المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الاثنين، 8 يوليو 2013

مقتل الشاب حمدان اللولو وعدة إصابات في شجار عائلي في رام الله بسبب هلال مضيئ

مصرع مواطن بشجار عائلي في رام الله بسبب هلال مضيئ


عدسة : نزار الرجوب

رام الله - شاشة نيوز - لقي المواطن حمدان اللولو مصرعه اثناء فضه لشجار عائلي وقع قبل قليل في منطقة ام الشرايط برام الله، بسبب هلال مضيء علق على احد واجهات المنازل.

وافاد شهود عيان ان شجار اندلع بين عائلتين قبل قليل، في منطقة أم الشرايط برام الله، نتج عن خلاف بسبب هلال مضيء لشهر رمضان وضعته احدى العائلات على واجهة منزلها .

واضاف الشهود ان العائلة الاخرى انزعجت من الهلال المضيء ما ادى الى اندلاع شجار ضخم استخدم خلاله اطلاق النار ما ادى الى سقوط عدة اصابات وصفت بالخفيفة، وتدمير لنوافذ المنازل بسبب القاء الحجارة من قبل الطرفين، وسقوط المواطن حمدان متوفيا اثناء مشاركته فض الشجار، بعد اصابته بنوبة قلبية كما قال المتواجدون.

واضاف الشهود ان قوة كبيرة من الشرطة حضرت إلى المكان وعملت على فض الشجار ، واقامت حاجز بين الطرفين إلا أن الأعداد الكبيرة من المواطنين الذين تواجدوا في المكان صعب عمل الشرطة، وهو ما استدعى طلب تعزيزات من قوات الأمن الوطني التي قامت بإخلاء كافة المتواجدين من المكان بالقوة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق