المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الخميس، 11 يوليو 2013

اعترافات الفنانة سلمى رشيد أنا وعسّاف مجرد أصدقاء ولا نفكر بالزواج حاليا

سلمى رشيد : أنا وعسّاف مجرد أصدقاء ... ولا أفكر بالزواج حاليا


رام الله - دنيا الوطن

سلمى رشيد من بين الأصوات التي برزت بشكل لافت في برنامج المواهب Arab Idol بصوتها القوي وحضورها الجميل، فاستطاعت أن تحتلّ مكانة مميزة في قلوب الجمهور العربي والتقدّم في البرنامج إلى مراحله الأخيرة.

"سيدتي نت" التقت سلمى في لقاء حصري وخاص، للحديث عن تجربتها وعن مشاريعها المستقبلية، و بعض الشائعات التي طالتها بعد خروجها من المنافسة.

 *كيف تصفين تجربتك في Arab Idol ، وهل أنت راضية عن النتيجة؟
إنها من التجارب المميزة في حياتي استفدت منها كثيراً، واكتسبت منها خبر واسعة في مجال الموسيقى بالإضافة إلى أنها عرفتني على جمهور عربي كبير، ومنحتني حب وإعجاب الناس ، أما بالنسبة إلى النتيجة أنا راضية جداً، فليس المهم الفوز باللقب بقدر كسب حب الجمهور وهو المكسب الدائم من وجهة نظري .

*كيف تصفين المنافسة في Arab Idol؟
-لا شك أن المنافسة هذه السنة كانت قوية بشهادة الجميع ، خاصة اللجنة والإعلاميين، كلما كنا نتقدم في البرنامج كانت تشتد المنافسة، كل الأصوات كانت رائعة وتستحق الدعم.

*إلى أي حد ساعدك جمالك في البرنامج؟
دخلت Arab Idol بصوتي وليس بجمالي، ولو كنت أرغب في المنافسة بالجمال كنت سأشارك في مسابقات ملكات الجمال، شاركت لأصبح مطربة وليعجب الناس بصوتي، لكن هذا لا ينفي أن الجمال يلعب دوراً في النجومية ، لكن يبقى التركيز الأكبر على الصوت والموهبة الفنية .

*هل تعتقدين أن الجمهور لم ينصفك في البداية و ترك اللجنة تختارك؟
-كما سبق وقلت المنافسة كانت قوية، لهذا لا يمكن إلقاء اللوم على الجمهور، وفي النهاية اللجنة هي أيضا حكم أعتز باختيارها لي ولا يزعجني أبدا أن اللجة اختارتني ولم يخترني الجمهور، لأنه برهن لي فيما بعد عن مدى حبه لي من خلال التصويت الكثيف الذي كنت أتلقاه طيلة المنافسة.

راغب أبي الثاني

*كيف هي علاقتك براغب علامة و هل تشعرين بالامتنان لأنه اختارك؟
- أنا دائما أقول إنّ راغب علامة هو أبي الثاني ، و إني أكن له محبة خاصة في قلبي لأنه كان دائم الدعم لي و ساندني كثيرا.
*من بين زملائك من كنت مقربة أكثر في Arab Idol ؟
- أكثر شخص كان قريباَ مني هي حنان رضا، إنها طيبة جداً وحنونة، كما كانت تربطني علاقة جيدة جدا مع برواس حسين، هذا في ما يخص المقربين جداً، لكنني كنت على صداقة مع الجميع و تجمعني بهم المودة والاحترام .

حقيقة خلافي مع يسرى سعوف

* تداولت بعض المواقع أنك على خلاف مع زميلتك يسرى سعوف ما السبب؟
- ليس خلافاً، كنت صرّحت في إحدى مقابلاتي الإذاعية أنني كنت أتوقع من يسرى أن تدعمني أكثر، وأن تقف إلى جانبي لأننا من البلد نفسه و نرفع العلم نفسه، عبرت فقط عما كان يدور في بالي، ولا أظن أن هذا موضوع يستحق أن نختلف عليه، فيسرى ستبقى دائما زميلتي و أنا أحبها و احترمها كثيرا .

* و ما سر شجارك مع فرح يوسف التي شاهدها الجمهور في " Arab Idol اكسترا" ؟
-إنها مسألة سخيفة جداً، كنت أرغب أ ن أهدئها لأنها كانت متوترة بسبب لباس لم يعجبها لكنها صرخت في وجهي، أنا نسيت الأمر و تصالحنا على الفور .


أنا وعساف...

*كل المواقع تتحدث عن علاقتك بمحمد عساف، هل هناك فعلاً علاقة حب بينكما؟
-( تضحك ) أنا و عساف مجرد أصدقاء ولا علاقة غرامية بيننا، هي مجرد شائعات وقد سبق أن أشيع عني أني على علاقة مع عبد الكريم حمدان، لا أعيش أي علاقة من أي نوع ولا أفكر في الارتباط حالياُ.

*هل كنت تتوقعين فوز محمد عساف ؟
-بالطبع عساف كان يتلقى دعماً كبيراً من كل البلدان العربية، كما أنه صوت يستحق كل هذا الاهتمام لأنه شخصية فريدة و موهبة رائعة جدا .

*كيف هي مواصفات فتى أحلام سلمى رشيد ؟
-( تضحك ) أنا لا أضع شروط كثيرة ، لكن كل ما أرغب به هو أن أتزوج عن حب. لا يهمني المال ، فقد تلقيت هدايا كثيرة خلال فترة Arab Idol ورفضتها، لا يمكن لأي رجل أن يشتريني بماله.

المعجب الخليجي

*ما سر المعجب الخليجي الذي لحق بك إلى المغرب ؟
-إنه شخص لحق بي و قال للناس انه يرغب بالزواج مني ، لكني لم أعر للموضوع أي أهمية ، كما سبق ان قلت لا أفكر في الزواج حاليا .

*كيف هي علاقتك بالجمهور بعد انتهاء المنافسة ؟
- جمهوري كبير و لم ألمس ذلك إلا لحظة وصولي إلى مطار الدار البيضاء ، كان في انتظاري عدد كبير من المعجبين من مدن مغربية متفرقة رغم أن الطائرة وصلت في وقت متأخر جدا، جاؤوا لاستقبالي من كل المدن، وأحب أن أشكرهم على محبتهم .

*سمعنا انك وقعت عقد مع " بلاتينوم ريكوردز" هل بدأتم الاستعداد للألبوم؟
-لم نبدأ الاستعدادات بعد لكننا على اتصال، وننتظر الوقت المناسب لندخل في استعدادات مكثفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق