المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 25 يوليو 2013

الاولى على الفرع العلمي أبرار محمد يوسف الاولى على الفرع الادبي رغد رياض خميس

الخليل تتربع على "عرش" التوجيهي

نشر الـيـوم (آخر تحديث) 25/07/2013 الساعة 15:59

الاولى على الفرع العلمي

الخليل- تقرير معا - تربعت مدينة الخليل على عرش الثانوية العامة في فلسطين لهذا العام بعد حصول الطالبة "أبرار محمد يوسف" احمد دوفش على معدل 99.8 في الفرع العلمي من مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات، وحصول الطالبة رغد رياض كامل القريني على معدل 99.5 في الفرع الأدبي من مدرسة خديجة عابدين الثانوية للبنات.

الأولى علمي تتمنى دراسة طب الأسنان والأولى على الفرع الأدبي تتمنى دراسة الأدب الانجليزي

وأهدت الطالبة أبرار دوفش نجاحها الى والديها وعائلتها ولمدرستها ومعلماتها ولزميلاتها في المدرسة، وقالت في حديث مع مراسلنا في الخليل:" لقد بذلت جهوداً كبيرة في الحصول على المركز الأول على مستوى الوطن، وقبل بدء الامتحانات بشهر ساعدتني اسرتي على الدراسة من خلال توفير الاجواء المناسبة وعدم ازعاجي خلال الدراسة، بهدف تحقيق الحلم والحصول على المركز الأول".

الاولى على الفرع الادبي

من جانبها، أهدت الأولى على الفرع الأدبي رغد القريقي نجاحها للرئيس محمود عباس، ولوالديها ولمدرستها ولمحافظة الخليل، وقالت" الحمد لله رب العالمين على هذه النتيجة، ولا توجد كلمة في قواميس اللغة تعبر عن فرحتي، وكان فضل الله عليك عظيماً".

من جانبه، قال والد رغد الاعلامي رياض خميس:" اولاً نبارك لجميع الناجحين والناجحات في الثانوية العامة، ولم أفرح لوحدي بهذه النتيجة فلقد فرحت محافظة الخليل بهذه النتيجة معي ومع ابنتي وزوجتي وأسرتي، ونبارك لابنتي بحصولها على المرتبة الأولى على مستوى الوطن، والحمد لله أن الخليل تربعت على عرش الثانوية العامة بحصول بنتيها على المركز الأول في الفرع العلمي والأول في الفرع الأدبي".

المربية وفاء الكركي مديرة مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات، كانت أكثر الناس سعادة هذا اليوم بحصول طالبتها أبرار على المركز الأول في الفرع العلمي، وأشارت الى أن 8 طالبات من المدرسة حصلن على معدل فوق الـ 99، وحصلت 58 طالبة على معدل فوق الـ 95 اضافة الى حصول 140 طالبة على معدل فوق الـ90.


وأضافت" المشاعر واضحة لجميع فكلنا فخورين بتميز بناتنا وهذه النتيجة ليست غريبة على بنات مدرسة وداد ناصر الدين، وسنعمل باستمرار على التربع على عرش التفوق والنجاح، ونتائج الطالبات في المدرسة مميزة بمعنى أن نصف طالبات المدرسة حصلن على معدلات أعلى من 90، وأشكر كافة أعضاء الهيئة التدريسية وللطالبات ولأهاليهم على توفير الاجواء المناسبة للنجاح، كما ونشكر مديرة تربية وتعليم الخليل نسرين عمرو على جهودها في توفير الاجواء التعليمية والدراسية لنجاح بناتنا".

من جانبها، أبدت انعام غيث مديرة مدرسة خديجة عابدين سعادتها، بحصول الطالبة رغد خميس على المركز الأول في الفرع الأدبي، وقالت :" مبروك للوطن والحمد لله ما ضاع تعبنا بعد هذه النتيجة المشرفة لبنات الخليل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق