المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

إنظم لصفحتنا على الفيس بوك

المرجوا إنتظار 30 ثانية تجاوز

السبت، 20 يوليو 2013

يآ رب آجعلني ممن تفآءل بخيرك فأكرمتہ، و توكل عليك فكفيتہ ♥

يآ رب آجعلني ممن تفآءل بخيرك فأكرمتہ، و توكل عليك فكفيتہ ♥


ربّـــي .... الذنوب أهلكتني 
ربّـــي .... المعاصي أغرقتني
ربّـــي .... أستحي من نفسي
ربّـــي ....لستُ راضٍ عن فعلي
ربّـــي ....أنا مُخطئ و أدري
ربّـــي ....لا أقصد التكبر وأنت تدري
ربّـــي ....إنها فتن الدنيا .. فعليها قدّرني
ربّـــي ....أخرجني من ظلمتي
ربّـــي ....أرني نور ديني في دنيتي
ربّـــي ....مُـــدَّ بالقوة و العزم نفسي
ربّـــي ....أعني على نفسي
ربّـــي .... أعني على نفسي
ربّـــي .... أعني على نفسي
ربّـــي ....توفّني وأنت راضٍ عني


0 التعليقات:

إرسال تعليق