المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 9 سبتمبر 2013

الشرطة تقبض على 126 شخص بعدة مشاجرات في بلدة تفوح قضاء الخليل

الشرطة تقبض على 126 شخص بعدة مشاجرات في بلدة تفوح قضاء الخليل


الخليل : فبضت الشرطة 3 مشاجرات نشبت بين عدد كبير من المواطنين في بلدة تفوح قضاء الخليل وألقت القبض على 126 شخص من المشتركين فيها .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل ” بأنه وعلى مدار 3 أيام متتالية نشبت بين المواطنين في بلدة تفوح عدة مشاجرات أسفرت عن إصابة شخصين منهم بجروح مختلفة , على إثر ذلك تمكنت الشرطة من فض المشاجرات والسيطرة على جموع المواطنين وبإعادة الهدوء والنظام للشارع العام وتم إلقاء القبض على 126 شخص من المشتركين والمتسببين في وقوع الشجار ” .

وأضاف البيان بأن الشرطة قامت بتوقيف جميع المشتبه بهم وإحالتهم جميعا للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم , بدورها تقدمت النيابة العامة بطلب إلى محكمة الصلح لتمديد توقيف المشتبه بهم , حيث أمرت المحكمة بتمديد توقيفهم لمدة 15 يوماً بتهمة المشاجرة .

من جانبه أكد المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل على أن الشرطة تقوم بما هو مطلوب منها من أجل حفظ الأمن وبسط سيادة القانون وحماية حياة المواطنين , مشيرا إلى أن الشرطة ستتعامل وبكل حزم ضد أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة . كما وأشار إلى هذا العدد ممن تم إلقاء القبض عليه كان من باب الحفاظ على السلم الأهلي للحيلولة دون تفاقم الوضع في البلدة . مؤكدا على أن الشرطة ماضية في إجراءاتها بضبط الأوضاع الأمنية وذلك بكل الوسائل القانونية .


تابعونا  بكل  جديد على صفحتنا  على الفيس بوك لايك وشير


0 التعليقات:

إرسال تعليق