المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

جراءة نيوز اخبار الاردن اليومية بائعات الهوى يتظاهرن في فرنسا

بائعات الهوى يتظاهرن في فرنسا!

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تظاهر في باريس السبت نحو 300 مومس منهن من وضعن قناعًا أبيض أو أحمر للاحتجاج على مشروع قانون تقدم به الحزب الاشتراكي يضع زبائن بائعات الهوى تحت طائلة الغرامة المالية، بحسب ما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.
ورفعت المتظاهرات لافتات كتب عليها “تجريم الزبائن= قتل المومسات” ورددن شعارات نددت بوزيرة حقوق المرأة نجاة بلقاسم التي تؤيد تجريم الممارسات غير الشرعية اللاأخلاقية.
وبحسب المشاركين في التظاهرة فإن مشروع القانون هذا يرمي إلى “تهميش بعض الفئات الاجتماعية، والأشخاص الذين اختاروا هذا النوع من العمل، وهؤلاء لن يكونوا ضحايا للاستغلال بل ضحايا لهذا القانون” في حال إقراره.
ووزعت منشورات جاء فيها “أن إلغاء الممارسات غير الشرعية هو إلغاء لوجود المومسات، وأن هذا القانون الذي يجرم الزبائن يضع حياة المومسات وسلامتهن على المحك”.
وكان نواب الحزب الاشتراكي الفرنسي تقدموا في الرابع عشر من أكتوبر بمشروع قانون يفرض غرامة على كل من يمارس مع مومس. ومن المقرر أن يجري التصويت عليه آخر الشهر المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق