المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

في مدينة برشلونة الاسبانية من هي دانيلا سمعان؟

من هي دانيلا سمعان؟


كثر الكلام في مدينة برشلونة الاسبانية خلال الاشهر الماضية عن ضيعة لبنانية اسمها مزيارة... ومن كان ليظن أن ضيعة شمالية في بلد لا تتعدى مساحتة 10452 كم ستصبح الشغل الشاغل لاهل تلك المدينة خاصة واسبانيا عامة. يعود فضل "رسم" مزيارة على "الخارطة" الاسبانية إلى سيدة اللبنانية تدعى دانييلا سمعان. فمن هي دانييلا وكيف استطاعت خرق الطباقات الاجتماعية لتقفز من مزيارة إلى احضان النجم الاسباني فبرغاس.

برز نجم سمعان مؤخراً بعدما انتشرت صورا لها برفقة نجم المنتخب الاسباني. وسمعان(مواليد 1975) هي من بلدة مزيارة وتربت في كنف عائلة متواضعة ويروي جيرانها في البلدة ان "جمالها كان فاتنا منذ الصغر وكانت تلفت نظر الصغير والكبير". وجدت دانيلا الجمال كوسيلة للترقي في سلم الحياة، فوافقت على الزواج من رجل الاعمال اللبناني، الذي يعمل في بيع العقارات في إنكلترا وتحديداً في كينسينغتون وتشلسي، المليونير ايلي تكتوك عندما كان عمرها 21 عاماً.

انتقلت دانيلا برفقت زوجها إلى مدينة لندن حيث اشترى لها منزلاً في منطقة تشلسي(المصنفة للاثرياء) قدرت قيمته وقتها بـ 5 ملايين جنيه استرليني. انجبت دانيلا من ايلي ولدين، فتاةً في الثانية عشرة من العمر، وصبياً في التاسعة.

عاشت دانيلا طوال فترة اقامتها في لندن حياة البذخ والرفاه، فلم توفر مطعما من دعواتها اليومية للمقربين والاصدقاء، ولم تبخل على واجهات "الماركات"، فكان الـ"shopping" جزءاً هاما من برنامجها اليومي.

التقت دانيلا بالنجم الاسباني(تكبره بـ 12 سنة)  خلال تناولها العشاء في مطعم ياباني معروف يدعى "نوزومي" في لندن  وكانت علاقتها بزوجها لا تزال قائمة. وبعد هذا اللقاء، حُبكت الكثير من القصص عن الثنائي، وخصوصاً بعد حضور سمعان مباريات عدة في "ستاد الإمارات" الخاص بأرسنال، كذلك شوهدت بحسب الصحف البريطانية في السفارة الإسبانية طالبة تأشيرة دخول وكأنها تستعد للانتقال مع النجم الإسباني الى برشلونة.

وبحسب «نيوز أوف ذا وورلد»، يبدو أن ما أقدم عليه فابريغاس مفاجئ الى أبعد الحدود، فهو بدلاً من تركيزه على تبديل فريقه، بدّل حبيبته فأدار ظهره للعلاقة التي جمعته مع كارلا غارسيا مدة 8 سنوات، وارتمى في أحضان اللبنانية. كذلك نشرت الصحيفة المذكورة صورة لوشمٍ على ساعده الأيسر مكتوب عليه بأحرف لاتينية (لكن باللفظ العربي) «حياتي د. للأبد»!

وسمعان أول سيدة تجري في عروقها دماء لبنانية تفوز بقلب أحد نجوم البارشا، وبطل أوروبا والعالم، اذ جمع الحب بين المغنية الكولومبية الأشهر شاكيرا (مبارك) واللاعب الإسباني اللامع جيرارد بيكيه.

وقد دفعت هذه الأخبار حول علاقات نجمي برشلونة بلبنانيتين الى الواجهة معلومات عن علاقة تجمع احدى المذيعات اللبنانيات، اللواتي يترددن إلى مدينة ميلان، ونجم من نجوم المنتخب الايطالي.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



0 التعليقات:

إرسال تعليق