المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الجمعة، 6 سبتمبر 2013

انسحبت روسيا وإيران من مساندة الأسد فهدّدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إسرائيل

انسحبت روسيا وإيران من مساندة الأسد فهدّدت الشعبية إسرائيل 


نشطاء الفيسبوك يحتفلون بتصريحات الجبهة الشعبية .. ويؤكدون : انسحبت روسيا وإيران من مساندة الأسد فهدّدت الشعبية إسرائيل

رام الله - دنيا الوطن

احتفل الليلة عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيس بوك" بتصريح الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وتهديدها بضرب اسرائيل في حال مهاجمة الولايات المتحدة الامركية لسورية .

وقال احد النشطاء ساخرا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "من بين ثلاثة قوى عظمى هناك اثنتان سحبتا ايديهما من التدخل في حال شنت الولايات المتحدة الامريكية حربا ضد النظام السوري، واعلنتا انهما لن تتدخلا .وهما روسيا وإيران ، بقي لدى النظام قوة واحدة معتبرة تكفيه في هذه المواجهة . وهي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي اعلنت انها ستتدخل لصالح النظام اذا ما تعرض للضربة من خلال شن حرب على اسرائيل..."!

وتساءلت الناشطة فاطمة  "طيب ليش مستنين ليضرب ما يتفضلوا يعملوا ويشتغلوا كفاح مسلح إذا كانوا رجال ويخلونا نشوف بطولاتهم".

اختلفت التعليقات في التعبير ولكن المضمون والهدف واحد فعبر زياد عبود بطريقته الخاصة قائلا: "لانهم بضرتوا من .... واسعة ،، هذا المثل الصح لوصف تصريحاتهم و اسف لوساخة المثل على حد تعبيره.

واضاف متسائلا "وهل سيكون تدخل الجبهة بنفس قوة تدخلها عندما ضربت اسرائيل غزة ؟ الجواب متروك للقراء للاجابة عنه خصوصا من عايشوا حرب غزة.

وبدأ هشام تغريدته بضحة جميلة تحمل في طياته سخرية من الواقع الاليم "هههههه نسيت الصاعقة والقيادة العامة و النضال الشعبي جناح خالد عبد المجيد وعربي عواد -شر البلية ما يضحك فعلا".

وبدأ معين  تغريدته بالمثل العربي القديم  "جابوا الحصان يحدوه قام الفار مد رجله" مشيران الجبهة الشعبية كانت قد تبنت قبل ذلك ضربة برجي التجارة العالمي بنيويورك وعندما علمت ان الضربة مؤلمة جدا وفاقت كل التصورات عادت ونفت .

واعتبر نشطاء آخرون ان هذه التصريحات المعلنة والصادرة عن تنظيم لا يمثل سوى بضع نشطاء وعائلاتهم في فلسطين لا يقوى على تهديد اسرائيل وانهم متمسكون بالعدد المحدود من العمليات الفدائية والنوعية التي قادها الرفيق المرحوم وديع حداد واغتيال الوزير رحبعام زئيفي ردا على اغتيال ابو علي مصطفى

ونوه أحد النشطاء ساخرا الى ان اسرائيل اعلنت قبل قليل حالة الطواريء العامة في كافة مدنها وعلى غير عادتها دووت صفارات الانذار في كافة انحاء المدن والبلدات الاسرائيلية وعلت مكبرات الصوت محذرة وتسابق الناطقين باسم الحكومة الاسرائيلية في مؤتمرات صحفية متلاحقة لتحذير الاسرائيليين من الاخطار التي قد تلحق بهم بعد التهديدات التي اطلقتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين .

الجدير بالذكران الجبهة الشعبية اطلقت تصريحات تهديد ووعيد لاسرائيل في حال ضرب الولايات المتحدة للنظام السوري .

وتعتبر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احد اهم القوى الفلسطينية بمنظمة التحرير ولديها جناح عسكري مسلح لكنها يطلق عليه "كتائب ابو علي مصطفى"

ويطالب النشطاء الفصائل الفلسطينية كافة بعدم جر غزة الى حرب جديدة مؤكدن رفضهم واستنكارهم لاي عدوان امريكي غربي على سوريا , لكن لا نريد حرب جديدة كما يقول احد النشطاء .

تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير

0 التعليقات:

إرسال تعليق