المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 8 سبتمبر 2013

‏أخبار طرابلس لبنان‏ ترشح كورال الفيحاء لجائزة المجلس الدولي للموسيقى

ترشح كورال الفيحاء لجائزة المجلس الدولي للموسيقى 


أخبار طرابلس-لبنان‏

ترشح كورال الفيحاء لجائزة المجلس الدولي للموسيقى

أعلن قائد كورال الفيحاء المايسترو بركيف تسلاكيان أن “المؤسسة الأوروبية للغناء الجماعي رشحت كورال الفيحاء لجائزة المجلس الدولي للموسيقى للحقوق الموسيقية، وذلك ضمن فاعليات المعرض العالمي للموسيقى الخامس الذي سيجرى من 21 وحتى 24 تشرين الثاني المقبل في بريسبان – اوستراليا”.

وأوضح أن “هذه المسابقة تجرى كل سنتين، ويحق لكل مؤسسة عضو في المجلس ترشيح مشروعين لنيل الجائزة، وتشكل لجنة تحكيم تضم خبراء موسيقيين من العالم لاختيار المشروع الأنسب الذي يخدم الحقوق الموسيقية الخمسة المتعارف عليها عالميا”.

وأشار إلى أن “المؤسسة الاوروبية للغناء الجماعي هي عضو في المجلس الدولي للموسيقى، وتعتبر أعظم مؤسسة كورالية في العالم وتضم أكثر من مليوني عضو بين فرق غنائية وموسيقيين متخصصين في مجال الغناء الجماعي في العالم، ورشحت كورال الفيحاء، العضو العربي الوحيد في المؤسسة، من لبنان لنيل هذه الجائزة”.

وقال تسلاكيان: “بالرغم من أهمية هذه الجائزة التي تعلن نتائجها في تشرين الثاني 2013، غير ان الإنجاز الكبير للفريق يكمن في ترشيحه من بين أكثر من مليوني مشروع لأعضاء من أشهر الفرق الغنائية في المؤسسة الاوروبية للغناء الجماعي من كل انحاء العالم، بينما كورال الفيحاء هو العضو العربي الوحيد فيها”.

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق