المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 22 يوليو 2013

عزيزتي الزوجة كيف تعتنين بزوجكِ في الأيام الأخيرة من شهر رمضان؟

كيف تعتنين بزوجكِ في الأيام الأخيرة من شهر رمضان؟


قد يصعب عليكِ سيدتي الاعتناء بزوجكِ خلال أيام شهر رمضان الكريم رغم نصائحنا السابقة، فأنتِ منشغلة بالواجبات الاجتماعية ودعوات الإفطار…

لكن خلال الأيام الأخيرة المتبقية، يمكنكِ أن تعوّضي عن أي نقص عبر الإرشادات التالية التي ستقرّبكِ من شريك حياتكِ أكثر:
1- وفرّي له الراحة والهدوء في المنزل
عند عودة الرجل من عمله، سيكون متعباً ويريد أن يَشعر بالراحة والهدوء في المنزل. لذا اسعي إلى تأمين فترة من الهدوء ولا تقومي بالأعمال المنزلية التي تسبّب له الإزعاج. وبالنسبة إلى الأطفال، اطلبي منهم الهدوء والإكتفاء بمشاهدة التلفزيون حتى حلول موعد الإفطار.
2- ادعي والديه إلى الإفطار
تحت عنوان البر بالوالدين، قومي بدعوة أهل زوجكِ إلى منزلكِ كي تتشاركوا معاً طعام الإفطار، ولا تنزعجي من اهتمام زوجكِ بوالديه فهذا دليل على أنّه رجل مؤمن، وبالطبع سوف يبادل أهلكِ بالمعاملة الحسنة المماثلة عند زيارتهم لكِ.
3- تبادلي معه الأحاديث الدينية
اظهري أمام زوجكِ بصورة امرأة مؤمنة وتبادلا الأحاديث الدينية مع أطفالكما، فهذا يعزّز الروابط الأسرية ويعطيك صورة عن مدى إلمام زوجك بالأمور الدينية. وبالطبع هذا سيجعله رجلاً سعيداً لأنه سيعي كم كان إرتباطُه بكِ صائباً.
4- إطهي له طعامه المفضل
يُقال إنّ مفتاح قلب كل رجل هو معدته. لذلك اسأليه في الصباح قبل ذهابه إلى العمل عن الطبق الأبرز الذي يرغب في تناوله عند الإفطار. أيضاً خلال الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل، تفنّني في صناعة الحلويات التي يحبّها من دون مبالغة حتى لا تستهلكي جميع الأفكار قبل العيد.
5- خطّطي لرحلة قريبة لأيام العيد
بعدما ركزّتِ على راحة زوجك خلال هذا الشهر، لا بدّ من أنكِ ستشعرين بالتعب. لذلك قومي بوضع برنامج لرحلة إمّا قصيرة داخل بلدك أو خارجِه لتنعمي بالقليل من الراحة والاستجمام وتُكملي مسيرة الاهتمام بزوجك خلال فترة عيد الفطر المبارك.
مع تمنياتنا بقضاء إجازة عيد رائعة وسعيدة!


0 التعليقات:

إرسال تعليق