المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

بين فترة الخطوبة وفترة الزواج 3 صفات صار زوجك يكرهها بعد الزواج

3 صفات صار زوجك يكرهها بعد الزواج


تلاحظ الزوجة غالباً تغيّر طباع زوجها بين فترة الخطوبة وفترة الزواج، بل أحياناً ينقلب الرجل انقلاباً جذرياً. لكن ما لا تعلمه المرأة أن نوعية حياة زوجها هي التي تغيرت وليس طباعه، خصوصاً أن الرجل يعتبر هذه المرحلة الإنتقالية خطوة نحو مستقبل يختلف تماماً عن الماضي. ومع هذه الحياة الجديدة، تتغيّر الصفات التي كانت تعجبه فيك في السابق. لذا اخترنا لك أهم ثلاث صفات كان زوجك يحبها فيك خلال الخطوبة لكنّه أصبح يفضّل عدم وجودها بعد الزواج.

الوقوف أمام المرآة لساعات
خلال أيام الخطوبة، كان الوقوف أمام المرآة أمرًا طبيعياً جداً بالنسبة إلى زوجك، خصوصاً أنّه كان يشعر بأن خطيبته تتجمّل له. لكن بعد الزواج، بات يشعر بأن كل هذه الأمور عبء عليه من الناحية النفسية أولا ثم الناحية المادية. ولذلك، يطلب من زوجته التخفيف من الوقوف أمام المرآة بحجة أن كل ذلك مضيعة للوقت.

الغيرة الشديدة
صحيح أنه كان يحب غيرتك عليه خلال الخطوبة، لكن الأمر تغيّر بعد الزواج. تتحول غيرتك خلال هذه الفترة الى مشكلة حقيقية، فالزوج يشعر كأنك تلاحقينه على مدار 24 ساعة وليس لمدة ساعتين كما في السابق، مما يسبب له الإزعاج.

الصمت
خلال الخطوبة يفرح الزوج عندما يسمع من أقاربه أن خطيبته هادئة وقليلة الكلام، لكن يا لها من مشكلة إذا حدث ذلك بعد الزواج، خصوصاً أن الأهل قد يعتقدون أن زوجته "غير عشرية" ولا تحب وجودهم. ولذلك يطلب الزوج دائماً من زوجته أن تفتتح الأحاديث مع الموجودين بعد الزواج.
وأنت ما رأيك؟ هل هناك صفات كان يحبها زوجك خلال أيام الخطوبة وتحولت الى كارثة بعد الزواج؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق