المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 10 أكتوبر 2013

فضيحة جنسية ضخمة على شبكة الانترنت هزت المجتمع الهولندي

فضيحة جنسية على الإنترنت تهز المجتمع الهولندي


هزت فضيحة جنسية ضخمة على شبكة الانترنت، المجتمع الهولندي، وقع فيها 300 ضحية من الفتيات حسبما ذكرت الشرطة الهولندية. فقد أفادت الأنباء أن الشرطة اعتقلت رجلا في مدينة "برابانت"، اعتدى جنسيا على مئات من الفتيات عبر شبكة الانترنت.

وأكد مكتب المدعي العام أمس، أن الرجل ظل يمارس هذه العادة لمدة ثماني سنوات، وأن ضحاياه بلغن 300 فتاة وتتراوح أعمارهن بين 10 و17 عامًا.

وجاء في بيان صادر عن مكتب المدعي العام، أن 11 فتاة على الأقل، التقين مع الرجل واعتدى عليهن جنسيا. وعثرت الشرطة على 26 ألف شريط فيديو و144 ألف صورة خلال حملة مداهمة على منزله.

وذكر التليفزيون الهولندي، أن حوالي 30 فتاة حضرن من بلجيكا، وأن بقية العدد من الفتيات ينتشرن في عموم هولندا. وتم حتى الآن تحديد هوية نحو 65 من الضحايا اللائي غرر بهن الرجل.

وعرف الرجل بأنه "فرانك أر" ويبلغ من العمر 48 عاما، ويتخذ وسيلة للصداقة مع الفتيات بالتظاهر بأنه في مثل عمرهن، ثم يستميلهن للقيام بحركات جنسية أمام كاميرا "الويب كام"، التي يقوم بتسجيلها.

يذكر أن عملية استمالة الأطفال بغرض الإساءة الجنسية لهم تعتبر جريمة جنائية في القانون الهولندي.

كانت الفضيحة، ظهرت على السطح عقب اختفاء طفلة عمرها 12 عاما من مدينة "جرونينجن"، وعثر عليها لاحقا في سيارة المتهم وتردد أنها تعرضت للاعتداء الجنسي من جانبه.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق