المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 31 أكتوبر 2013

اختطاف الطالبة شذى زاهر صالح 15 عامًا من قبل خلية فتيات في مدينة نابلس

اختطاف طالبة مدرسة من قبل " خلية فتيات " في سلفيت .

الخميس | 31/10/2013 - 03:37 مساءاً

وكالة الحرية الاخبارية - جهاد قاسم - أكد عضو العلاقات العامة في بلدية بديا عدي دعاس بمحافظة سلفيت على قيام مجهولين بخطف طالبة مدرسة من البلدة، ولم يعرف مصيرها للآن.

وأضاف دعاس أن "مجهولين قاموا باختطاف الطالبة شذى زاهر صالح (15 عامًا) أثناء توجهها إلى مدرستها عند الساعة السابعة والنصف صباحاً، أمس الأربعاء.

وقال عضو العلاقات العامة إن "الأجهزة الأمنية أبلغت بلدية بديا بأن المعلومات الأولية تفيد بقيام أحد سكان البلدة  بخطف الفتاة ونقلها إلى مدينة نابلس وبالتحديد إلى مخيم بلاطة، حيث زوجة أخيه من هناك"، مؤكدًا أن الشرطة أوقفت الشاب (ر. ز) والبالغ من العمر (18 عاما)، و المتهم بعملية خطف الفتاة.

وأوضح دعاس أن "سبب الخطف يعود إلى رفض العائلة طلب هذا الشاب بالزواج من ابنتهم القاصر, وقام بعملية الخطف"، مشيرًا إلى أن  الطفلة خطفت على بعد 200 متر من المدرسة".

من جهة أخرى، قال والد الطفلة شذى إن "ما أسماهن بخلية فتيات قمن بخطف الفتاة وتسليمها إلى امرأة أخرى تسكن حاليًا في مدينة نابلس، وتحمل الهوية الإسرائيلية"، بحسب ما أبلغت الشرطة الفلسطينية العائلة.

ونفى والد الطفلة بأن يكون أحد الشباب قد تقدم للعائلة بطلب الزواج من ابنتهم القاصر.
وطن للأنباء .

0 التعليقات:

إرسال تعليق