المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

وفاة الطفل المتأهل ببرنامج آراب جوت تالنت ولم يتجاوز عمره الـ 13

وفاة الطفل المتأهل ببرنامج آراب جوت تالنت ولم يتجاوز عمره الـ 13


تفاصيل وفاة الطفل المتأهل ببرنامج "آراب جوت تالنت" : توفي أثناء ذهابه لصلاة الفجر .. صور وفيديو

رام الله - دنيا الوطن

كان ذاهبًا لأداء صلاة الفجر، فوجد أطفالا من الشارع أسقطوا الكرة التى يلعبون بها على محور 26 يوليو فقرر أن يساعدهم، ونزل بحركة جسده الخفيفة إلى المحور ليأتيهم بالكرة.. فصدمته السيارة في ثالث أيام شهر رمضان الماضي..

تلك حكاية الطفل محمد شريف المتسابق المصري الذى لم يتجاوز عمره الـ13، والذى تسبب في حالة حزن شديدة للجماهير العريضة التى شاهدته في حلقة الأمس من برنامج "آراب جوت تالنت" بصحبة فنان السيرك الكبير كمال المصري، وذلك بعد علمهم بنبأ وفاته، حيث تم إهداء الحلقة إلى روحه.

تلك هى الرواية التى حكاها لنا محمد كمال المصري، نجل الفنان كمال المصري الجد الذى شارك الطفل محمد شريف في مسابقة البرنامج، وهو أحد المتخصصين أيضاً في هذا الفن، روى لنا حكاية طفل أتاهم في السابعة من عمره، تعلقوا به، حيث إن والده كمال المصري لم يكن الجد الحقيقي لمحمد شريف، بل إنه كان يناديه بجدو لحبه الشديد له، حيث إنه قام بتربيته، حكى لنا كيف تعلقوا وتألموا لهذا الطفل، وأعطانا كثيرا من صفاته التى لم تتوفر في كثير ممن يكبرونه سناً.

وإلى نص الرواية على لسان الفنان محمد كمال المصري..


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



0 التعليقات:

إرسال تعليق