المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

الأربعاء، 24 يوليو، 2013

الدردشة المتعددة - دردشة الروليت بنات العراق والمغرب ومصر

الدردشة المتعددة - دردشة الروليت بنات العراق والمغرب 

الدردشة الرباعية المتعددة بالكاميرا – بديل كام زاب & أوميجلي

شات راندم هو موقع دردشة مجاني , يقوم بربطك مع الآخرين . ميزة الدردشة المتعددة أنها تسمح لك أما أن تقوم بتشغيل الكاميرا خاصتك و تسمح للآخرين برؤيتها أو أن تشاهد أنت الآخرين من القائمة أعلاه . الدردشة الرباعية المتعددة بالكاميرات علي الموقع هي ميزة مرحة تشبه أوميجلي . الفرق فقط هو أنك بدلاً من أن يتم نقلك تلقائياً للتالي في مواقع مثل كام زاب , يمكنك مشاهدة كاميرا المستخدم الذي تريد علي موقعنا كيفما شئت طالما كان متصلاً .

هذا النوع من مواقع الدردشة أصبح أساسيا و أصبحت أكثر شهرة مع مشاهير مثل جاستن بيبر , سنوب دوج و العديد أيضاً من نجوم الصف الأول ! و السبب في ذلك أن الدردشة العشوائية بالكاميرا تسمح لك بالاتصال فوراً بمن تريد حول العالم . و هذه التقنية كسرت العديد من الحواجز و جعلت الأمر أسهل من ذي قبل للبشر حول العالم كي يتواصلوا و يتفاعلوا مع بعضهم البعض .

لاستخدام الدردشة المتعددة قم بالسماح بعرض الكاميرا خاصتك حين يطلب منك هذا . و يمكنك بعد ذلك النقر علي أيقونة الكاميرا الموجودة بجوار إي مستخدم في القائمة أعلاه و ستظهر الكاميرا خاصتهم في النافذة كي تستمع أنت بها في عرّض مبهج . يمكنك مشاهدة حتى 4 كاميرات في نفس الوقت مما يضفي علي الأمر متعة كبيرة و مرح . و لكن لا يمكنك أن ترسل رسائل خاصة , ميزة الكاميرا الرباعية تشبه فكرة البث الحي أمام مشاهدين . حينما توافق علي عرض الكاميرا خاصتك , ستتصل فوراً بالبث وستبدأ في استقطاب مشاهدين آخرين ليشاهدوا عرضك . الدردشة المتعددة مجانية 100 % من حيث الاستخدام , و بالإضافة إلي ذلك لا تحتاج إلي تسجيل لاستخدام هذه الميزة .

نختلف عن المواقع الأخرى مثل كام زاب و أوميجلي لأننا لدينا الآلاف من المستخدمين المتاحين في أي وقت من اليوم و أكثر من 10 مليون زائر للموقع كل شهر و العدد في زيادة مستمرة . تعود شهرة شات راندم إلي حقيقة أنها تقدّم خدمات لا يقدمها غيرها من المواقع و علاوة علي ذلك تقدمها بشكل مجاني .

و نحن دوماً نسعى إلي ابتكار و إضافة المزيد من المميزات لهذه الدردشة حتى يستمتع المستخدم بشكل اكبر . قم دوماً بمراجعة التغييرات و التحسينات التي نضيفها للدردشة لأننا نضيفهم بشكل منتظم و سريع . يمكنك قراءة مدونتنا حتى تتابع ما الذي سوف نقدمه في المرحلة المقبلة و أيضاً لتقرأ عن خدماتنا الحالية .

و الآن و قد قرأت كل شيء عن الدردشة الرباعية المتعددة بالكاميرا , قم بتشغيل الكاميرا خاصتك و أبدأ في البحث عن أصدقاء جدد كي تحصل علي الكثير من المرح . أنت لا تعلم أبداً من أو ماذا ستقابل تالياً !


" الآن أربع أضعاف المرح في كام زاب & أوميجلي "

http://skypeonline.taktook.com/

هناك 5 تعليقات: