النظاميّ السوريّ .. و تضيف لقد مارست معه الجنس كما مع غيره على مدار ثلاثة أيام متتالية داخل الحدود 'الإسرائيلية' في فندق صغير الحجم تابع 'للجيش الإسرائيلي' بعد ما تزوجتهُ بحسب فتوى الشيخ العريفي الذي أجاز ذلك.

واستبعدت 'عائشة' تمكن تحالف جبهة النصرة وتنظيم القاعدة والدول الغربية و'إسرائيل' وتركيا والسعودية وقطر من هزيمة النظام في سوريا وأضافت أن اليأس أخذ يسيطر على 'الجهاديين' وقسماً منهم سافر دون رجعة خوفاً من قوة النظام الحاكم وبطشه بالعناصر المسلحة الوافدة حيث شاهدت جثثهم منتشرة في النفايات والطرقات.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

مقتل الشاب الفلسطيني محمود طعيمه برصاص لصوص في مدينة شيكاغو الامريكية

مقتل الشاب الفلسطيني محمود طعيمه برصاص لصوص في مدينة شيكاغو الامريكية

اخبار فلسطين لحظة بلحظة

شيكاغو | مقتل الشاب الفلسطيني "محمود طعيمه " برصاص لصوص في مدينة شيكاغو الامريكية اثر محاولة سطو مسلح علی متجرة ليلة أمس حيث اصيب برصاصتين في الوجه والرقبة ادت الی وفاته علی الفور ,

تلفزيون الفجر الجديد | بالفيديو : لحظة إطلاق النار على الشاب الفلسطيني عنان صلاح من مخيم الجلزون برام الله نتيجة نتيجة سطو مسلح من لصوص بمدينة سانت لويس بولاية ميزوري الأمريكية قبل يومين

بالفيديو : مقتل شاب فلسطيني من رام الله خلال سطو مسلح بأمريكا



مقتل شاب فلسطيني من رام الله خلال سطو مسلح بأمريكا



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

زواج عبر نــت إسمي زكية وأريد زوجا يستطيع استضافتى فى بلده

زواج عبر نــت إسمي زكية وأريد زوجا يستطيع استضافتى فى بلده


أبحث عن زوج صادق وطيب وابن حلال للجادين فقط
الاسم : زكية
الجنسية : مغربية
بلد الإقامة :المغرب
المدينة : فاس
الحالة الإجتماعية : عزباء
العمر : 23
الوزن : 65
لطلبات زواج المرجو اضافة اميل التالي
المطلوب : رجل او شاب جاد يستطيع استضافتى فى بلده

نوع الزواج االمرغوب : زواج عادي ،
الحالة الإجتماعية الحالية : أعزب
عدد الأولاد الحاليين لديه : 0
 هل يريد إنجاب أولاد :
شروط أساسية :

للتواصل معناه على صفحة الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

بنات حواء أعشاب وأزهار ... فاستلهم العقل وانظر كيف تختار
ولا يغرنك الوجه الجميل فكم ... في الزهر سم وكم في العشب عقار

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

عائلة رمزي ابو كميل بغزة ضحية للسيارات المستأجرة

عائلة بغزة ضحية للسيارات المستأجرة


فلسطين اليوم - غزة

لم يتوقع الشاب رمزي ابو كميل 31 عاماً ان يكون إصراره أول ايام عيد فطر على اصطحاب "والدته" الحاجة المسنة , للخروج برفقه عائلته لإشرابها المرطبات ان تكون المرة الاخيرة التي يرى فيها والدته , وان "يفقدها "ويصاب كل افراد عائلته بحادث سير جلل , ويبقى هو في حالة خطيرة لا يعرف سبب ما أصابه سوى دفع فاتورة طيش شباب مستأجرين لأحدى السيارات التي أصدمت بسيارته ودمرت حياته. .
السيدة خضرة محمد أبو كميل (70 عاما) توفيت على الفور, لكبر سنها جراء اصطدام سيارتين، بين منطقتي البيدر وكريزي ووتر بارك جنوب غرب مدينة غزة .
الحادث اصاب الجميع فزوجة رمزي الحامل أصيبت بجراح , ولكن مصير أخت رمزي وطفليه الصغيران ليس أفضل حالاً فكانت الإصابات والكسور في جميع أنحاء جسدهم , فتبدل حالهم من فرحة العيد الى المكوث في المشفى حتى يتشافوا من إصابات يخشى ان تبقى ملازمة لهم.
وفقا لأنباء وصلت "فلسطين اليوم" من العائلة ان السيارة التي تسببت بالحادث هي مستأجرة من مجموعة شباب ولا يوجد لديهم رخصة ايضاً , وتم القاء القبض عليهم من قبل الشرطة ولم تتضح العقوبة التي ستنزل بهم بعد ان أضاعوا عائلة بأكملها.
حوادث السير كانت طيلة أيام العيد وغيرها من الايام العادية ولكن الشئ الملفت والذي أثار حفيظة العديد من المواطنين خلال عيد الفطر الحالي انتشار السيارات المستأجرة بين الشباب , وقيامهم بحركات بهلونية وكأن شوارع القطاع خالية لهم فقط   .
أكثر الحوادث تاني يوم
د.أيمن السحباني مدير قسم الإسعاف والطوارئ بمستشفى الشفاء ,قال ان أقسام الرعاية والأولية والطواقم الطبية لم تتوقف عن استقبال كافة الحالات التي تصل مستشفى الشفاء خلال ايام عيد الفطر , مشيراً إلى ان إجمال الحالات التي وصلت خلال العيد 500 مصاب جراء حوادث متفرقة من حوادث سير أو سقوط من علو أو من درج أو جروح وغيرها من الحالات .
وعن حوادث السير فقال الدكتور السحباني " ان أول أيام عيد الفطر شهد الحادث الذي أدى الي وفاة المسنة أبو كميل , وإصابة 5 آخرين من العائلة , في حين شهد اليوم الثاني ارتفاع في حوادث السير نتيجة انتشار المواطنين , في الشوارع والمنتزهات حيث كانت عدد حوادث السير ثاني يوم 23 حادث تم إدخال 4 حالات فقط للمبيت .
وعن اليوم الثالث بلغت عدد الحوادث 5 حوادث , مشيراً الى ان حالات اقسام الطوارئ كانت مستنفرة طول العيد .
إجراءات صارمة ستتخذ ضد المستأجرين والمؤجرين
ومن جانبه أكد المقدم علي النادي مدير الإدارة العامة لشرطة المرور, ان العيد لم يكن عادياً هذا العام من شدة ازدحام المواطنين , والسيارات , مؤكداً ان شرطة المرور كانت تعمل بساعات متواصلة تنفيذاً لخطة الطواري التي تم وضعها لتلافي الازدحامات من بداية العشر الأواخر من رمضان .
 وأشار النادي الي الحوادث التي وقعت بسبب السيارات المستأجرة , الى ان هناك حوادث وقعت من السيارات المستأجرة , والشرطة تابعت الامر , كون ان هناك شكاوي وصلت وتم التعامل معها , مؤكدأ ان  هناك عدد من الموقفين على ذمة التحقيق وحجز عدة مركبات بخصوص قيادة السيارات المستأجرة وبطريقة غير قانونية .
 وأشار الى ان الاحداث التي وقعت خلال العيد , ستصدر قرارات من الشرطة خلال الايام القادمة بخصوص المكاتب المستأجرة , ومتابعة اكبر من السابق  إضافة الي اتباع إجراءات صارمة بحق كل من يحالف التعليمات لتفادي أي خروقات من سائقي ومستأجري السيارات .

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs

توصيات للقادة الإسرائيليين بدعم انقلاب مصر ضد العدو الأول جماعة الإخوان المسلمين

توصيات للقادة الإسرائيليين بدعم انقلاب مصر


توصيات رفعها المركز الاستراتيجي للأبحاث الاستراتيجية في "إسرائيل" لدوائر صنع القرار في "تل أبيب"، وضرورة استفادة الاحتلال الإسرائيلي منها لصالح دعم الجيش ضد العدو الأول، وهو جماعة الإخوان المسلمين..

كشف النقاب عن عدة توصيات رفعها المركز الاستراتيجي للأبحاث الاستراتيجية في "إسرائيل" لدوائر صنع القرار في "تل أبيب"، تتعلق بالأحداث الجارية في مصر، وضرورة استفادة الاحتلال الإسرائيلي منها لصالح دعم الجيش ضد العدو الأول، وهو جماعة الإخوان المسلمين.

وجاء في التوصيات أن "الهدف الرئيس لإسرائيل ليس فقط الحفاظ على علاقات السلام مع مصر في المرحلة المقبلة، بل تعميق هذه العلاقات، ومما لا شك فيه إن المصلحة الإسرائيلية تتطلب تشكيل نظام علماني ليبرالي ذو فاعلية ومسؤول، لا تمنعه قيود أيدلوجية من مواجهة الجهات المتطرفة، سواء في مصر كلها وفي سيناء على وجه الخصوص".

ولتحقيق هذا الهدف يوجب على "إسرائيل" القيام بعدة خطوات، منها -بحسب المركز-، تعزيز التعاون مع الجيش المصري ومواصلة السماح لهذا الجيش بدفع المزيد من القوات في سيناء، وذلك لكي يتمكن من العمل ضد البؤر الجهادية ولكي يتصدى لعمليات تهريب السلاح إلى قطاع غزة.

وأكدت التوصيات ضرورة مواصلة "إسرائيل" تعزيز علاقتها وتنسيقها من قيادة الجيش المصري، وفي الوقت ذاته حرصها على بناء مركبات القوة العسكرية، بحيث لا تكون عرضة لمفاجآت في المستقبل.

وجاء فيها أن "إسرائيل مطالبة ببذل جهود كبيرة من أجل ضمان تواصل الدعم الدولي لقادة العسكر في مصر، وعليها تشجيع المستثمرين الأجانب على تدشين مشاريع البنى التحتية في مصر من أجل توفير فرص العمل على اعتبار أن تدهور الأوضاع لاقتصادية سيهدد حكم العسكر".

وأشارت إلى "وجوب تشجيع القوى العربية الإقليمية في المنطقة التي عملت على المس بحكم الإخوان المسلمين، لإنها خشيت أن يؤدي نجاح هذا الحكم إلى القضاء على أنظمة الحكم فيها، ما يستلزم "مواصلة تقديم المساعدات لحكم العسكر من أجل ضمان نجاح حكمهم".

كما يجب على "إسرائيل" عدم استبعاد إمكانية التنسيق بين صناع القرار في "تل أبيب" والدول العربية التي ناوءت مرسي والتشاور معها حول كيفية مساعدة حكم العسكر، علاوة على أن هذا التنسيق يمكن أن يتطور بشكل يسمح بايجاد قاعدة للتعاون ضد إيران والمحور الذي تقوده.

وعلى "إسرائيل" البحث عن قنوات اتصال مع الجهات المسؤولة عن تفجير الثورة المصرية، عبر اثارة قضايا اقتصادية وإدارة حكم سليم، وهذا الجهات يمكنها أن تجد في "إسرائيل" الطرف الذي بإمكانه أن يوظف إمكانياته وعلاقاته في خدمة أهداف هذه الجهات.
المصدر: فلسطين الآن

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs