المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

زواج عبر نت انا همسة من السعودية ابحث عن زواج مسيار

زواج عبر نت انا همسة من السعودية ابحث عن زواج مسيار 

  معلومات شخصية

 الإسم: همسة امل
 الجنسية: السعودية
 بلد الإقامة: السعودية
 مدينة الإقامة: مدينة أخرى
 الجنس: أنثى
 العمر: 29 سنة

 أوصاف شخصية

 الطول: 160 سم الوزن: 72 كجم
 لون البشرة: أبيض لون العين: بني
 نوع الشعر: عادي لون الشعر: أسود

  الحالة الإجتماعية
 مستوى التعليم: بكلوريوس المهنة: التعليم
 الحالة الإجتماعية: غير متزوجة
 الدخل: بين 3000 - 6000 ريال
 التدخين: غير مدخن
 مواصفات آخرى عني: ابحث عن شخص يفهمني فانا ابحث عن زوج عاجز جنسيا لاني ارفض فكرة المعاشره الزوجيه نفسيا بشكل نهائي اتمنى ان اجد شخص يفهمني ويثق فيني
 مواصفات الطرف الآخر: اتمنى ان يكون عاجز جنسيا لاعلاج له وان يكون واثق بنفسه طيب و قبيلي




هناك 12 تعليقًا:

  1. انا الشخص المطلوب وهذا ايميلي على السكايب alshtek

    ردحذف
  2. السيدة المحترمة انتي تبحثين عن أنثي مثلك فمن يقبل بمثل عرضك صاحب مصلحة ولايمكن ان تكوني بلا شهة

    ردحذف
  3. انا احمد من مصر وابعث عن زوجه وانا احب السفر والعيشه في الخارج وانا جاد 01118610276

    ردحذف
  4. هاي انا شب وابحث عن زواج اي بنت بيههما امر تدخل

    ردحذف
  5. انا مستعد هذا ايملي kmalzien@yahoo.com

    ردحذف
  6. ممكن نتعرف

    ردحذف
  7. امممم أنا يمني مقيم بالمدينة المنورة متزوج مافي مشكلة ارتبط فيك وما أعاشرك حسب رغبتك بس أداعبك وأذوووق أنوثتك سكايب rsaap77

    ردحذف
  8. انا جاد كيف اتواصل معاكل

    ردحذف
  9. ممكن نتواصل واتس جاااد من السعوديه 0508734482

    ردحذف
  10. جاااد من السعوديه واتس 0508734482

    ردحذف