المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

البولندية آنيا لويسكا تكشف حقيقة زيارتها للدول العربية.. وإصابتها بالإيدز

 البولندية "آنيا لويسكا" تكشف حقيقة زيارتها للدول العربية.. وإصابتها بالإيدز

أكّدت البولندية المثيرة للجدل "آنيا ليوسكا" أنها لم تزر أي دولة عربية حتى اليوم، وأن ما يتم نشره وتداوله عن هذا الأمر ما هو إلا محض كذب ولم يحدث، مضيفة أنها قدمت طلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى مصر ولم يتم الرد عليها بالرفض أو الإيجاب ، ولكن وصلتها معلومات بأنها غير مرغوب بوجودها في مصر من بعض الناس، وقالت :"أنا أحب زيارة مصر لأنها بلد جميل ورائع بـ"رجاله العظماء" .. ولكنني أحترم دينكم و لا أريد أن أسيء إليه". كما أشارت الى أنها تلقت مكالمات هاتفية من أصدقاء في مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والذين رحبوا بزيارتها ، وأنها تتمنى أن تزور هذه الدول في أقرب وقت ممكن.
وفي تعليقها على نشر بعض الصحف والمواقع الإخبارية بأنها سافرت بالفعل للعراق قالت : هذا لم يحدث ولكنها في إنتظار السفر إليها.

ليوسكا، وخلال حوار حصري مع جريدة عربية أجرته معها جريدة "الإسماعيلية برس" المصرية، ردّت حول ما تردد مؤخراً عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة"الإيدز"، وعلّقت بغضب : "هذا كذب ومصدر هذه المعلومة الكاذبة هو هاكر قد سرق الحساب الخاص بي على "الفيس بوك" ونشر تلك المعلومة على صفحتي .. وأنا قد قمت بإجراء إختبار طبي .. وقد أرفقت الجريدة المصرية صورة من هذا الإختبار الطبي."

و أشارت الى أنها بالتأكيد قد تعرضت في بعض الدول الأوروبية لبعض المضايقات ولكنها قليلة.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير




0 التعليقات:

إرسال تعليق