المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 9 سبتمبر 2013

دعاء تيسير الزواج

دعاء تيسير الزواج


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وعلى آل بيته وصحبة أجمعين اللهم إني أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد .

  اقض حاجتي وآنس وحدتي وفرج كربتي

{اللهم أسألك أن تجعل لي رفيقا كي بسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا

  يا مجيب المضطر أحلل عقدتي وفرج كربتي

  يا إلهي هب لي من لدنك زوجا صالحا وجعل بيننا المودة والرحمة والسكن إنك على كل شئ قدير يا من يقول للشئ كن فيكون}

  رب آتنا في الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

  رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

  اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني في أمور ديني ودنياي ويحبني كحب محمد لخديجة ويكون في قوة عمر  ورقة أبو بكر  وجمال يوسف وتقواه اللهم ارزقني زوجا صالحا صادقا مخلصا بينا واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له وارزقني منة الذرية الصالحة

  اللهم أنك تعلم مالا أعلم فاعطني الخير وجنبني الشر

  اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربة وإن كان قريبا فيسرة وإن كان ميسرا فبارك لي فيه اللهم بارك لي فيه

  اللهم طهر قلبي من النفاق وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانة فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور

  اللهم إني أسألك بخوفي من أقع بالحرام وبحفظي لجوارحي وأسألك يا رب بصالح أعمالي أن ترزقني زوجا صالح يعينني في أمور ديني ودنياي فإنك على كل شيء قدير اللهم أغفر ذنبي وأحصن فرجي وطهر قلبي

  اللهم أرزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له وفى ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجلة وآجلة

  اللهم أنى أعوذ بك من بواري وتأخر زواجي وقعودي وأسألك أن ترزقني خيرا مما أستحق من الزوج ومما أمل وأن تقنعه وأهله بي وتقنعني وأهلي به



تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير



0 التعليقات:

إرسال تعليق