المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 13 يوليو 2013

الفنان وائل جسار يستعد لطرح ألبومه الجديد “انا بطبيعتي”

الفنان وائل جسار يستعد لطرح ألبومه الجديد “انا بطبيعتي” 


تفاصيل ألبوم وائل جسار الجديد “أنا بطبيعتي” والكليب الجديد

اعلن الفنان وائل جسار في تصريح خاص لموقع “النشرة فن” أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد “انا بطبيعتي” بعد اسابيع قليلة.
واكد وائل انه لم يقرر التاريخ النهائي لطرح الالبوم ولكن لن تتخطى مهلة الإنتظار أكثر من شهر. كما سيقوم بتصوير أغنية “أنا بنسحب” مع المخرج سعيد الماروق قريباً.
وكشف وائل انه تعاون في هذا الألبوم مع الملحن والموزع بلال الزين والملحن صلاح الكردي والملحن فايز السعيد والملحن محمد يحيى والملحن وليد سعد.
وتجدر الإشارة إلى ان وائل سيطرح في الالبوم أغنيتين باللهجة اللبنانية وأغنيتين باللهجة الخليجية بالإضافة إلى الأغاني المصرية، والألبوم من انتاج شركة أرابيكا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق