المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأحد، 14 يوليو 2013

صور لمجندات اسرائيليات عاريات وفيديو لمشاهد غير أخلاقية وعنيفة أيضا



قيادة الجيش الإسرائيلي 'قلقة' من صور عارية لمجندات


رام الله - دنيا الوطن

تحولت تعرية مجندات في الجيش الإسرائيلي، بعضهن يخدمن في وحدات كبيرة في الجيش، ونشر صورهن إلى ظاهرة وصل قلقها إلى قيادة أركان الجيش ورئيسها بيني غانتس.

وبعد نشر مجندات لصور وهن عاريات وبعضهن يقمن بالرقص وحركات غير اخلاقية، قررت قيادة أركان الجيش تشكيل لجنة فحص حول الموضوع تنهي أعمالها بتوصيات تضمن وضع حد لهذه الظاهرة، التي وصفها البعض بالمعيبة والخطيرة.

وأوضحت صحيفة "الحياة" اللندنية" أنه يقف على رأس هذه اللجنة ضابط في سلاح الهندسة فيما أعضاؤها من ضباط في أسلحة الجو والبر والبحر. وتقرر أن تسلم اللجنة توصياتها إلى قائد سلاح البرية، جاي تسور، ثم رئيس أركان الجيش، بيني غانتس.

وذكر الناطق بلسان الجيش أنه في "أعقاب تكرار نشر صور لمجندات عاريات سبقتها صور لجنود أيضا تقرر تشكيل هذه اللجنة، التي باشرت عملها بشكل موسع بمشاركة مسؤولين من مختلف الألوية وقيادة الأركان".

ولم تقتصر الصور التي تنشر على تعرية المجندات أو الجنود إنما شملت تصوير فيديو لمشاهد غير أخلاقية وعنيفة أيضا، أبرزها في الوحدة العسكرية المعروفة باسم "أغوز"، أو وحدة "النخبة"، التي شكلت خصيصا لمواجهة تنظيمات مسلحة وتم تخصيص نشاطها مؤخرا لمواجهة حزب الله.

وفي تفاخر الجيش لهذه الوحدة ذكر أنها باتت "كابوس حزب الله الحقيقي"، والوحدة تشارك في معظم التدريبات التي يجريها الجيش الإسرائيلي على احتلال بلدة لبنانية، خاصة تلك التي يجريها في جبال الكرمل في حيفا.

وفي ظاهرة التعري كشفت صور فيديو عن ممارسات عنيفة بين جنود هذه الوحدة، أبرزها خلافات بين جنديين على خلفية مالية قام أحدهما بالتبول على رأس زميله الجندي بعد أن اعتدى عليه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق