المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

إعدام قاتل الصراف عبد القادر برهوم 53 عاما من سكان مدينة رفح غدا

إعدام قاتل الصراف عبد القادر برهوم 53 عاما من سكان مدينة رفح غدا 


اول عملية اعدام لتهمة جنائية.. الحكومة بغزة تُعدم غداً الاربعاء متهما بقتل صراف

رام الله - دنيا الوطن

وافقت الجهات المختصة في حكومة غزة، على قرار السلطات القضائية الذي صدر مؤخراً بشأن إعدام قاتل الصراف عبد القادر برهوم (53 عاما) من سكان مدينة رفح. وقالت مصادر من عائلة الراحل برهوم انه تم إبلاغها من قبل الجهات الرسمية في غزة، لحضور عملية تنفيذ حكم الاعدام بقاتل برهوم صباح غد الأربعاء، في أحد المواقع العسكرية التابعة لحكومة غزة.

وكانت محكمة بداية خانيونس حكمت في شهر تموز الماضي، بالإعدام شنقا على المتهم محمد فتحي عثمان، بعد إدانته بالأدلة بقتل الصراف عبد القادر برهوم باستخدام مطرقة بناء (شاقوش)، أثناء توجهه بسيارة في شهر رمضان من العام 2011 إلى سوق رفح المركزي، وسرقة مبلغ كبير من المال كان بحوزته.

وفي حال تمت عملية الإعدام غداً فانها ستكون اول عملية اعدام بحق متهم بارتكاب جريمة جنائية تنفذها حكومة غزة، بعد أن كانت عملت في السنوات الماضية على إعدام اشخاص اتهموا بالتخابر مع الاحتلال الإسرائيلي والتسبب بقتل عدد من المقاومين.

وشهدت الأشهر الماضية أحكاما متتالية اصدرتها محاكم في غزة، تقضي بإعدام متهمين تمت إدانتهم بقتل مواطنين في غزة، فيما توعدت النيابة في حينها بتنفيذ الأحكام قريبا.



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق