المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 8 يوليو 2013

عاجل مجزرة مصرية صباح اليوم تتحدث عن اربعين قتيلا في صفوف مؤيدي مرسي

الجيش: إرهابيون يهاجمون دار الحرس الجمهوري ومقتل وجرح العشرات


مصادر طبية تتحدث عن اربعين قتيلا في صفوف مؤيدي مرسي

القاهرة - شاشة نيوز - هاجمت مجموعات ارهابية مسلحة فجر اليوم  دار الحرس الجمهوري بشارع صلاح سالم والاعتداء على قوات الامن من القوات المسلحة والشرطة المدنية مما أدى إلى استشهاد ضابط وإصابة عدد من المجندين منهم 6 حالتهم خطيرة، تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية.

وأصدرت القوات المسلحة، اليوم الأثنين، بيانًا قالت فيه إن مجموعة إرهابية مسلحة قامت في فجر اليوم، بمحاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري ما ادى الى مقتل احد الضباط واصيب  40 آخرون .

وقالت القوات المسلحة ان تم القاء القبض على نحو مئتي من الارهابيين الذي هاجموا دار الحرس الجمهوري ، وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة النارية والذخائر والأسلحة البيضاء وزجاجات المولوتوف، وتم فتح طريق صلاح سالم وجاري القبض علي باقي الأفراد.

وأشار إلى أن جهات التحقيق القضائية ستباشر الإجراءات القانونية تجاه الأفراد الذين تم القبض عليهم. كما هابت القوات المسلحة بالمواطنين بعدم التعرض للوحدات العسكرية والمنشأت والأهداف الحيوية.

من جهته، حزب الحرية والعدالة (الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين)، قد أعلن أن قوات من الجيش والشرطة قامت بفض اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي أمام دار الحرس الجمهوري، فجر الإثنين، فيما أعلنت المستشفى الميداني بمقر اعتصام أنصار مرسي أمام مسجد رابعة العدوية في مدينة نصر، أن حوالي 40 قتيلًا سقطوا في ما سماه أنصار مرسي "محاولة فض اعتصام دار الحرس الجمهوري بالقوة".

بدوره أعلن المستشفى الميداني برابعة العدوية، حيث يعتصم أنصار الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، عن سقوط 40 قتيلا وأكثر من 500 مصاب إثر إطلاق قوات الجيش والشرطة الرصاص الحي على المعتصمين المؤيدين لمرسي أمام دار ضباط الحرس الجمهوري في القاهرة أثناء أدائهم صلاة فجر الاثنين 8 يوليو/تموز. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق