المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 13 أكتوبر 2013

افيخاي أدرعي- Avichay Adraee اكتشاف نفق يُستخدم للنشاطات الارهابية

افيخاي أدرعي- Avichay Adraee

قامت قوات جيش الدفاع خلال الأسبوع الفائت باكتشاف نفق يُستخدم للنشاطات الارهابية, حيث يبدأ هذا النفق من قطاع غزة ويصل بالقرب من بلدة اسرائيلية مدنية.

هذا هو النفق الثالث الذي يُستخدم لنشاطاتٍ ارهابية والذي يتم اكتشافه هذا العام ويهدف الى تنفيذ الهجمات في الاراضي الاسرائيلية وخطف المدنيين والجنود الى داخل قطاع غزة.

أثبتت تجارب الماضي ان الهجمات الارهابية التي يتم تنفيذها عن طريقة الانفاق تكون قاتلة, حيث تتم بواسطة زرع هذه الأنفاق بالمواد المتفجرة, تُستخدم كأنفاق لتنفيذ الهجمات والتسلل, وكأنفاق للقيام بسلسلة من عمليات القتل والخطف.

النفق الذي تم اكتشافه يعتبر بمثابة نفق متطور, مغطى بالباطون والاسمنت بكميات كبيرة, والتي تجعله نفق دائم وثابت يحتمل كافة ظروف الطقس ودخول المخربين بطرق مختلفة.

كميات مواد البناء التي تم اكتشافها في النفق, تم استخدامها بطريقة محكمة وبكميات كبيرة جداً, وذلك من المواد التي تقوم اسرائيل بإدخالها للقطاع للتسهيل على حياة المواطنين هناك. هذا هو استغلال سيء وسخيف للتسهيلات التي تمنحها اسرائيل وذلك للقيام بنشاطات ارهابية ضد دولة اسرائيل, وبشكل سلبي لتحسين شروط الحياة لدى السكان في القطاع عمداً. حماس تواصل البحث عن طرق أخرى ومتقدمة لإلحاق الضرر بالمواطنين وبقوات جيش الدفاع الاسرائيلي, الأمر الذي تسمحه أيضاً للمنظمات الارهابية الأخرى. سوف نواصل نشاطاتنا الحازمة لإلحاق الضرر بالبنية التحتية لحماس والتي تهدد امن دولة اسرائيل. سوف يواصل جيش الدفاع الاسرائيلي بكافة قدراتها متابعة الأمور وذلك من خلال الاستعداد واليقظة الميدانية والاستخباراتية العالية.


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

https://www.facebook.com/datingarabs


0 التعليقات:

إرسال تعليق