المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 5 سبتمبر 2013

إنفجار في القاهرة قرب منزل وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم

إنفجار في القاهرة قرب منزل وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم 

رام الله - دنيا الوطن

تمكن وزيرا لداخلية المصري محمد ابراهيم من النجاة بحياته بعد محاولة لاغتياله بتفجير عدد من السيارات بموكبه بالقرب من منزله بمدينة نصر .

أطلقت قوات الأمن أعيرة نارية كثيفة أمام منزل وزير الداخلية، تزامنا مع وقوع انفجارات، بالقرب من منزل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمدينة نصر بامتداد مصطفى النحاس، ما تسبب فى وقوع ضحايا وعشرات المصابين جراء الانفجار.

وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة بأكملها بعد انفجار 3 أو 4 سيارات أمام منزل الوزير. وهرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ إلى المنطقة وجار تمشيطها.

قالت اليوم السابع المصرية ان محاولة لاغتيال وزير الداخلية المصري جرت قبل لحظات "12 ظهرا" وان عدد كبير من الانفجارات سمع في المكان .

وبثت اليوم السابع في خبر عاجل على موقعها , ان انفجارا وقع بالقرب من منزل وزير الداخلية المصري محمد ابراهيم

في السياق اكدت صحيفة الاهرام انباء محاولة اغتيال ابراهيم وقالت ان انفجارات وقعت في شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر .

رام الله - دنيا الوطن

أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، أن حادث الهجوم علي موكب وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم صباح اليوم الخميس بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، لم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية حتى الآن، كما أكد المصدر سلامة الوزير وعدم إصابته، وأيضا سلامة طاقم الحراسة.

وتجري الأجهزة المنية جهودها لحصر التلفيات الناجمة عن الحادث وتحديد ملابسته والكشف عن مرتكبيه.

وأضاف المصدر أن عناصر مجهولة قامت بإطلاق النار أيضًا على الموكب بعد إنفجار السيارة المفخخة، وقامت القوات بتبادل إطلاق النار عليهم، وتمكن طاقم الحراسة من تأمين الوزير وخروجه سالمًا.

كان موكب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قد تعرض إلى هجوم إرهابى ومحاولة لاغتياله عن طريق تفجير سيارة مفخخة بشارع مصطفى النحاس بمنطقة مدينة نصر بالعاصمة، وذلك في أثناء مرورو سيارة الوزير وطاقم الحراسة المرافق له.
الاهرام المصرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق