المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 17 أكتوبر 2013

وفاة خمسة اطفال من عائلة فطافطة في مدينة الخليل ترقوميا

عاجل : وفاة الاطفال الخمسة نتيجة اختناقهن في مركبتهن في ترقوميا .


الأسماء كما وصلتنا من مصادر داخل المستشفى :

راما احمد حسن فطافطة
تقى زياد حسن فطافطة
سارة زياد حسن فطافطة
نورسين محمد حسين فطافطة
نادين محمد حسن فطافطة

فاجعة بالخليل : 4 وفيات واصابة خطيرة نتيجة اختناق داخل

مركبة .. تفاصيل الحادثة بالأسماء

هذا العيد غريب جدا ومأساوي على اهل الخليل ، حوادث كثيرة ، وفيات من عائلات مختلفة ... كبار وصغار ... ما بنقدر نقول الا الحمد لله رب العالمين على كل حال

فاجعة الخليل في ثالث أيام العيد ، وفاة أربعة طفلات من عائلة الفطافطة نتيجة اختناقهم داخل سيارة .

الصورة توضيحية 
وكالة الحرية الاخبارية - في كارثة هزت محافظة الخليل في اليوم الثالث للعيد ، توفي ظهر اليوم الخميس أربعة طفلات ثلاثة منهم أخوات نتيجة اختناقهم داخل سيارة مغلقة في بلدة ترقوميا قضاء الخليل .
هذا وذكرت مصادر لإذاعة منبر الحرية بأن طفلتان نقلتا للمشفى الأهلي وكانتا قد فارقتا الحياة ، وطفلتان أخريتان نقلتا إلى مستشفى الميزان التخصصي وقد فارقتا الحياة أيضا .

الطفلات جميعهن من عائلة الفطافطة وهن : راما أحمد فطافطة (3.5 سنة) وتقى زياد حسن فطافطة (4 سنوات)  وسارة زياد فطافطة (4 سنوات) و نورسين محمد حسن فطافطة (5 سنوات) ، في حين وصفة حالة الطفلة الخامسة ندين محمد حسن فطافطة (5 سنوات) بالخطيرة إلا انها لازالت على قيد الحياة .

وأفاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث في الهلال الأحمر الفلسطيني لـ " إذاعة منبر الحرية " بأن الطفلة الخامسة لازالت في حالة صحية خطرة في المشفى الأهلي ، حيث يعمل الأطباء على إنعاش قلبها .

الطفلات كن يلعبن داخل السيارة بينما كان ذووهم يقطفون ثمار الزيتون وحينما اكشف الاهل غياب الطفلات، عثروا عليهن داخل السيارة تم نقلهم على الفور الى عيادة صحية في ترقوميا، ومن ثم قامت سيارات الاسعاف بنقلهن الى المستشفيات.
وبعد الاختناق تم نقل الأطفال على عيادة صحة ترقوميا ، ثم تم نقلهم لخطورة وضعهم الصحي بواسطة سيارات الهلال الأحمر الفلسطيني إلى مستشفى الأهلي بالخليل ومستشفى الميزان
.
يذكر بأن الخليل كانت شهدت بالأمس - في ثاني أيام العيد - مأساة أخرى لوفاة الشاب علاء هارون الزغير ( 34 عام ) نتيجة دهسه بسيارة غير قانونية ( مشطوبة ) في منطقة شارع السلام - مفرق المدارس - ، حيث أن الشاب علاء من خيرة شباب الخليل ، وهو يعمل منسق في الهلال الأحمر الفلسطيني بالخليل .

وفي ذات السياق ، تتقدم شبكة الحرية الإعلامية ( وكالة الحرية الإخبارية - إذاعة منبر الحرية ) بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفطافطة نتيجة مصابهم الجلل الذي حدث اليوم ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدات بواسع رحمته ، وأن يجمعهن مع الانبياء والصديقين ، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

0 التعليقات:

إرسال تعليق