المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

كام زاب شبكة تواصل اجتماعي لشات روليت العربية كاميرا بالفيديو

كام زاب شبكة تواصل اجتماعي لشات روليت


ابتدأ كام زاب بالأساس في أكتوبر عام 2006 كنوع مختلف عن شات روليت و تغير بمرور الزمن . و أصبح بديلاً لشات روليت بحلول عام 2009 و تغير من كونه موقع تواصل اجتماعي إلي موقع دردشة عشوائية بالفيديو . و مع هذه التغييرات وجد القائمون علي كام زاب أن أعداد مستخدميهم تنخفض . و مع ذلك يمكننا القول بأنة كان لا يزال مشهوراً و وجهة جيدة للعديد من المستخدمين . و كان واضحاً أن كام زاب يحاول أن يشابه فن يو و أي ميت زو بإضافة الحس المجتمعي إلي الموقع .

قام هذا الموقع بإضافات مميزة مؤخراً بإضافة مجتمع كاميرات الفيديو فأصبح لا يمكنك لعب شات روليت فحسب و لكن أيضاً رؤية عروض مباشرة . لذا فحين تبدأ الكاميرا خاصتك علي شات روليت فأنها تقوم بتحميلها حتى يستطيع أن يراها العديد من المستخدمين . هي فكرة جيدة و لكن في الوقت ذاته شيء مقلق حيث أنها تبث لقطاتك بشكل عام .

اعتادت شات راندم أن تكون البديل الأول لمواقع الشات روليت علي الرغم من انخفاض عدد مستخدميها بشكل ملحوظ في آخر عامين . مازالت تتواجد في قائمة أفضل مئة موقع في اليكسا و ربما إلي الآن تعتبر من أكثر عشرة مواقع دردشة عشوائية كثافة .

هذا الموقع يعاني من مشكلة الإعلانات لمواقع الدردشة الأخرى و ربما قاموا منذ وقت بتأجير مشرفين ليعالجوا هذه المشكلة . و مؤخراً أصبح كام زاب دون المستوي و لا يمكن الاعتماد علية حتى مع كل هذه التغييرات التي قام بها مؤخراً و حتى مع أضافته لمجتمع .


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

هناك تعليقان (2):