المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 6 يوليو 2013

تعارف صداقة حب زواج إسمي سميرة وأريد زوجا

تعارف صداقة حب زواج  إسمي سميرة وأريد زوجا

أبحث عن زوج صادق وطيب وابن حلال للجادين فقط
الاسم : سميرة
الجنسية : مغربية
بلد الإقامة : المغرب
المدينة : تطوان
الديانة : مسلمه
الحالة الإجتماعية : عزباء
العمر : 23
الوزن : 60
الطول : 161
لون البشرة: بيضاء

لطلبات زواج المرجو اضافة اميل التالي

أهلا وسهلا بكم في موقع التعارف العربي الأول

 تعرف هنا على اصحاب وصاحبات جدد بنات وشباب من المحيط الى الخليج عن طريق المسنجر او بالرسائل الخاصة داخل موقع تعارف حره  ..  ربما نصفك الثاني ينتظرك هنا ابحث مجانا شباب وبنات عرب يرغبون بالتعارف والزواج , أقوى موقع عربي على الأطلاق دردشه حيه مع صوت وصوره الحدود بين الدول العربيه وهميه ومصطنعه وسنزيلها سويا بمعونة الله عز وجل

خدمه للأعضاء على مدار 24 ساعة

https://www.facebook.com/datingarabs

هناك 16 تعليقًا:

  1. ابراهيم

    ردحذف
  2. دورت رسالة أرسلها لك .. ما لقيت أحلى من كلمة .. الله لا يحرمني منك .

    ردحذف
  3. السلام عليكم انا مصري وعايش بالسعودية باحث عن زوجى جميلة وطيبة رقمي واتس اب للتواصل وشكرا 00966567519838

    ردحذف
  4. هاي انا اسمي تامر علي من مصر السن/24سنة مهندس معماري عازب وابحث عن زوجة وكنت اتمنا انك تكوني انتي ع العموم دة رقمي في انتظار تليفون منك 201202435761 +

    ردحذف
  5. انا زايد من الجزائر اريد زوجة مسلمة من المانيا +213770123045

    ردحذف
  6. اريد التعرف بك انا من الجزائر skype abousif8

    ردحذف
  7. هاي انا اسمي عبدالله من السعوديه السن/39 سنة اعمال حره وابحث عن زوجة وكنت اتمنا انك تراسليني للحصول على رقمي او ارسال رقمك abdullahaljof@gmail.com

    ردحذف
  8. ありがとう
    このユニークな場所に初めてを入力してください
    本当に非常に特別な許氏
    政権に感謝
    شركة مكافحة حشرات بالرياض

    ردحذف
  9. هاى نتعرف

    ردحذف
  10. انا امير من العراق ممكن ان نكون نتعرف على واتس آب اللزواج 96407801632740

    ردحذف
  11. انا امير من العراق ممكن ان نتعرف علا واتس آب اللزواج 96407801632740

    ردحذف
  12. سلام عليكم ورحمة الله
    أبي صداقه أو مسيار بس يكون شي عدل

    وكلكم ذوق يا عسل

    ردحذف
  13. سلام عليكم ورحمة الله
    أبي صداقه أو مسيار بس يكون شي عدل

    وكلكم ذوق يا عسل

    ردحذف
  14. سلام عليكم ورحمة الله
    أبي صداقه أو مسيار بس يكون شي عدل

    وكلكم ذوق يا عسل

    ردحذف