المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

جميلات دبي على الفيسبوك الشيختان مهرة ومريم بن محمد بن راشد آل مكتوم

جميلات دبي على الفيسبوك الشيختان مهرة ومريم بن محمد بن راشد آل مكتوم

رام الله - دنيا الوطن

تتميز الشيخة مريم بن محمد بن راشد آل مكتوم ببساطتها وحياتها الغامضة نوعا ما بحسب وصف صديقاتها ,فتشير احدى صديقاتها بالحديث عنها بأنها خجولة الى حد ما ,وغالبا ما تقضي اوقاتها في القراءة او في ممارسة بعض هوايتها كرياضة ركوب الخيل الذي تفضلها عن باقي هواياتها.

لم تختلف كثيرا عن باقي الاميرات من ابناء الشيوخ والامراء فأنشأت صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للتحرر من القيود العائلية والبروتوكولات الاميرية ,وتعتبرها نافذة للتواصل مع العالم الخارجي من خلالها.

نشرت عبر صفحتها المميزة عدد من الصور لها وهي تمارس هواياتها المفضلة ونشاطاتها المميزة مثل ممارسة رياضة ركوب الخيل وملاطفة بعض الحيوانات الاليفة والشرسة ومنها "لبوة".

تصفها احدى صديقاتها بأنها تحب القراءة والوحدة اكثر من تخالط البشر ,واضافت تحظى باهتمام عائلي كبير ومحبة وسط العائلة المالكة .

يشار الى ان ابناء العائلات الاميرية والملكية يخضعون لبروتوكولات خاصة في تعاملاتهم مما يقيد حريتهم على الاطلاق ويمنحهم مساحة ضيقة لممارسة نشاطاتهم ,وبحسب البروتوكول غالبا ما يتوارون عن الانظار ,لهذا يلجأ العديد منهم للتواصل مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق