المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

ألغت شهر العسل لدفع تكاليف علاج كلبهما الأنيس المصاب بمرض السرطان

ألغت شهر العسل لدفع تكاليف علاج كلبها المريض


عرب كول / ألغى زوجان بريطانيان من جنوب ويلز شهر عسلهما، واستخدما المال لدفع تكاليف علاج كلبهما الأنيس المصاب بمرض السرطان.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن سري وكلير مورغان كان من المقرر أن يتوجها إلى لاس فيغاس لقضاء شهر العسل بعد زفافهما في مدينة سوانسي بويلز، حين اكتشفا أن كلبهما الأليف (تيتو) مصاب بالسرطان.

واضافت أن طبيباً بيطرياً ابلغهما بعد عاين (تيتو)، البالغ من العمر خمس سنوات، أنه يحتاج إلى عملية وعلاج كيميائي تكلفان أكثر من 7500 جنيه استرليني.

ونسبت (بي بي سي) إلى سري مورغان، البالغ من العمر 36 عاماً، قوله إنه ‘كان يتطلع قدماً لقضاء شهر العسل مع عروسه، لكنهما قررا إلغائه لأن تيتو كلب خاص وهو أهم بالنسبة لهما من شهر العسل’.

كما نقلت عن الزوجة كلير (26 عاماً) أنها طلبت مع زوجها من الطبيب البيطري ‘فعل كل ما هو مطلوب لإنقاذ تيتو بغض النظر عن التكاليف، بعد أن قررا إلغاء شهر العسل وانفاق الأموال المخصصة له على علاج كلبهما الأنيس’.

واشارت (بي بي سي) إلى أن الطبيب البيطري اجرى عملية جراحية عاجلة للكلب تيتو قام بموجبها ببتر ساقه اليمنى واخضاعه بعدها لدورة من العلاج الكيميائي لمكافحة السرطان في كتفه الأيمن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق