المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 15 يوليو 2013

شبكة أجيال الإذاعية - راديو أجيال - البث المباشر شبكة أجيال من فلسطين

شبكة أجيال الإذاعية - راديو أجيال - البث المباشر شبكة أجيال من فلسطين


من نحن؟

شبكة أجيال الاذاعية

أجيال / أنغام / طرب

تتكون شبكة أجيال الإذاعية من ثلاث إذاعات تبث كلها من فلسطين وهي راديو أجيال و راديو أنعام وراديو طرب , ومن خلال 17 موجة FM  منتشرة في محافظات الوطن .
تأسس راديو أجيال عام  1999 م ويتبع لشركة البكري للبث الإذاعي ، وقد تم بناء الشبكة الإذاعية الأكبر في فلسطين لتضم 8 موجات لراديو أجيال وكي يصبح البث على النحو التالي : يبث راديو أجيال من فلسطين وتحديدا من رام الله على الموجة العامة 103.4 FM ويغطي كل الضفة وغزة ومناطق 48 والأردن ويلتقط ويمكنكم سماعنا في جميع المحافظات على الموجات التالية: جنين 92.8 – طولكرم 98.6 – نابلس 100.4 – قلقيلية 93.8 – اريحا والاغوار 100.7 – بيت لحم 105.6 – الخليل وغزة 105.8.
وعلى نفس الغرار تم بناء شبكة أنغام الإذاعية لتضم 8 موجات أيضاً لها في كل فلسطين ولكي يصبح البث على النحو التالي : – من رام الله على الموجة العامة 92.3 FM وتغطي كل فلسطين والأردن ويمكنكم سماعنا في جميع المحافظات على الموجات التالية: جنين 106.6 – طولكرم 106.6 – نابلس 101.7 – قلقيلية 106.2 – اريحا والاغوار 98.6 – بيت لحم 106.9 – الخليل وغزة 101.9.
أما راديو طرب فيبث من رام الله على الموجة 103.8.
وبذلك تصبح موجات ” شبكة أجيال الإذاعية ” والتي تضم راديو أجيال , راديو أنغام , راديو طرب 17 موجة موزعة 8 موجات لراديو أجيال , و 8 موجات لراديو أنغام و موجة واحدة لراديو طرب .
وبالإضافة لذلك فإن شبكة أجيال تستخدم كل التقنيات الإلكترونية الحديثة كي يصل بثها إلى كل مستخدمي هذه الوسائل في العالم وذلك من خلال موقعنا الرسمي www.arn.ps   وكذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي facebook من خلال الرابط www.facebook.com/ajyal.fm  و عبر البرنامج الأول في فلسطين عبر الأجهزة الذكية iPhone , iPod , iPad  ، والهواتف الذكية الأخرى وأهمها بلاك بيري وبهذا تكون الشبكة قد وصلت لكل أنحاء العالم . بسهولة ويسر ويستطيع المتخدم السماع لأي من إذاعات شبكتنا بضغطة واحدة فقط  .
و تستخدم شبكة أجيال  أحدث تقنيات البث الإذاعي  وأكثرها تطورا ويعمل فيه  طاقم من خيرة أبناء فلسطين في العمل الإذاعي ليدخل في منافسة مع باقي الإذاعات العربية والعالمية, حيث وصلت نسبة الاستماع للشبكة الى اكثر من 2 مليون مستمع حسب أصدق الاستطلاعات الفلسطينية الصادرة عن كل من مركز “أوراد ” و مركز ألفا للدراسات المسحية ومركز القدس للإعلام والاتصال ومقر كل منها في مدينة رام الله .
تختص كل من الإذاعات الثلاث ( أجيال  / أنغام /  طرب ) بلون خاص بها :
حيث أن راديو أجيال إتخذ من الثقافة والأخبار والبرامج المجتمعية التي تركز على القصة المحلية الفلسطينية من خلال نشرات الأخبار المنتظمة عند رأس كل ساعة و من خلال البرامج السياسية والاقتصادية والرياضية والاجتماعية وبرامج التراث الفلسطيني  ويعتبر راديو أجيال أكبر إذاعة فلسطينية من حيث الاستحواذ على أكبر عدد من المستمعين في فلسطين  .
أما راديو أنغام فيعتبر الراديو الشبابي الأول في فلسطين وتأسس عام 2001 ، حيث يحاول أن يحاكي آمال وتطلعات الشباب الفلسطيني بمزيد من التثقيف والإخبار والتوعية والتي تبث بطريقة شبابية وبإيقاع أسرع من أجيال وتعتبر أنغام من أوائل الإذاعات  الفلسطينية المتخصصة بالموسيقى والأخبار .
ومن الجدير ذكره أن أنغام هي الإذاعة الأولى في فلسطين  التي قررت أن يكون طاقمها الإذاعي كله من النساء كنوع من تميز المرأة الفلسطينية وقدرتها على الابتكار والإبداع وتقديم عملها على أكمل وجه كتفا بكتف مع الرجل  تسعد إذاعة أنغام باستقبال إي نقد أو ملاحظة على البريد الإلكتروني التالي feedback@radioangham.com
أما طرب فهي الإذاعة الموسيقية الأولى في فلسطيني المتخصصة بالأغاني الطربية من زمن عمالقة الغناء العربي وحتى يومنا هذا ، حيث اتخذت من الإيقاع الطربي والغناء الملتزم طريقا لها فحازت على استماع شريحة كبيرة من المهتمين في فلسطين أو عبر الإنترنت .
تستقبل شبكة أجيال الإذاعية ( أجيال  / أنغام /  طرب ) اقتراحات المستمعين والمستمعات وانتقاداتهم وملاحظاتهم بقدر كبير من الاهتمام والمسؤولية ودون تحرج لتبقى شبكة أجيال إذاعة ARN لكل مستمع ومستمعة في الداخل والخارج .

http://www.arn.ps/

0 التعليقات:

إرسال تعليق