المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 22 يوليو 2013

عاجل الشرطة الفلسطينية ألقت القبض على مجموعة أبناء عزرائيل في تفوح

الشرطة تلقي القبض على " أبناء عزرائيل " في تفوح

الإثنين | 22/07/2013 - 01:39 صباحاً


خاص لوكالة الحرية الاخبارية - عثمان أبو الحلاوه - ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على مجموعة من الأشخاص أطلقوا على أنفسهم اسم " أبناء عزرائيل " كانوا يهدفون لتشويه سمعة بلدة تفوح قضاء محافظة الخليل .
هذا وقال الرائد ابراهيم العبسي مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام في شرطة الخليل لمراسل " وكالة الحرية الإخبارية " بأن الشرطة ألقت القبض على المجموعة كاملة ، وتم تحويلها للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
يذكر بان مجموعة " أبناء عزرائيل " اطلقت حساب لها على الفيسبوك في الفترة الماضية وكانت تنشر تهديدات وتوعد بالقتل والخطف ونشر الإشاعات والأخبار الغير صحيحة عن أبناء وبنات بلدة تفوح ، حتى ان الامر وصل لنشر أسماء لشباب ادعت الصفحة أنهم عملاء بشكل مباشر .
هذا وكان عدد من أبناء البلدة تواصلوا مع صفحة وكالة الحرية الإخبارية على الفيسبوك في الفترة الماضية ، وبدورها حولت وكالة الحرية الموضوع للشرطة الفلسطينية التي بدورها قامت بمتابعة الصفحة ونشاط المجموعة إلا أن تمكنت من إلقاء القبض عليهم يوم السبت الماضي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق