المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

شيماء قنديل نوكيا تطلق أحدث إصدارين من"Lumia" 625 و Lumia 925

نوكيا تطلق أحدث إصدارين من"Lumia" 625 و Lumia 925 

شيماء قنديل

عرضت شركة نوكيا، الثلاثاء 8 أكتوبر، أحدث منتجاتها من مجموعة هواتفها الذكية "نوكيا لوميا" 625، و925، كما قدمت نظرة سريعة علي جهاز نوكيا لوميا 1020.

وقالت رئيسة قسم الاتصالات في الشركة دانا عدناني خلال اجتماع الطاولة المستديرة الذي جرى في فندق انتركونتننتال سيتي ستارز، أن طرح هذه الأجهزة الجديدة من مجموعة لوميا يهدف إلى تلبية مختلف احتياجات المستهلكين الذين يستمتعون بالهواتف الذكية المتطورة.

ويوفر نوكيا Lumia 925 الجديد تجربة صورية ممتازة باتت متاحة بفضل تكنولوجيا العدسات الأكثر تطورا في العالم، وهي كاميرا Pure»Iew، فضلا عن برنامج التصوير الحديث جدا من نوكيا الذي يضمن الحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر دقة وجمالا، إضافة إلى إمكانية التصوير في الظروف الضوئية الخافتة - كل ذلك من ضمن هيكل أنيق ورقيق تم تصميمه من معدن البوليكاربونات.

أما هاتف نوكيا Lumia 625، فيتميّز بشاشته الكبيرة الفائقة الحساسية بحجم 4,7 انش التي تم تصميمها للحصول على تجربة ترفيهية رائعة، مع تزويدها بعنصر فعال يتمثل بتطبيق استثنائي لمحتوى الفيديو، ما يتيح الاستمتاع بمجموعة غنية مؤلفة من أكثر من 3000 فيلم في هوليوود وبوليوود إضافة إلى القنوات الإقليمية الخاصة للمتابعة والتنزيل.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



0 التعليقات:

إرسال تعليق